الأنوثة غاضها الحال ........بغاتو سمر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الهدف نتاعو أنو لازم يعجبك مهند وكريم نتاع فاطمة
وماتقوليلناش خطبني واحد كيما مهند وقتلو مازلت نقرا
كيعاد مش ستيل نتاعي
وأنا الستيل تاعي واحد سمر وفيه اللحية

• هدا مش هدف لانو اهداف تبنى على اسس اما اجتماعية او ثقافية او دينية
    اما ستيل نتاعي واحد يخاف ربي وراجل بكلمتو
    لانو راجل بالقوامة مش بزينو .

• هدا مش هدف لانو اهداف تبنى على اسس اما اجتماعية او ثقافية او دينية
    اما ستيل نتاعي واحد يخاف ربي وراجل بكلمتو
    لانو راجل بالقوامة مش بزينو .
مام الزين ولاطاي ماعندك ماتقولي فيهم:-o​

انا نقول هذا الموضوع ما عندو حتى معنى
انا نعرف ناس هو بيض و مرتو بيضة و جابو ذراري سمورة و العكس تاني يصرا
وربي هو لي يرزق غير الناس تحب تجهل
وواحد ما خير مكتوبو ربي هو اللي عطالنا واحنا لازم نرضاو لانو لو ربي ورالنا واش راح يكون من بعد يعني كيفاش را نعيشو من بين عدة اختيارات كنا راح نختارو اللي هو اختاره لنا

السلام عليكم
والله حبيت نفهم شوية دخت بزاف
درك إيلا راك تحكي على البنات اللي يحبو اسمر ولا أبيض هذي مسألة ذوق وكل وحدة وكيفاش أنا شخصيا نفضلو أسمر مسرار
أما إذا كنت تحكي على المرا هذي اللي ماشتاتش كي خرجت بنتها سمرة هذي عندها ضعف فالشخصية وتافهة خلاص
لأنو أولا هذي خلقة ربي ثانيا واش خصها السمراء راهم ملكات جمال الكون أغلبيتهم سمراوات وحتى الجميلات الروسيات المشهورات عادو سمراوات بالرغم من أنها روسيا مشهورة جدااا بالشقراوات مي مؤخرا السمراوات اكتسحوا ساحة الجمال بحلاوتهم والسر تاعهم بلامانهدروا على الهنديات والبرازيليات والإيطاليات والإسبانيات اللي عندهم سمراوات زينهم ماشاء الله وكاين جزائريات سمراوات اية في الجمال اما الشقراوات في الخارج راهم رمز الغباء راهم غير عندنا برك يبانو حاجة كبيرة على خاطر قلال هذا ماكان
وحكاية اللون وطبيعة البشرة هذي بالاضافة للوراثة تدخل فيها الطبيعة اللي رانا عايشين فيها كل ما تكون البيئة حارة وقاسية ربي دار البشرة تكون أدكن وأقسى والعكس صحيح
على كل حال انا شخصيا نحب السمراوات و السمر وكيما تقول جداتي السمرا اللي ماكانتش زينة تكون مسرارة
(بالرغم من أني بلوندا ومانيش سمرة)

السلام عليكم
والله حبيت نفهم شوية دخت بزاف
درك إيلا راك تحكي على البنات اللي يحبو اسمر ولا أبيض هذي مسألة ذوق وكل وحدة وكيفاش أنا شخصيا نفضلو أسمر مسرار
أما إذا كنت تحكي على المرا هذي اللي ماشتاتش كي خرجت بنتها سمرة هذي عندها ضعف فالشخصية وتافهة خلاص
لأنو أولا هذي خلقة ربي ثانيا واش خصها السمراء راهم ملكات جمال الكون أغلبيتهم سمراوات وحتى الجميلات الروسيات المشهورات عادو سمراوات بالرغم من أنها روسيا مشهورة جدااا بالشقراوات مي مؤخرا السمراوات اكتسحوا ساحة الجمال بحلاوتهم والسر تاعهم بلامانهدروا على الهنديات والبرازيليات والإيطاليات والإسبانيات اللي عندهم سمراوات زينهم ماشاء الله وكاين جزائريات سمراوات اية في الجمال اما الشقراوات في الخارج راهم رمز الغباء راهم غير عندنا برك يبانو حاجة كبيرة على خاطر قلال هذا ماكان
وحكاية اللون وطبيعة البشرة هذي بالاضافة للوراثة تدخل فيها الطبيعة اللي رانا عايشين فيها كل ما تكون البيئة حارة وقاسية ربي دار البشرة تكون أدكن وأقسى والعكس صحيح
على كل حال انا شخصيا نحب السمراوات و السمر وكيما تقول جداتي السمرا اللي ماكانتش زينة تكون مسرارة
(بالرغم من أني بلوندا ومانيش سمرة)

يا اختي ماشي هكذا الهدرة
مانكذبش عليك ما عجبنيش الحال كي قلتي الشقروات رمز الغباء
ونزيد نقولك صاحب الموضوع اخطا كي هدر بهذي الطريقة على السمروات والسمورة وانت جيتي تصحيلو بخطأ اخر وعايرتي الشقروات حتى اذا كنت شقراء انت تتحدثي على نفسك بهذي الطريقة انت حرة بصح ما تجمعيش بويسك انا مانسمح لحتى واحد يهدر عليا هكذا

يا اختي ماشي هكذا الهدرة
مانكذبش عليك ما عجبنيش الحال كي قلتي الشقروات رمز الغباء
ونزيد نقولك صاحب الموضوع اخطا كي هدر بهذي الطريقة على السمروات والسمورة وانت جيتي تصحيلو بخطأ اخر وعايرتي الشقروات حتى اذا كنت شقراء انت تتحدثي على نفسك بهذي الطريقة انت حرة بصح ما تجمعيش بويسك انا مانسمح لحتى واحد يهدر عليا هكذا
شوفي حبيبتي انا أقراي مليح واش قلت أنا ركزي معايا درك نفهمك
انا قلت أنو الشقراوات في الغرب رمز للغباء وهذي الهدرة ماجبتهاش من عندي هوما عندهم هكا وانا عشت في ألمانيا وبلدان أخرى وخالطت أوربيين وروسيين وأمريكين وعرفت عقلياتهم ومن هذا المنطلق حكيت باللي هوما يعتبرو الشقراوات غبيات ويحبو بزاااف السمراوات
والهدف من أنو أنا عطيت المثال هذا ماشي على خاطر أنا مقتنعة بيه لا وألف لا انا شقراء ومانيش غبية وماقلتش الشقراوات غبيات
أنا عطيت المثال هذا باش نفهم الأخ الفاضل صاحب الموضوع باللي كل واحد يحب الشي الليب قليل ويعيب فالشي المتواجد بكثرة يعني الشقراوات في افريقيا واسيا قلال على هذي يهبوهم بزااف والسمراوات كاينين بكثرة على هذي تلقا بزاف ناس مايحبوهمش اما في الغرب الشقراوات بزاااف على هذي مايحبوهومش ويوصفوهم بالماكرات والغبيات والسمراوات قلال على هذي ديما تلقايهم ملكات جمال ومحبوبين هذا واش قصدت انا ماقصدت لا اهانة ولا اي شيء وانا زدت ملاحظة باللي مانيشي سمرا انا شقرا باش مايحسبونيش باللي سمرا وجاية ندافع ولا نتهجم
لالا انا جيت عطيت رايي وفقط دون تجريح
ان شاء الله تكوني فهمتيني وعذرا ايلا جرحتك من دون قصد خديجة :-h

السلآم عليكم ،،

نورمآلمون نتآ لي غآيضك الحآل من السمورية ،
و لآ رآك تبين بلي رآك ابيض ... وحدة من الزوج ^^

و البآقي مكآتيب ..

السلام عليكم ورحمة الله
الله يسلمك وصحا عيدك خويا
البنت هاذى معقدة او ايمانها ضعيف
هذا خلق الله ما تتحكم فيه لا هى لا غيرها
بارك الله فيك عمى لاجودان
ربي يرزقك بزوجة صالحة كما تبغيها نتا

ههههه

السلام عليكم
يا خويا نورمال هي لي بغات هيا هيا هيا ههههههههههه
قوللها تسمع للشاب خالد ترتاح شويا
المهم في موضوعك هي تحب واحد وتزوجت بيه وجابت ذراري منو
والحمد لله

ماحبتش تحمد الله على الاقل انو رزقها باطفال

الله يهدينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة