نخدم في دار راجلي خير من نخدم على خويا ....؟؟

اليوم جبت موضوع وانا ندور في اللمة تقريبا ماشفتش موضوع يحكي على الظاهرة الي جبتها

أهلا بيك قطوطة
يعطيك الصحة على الموضوع الباهي
درت موضوع يحكي على نفس الظاهرة عندو عام تقريبا ولا كثر هههههه
ياخي علابالك حكيت على كلش في اللمة ذرك ندي التقاعد هههه
ومالقيتش رابط موضوعي في اللمة بلاك راح مع المواضيع كي راحت اللمة
عنوانو " قالي 17 سنة متزوجة عيب " ولا يشبهلو
المفيد
رايي من رايك وهو انو الطفلة واعرة تتزوج وفي عمرها 16 سنة ولا كثر بشوي
هل يعني تقدر أدير أسرة وتربي ولدها ولا بنتها
وهل يعني تقدر تتفاهم مع راجلها وتحل ماشاكلها ؟؟؟
ماشكيتش تقدر على مسؤولية الزواج
والمشكل ألي يحيرني كثير انو تلقاي راجلها كثر منها كيما قلتي ب20 سنة والله راسي يحبس
نحير فيه هوا كيفاش خطبها وتزوجها، هل لأجل عقليتها وعقلها كبير ؟؟؟
ونحير كثر في والديها كيفاش قبلو بشايب لبنتهم ؟؟؟
وكيفاش ما يحشموش يخبرو الناس بلي مدو بنتهم 17 سنة لواحد 33 سنة ؟؟؟ حيرة والله
وأغرب واش سمعت في الموضوع هذا سمعت بواحد حب يتزوج بوحدة 14 سنة وعمري راسك قطوطة ...
انا تبالي سن 19 سنة وروح بلاك تقدر تتزوج فيه الطفلة ...

اختي صحبتها تزوجت في السيزيام بطلها بيها وهي تبكي تقلهم بابا راح يزوجني لواحد في الثلاثينات
ذرك اختي عمرها 18 عندها ثلاث راري وبكرشها مسكينة تشف
اما انا اولا مش حاب نتزوج ومنيش مدخلتها في بالي ثانيا اذا حبيت نتزوج نتزوج بواحد يكون اكبر مني باش يكون احكم مني ومذابيا يكون قدي نتعلمو مع بعض

أهلا بيك قطوطة
سلالالالالالالالالالام سفيانو

يعطيك الصحة على الموضوع الباهي
مرسي مرسي احم احم :eek:i-o:
درت موضوع يحكي على نفس الظاهرة عندو عام تقريبا ولا كثر هههههه
عليها انا حارتلي كيفاش ماتولهتوش ليه ...........:eek:_o:بصح عام او قدام شوي هههه:shay:
ياخي علابالك حكيت على كلش في اللمة ذرك ندي التقاعد هههه
هههههه يعطيك الصحة فرغت قلبك تاع الصح يرحم باباك جيبلي موضوع مادرتوش انت يابن عمي عندك حق تدي التقاعد هههههه
ومالقيتش رابط موضوعي في اللمة بلاك راح مع المواضيع كي راحت اللمة
عنوانو " قالي 17 سنة متزوجة عيب " ولا يشبهلو
اضرب النح برك وقول او جديد يعني لازم تأكدلي هههههه ياسيدي في الإعادة إفادة اشششششششششششش :eek:i-o::shiny:
المفيد
رايي من رايك وهو انو الطفلة واعرة تتزوج وفي عمرها 16 سنة ولا كثر بشوي
حاجة باينة واش هدا تزوج 16 سنة هدا يسموه تمصخير وكي تولي 19 سنة يوليو عندها زوج ولاد وتفيق مع عمرها وتتباصا كيفاش ادير معاهم
هل يعني تقدر أدير أسرة وتربي ولدها ولا بنتها
وهل يعني تقدر تتفاهم مع راجلها وتحل ماشاكلها ؟؟؟
هههههههههه تروح تتفرج كوميك وكيما ادير الام في الكوميك زعمة ادير كيفها ههههههه يخي زمان يخي
ماشكيتش تقدر على مسؤولية الزواج
ياو مسؤولية روحا ماش قادرة حتقدر لمسؤولية راجلها وولادها ودار كامل ......ادا قدرت يعطيها الصحة هدا مانقول
والمشكل ألي يحيرني كثير انو تلقاي راجلها كثر منها كيما قلتي ب20 سنة والله راسي يحبس
كيما قالها لطفي دوبل كانو كلشي ماشي تقول عليهم كارهين من بنتهم حابين يتهناو منها ولا اجيبلهم المشاكل
بصح الاكثرية تلقا الامهات يقولو انا ولدي يديرلي المشاكل مع اختو كل يوم يضربها ويتقابضو نزوجها نتهنا منها ومن المشاكل بلاك هك يخممو .......:eek:_o:

نحير فيه هوا كيفاش خطبها وتزوجها، هل لأجل عقليتها وعقلها كبير ؟؟؟
هداك مخلوق انا نقولو طمااااع عاش حياتو ويحوس يدي طفلة يربيها على يدو مادارت والو انا عندي الي يدي وحدة قد بنتو ماش راجل
ونحير كثر في والديها كيفاش قبلو بشايب لبنتهم ؟؟؟
سييير فيه الفايدة في دراهمو ههههه كلشي بالمصلحة هههههه
وكيفاش ما يحشموش يخبرو الناس بلي مدو بنتهم 17 سنة لواحد 33 سنة ؟؟؟ حيرة والله
والله 17 سنة ل33 وصحبتي بعد واي ببنتها والله جيتهم نووووورمال خلاص وتاني هي قابلا واش رايحين نقولو المهم ربي يهنيها
وأغرب واش سمعت في الموضوع هذا سمعت بواحد حب يتزوج بوحدة 14 سنة وعمري راسك قطوطة ...
يااااولي 14 سنة خلالالالالالاص بركات زدتو فيها شوي 16 سنة قبلناها 15 سنة حطيناها كفكرة 14 سنة خلالالالالالاص وينهو هد المخلوق ندخل فيه موس ديراكت :santa_1::santa_1:
انا تبالي سن 19 سنة وروح بلاك تقدر تتزوج فيه الطفلة ...

اواه انا اجيني 22 ولا 24 هو السن المناسب للزواج وتدي واحد كتر عليها ب6 سنين على الاقل ماش كتر من 6 سنين ولا 7

اختي صحبتها تزوجت في السيزيام بطلها بيها وهي تبكي تقلهم بابا راح يزوجني لواحد في الثلاثينات
ذرك اختي عمرها 18 عندها ثلاث راري وبكرشها مسكينة تشف
اما انا اولا مش حاب نتزوج ومنيش مدخلتها في بالي ثانيا اذا حبيت نتزوج نتزوج بواحد يكون اكبر مني باش يكون احكم مني ومذابيا يكون قدي نتعلمو مع بعض

:scared::scared::eek:_o::eek:_o:ياه نندب في عمرها 11 ولا 12 سنة زوجها يالطيف ربي يهدي هذ الاب والله تغيض ربي يغفرلو قتل طفولت البنت ذنوبها في رقبتو ان شاء الله 18 سنة عندها 3 دراري والرابع في كرشها يايما ربي يستر .......المهم ربي يعاونها ويقدرها ويحفظها ان شاء الله وربي يغفر لباباها :re_gards:

:scared::scared::eek:_o::eek:_o:ياه نندب في عمرها 11 ولا 12 سنة زوجها يالطيف ربي يهدي هذ الاب والله تغيض ربي يغفرلو قتل طفولت البنت ذنوبها في رقبتو ان شاء الله 18 سنة عندها 3 دراري والرابع في كرشها يايما ربي يستر .......المهم ربي يعاونها ويقدرها ويحفظها ان شاء الله وربي يغفر لباباها :re_gards:
ههههههههههه
مليحة هاذي
وزيدي 3 لولين ماصلحوش
لانها فيزيولوجيا مش مؤهلة للزواج:eek:i-o:
+
هاني راجع ونديرلك فيها فم ولا زوج:sheer:

ياسيدي كنت نستنى فيك تردي عليا هك احم احم بلي اكي ماتقبليش تتزوجي صغيرة وماتديش واحد كتر عليك هكا نتفاهمو هههههههههههه وماديري والو في بالك ويكون في علمك اسعدني جدا مرورك واعطاء رأيك والمشاركة ربي يخليك اختي
hhhhhhhh mais nti hayartini fi hadja khti
raki tehsbi bien mlih tefthi bureau l les affaires dial zwadj hhhhhhh

الزواج في سن صغيرة ماشي مليح خاصة لبنات تع دركا تلقايها 30 سنة وعقلها فارغ فراشها ماتعرفش ترفدو .
أما السن المناسب نقدر نقلك فوق 21 سنة سي بيان من أقل واعرة شوية وتع واحد كبير عليك باكثر من 10 سنوات كل حاجة بالمكتوب الصح فالدين و العقل اما السن ماشي دائما.
وشكرا لك.

ههههههههههه
مليحة هاذي
وزيدي 3 لولين ماصلحوش
لانها فيزيولوجيا مش مؤهلة للزواج:eek:i-o:
هههههههههههههه يادرا كيف حالتهم .ربي يجيب الي فيه الخير
+
هاني راجع ونديرلك فيها فم ولا زوج:sheer:

اهلا بيك في اي وقت اني نستنى اتهلى ماتنسناش :re_gards::re_gards:

hhhhhhhh mais nti hayartini fi hadja khti
raki tehsbi bien mlih tefthi bureau l les affaires dial zwadj hhhhhhh

هههههههههههه معك يا اختي اكسبريونس تاع الزواج الي حاب يتزوج نعطيلو النتائج قبل هد الزواج ههههههه او علم كبير ياختي واعر بزاف :re_gards::re_gards:

سلالالالالالالالالالام سفيانو

اهلا بيك قطوطة
قتلتيني بالألوان ههههه

مرسي مرسي احم احم :eek:i-o:
عليها انا حارتلي كيفاش ماتولهتوش ليه ...........:eek:_o:بصح عام او قدام شوي هههه:shay:

هههه
قدام بزاف ومام ماقدامش موضوعك خير ههههههه

هههههه يعطيك الصحة فرغت قلبك تاع الصح يرحم باباك جيبلي موضوع مادرتوش انت يابن عمي عندك حق تدي التقاعد هههههه

ههههه
شفتي كيفاش
وراني ندير في مواضيع باهيين بزاف بصح ماهمش يقبلو فيهم حرت علابالك ؟؟؟
هزوني في العين خلاص
كيما الأستاذ اول حصة كي يحط تلميذ في عينو خلاص خلات عليه مسكين عام كامل هكذاك صراتلي هنا ههه
يلقاو موضوع لماكانش مايتقبلش ...

اضرب النح برك وقول او جديد يعني لازم تأكدلي هههههه ياسيدي في الإعادة إفادة اشششششششششششش :eek:i-o::shiny:
حاجة باينة واش هدا تزوج 16 سنة هدا يسموه تمصخير وكي تولي 19 سنة يوليو عندها زوج ولاد وتفيق مع عمرها وتتباصا كيفاش ادير معاهم

شتي كيفاش
والله يغيضوني مساكن نحسهم مغبونات صح صح
تلقايه 18 سنة ولاصق فيها طفل صغير
وكون غير جا راجلها كبير عليها بشوي يعوضها امور ملاح يقصر معاها يضحك يلعب بلاك شوي تلقى تعويض
المشكل كثر منها ب20 سنة يدخل غير في الليل ويحكيلها على مشاكل الخدمة والزيت والقذافي وهيا ماهي فاهمة والو ...

ياو مسؤولية روحا ماش قادرة حتقدر لمسؤولية راجلها وولادها ودار كامل ......ادا قدرت يعطيها الصحة هدا مانقول

ماشكيتش تقدر بلاك 19 سنة وتكون حبست لقرايا في النافيام وحكمت الدار
بلاك تكون فحلة شوي ومانعرف ؟؟؟

كيما قالها لطفي دوبل كانو كلشي ماشي تقول عليهم كارهين من بنتهم حابين يتهناو منها ولا اجيبلهم المشاكل

واش نكره هذ العبد عجب
خاصتا كي ولا زعما داعية يحكي في الدين وعلى النبي ...
مانحملوش اسكتي علينا هههه

بصح الاكثرية تلقا الامهات يقولو انا ولدي يديرلي المشاكل مع اختو كل يوم يضربها ويتقابضو نزوجها نتهنا منها ومن المشاكل بلاك هك يخممو .......:eek:_o:

هذي سبة وكيما قلتي ثاني زواج مصلحة يقلك نلصق بنتي في واحد لاباس بيه تتهنى
خاصة إذا كانت من عايلة فقيرة
وانا تبالي ثاني ألي يخطب وحدة 17 سنة وهو كبير ماراحش يقصد العايلات الواعية يقصد غير العايلات الفقيرة المحتاجة
ولا العايلات ألي عندو 5 بنات ماتزوجولوش يقلك نمد برك بناتي ههههه

هداك مخلوق انا نقولو طمااااع عاش حياتو ويحوس يدي طفلة يربيها على يدو مادارت والو انا عندي الي يدي وحدة قد بنتو ماش راجل

ذرك مابقاتش وحدة 17 سنة مادارت والو بلاك دارت امور وشافت كثر ملي شاف هوا هههه
كيما قلتي طماع يشوف فيها بروجي يربيها على يدو ومام يكبار وهيا تبقا ديما صغيرة ...

سييير فيه الفايدة في دراهمو ههههه كلشي بالمصلحة هههههه

هذي باينة ههههههه

يااااولي 14 سنة خلالالالالالاص بركات زدتو فيها شوي 16 سنة قبلناها 15 سنة حطيناها كفكرة 14 سنة خلالالالالالاص وينهو هد المخلوق ندخل فيه موس ديراكت :santa_1::santa_1:

المرة هذي بلصفر ناوية على عينينا ههههه
والله كيما نحكيلك قطوطة
وراني قلت حرت في والديها قبلو بيه وقبلو تتزوج بنتهم برك القاضي ماقبللهمش علابالك ألي قل من 18 سنة لازم يقبل القاضي تزوج
يسميوها زواج جوزجمة ...

اواه انا اجيني 22 ولا 24 هو السن المناسب للزواج وتدي واحد كتر عليها ب6 سنين على الاقل ماش كتر من 6 سنين ولا 7

مليح الفرق بيناتهم
وانا تبالي من 20 سنة وروح بلاك تقدر تززوج ...

يعطيك الصحة قطوطة
نسيت ماعطيتكش تقييم ههههههههه

الزواج في سن صغيرة ماشي مليح خاصة لبنات تع دركا تلقايها 30 سنة وعقلها فارغ فراشها ماتعرفش ترفدو .
وي كاين منها اختي 30 سنة وماش قد المسؤولية
أما السن المناسب نقدر نقلك فوق 21 سنة سي بيان من أقل واعرة شوية وتع واحد كبير عليك باكثر من 10 سنوات كل حاجة بالمكتوب الصح فالدين و العقل اما السن ماشي دائما.
وشكرا لك.

شكرا ليك اختي لإبداء رايك اسعدني مرورك:re_gards::re_gards:

القطة الزهرية و الله عييتيني تاع الصح كل رد تكتبي فيه اعمار مختلفة كيفاه ما غلبتيش هههههههه
16 17 18 19 20 24 30 56 ...............................هادوما قع ماينا ليك
نقسر برك

يعطيك الصحة قطوطة
نسيت ماعطيتكش تقييم ههههههههه

اهلا بيك قطوطة
قتلتيني بالألوان ههههه

هههههه خلاص ضك نحكم فيها لون واحد ونحبس حبيت نبدل شوي باه تقرا في راحة :shay::shay:
هههه
قدام بزاف ومام ماقدامش موضوعك خير ههههههه
يااااه صح ربي يعيشك

ههههه
شفتي كيفاش
وراني ندير في مواضيع باهيين بزاف بصح ماهمش يقبلو فيهم حرت علابالك ؟؟؟
هزوني في العين خلاص
كيما الأستاذ اول حصة كي يحط تلميذ في عينو خلاص خلات عليه مسكين عام كامل هكذاك صراتلي هنا ههه
ههههههههه بصح كي يولي التلميذ يجيب الشيكولا للاستاذ يولي الاستاذ يحبو مانعرف قدرت ربي .....:eek:i-o::eek:i-o:
يلقاو موضوع لماكانش مايتقبلش ...
او بلاك انا عديتك حتى انا قداش من حاجة راحت وماتقبلتش ياو الي غيضتني نقاط التقييم تاعي الي راحو نهار تغلق المنتدى ياو كانو بزاااااف وااااااااااع هههههه مديرش عليا تفتحلي الجرح ياسيدي انت مايقبلولكش وانا يغلقولي المواضيع .........ياو يشوفونا نحكيو هك يزعكونا برا او علابالي غير نقول وداعا من ضك مناه يزيد شوي يتغلق الموضوع ههه احساس

شتي كيفاش
والله يغيضوني مساكن نحسهم مغبونات صح صح
تلقايه 18 سنة ولاصق فيها طفل صغير
وكون غير جا راجلها كبير عليها بشوي يعوضها امور ملاح يقصر معاها يضحك يلعب بلاك شوي تلقى تعويض
قلبي كي يشوفهم يتفتت والله والطفل واش ذنبو بين هذا وهذا تلقاه يجي يسقسي يماه على حاجة يلقاها هي بعد تحوس شكون ينعتلها
المشكل كثر منها ب20 سنة يدخل غير في الليل ويحكيلها على مشاكل الخدمة والزيت والقذافي وهيا ماهي فاهمة والو ...
ههههههه هدي كاين منها يقوللها القذافي والنظام وهي غير مسكين ايه وهيه وواه عندك حق غير تقول ايه باه مايسوطيش فيها بكف زعمة متعصب بصح كون يسقسيها يلقا روحو ينفخ في لهوا ههههه:eek:i-o:

ماشكيتش تقدر بلاك 19 سنة وتكون حبست لقرايا في النافيام وحكمت الدار
بلاك تكون فحلة شوي ومانعرف ؟؟؟
هيه هكاك بلالالالالالالاك تقدر وتجيب روحا شوي وبصح لازم تكون معاها لعجوز

واش نكره هذ العبد عجب
خاصتا كي ولا زعما داعية يحكي في الدين وعلى النبي ...
مانحملوش اسكتي علينا هههه

هههههه انا عندي قرن ماسمعتوش يغني انا راني مع لقديم تاعو ونحب غير شوي ماش كامل كيما تاع الكوشمار وخلوني نحكي هما الي يعجبوني ههههههه ياااه نسيت قتلي اسكتي عليا خلاص هاه اممممم قفلت فمي :shiny:

هذي سبة وكيما قلتي ثاني زواج مصلحة يقلك نلصق بنتي في واحد لاباس بيه تتهنى
خاصة إذا كانت من عايلة فقيرة
وانا تبالي ثاني ألي يخطب وحدة 17 سنة وهو كبير ماراحش يقصد العايلات الواعية يقصد غير العايلات الفقيرة المحتاجة
ولا العايلات ألي عندو 5 بنات ماتزوجولوش يقلك نمد برك بناتي ههههه
ههههههه اواه ماش غير الفقراء نظن بلاك الي عندها خاوتها كبار او واعرين يقولك اي كرهت منهم وكرهو منها ضك يمدوهالي وتاع 5 بنات هدي بلاك تصلح اي داخلة في لومبيونس

ذرك مابقاتش وحدة 17 سنة مادارت والو بلاك دارت امور وشافت كثر ملي شاف هوا هههه
يييييي تتهم فينا هههههه لازم نوكلو المحامي اواه جيبلي الشهود بلي مابقات حتى وحدة مادارت والو ايا وينهو الدليل :showoff:
كيما قلتي طماع يشوف فيها بروجي يربيها على يدو ومام يكبار وهيا تبقا ديما صغيرة ...

المرة هذي بلصفر ناوية على عينينا ههههه
هههههه استمتع برك كاش قدك لونتلك رغم اني خايبة ياسيدي ودرت فيك مزية وكتبتلك بالألوان احمد ربي ههههههههه
والله كيما نحكيلك قطوطة
وراني قلت حرت في والديها قبلو بيه وقبلو تتزوج بنتهم برك القاضي ماقبللهمش علابالك ألي قل من 18 سنة لازم يقبل القاضي تزوج
يسميوها زواج جوزجمة ...

فيف هد الجوج يعطيه الصحة مناه هو مايقبلهاش لبنتو ياخي ناس يخي ربي يهديهم

مليح الفرق بيناتهم
وانا تبالي من 20 سنة وروح بلاك تقدر تززوج ...

يمكن هكاك 20 سنة روح برك ليسونسيال فوق العشرين ماش قل نقولو تقدر تزوج
....يييي تقييم انا متعطشة لتقييم اه اه قتلتني ايا هاتو و اوليك تقييم انت تاني :re_gards:

يا اختي انا في عمري 24 سنة و ما نقبلش نتزوج بواحد كبير عايا بزاف و اني قاعدة في دار بابا حتي يجي المكتوب اللي يعجبني و نقنع بيه

القطة الزهرية و الله عييتيني تاع الصح كل رد تكتبي فيه اعمار مختلفة كيفاه ما غلبتيش هههههههه
16 17 18 19 20 24 30 56 ...............................هادوما قع ماينا ليك
نقسر برك

ههههه نسي 21 و22 اني كتبتهم و33 سنة والله غير اتولهي مليح ضك تلقايني كتبتها :eek:i-o::eek:i-o:

يا اختي انا في عمري 24 سنة و ما نقبلش نتزوج بواحد كبير عايا بزاف و اني قاعدة في دار بابا حتي يجي المكتوب اللي يعجبني و نقنع بيه

سلالالالالالالالام اختي
يشرفني اختي انو يكون موضوعي اول موضوع تردي عليه في اللمة كيما راني نشوف شكرا ليك بزاف اختي
نعم اختي تعيشي في دار باباك خير من تتزوجي بواحد كبير عليك خلاص ضال يشكيلك اهتماماتو ماش من اهتمامك وموضتو ماش من موضتك حتى ذوقو وماش كي ذوقك
في الأخير نقولك ربي يرزقك بولد لحلال الي تتمنياه وربي يحفظك:re_gards:

مي كاينة حاجة
البنات يكونو صغار يشرطو بزاف و احيانا شروط تافهة
و تقولك مزلت صغيرة دروك يجي غيره و هي راهي قريب تلحق ثلاثينات و تقولك مزلت صغيرة
حتى يصيبو روحهم كبرو و الخطاب انعدمو
لتم تولي تحوس برك و متلقاش
تصرالهم كي لي ميقدرش النعمة حتى تروح

مي كاينة حاجة
البنات يكونو صغار يشرطو بزاف و احيانا شروط تافهة
و تقولك مزلت صغيرة دروك يجي غيره و هي راهي قريب تلحق ثلاثينات و تقولك مزلت صغيرة
حتى يصيبو روحهم كبرو و الخطاب انعدمو
لتم تولي تحوس برك و متلقاش
تصرالهم كي لي ميقدرش النعمة حتى تروح

ييييييييي باين صراتلك :eek:i-o:رحت خطبت وضربتك الغمة كي سمعت الشروط هههههههه
والله صح تشرط بزاف وانا مانحبهاش هدي تقول تبيع في روحا نورمال تشرط شرط بالمقدور ..........ربي يرزقك ببنت لحلال خويا :re_gards:

هههههه خلاص ضك نحكم فيها لون واحد ونحبس حبيت نبدل شوي باه تقرا في راحة :shay::shay:
يااااه صح ربي يعيشك
هههههه
بلا مزية قطوطة نقول الصح احم هه

ههههههههه بصح كي يولي التلميذ يجيب الشيكولا للاستاذ يولي الاستاذ يحبو مانعرف قدرت ربي .....:eek:i-o::eek:i-o:

اواه غير الشيكولا ألي مانقدرش نديرها ونمدها
ياخي علابالهم 05 ولا نفكروهم ؟؟؟

او بلاك انا عديتك حتى انا قداش من حاجة راحت وماتقبلتش ياو الي غيضتني نقاط التقييم تاعي الي راحو نهار تغلق المنتدى ياو كانو بزاااااف وااااااااااع هههههه مديرش عليا تفتحلي الجرح ياسيدي انت مايقبلولكش وانا يغلقولي المواضيع .........ياو يشوفونا نحكيو هك يزعكونا برا او علابالي غير نقول وداعا من ضك مناه يزيد شوي يتغلق الموضوع ههه احساس

هههه
مام انا تغلقولي تقريب 15 من أفضل مواضيعي في اللمة
ياحصرااااااا
اواه مايتغلقش الرد هذا ونطلف راسي منا هههه

قلبي كي يشوفهم يتفتت والله والطفل واش ذنبو بين هذا وهذا تلقاه يجي يسقسي يماه على حاجة يلقاها هي بعد تحوس شكون ينعتلها

مشكل صح
مرة حكالي صاحبي حب يخطب طفلة راح لباباها قالو مازالت صغيرة راني زوجت ختها الصغيرة وراهي حاصلة يماها ألي راهي تربيلها في الطفل
نسيت نكتبلك لحكاية هذي في ردي اللول
مزيا ألي فهم روحو وقالو غلط زوجتها صغيرة ...

ههههههه هدي كاين منها يقوللها القذافي والنظام وهي غير مسكين ايه وهيه وواه عندك حق غير تقول ايه باه مايسوطيش فيها بكف زعمة متعصب بصح كون يسقسيها يلقا روحو ينفخ في لهوا ههههه:eek:i-o:

هههههه
مسكان داروها بيهم والديهم ...

هههههه انا عندي قرن ماسمعتوش يغني انا راني مع لقديم تاعو ونحب غير شوي ماش كامل كيما تاع الكوشمار وخلوني نحكي هما الي يعجبوني ههههههه ياااه نسيت قتلي اسكتي عليا خلاص هاه اممممم قفلت فمي :shiny:

هههه
صحيتي راني وجدت الكف يا بعد ههههه
ماسمعتلو لا لقديم لا الجديد ملي كنت مانحملوش ...

يييييي تتهم فينا هههههه لازم نوكلو المحامي اواه جيبلي الشهود بلي مابقات حتى وحدة مادارت والو ايا وينهو الدليل :showoff:

ههههه
حاشا حاشا
اواه مانقصدش كامل ولكن نقصد كاين
شفتي كيفاش نعرف نشرح ؟؟؟ هههه
هههههه استمتع برك كاش قدك لونتلك رغم اني خايبة ياسيدي ودرت فيك مزية وكتبتلك بالألوان احمد ربي ههههههههه
فيف هد الجوج يعطيه الصحة مناه هو مايقبلهاش لبنتو ياخي ناس يخي ربي يهديهم

يمكن هكاك 20 سنة روح برك ليسونسيال فوق العشرين ماش قل نقولو تقدر تزوج
....يييي تقييم انا متعطشة لتقييم اه اه قتلتني ايا هاتو و اوليك تقييم انت تاني :re_gards:

كيفاش هذا تفسدي علينا في السوق
مام انا ندي وحدة 18 سنة ههه

أيا ربي يحفظك قطوطة
ماتقوليليش برك ماوصلكش التقييم ههههه

سؤال للبنات

اسكو تقبلي اختي تزوجي وانتي صغيرة حتى ولو كنتي ماتقرايش وتدي واحد كبير عليك ببزااااااااف

اكيد لا

نريح في دار بابا معززة مكرمة وانا ضد الفكرة قلبا وقالبا​
-مستقبلا اختي ان شاء الله تقبلي تمدي بنتك وهي صغيرة مع واحد كبييير عليها كيما قلت ب20 سنة ولا 15 سنة

اذا ماقبلتهاش لروحي نقبلها لبنتي؟

اكيد لا حتى ولو على حساب رأيها

هذا زواج مش لعب

شكرا يا قطقوطة على الموضوع

ربي يحفظك​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة