المخطوبات و المتزوجات فقط

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
انا تخطبت في 28 ديسمبر 2011 و زواجي كان 22 جوان 2012 ورزقت بمحمد آدم يوم 4 ماي2014
العقوبة للي مزالو

مبروك عليكم_بصح مافهامتش واش من فايدة كيما نقولو واكتاش تخطبنا أو تزوجنا_استسمحكم على هاذ النقد

-~والله ماني حسادة حنونة~نحب ندير جو شوي مختلف،،، عندي عام ونصف مخطوبة والعرس في المجهول~~ شكرا

رد: المخطوبات و المتزوجات فقط

وعلاه الحسد اختي لي تخطبت ربي يكملها ولي مازالت ربي يجيبلها
تخطبت في 16 سبتمبر 2014 والعرس مازال ما حدو ربي يكملي ويكمل للبنات كامل

انخطيت في افريل1 2007
اتزوجت في 27سبتمبر 2012
المدة

فترة معرفة به عام و شهرين و خطوبتي شهر و زواجي حتى اللحظة 8 اشهر .يوم زواجي 7اوت 2014

مساء الخير بنات انا حاب نعرف شو لاوزم الفاتحة ولبس الفاتحة بالنسبة للعروس مرسي

انخطبت في افريل2007
عرسي كان في سبتمبر 2012
وغدا عيد زواجي 27 سبتمبر 2015
اتمناولي دوام السعاده وربي يهنيكم البنات كامل

ربي يهنيك اختي لوازم باينين لازم عليك تلبسي وتتأنقي خصوصا اذا كانو اهل العريس من فئة النساء اواياك تخرجيلهم هاك هههه يديروك جرنال :yahoo01::regards02:
البسي وماكيجي وسرحي شعرك وخلي البساطه عنوانك الله يهنيك مرة اخرى

حنا مايجوش النسا في الفاتحة .....غير الرجال بين بعضاهم ... يتلقاو في الجامع ... يديرو الفاتحة ... و ياكلو الفال ....و يمد العريس لاب العروسة فالها .. قيمة عشاء .. ويتفرق السوق ...هههههههههه .... و كاين لي يدير الفاتحة نهار الخطبة بعد ...

انا تخطبت في اواخر فيفري و عقدت و فتحت في اواخر افريل و عرسي بعد رمضان ...هههه .. سما يفوت عام على العقد تاعي و انا ماعرست ... هههه

السلام عليكم

بالنسبة للغرب الفاتحة يجو النسا والرجال نديرو الفطور الطعام و اللحم و المرقة والرايب و عنب .... هادا بالنسبة للأكل

أما العروسة فتلبس الشدة التلمسانية و مكياج عروس خفيف باسكو نهار يديوها تديرو هايل بزاااف

المهم تحب من التلمسانية متزيدش و كاين لي تحب تلبس غوب سواري ولا حاجة شابة وتزيد تخرج و تقعد .

خطبتُ منذ شهر
عرسي مبدئيًا بعد ثلاث سنوات إن شاء الله

السلام عليكم

بالنسبة للغرب الفاتحة يجو النسا والرجال نديرو الفطور الطعام و اللحم و المرقة والرايب و عنب .... هادا بالنسبة للأكل

أما العروسة فتلبس الشدة التلمسانية و مكياج عروس خفيف باسكو نهار يديوها تديرو هايل بزاااف

المهم تحب من التلمسانية متزيدش و كاين لي تحب تلبس غوب سواري ولا حاجة شابة وتزيد تخرج و تقعد .

السلام عليكم
من اي ولاية من الغرب تقصدي ؟
لانو في تلمسان العروسة تلبس الشدة التلمسانية حتى نهار العرس تخرج بيها من دار باباها ماتلبسهاش فالفاتحة :s وهادي همتها
ربي يهنيكم كامل :)
انا تزوجت ف 20 جويلية2000
وفي ديسمبر 2000 تطلقت
وفي 5 سبتمبر 2001 زاد عندي ولد اسماعيل

ربي يرزقنا ولي مزالو الازواج الصالحين

مخطوبة من 29 نوفمبر2014
الفاتحة درناها في 16 اكتوبر 2015
العرس في اوت2016 انشالله
بالهناء لينا الكل انشالله و العقوبة للي مزالو

عقدت وفتحت 24 جوان 2013 ودرت عرسي 14 اوت 2013​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة