غاضتني لاكاخت ميمواغ فيها تصاوري في العرس ...

سلام عليكم​

صحة خويا سفيان هادي اول كتابة ليا .............من بعد تبهديل تاع الامتحانات ولعيا ............بون راني توحشتك خويا سفيان .................قولي وين نعرفك...........هههههههههههههههههههههه ...

ههههههههه
أهلا بيك سمية هذي غيبة توحشناك
زعما انا ثاني نعرفك هههههه .........

ايا نرجع للموضوع صح هدي مشكلة كبيرة بزاف وصرا منهاالهم وربي يتبتنا في عقولنا ومنديروش تصاور فلي بوغتابل با سكو الحالة صعيبة بزاف ومازالنا روطار ومنظنش رايحين نطورو .................راني كترت الهدرة معليش راني في موضوع خويا سفيان واحد مايسالني ولا وش قالو.........؟

ههههههههه
ضحكتيني سمية
راكي في دارك وألي ماعجبوش الحال رانا هنا هههه
ايه لازم الطفلة ماتريسكش بليفوطو تاعها وتاع دارهم فبورتابلها مادام مازلنا روطار كيما قلتي ...
وماكانش قد بورتابل سامبل مام يسرقوه وماينوويوش هههههه
يعطيك الصحة سمية
واش راك خويا سفيان .....عندك الحق العبد يشري بورطابل نواربلون مافي كارط ميموار مايغوي السراقين ....انا التليفون فيه لاكارط ميموار مي مافيه حتى تصويرة ليا ....عندي تصويرة وحدة نتاع النص هديك لي يدفعوها في الدواسا كل ما نحتاج نروح نخرج عليها ماعنديش التصاور خلاص .....ماعنديش الوقت باش روح للكوداك ....المهم ....ربي يسترنا ويستر الجميع ...

أهلا بيك زهية
عاش من شافك
هكذاك وراكي في الريسك
اتخيلي يسرقوهولك تلقاي روحك معلقة في لحيوط محل بحث ههههه
مام هذيك وماشي مليح تحطيها مع الناس تاعنا
يعطيك الصحة زهية ...

مرسي على الترحيب راك ديما تدخل في مواضيع خاطيين الطريق آآآآآآآه قصدي تاع نص الطريق شحال السرقة ديما تصرا في الطريق ههههخخخ المهم :sadwalk:

أهلا نجمة
خلطيهالي مافهمت والو هههههه

حكاية السرقة تاع ليبورطابل فيها تميزير صح ... تاني مرة وحدة تقرا معايا سرقولها بورطابل نتاعها في الـbـيس ومباعد راحو نشرو ليفوtـــو نتاعها في النت ( ربي يسترنا برك )
الحمد لله جامي ولا سرقولي بورطابل يخافو ربي فيا هههه وان شاء الله ما نتسرقش
انا تاني ضد فكرة يحطو البنات ليفوـtـو في ليبورطابل الوحدة ما تعرفش واش راح يصرا معاها وهي برااا... ياو خافو على رواحكم يا لبنات :eek:_o:
ايا ما نطولش عليك بزااااف نهز قشيشاتي ونروح..تقبل مروري المزعج
مرسي كتييير على الموضوع مكانش راك ديما فووور ..عجبتني ليستوار هادي وانت تحكي تقول فيلم
تحيآآآآآآتي الفائقة لك..

ههههههه
ربي يحفظك نجمة
ومشاركتك أفضل
سترك ربي بلاك مدايرة رقية على السرقة ههههه
والله ربي برك ألي ساتر، ماولاوش يفرقو
وحتى لوكان قدر ربي اتسرق مايلقاو فيه والو
يعطيك الصحة نجمة على المشاركة الباهية ...

ايه عندك الحق والله الحالة صعابت منزيدش نخلي تصاويري فلاكاخت ممواغ

أهلا زهيرة
ايه تعملي مليح تنحيهم تهني راسك ...

نفهمك ا سي ماكانش دروك انا اسمي نورة ماشي هبة
و هيفا راني على هيفا وهبي اللي تغني اللي خالعة الكبير و الصغير هي يعني زينها حتى انا يعجبني خير من حتى ايشواريا و ما تقوليش شكون هي برك دير قوقل يعطيك الحل هههههههههه​

فهمت بصح واش دخل هيفا وهبي هههههه
خلينا منهم ...

انا دايرة بورتابل سامبل للخرجة تاع ديما
و لمليح و في كاغت ميمواغ ممنوع عليه الخروج مالدار
تقييم يا سو توحشت مواضيعك ههههه

أهلا نينا
ههههه تعرفي صلاحك هههههههه
هكذاك خير، والرسمي مخبي ولضرورة ولعراس والفواخة هههههه
ربي يحفظك نينا نورتي الموضوع ...

السلام عليكم
.
.
.
هذا اول موضوع اشارك فيه
حبيت نقوللكم يا لبنات غير نحيو تصاوركم مالبورطابل و ما ديروش حاجة تندمو عليها طول حياتكم prsq عدنا حياة وحدة في هاذ الدنيا و اذا راحت المجتمع ديرو مليح في بالكم بلي جامي يرحمكم ........
.
.
و في الاخير اطلب من الله الستر لي ولكم ...
قولوا آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييينننن

أهلا بيك ختي
امييييين
ياربي يسمعو كلامك ويطبقوه ...

slm khoya sefian
kima wahda djaratna dawalha portable nta3ha fi 3ars okhtha w fih tsawar w hia m3a khatibha basah dayra mot pas ma khafatch la ychofo tsawirha

يعطيكم الصحة كامل
لي عودة نرد عليك
شوي تعبان

فتوني بزاف وعييت نلقى وين وصلت في الإقتباس عليكم هههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخي لثم جا واحد يجري من بعيد هذا وين طلع للجاميعة 17 سنة وزعما نحا النواظر" وينو وينو أهلا منال واش واش دارولك ؟؟ كاشما شفيتي عليهم ؟؟؟ " زعما اللقطة تاع الواعرين ، كنت راح نتفلقلو بالضحك في وجهو ههههه مزيا حكمت روحي ههههه[/size][/font]
كنت راح نقلو خسارة يا الراجل ماحضرتش ههه
بلاك كانو قادرين يسرقوه هوا ثاني هههه
/size][/font]​

السلام عليكم
زاعما فيلم هندي واخروا

slm khoya sefian
kima wahda djaratna dawalha portable nta3ha fi 3ars okhtha w fih tsawar w hia m3a khatibha basah dayra mot pas ma khafatch la ychofo tsawirha

أهلا بيك جوانا
تبالي مام مود باص ويقدرو يفلاشيوه ؟؟؟
بصح وعلاه عليها تخرج ليفوطو تاعها وتاع العرس معاها ؟؟؟

slamat ras ha:no_no:

ربي يقدر الخيير
كيما قال السيد
بورتاابل عادي
جبلك لخبرخير

و هي علاه تدير تصاورها فالبورطابل حتى و ماتسرقش كون طاحلها و النتيجة نفسها
ربي يهدي ماخلق

سلالالالالالالالالالام
هادي اااالطفلة ربي يكون في عونها برك ربي يسترها واش حنقول ....وبالنسبة لهداك الطفل هههههههههههه عجبتني تاع نتفلق في وجهو بالضحك انت مهبول على روحك ...ربي يهيدنا

و هي علاه تدير تصاورها فالبورطابل حتى و ماتسرقش كون طاحلها و النتيجة نفسها

ربي يهدي ماخلق

اهلا بيك بنت باباها
هذي ألي عييت نفهمها
بلاك تفوخ بلبستها بلاك يمنشرو منعرف هههه

سلالالالالالالالالالام
هادي اااالطفلة ربي يكون في عونها برك ربي يسترها واش حنقول ....وبالنسبة لهداك الطفل هههههههههههه عجبتني تاع نتفلق في وجهو بالضحك انت مهبول على روحك ...ربي يهيدنا

اهلا بيك قطوطة
هههه
عجبني زعما كي جا يجري ونحا نواضرو في الطريق وهوا والله مايفك روحو هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة