هكذا ماتت الرجولة ,,,

saralg

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
100
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بسم الله الرحما الرحيم

واش احوالكم ناس اللمة , صافا ؟ نشاله تكونو قع b1

المهم ندخلو في موضوعنا حول الرجولة في بلادي احم احم :-r

المهم انا عندي جارتي متزوجه هي صغيرة فالسن 23 عام برك عندها زوج دراري بنت و ولد

هي و ( الزوج الكريم ) حالتهم المادية صعيبة شوية

30 يوم الاخيرة هادي الزوجة حالتها الصحية ماكانتش مليحا المهم بعد ما راحت لعدة مستشفيات

اكتشفت للاسف انو عندها سرطان في الدم ربي يعافينا .. و هنا كانت الفاجعة ...:-o

هاداك ( الزوج الكريم ) غير عرف برك طلقها بالثلاث في المستشفى قدام ولادها قالها ماتعرفيني ما

نعرفك :(

:mad:

تبرى منها normal !!

مع العالم انو هاد ( الزوج الكريم ) meme هو حالتو الصحية ماكانتش مليحا mais زوجتو كانت معاه نعم

الزوجة و وقفت معاه وقفة رجال

المهم انا نحب نسمع آرائكم في القصة ,, اخي الكريم هل ترى هذه الحادثة عادية ماذا ستكون ردة فعلك

في مثل هذا الموقف ؟؟

تقبلوا تحياتي saralg

أهلا بيك صارة
يعطيك الصحة على موضوعك الباهي
انا النوع هذا من ذكورة نتمنى نفرغ فيه كلاش والله ....

كاين ربي يا اختي عمرو مايضيع خلقو
ربي يشافيها ان شاء الله...
والدنيا هدي دوارة
ياما ناس كانو الفوق وولاو لتحت والعكس
كاين اللي ياخذ الحق غير ماتخمميش
ربي يشافي كل المرضى ان شاء الله

عجبني سيجي والله كاينة منها وتصرا بزاف الله يجيب الشفا لهاد لمرا علاش راجل مايقدرش يصبر على مرتو مالـgـري لمرا تتحمل وتسوفري وفي لافان تكون توجور معاه مي اول مصيبة تصرالها تمتم يبدلها شوفي اكزومـpـل عندنا جارنا ماتت مرتو راجلها كمل 40 يوم جابها صغيرة ويحل في فمو قالهم ماكنتش عايش حتى كي تزوجتها مالـgـري لولة كانت حاطاتو في عينيها ماكنتش مقصرة معاه حتى نهار لي خرج
فاyـيت هي لي رفداتو باعت قاع واش ورتت من عند باباها وماعزت فيه والو وكي ماتت راهو يترشق بدراهمها لوكات لمرا يموت راجلها والله ماتتزوج والله تخمم فيه تبني دارها وتكون عايشة غير باش تربي ولادها توجور مرا مفرطة في روحها مي راجل يسني لوكازيون مافيهمش لمان
الله يتبت لعقول

الله يشفي المرضى ...

أهلا بيك صارة
يعطيك الصحة على موضوعك الباهي
انا النوع هذا من ذكورة نتمنى نفرغ فيه كلاش والله ....

اهلا بيك اخي الكريم
ياو غير كلاش برك ,, ؟؟ :smile02:
عباد يحيرو و الله
مشكوور على المرور

كاين ربي يا اختي عمرو مايضيع خلقو
ربي يشافيها ان شاء الله...
والدنيا هدي دوارة
ياما ناس كانو الفوق وولاو لتحت والعكس
كاين اللي ياخذ الحق غير ماتخمميش
ربي يشافي كل المرضى ان شاء الله

اللهم اشف مرضى المسلمين
و انا صراحة ماكنتش متوقعه كاين ناس عندها قلوب هكا :-o
و المرض ابتلاء من عند ربي كيما مرضت هي كانت تقدر تجي فيه !!
شكرا على المرور

عجبني سيجي والله كاينة منها وتصرا بزاف الله يجيب الشفا لهاد لمرا علاش راجل مايقدرش يصبر على مرتو مالـgـري لمرا تتحمل وتسوفري وفي لافان تكون توجور معاه مي اول مصيبة تصرالها تمتم يبدلها شوفي اكزومـpـل عندنا جارنا ماتت مرتو راجلها كمل 40 يوم جابها صغيرة ويحل في فمو قالهم ماكنتش عايش حتى كي تزوجتها مالـgـري لولة كانت حاطاتو في عينيها ماكنتش مقصرة معاه حتى نهار لي خرج
فاyـيت هي لي رفداتو باعت قاع واش ورتت من عند باباها وماعزت فيه والو وكي ماتت راهو يترشق بدراهمها لوكات لمرا يموت راجلها والله ماتتزوج والله تخمم فيه تبني دارها وتكون عايشة غير باش تربي ولادها توجور مرا مفرطة في روحها مي راجل يسني لوكازيون مافيهمش لمان
الله يتبت لعقول
شوفي ختي الطفلة اللي نحكي عليها مانعرفهاش هي ماشي من ولايتي رحلو جدد هنا alors مانعرفش عليهم بزاف mais كانت تبان ناس ملاح بزاف نشفا وحد النهار عيطتلي عطاتني خاتم تاع ذهب قاتلي عطيه ليماك ولا لباباك يبعهولي نحتاج دراهم سقسيتها علاه ماتبيعيهش نتي قاتلي انا مانخرش و لوكان نقول ل ( الزوج الكريم ) ما يحبش نبيع ذهبي هادا قع prsk ( الزوج الكريم ) كان مريض و ماحبتش تقولو ماكاش مين نجيب دراهم ... الله يمهل و لايهمل
مشكوورة على المرور الاكثر من رائع

اختي هادا يسموه ذكر مش راجل و الله يمهل ولا يهمل و مادراش بالاك يبليه ربي بمرض اخبث من مرضها و يعاني معاه بزاف
بففففففففف يا رجال ياخي عفوا قصدي ذكور طبعا​

اختي هادا يسموه ذكر مش راجل و الله يمهل ولا يهمل و مادراش بالاك يبليه ربي بمرض اخبث من مرضها و يعاني معاه بزاف
بففففففففف يا رجال ياخي عفوا قصدي ذكور طبعا​
صحيح اختي هناك ذكر و هناك رجل و الفرق بينهما عظيم !!
سبحانه يمهل و لا يهمل
شكرا على التواجد العطر بالموضوع

الله يسترنا هذا مكان
وفي الوقت اللي رانا فيه مبقاوش الرجال
ربي يشافيها ويبعد عليها الهم
تحياتي

الله يسترنا هذا مكان
وفي الوقت اللي رانا فيه مبقاوش الرجال
ربي يشافيها ويبعد عليها الهم
تحياتي
و الله غير صح mais هاذي عينة فقط من المجتمع و مانقدروش نعمو على كامل الرجال
كاين المليح و كاين ,,,,
الحمد لله على كل حال . اللهم ابعد عنا كل ضر
مشكوورة على المرور الجميل

عندك الحق ياختي ماتت الروجولة هي توقف معاه وهو يرميها ويقولك نسا وكلشي من النسا كل واحد يحاسب روحو قبل انا تاني فاميلتي توفت باخر رمضان هد العام وقفت معع رجلها وبنات معاه الدار وخرجت تعاونو وخدمت يوم مرضت ربي اعلم ما بها لولا وقفت اهلها وابناء عمها وعمامها قامو بها يشهدر ربي عليهم ويجعلو ليهم في ميزان الحسنات خلاص علها الدوا وزاد عليها الحال شكون لي يقول هنا واش خصك مرتي هو ولا اهلها عشات ماتت وخلاتلو وسخ الدنيا يعوم فيه ياخي عقلية وين رانا رايحين يالدكور وين بهد العقلية علقلية الجاهلية وقولو نسا على الاقل راهي توقف مع راجلها وولادها بقلت الشي وتقول ماعليش وهو يوم تمرض دخلها فالدين والواجبات والحقوق وهو تقول ما يغلطتش

و الله غير صح mais هاذي عينة فقط من المجتمع و مانقدروش نعمو على كامل الرجال
كاين المليح و كاين ,,,,
الحمد لله على كل حال . اللهم ابعد عنا كل ضر
مشكوورة على المرور الجميل

صح اختي ماشي كامل كاين وكاين
مي راهم قلال

عندك الحق ياختي ماتت الروجولة هي توقف معاه وهو يرميها ويقولك نسا وكلشي من النسا كل واحد يحاسب روحو قبل انا تاني فاميلتي توفت باخر رمضان هد العام وقفت معع رجلها وبنات معاه الدار وخرجت تعاونو وخدمت يوم مرضت ربي اعلم ما بها لولا وقفت اهلها وابناء عمها وعمامها قامو بها يشهدر ربي عليهم ويجعلو ليهم في ميزان الحسنات خلاص علها الدوا وزاد عليها الحال شكون لي يقول هنا واش خصك مرتي هو ولا اهلها عشات ماتت وخلاتلو وسخ الدنيا يعوم فيه ياخي عقلية وين رانا رايحين يالدكور وين بهد العقلية علقلية الجاهلية وقولو نسا على الاقل راهي توقف مع راجلها وولادها بقلت الشي وتقول ماعليش وهو يوم تمرض دخلها فالدين والواجبات والحقوق وهو تقول ما يغلطتش

الرجل ياخذ من المراة كل شيئ راحتها صحتها تتعب على جالو و منبعد يقلك واش دينا من النسا غير وجع القلب .. ؟ وجع يحكمك ما يطلقك :p
و استوصوا بالنساء خيرا ,, شكرا لك غاليتي على المشاركة في الموضوع
في انتظار ردود الاعضاء " الذكـــــــــور"
:d

الله غالب بعض من شباب الرجال ومنهم هذا المصالحي ميشو الزوج انهم يستغلوا المرأة في اي شي و من بعد كي تحتاجلوا ماتلقاهش هذا خليني نحكم فمي احسن لاني إذا واجهت مثل هذا الوغد كون راني فرغت كل الدمار الي احملوا في قلبي اتجاه الرجال الي مثلوا

الله غالب بعض من شباب الرجال ومنهم هذا المصالحي ميشو الزوج انهم يستغلوا المرأة في اي شي و من بعد كي تحتاجلوا ماتلقاهش هذا خليني نحكم فمي احسن لاني إذا واجهت مثل هذا الوغد كون راني فرغت كل الدمار الي احملوا في قلبي اتجاه الرجال الي مثلوا
لوكان صراتلو ليه هاد العفسة ماشكيتش هي تسمح فيه و لوكان توفيها دوك و الله غير تغيظ عنده زوج دراري meme pas النفقة ماحبش يعطيهالها
شكرا بمرورك

كاينين للاسف بزاف من النوعية هادي نقول ربي يهدي ما اخلق

لوكان صراتلو ليه هاد العفسة ماشكيتش هي تسمح فيه و لوكان توفيها دوك و الله غير تغيظ عنده زوج دراري meme pas النفقة ماحبش يعطيهالها
شكرا بمرورك

يا اختي العزيزة لوكان تمديلي تعريفو ولو في رسالة لوكان مارحتش وخسلتوا راني منيش بنت ماما وبابا وبنت بلادي واش هذا ماعندوش قلب واذا عندو قلب اكيد قلبو حجر وبارد وميحسش بيه اكيد حاطوا قارنتير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة