غاضتني لاكاخت ميمواغ فيها تصاوري في العرس ...

أنا على جال هادا الشي درت كارت ميموار جديدة مخلية فيها غير تصاور بنت ختي الصغيرة
لازم يتولهو البنات مليح خاطرش مازالو يسرقو فلبورتابلات عندنا السرارقة وجوه البخص
وشكرا ليك خويا كالعادة موضوع مسلي ^^ وهادف في نفس الوقت
سلاااااام

ثانكيو على النصيحة أنا تاني كيما قولت بورتابلي قد الحال لرافاي برك ههههه مي الشي ليعجبني فالموضوع تاعك كامل هذي الفقرة فووووووو
ياخي لثم جا واحد يجري من بعيد هذا وين طلع للجاميعة 17 سنة وزعما نحا النواظر" وينو وينو أهلا منال واش واش دارولك ؟؟ كاشما شفيتي عليهم ؟؟؟ " زعما اللقطة تاع الواعرين ، كنت راح نتفلقلو بالضحك في وجهو ههههه مزيا حكمت روحي ههههه
كنت راح نقلو خسارة يا الراجل ماحضرتش ههه
بلاك كانو قادرين يسرقوه هوا ثاني هههه
دي فالدار شافوني نضحك معا روحي قالولي هبلتي ؟ ههههههههه

هههههه
ربي يحفظكم كامل
راني جيت نكمل نرد عليكم عضو عضو

السلام عليكم

دائما مع الجديد في مواضيع الاخ سفيان ' للاشهار'

و هي واش داها تحط كات ميمواغ و تصور روحها فالعرس باينة ناس باتنة قع غاذي يتفرجو عليها ربي يستر برك
و الله مواضيعك فيها معاني مي تقتل بالضحك عجبتني نتاع نحى نواظر هههههههه دقول عليه صدام و رايح يجيبلها البورطابل
واش نقولو ربي يهدينا مي كاين حاجة حنا عنذنا فالجامعة الخاين ' السارق ' يدور نورمال فالجامعة و يعرف الاجون و يدخل يفطر حتى فالمطعم دقول عليه مسؤول كبير يا خي حالة
رجعت نحكي كيفك رني ديتلك المهنة

أهلا بيك منيني
نورتي الصفحة
ههههه
إشهار روعة ههههه
يعني لوكان مايسترهاش ربي خلات عليها، باتنة عبارة عن حوش كبير ههههه
وكيما قلتي الخاين والسراق بلاك ونسبة كبيرة يتعامل معاهم ...
يعطيك الصحة منيني

التلفون مش ملاح فيه الصور في كل الاحوال

انا تلفوني مصورة فيه صورة وحدة كي حشمتني صحبتي تلاقيتها بعد غياب
وكنت رافدة التلفون برك قاتلي نصورو
ودركة راه فسدلي والله رحت شريت تلفون جديد وخليتو راه في الخزانة
لاني خفت لي يجي يسقمولي بالاك يرفد الصورة لي فيه
هاو تاني هوما مافيهمش الثقة
منها حرمت نصور منو
يعطيك الصحة ماكانش على الموضوع
ان شاءلله بناتنا يفطنو ومايعاودوش هذ العفسة

أهلا بيك روز
نورتي الموضوع
هههه
صح وعندك الحق، قادر يخرج التصويرة منو ويحكمها عادي جدا لأنو مواطن جزايري بنفس العقلية والتخلف :eek:_o: ...
يعطيك الصحة روز وممنوع التصاوير إلا الأزهار هههه

يا مسكينة ربي يحسن عونها الوقت صعيب انشالله لي سرقها يفورماتي لاكارت ميموار والله غاضتني بزاااااااف

ويلي ويلي على بنات جيلي ويلي
يا سفيان خويا راي هي الغالطة
علابالها بلي ماهيش في المدينة الفاضلة مالا علاه تمشي وتحكي بالتيليفون اون ديغي ماكانش سرارقة
عندها الزهر كي ماشرحهاش بموس ولا دارلها عاهة مستديمة
يعطيك الصحة
موضوع متحوف يستاهل التقييم

يعطيك الصحو خويا ربي يكثر من مثالك و منك نتعلمو ++ نقلك حاجة خويا نا من نهار لي هبطت فيه للجزاير و عشت فيها ندور ديما بaiphone و جامي في حياتي نسرقت خلاص مام مرات نكون محتاجاتو بزاف نجبدو مي ماكاش لي يتلفت ليا حتى مرة كنت نهدر في بلاصا شوية مقطوعة و فاتو عليا زوج من ناس يكثر خيرهم قالولي " اختي هادي بلاصا تاع السراق " بصح انا ما كانت عندي le choix كملت هدرتي نورمال ...على هدا راني نقلك اننو مرات البنت هي لي تبين روحها للسراق بمشيتها ولا لبستها ولا ماعلاباليش انا ... صح كاين مرات بنات فاميليا يسرقوهم صح مي كاين تاني لي مش نورمال خلاص ...

المهم خويا انا الموضوع تاعك تاع الصح خدملي بزاف و فكرت مليح و نظن نكمل كامل مع جد التصاور ههههههههههههههه ( ربي من قلبي )

ربي يحفظك و يعطيك ما تتمنى

اهلا بيك إقبال
هههه
والله سترك ربي برك ههههه
راني معاك مشية الطفلة وتصرفات الطفلة تلعب دور في لفت الإنتباه ليها
ولكن ذرك ماولاوش يفرقو، ألي تصلحلو يسرقها يسرقها
والسرقة ولات بقيمة واش رافدة في يديها ههههههه
ربي يحفظك إقبال
وحنا نهربو من الجزاير ماشي نهبطو ليها هههههه

اهلا بيك إقبال
هههه
والله سترك ربي برك ههههه
راني معاك مشية الطفلة وتصرفات الطفلة تلعب دور في لفت الإنتباه ليها
ولكن ذرك ماولاوش يفرقو، ألي تصلحلو يسرقها يسرقها
والسرقة ولات بقيمة واش رافدة في يديها ههههههه
ربي يحفظك إقبال
وحنا نهربو من الجزاير ماشي نهبطو ليها هههههه

راني شفت ردك ..

ايه بسكو الطفلة تاني عندها دور ...ربي سترني صح كيما قلت انت بصح حبيت تفهمني انو البلايص لي ندور فيهم ماكاش السرارق فيهم ؟؟؟ كاين و بزاف بصح الطفلة كي تمشي حاطة راسها في الارض قولي يرحم والديك شكون يشوف فيها و لا يفكر يتلمسها ؟؟؟؟؟؟
نظن اصلا السراق يحشم باش يقرب منها برك ..

مازال خويا ماجربت الغربة على هادا تبانلك تهرب من الجزاير ... هرب و علابالي تعيا و تهبط و انت ميت بالفرحة و تقول " نهبط خيرلي " ههههههههههههههه

ربي يسترك و يحفظك ..سلام

اه نسيت ،بصح نا علاه كي نحب ندير تقيي يفوت نورمال زعما غي لعندي ما يفوتش بلاك ما خلصتش الاشتراك تاعك .. راك تستقبل برك روح شوف ههههههههههههههه

راني شفت ردك ..

ايه بسكو الطفلة تاني عندها دور ...ربي سترني صح كيما قلت انت بصح حبيت تفهمني انو البلايص لي ندور فيهم ماكاش السرارق فيهم ؟؟؟ كاين و بزاف بصح الطفلة كي تمشي حاطة راسها في الارض قولي يرحم والديك شكون يشوف فيها و لا يفكر يتلمسها ؟؟؟؟؟؟
نظن اصلا السراق يحشم باش يقرب منها برك ..

مازال خويا ماجربت الغربة على هادا تبانلك تهرب من الجزاير ... هرب و علابالي تعيا و تهبط و انت ميت بالفرحة و تقول " نهبط خيرلي " ههههههههههههههه

ربي يسترك و يحفظك ..سلام

اه نسيت ،بصح نا علاه كي نحب ندير تقيي يفوت نورمال زعما غي لعندي ما يفوتش بلاك ما خلصتش الاشتراك تاعك .. راك تستقبل برك روح شوف ههههههههههههههه

أهلا إقبال
هههههه
راني قتلك صح بكري كانو يحشمو من الطفلة الحشامة ومايقربولهاش ولكن ذرك خلاص ماولاوش يفرقو
بلاك كاينة بصح بنسبة قليلة
والله ماشي مرة وماشي زوج نشوف بنات متجلببات مستورات مهبطين ريسانهم للرض والله يلوحولهم الهدرة وكأنهم متبرجات
والله شفتها بزاف ...
مابقاوش يفرقو وتغيرت المفاهيم يا إقبال
وعلى الهجرة والله راني كرهت من الجزاير ومن ولايتي باتنة ومن ناسها نحاسبك تصلحلي نهاجر ونروح والله مانزيد نحط رجلي فالجزاير
وعلابالي بروحي ههه
وعلى التقييم قالولي لازم تزيد تقيم خرين باش تقدر تقيم إقبال لأني قيمتك البارح ههههه

أهلا إقبال
هههههه
راني قتلك صح بكري كانو يحشمو من الطفلة الحشامة ومايقربولهاش ولكن ذرك خلاص ماولاوش يفرقو
بلاك كاينة بصح بنسبة قليلة
والله ماشي مرة وماشي زوج نشوف بنات متجلببات مستورات مهبطين ريسانهم للرض والله يلوحولهم الهدرة وكأنهم متبرجات
والله شفتها بزاف ...
مابقاوش يفرقو وتغيرت المفاهيم يا إقبال
وعلى الهجرة والله راني كرهت من الجزاير ومن ولايتي باتنة ومن ناسها نحاسبك تصلحلي نهاجر ونروح والله مانزيد نحط رجلي فالجزاير
وعلابالي بروحي ههه
وعلى التقييم قالولي لازم تزيد تقيم خرين باش تقدر تقيم إقبال لأني قيمتك البارح ههههه

حاب تروح للخارج ؟؟؟؟
وعلاه ماتهبطش للصحرا خير يخي المهم تخرج من باتنة :)

حاب تروح للخارج ؟؟؟؟

وعلاه ماتهبطش للصحرا خير يخي المهم تخرج من باتنة :)

ههههههه
في هذي حكمتيني ههههههه
والله المهم نخرج من باتنة
والصحرا مانخيرش عليها وعلى ناسها كي نلقى خدمة باهية وطفلة بنت أصل ...
هههه قوليلي ماخليت والو اشرط كلش هههه

ههههههه
في هذي حكمتيني ههههههه
والله المهم نخرج من باتنة
والصحرا مانخيرش عليها وعلى ناسها كي نلقى خدمة باهية وطفلة بنت أصل ...
هههه قوليلي ماخليت والو اشرط كلش هههه

تقصد خدمة في سونطراك هههههه
راني مزالت نستنى في ردك على تعليقي لول
هذا راني نستسمح اختي اقبال عليه لانو كان حديث بيناتكم وانا دخلت في الخط ههههه
ربي يحفظك خيو

مرات تقول بش البنات يتريgروا شوية ومرا يغيضو
مي هذه هي حالتنا كون جينا مربيين زين
ما يصراش هذا كل

السلام عليكم
كيف الحال اخ "ماكانش"
كامل هذو المواضيع و القصص و مسمي روحك "ماكانش" !!!! = الله يبارك=
علابالك لي قلتو صحيح و مصيبة لوكان تصرا هاكا حاجة لوحدة من البنات
و المشكل انو لي عندهم تصاور و فيديوهات ع الموبايل =كيما انا= علابالهم بهذا الشي و كل مرة يقولو ينحيوهم لكن يتماطلو لأنو ما ناش عاطيين للأمر حجمة الحقيقي
اه انا راني نحيتهم صايي ..... يعطيك الصحة انك ذكرتنا لأنو ما نظنش كاينة بنت تحب يصرالها هاكا
الله يستر على بنات المسلمين كاملين
و الله يجزيك كل خير ع المواضيع الشابة
تحياتي

ربي يحفظكم كامل
لي عودة نكمل نرد عليكم كامل

السلام عليكم.
ايه صح احنا الشعب اتاعنا عنبالوا اللي كسب تيليفون كاميرا راه حاجة كيما قال اخي سفيان نوكيا خييير والله انا تاني لوكان يسرقولي لاكاغت ميمواار اتاعي نهبل فيها كلشي والله بصح لازم واحد يدير الكود خير والله.
ربي يسترنا ويهدينا هدا ماكان.
وشكرا على الموضوع+ربي يسترك خويا سفيان.

سلام ،
موضوعك هااايل ، وعندك الحق في هاذ الحاجة وراهي تصرا ديما ،
ربي يهدينا ويهدي اللي راهوا يسرق كيما هاذ الحوايج ، مناش ناقصين تبهدايل......
يعطيك الصحة خويا سفيان على هذا الموضوع المهم
مشــكــــــــــــــــــــــــــــــــور

السلام عليكم.
ايه صح احنا الشعب اتاعنا عنبالوا اللي كسب تيليفون كاميرا راه حاجة كيما قال اخي سفيان نوكيا خييير والله انا تاني لوكان يسرقولي لاكاغت ميمواار اتاعي نهبل فيها كلشي والله بصح لازم واحد يدير الكود خير والله.
ربي يسترنا ويهدينا هدا ماكان.
وشكرا على الموضوع+ربي يسترك خويا سفيان.

الله يستر برك اختي امينة و الله إذا عولولك بالشر حتى الكود ما ينفعش أنا أعمل بمجال التفليش و فك شفرات الأجهزة و الله حاجة ساهلة بزاف تنحي الكود تاع لا كارت ميموار ويبقى كامل واش فيها

الله يسترنا برك

وقت اليوم صعيب بزاف شحال من واحدة دارولها مشاكل كبار بزاف بزاف بسبب الموبايل

الله يستر برك اختي امينة و الله إذا عولولك بالشر حتى الكود ما ينفعش أنا أعمل بمجال التفليش و فك شفرات الأجهزة و الله حاجة ساهلة بزاف تنحي الكود تاع لا كارت ميموار ويبقى كامل واش فيها

الله يسترنا برك

وقت اليوم صعيب بزاف شحال من واحدة دارولها مشاكل كبار بزاف بزاف بسبب الموبايل

سلام شكرا ليك اخي حمزة اعلم بانك تعمل بمجال التفليش وفك شفرات الاجهزة ايه خويا هادي هيا بصح معليش واش نقولوا ربي يسترنا ويهدينا برك..
ايه خويا الناس هدا ماكان واش بقاو يديروا المشاكل للناس اخرين وهوما نساو خواتاتهم لوكان كل واحد يلتهى باختوا خيييييييير.
ربي يسترك خويا حمزة..

سلام شكرا ليك اخي حمزة اعلم بانك تعمل بمجال التفليش وفك شفرات الاجهزة ايه خويا هادي هيا بصح معليش واش نقولوا ربي يسترنا ويهدينا برك..
ايه خويا الناس هدا ماكان واش بقاو يديروا المشاكل للناس اخرين وهوما نساو خواتاتهم لوكان كل واحد يلتهى باختوا خيييييييير.
ربي يسترك خويا حمزة..

مشكورة أخهتي أمينة
والله شيئ مؤسف ما يحدث
أنا الحمد لله أعمل فقط ماهو باين و حلال يعني علابالك واحد ينسى الكود تاع بورتابلو و لا يجيه من الخارج و ما يقراش les puces تاعنا اما مادون ذلك فخاطيني و لا دخل لي

آسف خيت الرسائل الخاصة لا أستطيع إرسالها ؟؟؟
لا زملي 50 موضوع
هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة