نخدم في دار راجلي خير من نخدم على خويا ....؟؟

القطة الزهرية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
198
سلالالالالالالام عليكم
واش راكم ناس اللمة نتمنى تكونو ملاح ومايخصكم والو والقاريين نتمنى تكونو خدمتو في الفروض ولعقوبة للامتحانات والي زبلها في الفروض كيفي ماتخافوش نعوضو في الامتحانات ولخرين نتمنى تكونو سعيدين سواء في خدمتكم ولا قدام حيطكم ........المهم :eek:i-o::eek:i-o:
اليوم جبت موضوع وانا ندور في اللمة تقريبا ماشفتش موضوع يحكي على الظاهرة الي جبتها
ايا خاوتي نبدا نقوللكم شفت عضوة هنا دارت موضوع وبالاحرى زوج مواضيع لعضوتين يحكيو على نفس البروبلام هي الام كي تقولك نوضي تغسلي وتديري كلشي وحدك وكي تقولي لالا تقولك الي قدك تزوجوركزولي ملييييييح على هد الكلمة :shay::eek:i-o:
الزواج شكون في الناس المسلمين ماش حاب يكمل نصف دينو ماقلنا والو بصح الظاهرة الي لاحظتها انو بنات صغار يتزوجو وشاعت بزاف هدي في دزاير ايا صحبتي قدي في لعمر اي ضك ببنتها :scared::scared:ايا ياختي تربيها ولا تربيك يرحم باباك انتي بعد مزلتي صغيرة وتحتاجي لتربية وعقلك مزال ماجملش تلقاها 15 سنة مدوها اماليها هدو واش بيهم كارهين منها ولا كيفاه هي زعمة تكون عجبتها الحالة حتتزوج تكون عندها درها ادير واش تحب تقولك انا مانيش قارية نقعد بونيشة عند خويا ضال يتحكم فيا اغسليلي حوايجي وديريلي وماتخرجيش لاطليتي خلات عليك اجي تتفرجي مكانش التلفيزيو ليه وحدو المهم من هدوك المعاناة الي نعرفوهم تقولك نزوج ونخدم على راجلي خير من نخدم على خويا ويتحكم فيا راجلي خير من خويا بصح بعد عامين ولا 3 تقولك اني كرهت حياتي ونطلب الطلاق واجي تروح لدار باباها ب2 ولاد حاصلة في جدهم ............وعلاش عليك هد الحالة تدي واحد كثر عليك مثلا وحدة في عمرها 17 تدي راجل في عمرو 33 :eek:_o::eek:_o:واش بيهم هد الناس هبلو ديجا والديها اللولين الغالطين طفلة صغيرة ماتقدرش للمسؤولية تزوجوها كيفاه هدا ؟؟
ايا وانتوما واش رايكم في هد الظاهرة عندكم ولا غير عندنا حنا
سؤال لشباب
اسكو انت تقبل تدي وحدة في عمرها 17 سنة ولا 15 سنة ولا حتى 19 سنة ولا لالا
-مستقبلا ان شاء الله تقبل تمد بنتك وهي صغيرة لواحد كتر منها ب20 سنة ولا 15 سنة
سؤال للبنات
اسكو تقبلي اختي تزوجي وانتي صغيرة حتى ولو كنتي ماتقرايش وتدي واحد كبير عليك ببزااااااااف
-مستقبلا اختي ان شاء الله تقبلي تمدي بنتك وهي صغيرة مع واحد كبييير عليها كيما قلت ب20 سنة ولا 15 سنة
اليكم الخط لآرائكم ولا تبخلو بالتقييم

مشكور الاخت على الموضوع الحساس لي رانا عايشينو اليوم
انا ادا كتب ربي وتزوجت نحبها تكون بين 22 و 24 سنة
وفيما يخص السؤال الثاني نمدها لواحد متخلق ومتدين وميكونش كبير عليها بزاف 10 سنين على الاكثر

مشكور الاخت على الموضوع الحساس لي رانا عايشينو اليوم
انا ادا كتب ربي وتزوجت نحبها تكون بين 22 و 24 سنة
وفيما يخص السؤال الثاني نمدها لواحد متخلق ومتدين وميكونش كبير عليها بزاف 10 سنين على الاكثر

ان شاء الله تزوج وتدي بنت لحلال ويعطيك الصحة انا اجيني في بالي السن تاع الزواج مابين 22 و24 سنة
10 سنين وشوي قادر 6 سنين في المعقول
شكرا اخي للمرور نورت الموضوع البسيط

وعليكم السلآم

انا مانقبلش نتزوج قل من 21 سنة والراجل ربي واش كاتبلي يكون ابن حلال ويقدر المرأة ومايكونش كبير عليا بزاف قيس مايناسبني :shay: هادا واش نتمنى هههه

مرسي على الموضوع

تحياتي

وعليكم السلآم

انا مانقبلش نتزوج قل من 21 سنة والراجل ربي واش كاتبلي يكون ابن حلال ويقدر المرأة ومايكونش كبير عليا بزاف قيس مايناسبني :shay: هادا واش نتمنى هههه

مرسي على الموضوع

تحياتي

اهلالا اختي
يعطيك الصحة اختي على رايك تشرفت بمرورك:re_gards::re_gards:وربي يحققلك واش تتمناي
.......بيناتنا حنا كامل نتمناو هك :eek:i-o::eek:i-o:

بالنسبة ليا يهمني عمر عقلها
يعني قادر نلقاها 17 سنة عقلها خير من عقل
وحدة ب24 سنة
اما بخصوص الزواج انا نظن حاجة
انه الشاب او البنت لما يبلغو سن البلوغ الجسدي
يوليو عرضة للفتن بالتالي الزواج يعتبر صون لهم كلما كان ابكر كلما كان اصون و الله اعلم و عليها الرسول اوصى الشباب بالزواج كونه احفظ للفرج و اغض للبصر
مع انه الظروف اليوم عي لي تحتم على اغلب الشباب ميزوجش حتى يلحق الثلاثينات لانه في مرحلة العشرينات يكون يقرا و كي يكمل بسيف يخدم و كي يخدم يلزم يصبر شوي حتى يكون جاهز ماديا
شكرا على الموضوع

بالنسبة ليا يهمني عمر عقلها
يعني قادر نلقاها 17 سنة عقلها خير من عقل
وحدة ب24 سنة
بصح خويا هدي مولات 17 سنة نظن انها ماش قادرة على تحمل المسؤولية ادير فيها لمان وتخلي عندها ولدك ............:eek:_o::scared:
اما بخصوص الزواج انا نظن حاجة
انه الشاب او البنت لما يبلغو سن البلوغ الجسدي
يوليو عرضة للفتن بالتالي الزواج يعتبر صون لهم كلما كان ابكر كلما كان اصون و الله اعلم و عليها الرسول اوصى الشباب بالزواج كونه احفظ للفرج و اغض للبصر
صح الزواج كيما قلنا نصف الدين بصح في المعقول خويا واحد ما يديش وحدة نورمالمو كون تزوج من قبل تكون بنتو قدها ولا اوحايد صغار يزيدو يجيبو صغير وهديك هي كملت المجتمع ضاع ....:cra_zy:
مع انه الظروف اليوم عي لي تحتم على اغلب الشباب ميزوجش حتى يلحق الثلاثينات لانه في مرحلة العشرينات يكون يقرا و كي يكمل بسيف يخدم و كي يخدم يلزم يصبر شوي حتى يكون جاهز ماديا
نعم اخي الضروف اليوم لا تسمع لصعوبة المعيشة مناه ماشي الي يجي يتزوج لازم يكون قادر على المسؤولية هدي ويتزوج وحدا في العشرينات تناسبو في السن ماشي صغيرة عليه بزاااااااااااااف :santa_1:
شكرا على الموضوع
شكراااا للمرور اخي اسعدني ردك

اسكو تقبلي اختي تزوجي وانتي صغيرة حتى ولو كنتي ماتقرايش وتدي واحد كبير عليك ببزااااااااف
mazelte ne9ra w mankhememch f zwadj sa3
-مستقبلا اختي ان شاء الله تقبلي تمدي بنتك وهي صغيرة مع واحد كبييير عليها كيما قلت ب20 سنة ولا 15 سنة

koulech bel maktoub manech rah ndirou hadja ma3labelnech biha
mrc pr le sujet

آوه أنا نعارض فكرة الزواج في سن صغير شكرا لك اختي

كل واحد و مكتوبه و كاين لي صغار و يتحملو مسؤولية اكثر من الكبار
و ايضا تأخر االزواج من احد الاسباب لمشاكل في المجتمع
عل كل حال كل واحد و مكتوبه و من استطاع الباءة فليتزوج
و لي مزال مش واجد يشد في ربي و يبعد على الحرام حتى يفرج ربي

mazelte ne9ra w mankhememch f zwadj sa3

koulech bel maktoub manech rah ndirou hadja ma3labelnech biha
mrc pr le sujet

نعم اختي كلشي بالمكتوب اني معاك بصح انتي تصوري يماك تمدك لواحد عمرو 56 سنة تقبلي ولا تاني كلشي بالمكتوب وتتزوجي بيه
اتخيلي نفس الحاجة تقبلي تديري هك لبنتك نحن في إطار التخيل ليس إلا ....شاركنا افكارك:re_gards:
شكرا للمرور

كل واحد و مكتوبه و كاين لي صغار و يتحملو مسؤولية اكثر من الكبار
و ايضا تأخر االزواج من احد الاسباب لمشاكل في المجتمع
عل كل حال كل واحد و مكتوبه و من استطاع الباءة فليتزوج
و لي مزال مش واجد يشد في ربي و يبعد على الحرام حتى يفرج ربي

المكتوب لامهرب منو كلنا نامنو بالقضاء والقدر وراضيين بيه بصح لكل واحد منا امنيات يتمنى تتحقق وربي يجيب الي فيه الخير:re_gards::re_gards:

نعم اختي كلشي بالمكتوب اني معاك بصح انتي تصوري يماك تمدك لواحد عمرو 56 سنة تقبلي ولا تاني كلشي بالمكتوب وتتزوجي بيه
اتخيلي نفس الحاجة تقبلي تديري هك لبنتك نحن في إطار التخيل ليس إلا ....شاركنا افكارك:re_gards:
شكرا للمرور
مش يعني انها تزوج صغيرة يعني انها راح تزوج بوجد 56 سنة!!!
بلاك مثلا هي 19 و يديها واحد 25 عادي و تاع بكري كانو يتزوجو صغار و حملو مسؤولية
حنا لي ما تعرف علاش جحنا مهما نكبرو نقولو رانا صغار على المسؤولية حتى نفيقو مع عمرنا نلقاو عجزنا هههههههه
هوما بكري يكبرو مع ولادهم ضرك تلقاه ما يجي ولده لكبير يجوز الباك حتى يكون هو لحق 50 سنة ههههه تاع بكري السن هذا يزوجو فيه ولادهم ههههه

شكرا للمرور
hhhhhhhh nedih 56 ans kter men papa f l'age
bien sur hna koulech belmaktoub
je sais li hna teni 3andna ray fi had chie w ki3odna f l'imagination ma3lich manedi7ch kbir w manetzawdjch w ana srira
mrc

انا اختي اولا لا و 1000 لا نزوج وانا مازالني في بداية شبابي يعني مولات 15 سنة نتزوج محال اولا مسؤولية كبيرة ثانيا كيما قلتي نطلب طلاق اواه متخرجش عليا وحايرة في الناس لي يديروها
ثانيا في المستقبل ثاني منزوج بنتي حتى السن المناسب واذا تزوجت تدي واحد ماشي كبير بزاف عليها بالكثير 10 سنين

مش يعني انها تزوج صغيرة يعني انها راح تزوج بوجد 56 سنة!!!
بلاك مثلا هي 19 و يديها واحد 25 عادي و تاع بكري كانو يتزوجو صغار و حملو مسؤولية
حنا لي ما تعرف علاش جحنا مهما نكبرو نقولو رانا صغار على المسؤولية حتى نفيقو مع عمرنا نلقاو عجزنا هههههههه
هوما بكري يكبرو مع ولادهم ضرك تلقاه ما يجي ولده لكبير يجوز الباك حتى يكون هو لحق 50 سنة ههههه تاع بكري السن هذا يزوجو فيه ولادهم ههههه

شوف 19 سنة ل25 سنة هدا تناااسب معقول ومحبذ بيناتهم 6 سنينة بيان خلالالالالالاص بصح وعلاش ماش 22 سنة تزوج بواحد 27 سنة ولا 28 سنة نظن انو عمر رائع مناسب جدا لزواج
..............
++
ايه واحد مايفيق بلي راهو كبار خاصة الراجل يفيق بلي راهو كبار نهار تموت يماه انتم يلقا روحو شاخ فجأة :eek:_o::eek:_o:
++
ههههههههه ياسيدي بكري بكري وضك ضك بكري كانو يتزوجو بكري باه يعوضو على الشباب والناس الي خسرناهم في الثورة وضك الحمد لله لازم الواحد يكون مجمول في عقلو باه يتقدم في هد الخطوة الي تزيد تحملك مسؤولية .....هدا رايي :re_gards::re_gards:

قال مابقاش بزاف. [size="6":
ههههه كلشي بالمكتوب وعلاش لالا ايا نتمنالك حياة رائعة على الاقل 56 سنة عندو خبرة في لحياة ههههه
[/size]dz;3867028]hhhhhhhh nedih 56 ans kter men papa f l'age
bien sur hna koulech belmaktoub
je sais li hna teni 3andna ray fi had chie w ki3odna f l'imagination ma3lich manedi7ch kbir w manetzawdjch w ana srira
mrc

ياسيدي كنت نستنى فيك تردي عليا هك احم احم بلي اكي ماتقبليش تتزوجي صغيرة وماتديش واحد كتر عليك هكا نتفاهمو هههههههههههه وماديري والو في بالك ويكون في علمك اسعدني جدا مرورك واعطاء رأيك والمشاركة ربي يخليك اختي

انا اختي اولا لا و 1000 لا نزوج وانا مازالني في بداية شبابي يعني مولات 15 سنة نتزوج محال اولا مسؤولية كبيرة ثانيا كيما قلتي نطلب طلاق اواه متخرجش عليا وحايرة في الناس لي يديروها
ثانيا في المستقبل ثاني منزوج بنتي حتى السن المناسب واذا تزوجت تدي واحد ماشي كبير بزاف عليها بالكثير 10 سنين

سلالالالالالالالام
يعطيك الصحة اختي حتى انا حايرتلي تاع يمدو بنتهم نورمال وهي تلقاها مزالها تلعب البوبيات وتتفرج الكوميكات
هدي هي كيما مانرضاهاش لروحي منرضاهاش لبنتي شكرااا للمرور الرائع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة