ثقافة لي كادو عندنا الجزايريين ....

يعطيك الصحة على الموضوع الباهي أخي
نسيت حاجة فلي كادو ثانيك ألا وهي لي كادر
في عرس خويا منين نفتحو نلقاو كادر على العموم كثر خيرهم
لي جا وجاب خير من لي جا وماجاب......نتمسخر برك
دمت أخي

هههههههههههههههههه
وي رانا سميناهم في الموضوع هههههههههههههههههه

hhhhhhhhhhhhhhhh c vréé 3andekk sah...mé ana waleft "é surtt avc mézamiis" kitkoun kach mounasaba "nebflixilhoom"​

السـلام عليكم
بالنسبه للقلم لصفر ههه يمكن انت يبانلك هديه ماعندهاش قيمه لكن على حسب الشخص لي عطالك الهديه يعني قيمة الهديه بقيمة صاحبها والهديه مهما كانت بسيطه نفرحو بيها انا شخصيا نتقبل اي هديه ونفرح بيها لانو كما قلت لوجاست كيكونت
المهم الهديه تعني لي ان هناك من يقدرني ويحترمني
مهما كانت ولو قيمتها بسيطه جداً ... فالقيمه المعنويه أكبر من اي مال

والهدية مهما قلت قيمتها ماديا فهى تقدير وموده
موضوووع راااائع شكراااااااااااا

موضوعك هايل و ضحكني بزاااااف هههههههههههههههههههههه
علاخاطر مازلت ندور بالعقلية هاذي و مازلت نحتفظ بليكادو تاع وين و وين
كون نقولك لي كادو نتاع بنت خالي الي جابتهملي في عيد ميلادي مزالو عندي ملي
كنت نقرا في الابتدائي و نصهم غير ستيلوات هههههههههههههه
اما الي يتزوج ولا يزيد مزيود عندو ولا لا لا
لي كادو الي ذكرتهم هادوك هوما
هاذي هي العقلية نتاع الجزائريين..

اهلا بيك امولة
ههههههههههههههه
ستيلوات ولا ساعة تاع يد
بكري كانو يجيبو سوايع تاع 7 الاف تاع الأرقام هههههههههه
يعطيك الصحة على مرورك الباهي

انا نحب ايباد ولا ايفون وادا ماكانش ميكرو بورتابل دال
واللي ماعجبوش ماكان لاه يجيب ساعة تع حيط

انا نحب ايباد ولا ايفون وادا ماكانش ميكرو بورتابل دال
واللي ماعجبوش ماكان لاه يجيب ساعة تع حيط

ههههههه
قتلتني بالضحك المشاركة تاعك هههههههههههه
ولا يجيبولك سامسونغ بلازمة هههههه

انا جامي جابولي كادو هاتي يجيبو برك ولو ستيلو تاع الف هههههه نموت بالفرحة ونخبيييه ههههه

سلام
كي قرية لي ككاادو نتاع العررس وليت نضحك
في عرس خويا جابولو دار نتاع سوايع
3سيرفيس
انا ثاني مانيش فاهما هذي العقلية
ويعجببك يجي مغلف و الشريط هذا لملون وعلى شكل كرافاط
ههههههه

هههههههه
اهلا هدى
يجي مغلف باش يهدو بيه برك مايفيقوش بروحهم هههههههه
يعطيك الصحة

عندك الحق والله راك جبتها
مي الثقافة يا خويا وين رحت انت : تجي للكادوات مكانش ثقافة تجي تخرج مكانش ثقافة تجي تزور مكانش ثقافة تجي حتى تخدم طلاب (بعيد الشر هههه) مكانش ثقافة (اكيد حاشا البعض)
مي الاهم والمهم وتاع الصح وكيما يقولو وجهك خير من الدنيا ومافيها ومش عزازة الكادو بقيمتو ولا بنوعو وحجمو عزازتو من عزازة مولاه
ايا درك قول ليا الرد تاعي ولا التقييم ؟هههههههههههه

اهلا بيك ليديا
هههه
صح راني معاك وماتهمش قيمة الكادو
مي انا مانيش نقول لازم يكون غالي ، لالا رخيس نورمال ولكن يكون حاجة جديدة ماشي سارفيس برك هههههههههههههههه
نورمالمو كاين حوايج بزاف يتباعو في السوق ولحوانت و لالا ؟؟؟؟؟

هههه
مانعرف رجعتي للمة ولا راني نهدر وحدي

كادوهات هات هات هات نعم والله هات

اصلا الكادوهات للاسف في الجزائر بلا كادوهات بسيطه في اغلب الاحيان وذلك بسبب بساطة الحياة هناك يعني ماذا تتوقعوا ان تكون الهديه، كل هدية حسب الحياة في هذا المجتمع او ذالك يعني على سبيل المثال واحد يسلك مليونين لما يحب يهدي هديه يروح يشري هديه بمليون او ثلاثة او خمسة بالتأكيد مهما كان بإستطاعته فلن تتجاوز الهدية ميتين الف اما في المجتمعات الغنية نعم يمكن أن تكون الهدية تلفاز او ذهب أو شيء اخر ممكن تكون سيارة هذا بالنسبة للهدايا المادية.
اما الهدايا المعنوية فوردة تكفيل عن الف سيارة والف شيء اخر ثم القيمة ليست في الهدية يكفي انه جاءه هديه (تهادوا تحابوا) كادوهات هات هات هات
ودمتم

mdrrrrrr موضوع هايل كي مولاه
انا نهآآآآآآر ديت لبيام كامل جابولي فيوزا من حوانت نتاع كلشي بخمسلاف ههههه خصهم غير يزدولي صفاية نتاع لحليب
لقليل لي تلقاهو يحقو ويعرفو لليكادو
انا كي نجي نهدي حاجا ندير مصحف بلحامل نتاعو
ولا نشري حاجا نتاع نحاس كيما هك
أك تعرف قسنطينة معروفة بشي هدا هههههه
أيا سلامو

salam hhhhhhhhhhhhhh nhar ndakhlo al3arbi anji nahki mli7 fi had almawdo3

ولا كي يزيد مزيود جديد، كامل يديو كادو زاورة حمرة فيها كوميك

ههههههههههههه تقول نندب زهري

كادوهات هات هات هات نعم والله هات

اصلا الكادوهات للاسف في الجزائر بلا كادوهات بسيطه في اغلب الاحيان وذلك بسبب بساطة الحياة هناك يعني ماذا تتوقعوا ان تكون الهديه، كل هدية حسب الحياة في هذا المجتمع او ذالك يعني على سبيل المثال واحد يسلك مليونين لما يحب يهدي هديه يروح يشري هديه بمليون او ثلاثة او خمسة بالتأكيد مهما كان بإستطاعته فلن تتجاوز الهدية ميتين الف اما في المجتمعات الغنية نعم يمكن أن تكون الهدية تلفاز او ذهب أو شيء اخر ممكن تكون سيارة هذا بالنسبة للهدايا المادية.
اما الهدايا المعنوية فوردة تكفيل عن الف سيارة والف شيء اخر ثم القيمة ليست في الهدية يكفي انه جاءه هديه (تهادوا تحابوا) كادوهات هات هات هات
ودمتم

راك قلتها يا خويا صح كل واحد يهدي على قد حالو
كاين واحد زوالي عندو بزاف صحابو عندهم الدراهم الله يبارك كاين لي شرالو فيرجيدار وكاين لي شرالو تلفزيون ميكرو ... كاين واحد عطاه فلحنة باط صغير الغاشي عادت تضحك وقالولو افتح الكادو نشوفوه قتلهم الفضول رح بالهم بلي السيد شريكة وبخيل مي كي فتحوه لقاوه شاك بـــ 100 مليون و واحد كيما قلت أنت مدخول قليل منين رح يجيب كادو غالي حتى ويجيبلي كادو فوق طاقتو يغيض والله ما يحس بلجمرة غير لي عافس عليها الناس لي تضحك على الناس ماعلبالهمش الرجال واش تسوفري باش يعيش بكرامة ويهدي بكرامة...ما تهمش المادة المهم كي تجي حاجة تافهة من عند الحباب غالية علينا
الحجرة من عنـــــــد الحبيب تفاحة
موضوعك مليح بزاف " مكانش " سلام

hhhhhhhhh daa7aktni ya makanchh

welleh 3andek sa7 5oyaa ha lah ghaleb normalment ydirolhom écol spécial y9aro fih

chamala les cadeaux li dirhom w winha monassa dirhomm

silima 5oya ya3tik sa7a

hhhh slt khoya makanch wlh mawdo3
chbeb 3andek l7a9
ranna kamel 3aychinha
tjr neff les cadeaux wlh ghir grave

c'est le geste qui compte

بالاك جاتها من شخص عزيز .. مادريناش
و مهما كانت قيمتو .. يبقى كادو هههه
مارسي ع الموضوع

أهلا هدى
هههه
شخص عزيز مايهديش ستيلو ههه
ولا الستيلو مانسميوهش هدية هههههههه
يعطيك الصحة هدى

هذي هي عقلية الجزائريين أون جينيرال

و يجيبوا بزاف السوايع و الكيسان تاع السارفيس
باسكوا تلقاهم رخاس
تقبل مروري أخي
سلام

ههههههههههه
واقيلا العقلية لثم حبست ماشي رخاس
لاخاطر لحوايج الرخاس بزاف ههه

عقلية dz هههههههههههه ...... انا من النوع اللي ميهمنيش وشنو هو الكادو انا اللي يهمني الجاست وكل واحد حسب مقدوره المهم تفكرك ........ وهذي تاع ليكادو اللي في العراس و النجاحات هذي عندك فيها الحق هههههه ...... ايا انت اعطينا كانش كادو خلاف مليح ونشوفو الذوق التاعك هههههه متقوليش ساعة ههههههههههههه ......

هههههههههههههههه
باين جزايري راح نقلك اشريلها كادر ههههههههههه

متقوليش بك هادي لي تخدم فالبلدية هي لي قاتلك " انت هو الزين في خاوتك"

بارسكو اي باينة كدابة
ههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه
لالالا خاطية هه
ألي قالتهالي مرا كبيرة ههههههههههههههههه

يا موصيبة وين تروح عندك المعارف مي لازمك باش تزوج تدير كيما هداك الزوالي لي زوج ولدو ببنت أويحيى هههههههههه
نحكيهالك في فرصة أخرى ان شاء الله
^______^
بالنسبة للكادو - ستيلو- وش فيها يا سفيان هادي سير مدوهولها عندو بضع سنوات علابيها شفتو مقشر ومبنتر هههههه
ياو سي لو جاست كي كونط هههههههههههه
بالنسبة لافير تع لعراس قولي -حام بوك- وش تدي آبار الساعة ولا الفيوزات ولا سارفيس؟؟
ولا طامع نجيبولك في عرسك ماطلا ولاتيلي ولا ديمو hd ولا كارطا تع الجزيرة؟؟
ههههههههههههههههه
ياو فاقو ...ملي بديت تحكي فهمت الشرة وفهمتك وين حاب توصل
هههههههههههههههه
على كلة حال واش رايح دير هادي بلادنا وهادو عيبادنا ومالgري تو vive cha3b ljazayri
o____o
كثرنا مالمواضيع مدام المنتدى رجع
ايا سلاموووووووووو

ههههههههههه
أهلا ساندي
يعطيك الصحة على ردك الباهي
هاه هدا وين لقيت وحدة فهمتني ههه
جيبولي بلازمة برك ههههههههه
ولا ميكرو بورتابل راني في تمرميدة هههههههههههه
نورمالمو كاين حوايج بزاف في السوق وكامل رخاس مانعرف علاه غير ليكادو هدو ؟؟؟
ويبقى السؤال مطروح ههههههه
يعطيك الصحة ساندي
نورتي

نو شكون قالك بلي جا وحدو هاداك الستيلو فعيد ميلادي جابتلي صاحبتي باطة فيها 2ستيلاوات يشعلو بالضو كي يصوني البورتابل خبيتهم ما كتبتش بيهم و المشكل احيانا تلقى زوج ستيلاوات تع ألف فرنك في باطة يتباعو بـ 18000 ههههههههه وش راح نديرو ... بلاد ميكي..والناس زواولة..انا السمانة لي فاتت عيد ميلاد صحبتي ديتلها ميلكا تع 14000 وطقم اكسسوارات كيما لبستها الجديدة و دبدوب قولولي مليح ولا لا؟؟ ولا حتى هو سخيف؟

oui c vrai khoya
hadou houma le cadeaux lu na3rfohom wla yhotou sbouna m3ahom hhhh hadi 9ima har9etlu khyoute rassi wlh
ana doka 3andi 7afla ta3 naja7 ta3 okhti o sa7betha rani hayra fi amri wach hwa al cadeau lu njubou
wlute tjr nteba3 fuhom o nssa9suhom wach yhabou ana nfadle ki nmed cadeau maykonch ta9lidi yjhali athare fi nafsss al chakhsse li ra7 nemdlou al cadeau

ممم هي صح عقلية لي كادو خاطية في لالجيري
راهم لا علاقة باللباقة ههه

عجبتني هاذي ،،،

انا نقول لا علاقة مع الاناقة في اغلب الاحيانة ماشية في لساني

المهم نولي لمكانش ,,,

الموضوع جا هايل يعطيك الصحة ،، ممكن تعطيني لاروسات هههههه

بالنسبة لثقافة لي كادو في الدزاير بالاك مكانش من حيث النوعية تاع الكادو ، بالصح كي تشوف منا ومنا تلقى بلي غير احنا لي مطبقين ثقافة تهادو تحابو هههههه
عندي زوج امثلة على زوج من الناس شراو كادوات ماشاء الله

1. هذا واحد الشيخ في لافامي كانت كاينة مناسبة عند بنتو شرالها 2 شكاير حليب و4 خبزات ..
2. هذا صاحب خالي في عرس خالي جابلو علبة صغيرة فيها قرعة تاع فيتامين c ومليون دراهم ، الفيتامين خاطر يخدمو صيادلة ههههه

هي صح مليحة الهدية بالصح كي تكون مليحة ههههه يعني تكون فيها الفايدة ،،،

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة