مدرب منتخب روسيا كابيلو: "أتذكّر مواجهة الجزائر لمّا كنت مع إنجلترا وسنعمل على الفوز عليها"

لطفي عمرو

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أوت 2008
المشاركات
403
نقاط التفاعل
188
النقاط
9
التقى مبعوث يومية الهداف المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو الذي يشرف على تدريب منتخب روسيا مباشرة بعد نهاية القرعة، وقد أكد له أن المنتخب البلجيكي هو الأوفر حظا للمرور للدور الثاني في المجموعة الأخيرة...

هل من كلمة تقولها عن هذه القرعة؟

الجانب الإيجابي في هذه القرعة هو أننا سنلعب في جنوب البرازيل كلّ لقاءاتنا، وهو ما سيساعدنا على التحضير وتقديم أداء جيّد في هذه المنافسة التي ينتظرها كل العالم. كنا نتمنى أن نلعب مواجهات في الجنوب في جوّ يلائمنا ونستطيع من خلاله اللعب براحة؟

ما رأيك في المنتخب البلجيكي الذي هو رأس هذه المجموعة؟

الكلّ يتحدّث عن المنتخب البلجيكي وأعتبره شخصيا المرشّح في مجموعتنا، هو منتخب قوي ومشواره كان إيجابيا للغاية في التصفيات والأرقام في صالحه، والأمر واضح، فهو يملك تشكيلة مميّزة ويستطيع أن يضع أيّ تشكيلة في صعوبات كبيرة، لديه لاعبون كبار في فرق معروفة لا أريد أن أذكر أسماء، ولكنهم لاعبون معروفون ومميّزون، وبالتالي هو منتخب يحسب له ألف حساب.

هل روسيا مرشّحة أيضا حسب اعتقادك؟

أظن أن المرشّح الأول هو المنتخب البلجيكي، وسنحاول أن نواجه قوّة هذا المنتخب ونقدّم مستوى جيدا في هذه المنافسة والمرور إلى الدور الثاني، وبعدها سنرى بعدها، لأن أهم شيء هو المرور من دور المجموعات. والأكيد أن المنتخبات الأربعة لديها إمكانية المرور إلى الدور الثاني ومن بينها المنتخب الروسي، لذلك سنعمل على تحقيق هذا الهدف أوّلا، وبعدها سنفكر في الأدوار التي يمكن أن نصل لها.

سبق أن واجهت الجزائر لمّا كنت على رأس منتخب انجلترا وستواجهها مرّة أخرى في الدور الأول، فما تعليقك؟

نعم، لقد سبق أن واجهت الجزائر مع المنتخب الإنجليزي ولم نفز عليها، وسنعمل على أن نحقق الانتصار على المنتخب الجزائري هذه المرّة.

هل تتذكر تلك المواجهة؟

بطبيعة الحال أتذكر جيّدا هذه المباراة، وأتذكر أن الأمور كانت صعبة علينا ولم نتمكن من الفوز على هذا المنتخب، وسنعمل على أن نضع حسابنا لهذا المنتخب ونحقق عليه الانتصار، مثلما قلت قبل قليل.

المنتخب الجزائري غيّر المدرب والأمور تغيّرت، فهل أنت على إطلاع بذلك؟ وهل لديك معلومات كافية عنه؟

سأعمل على جمع المعلومات اللازمة من هنا إلى موعد المونديال، مثلما سأفعل مع كلّ المنتخبات الأخرى. فالمشاركة في كأس العالم تتطلب تحضيرا مميزا، وأن نكون على إطلاع بكلّ ما يتعلق بمنافسينا. الوقت لازال كافيا من أجل القيام بذلك، وسنحاول أن نأخذ كل احتياطاتنا.

ما رأيك في منتخب كوريا الجنوبية؟

هو منتخب منتظم في النتائج ويشارك في كأس العالم بانتظام، لذلك نحترمه، وسنحترم كلّ المنتخبات الأخرى.

ما هي أصعب فترة في القرعة؟

أصعب فترة في القرعة كانت لمّا كانوا سيسحبون كرة المنتخب الروسي..ولا أعرف إن كنت سنقع مع الأرجنتين أو ألمانيا، ولم أكن أريد أن أقع في مجموعة هاذين المنتخبين، ولكن وقعنا في النهاية مع بلجيكا، وهو منتخب قويّ أيضا.

من ترشّح للفوز باللقب في هذه الدورة؟

لا يوجد مرشّح معيّن، هناك العديد من المرشحين: البرازيل، ألمانيا وإسبانيا كلها منتخبات قوية وقادرة على الفوز باللقب، ولكن المفاجآت موجودة دائما في كأس العالم، لذلك لن أرشّح أي منتخب هذه المرّة.​

head-russian-football-team.si.jpg


images


Fabio-Capello-July-2012_2801627.jpg


Fabio+Capello+Northern+Ireland+v+Russia+uoHrlJBBi_tl.jpg

 
amel al3lm، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: مدرب منتخب روسيا كابيلو: "أتذكّر مواجهة الجزائر لمّا كنت مع إنجلترا وسنعمل على الفوز عليها"

شكرا ع الخبر
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top