انت متزوج حابة نخطبك

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
اهلا وسهلا باحباب اللمة اليوم راحين نحكو على سوجي
السوجي قديم وجديد مي راني نشوف فيه رجع مودا وراهم خرجو جمعيات يهدرو عليه
اول شي قبل ما ندخل ديركت فالسوجي نفوتو على واحد النقطة لازم نحكو عليها
زمان الطفلة كانت كي تحب راجل لو تحس برك انو يحب اخرى او حتى خاطب او ناوي ما دورش بيه ابدا لانو المرا تحب الراجل ليها وبرك وما تحبش شريك ليها وكان الراجل لو يدير مرا يكون عازب اما يتزوجها اما يروح يتزوج باخرى وهذا معروف من زمان
مي تبدلت العقلية الطفلة ضرك عادي تعرف راجل وبعدو تعرف انو متزوج ونورمال والراجل المتزوج عادي يحب وحدة وزوج ورا مرتو ولو نشوفو مرتو ما خصها والو لكن المخفي بين الزوجين واحد ما يعرفو كاين اسباب عند الراجل تخليه يروح لاخرى وكاين اسباب عند الطفلة
نشوف الطفلة كانت عندها عزة نفس يعني محال نقبل براجل متزوج هذي زمان مي ضرك عادي تقولك نورمال الشرع مدلو ربعة اييه الشرع مدلو ربعة فالحلال نحكو على الزواج واللي يموتو عليه كامل الراجل التعدد ولو ما يبينوش مي ناكدلكم اغلب الرجال يحبو مرا وزوج ورا نساهم ولو ما يبانش هذا ضرك مي مع الزمن يبدل رايو وما تكفيهش وحدة
مي المرا ما نعرف البياسة نتاع الغيرة عندها تحرقت او واش
الراجل تحب التعدد وعندك اسباب اكيد كاين مرتو مريضة وكاين ماكانش علاقة حميمية بيناتهم معناها يحوس على حقو الشرعي
وكاين وكاين اسباب بزاف والكارثة انو خرجونا جمعيات تقولك لازم الراجل يتزوج على مرتو باه نقصو العنوسة وقالك راحين يديرولهم شهرية وسكن للراجل اللي يتزوج مرا اخرى هنا الراجل هو المستفاد اكيد مي انا مازال ما شفتش راجل عدد على مرتو وتزوج ارملة وعندها اولاد قال من قال يسترها ويربي يتامى
او شفت راجل عدد وستر وحدة من الزنقة وتزوج بها هذي من 20 مستحيل
ديما يروحو للصغيرة والشابة او عندها دراهم
واش رايكم فالراجل اللي يعدّد والمرا اللي راهي تقبل براجل متزوج
بعيدا على الزواج علاه رجعت المرا عادي تدخل فعلاقة مع راجل متزوج وعادي وانت كرجل متزوج واش تحوس عند مرا اخرى ما لقيتوش فمرتك ونتوما كرجال فهمونا فوجهة نظركم

الموضوع ليكم

شكرا

رد: انت متزوج حابة نخطبك

السلام عليكم
موضوع مميز مريومة ويحتاج نقاش ويحتاج تفكير
لي عودة ان شاء الله غاليتي للنقاش
تحياتي

السلام عليكم
موضوع مميز مريومة ويحتاج نقاش ويحتاج تفكير
لي عودة ان شاء الله غاليتي للنقاش
تحياتي
السلام عليكم مريومة اهلا وسهلا
اييه خمي وارواحي ردي بواقعية وحطي روحك فالمحل هذا واش ديري
نستناك ارواحي نتناقشو راني هنا

والله ربي يلطف بينا برك هذا كامل جاي من التخلاط قبل الزواج وسوء اختيار الطرف الاخر لأنو يزوجو ومباعد يكرهو بعضاهم ، والله من جهة مالقيت مانقول ومن جهة لوكان نبدا نهدر مانسكتش خاصة فالموضوع هذا ، ربي يسترنا ان شاء الله

شوفي ا الزئبق ختي كلش كلش ولا تخربيلنا في التعدد والامور هادي عارف الواحد قلبو اوتال ويكفي وحدة وزوج ومية يخي الضيق في القلوب وانا قلبي واسع وشاسع شساعة صحرائنا ويحب بزاف وانا شا نديرلو ههه
نرجع لموضوعك انستي .. والله انا عشت واحد الحكايات وشفت حكاية قدامي ونموذج حي لواحد مزوج وعندو ولاد مي يحكي مع وحدة خلاف في تلفون في كل وقت وناويها على حسب واش يقول مام مرتو تعلم وهاد الشي عادي عندو وعندها وعند لي يحكي معاها يعني بتراضي كل الاطراف ... وهنا نلمس غياب طابع الغيرة من الرجل على زوجتو والعكس واكيد الحب يولد الغيرة وتكون طبيعية في الانسان يعني مش حنا لي نكرييو هاد الغيرة اي واحدها تجي .. والمصيبة اذا الزوج ولا الزوجة ما حسش بطابع الغيرة هادي نولو نحكو في موضع خطير الا وهو الدياثة يا لطيف وهو معناتو الراجل يولي ما يغيرش على محارمو ويجي عادي يشوف مرتو مع واحد ولا يشك بلي مع واحد وتجيه عادي نفس الشيئ للمرأة ومن حكمة خلق الله في الكون هدا ان حتى الحيوان ويغير على الانثى تاعو ما عدا حيوان واحد اكرمكي الله الا و هو الحلوف ولا الخنزير.

يعني رسالتي اللي حبيت نوصلها ليك ادا المرأة لحقت ما تغيرش على راجلها او العكس فاقرأ عليهم السلام وعلاقتهم راح تكون باردة وفاشلة مهما كانت الاسباب تعددت الاسباب والموت واحد
بخصوصي انا عادي حتى كي نتزوج اخطبوني هههه

موضوعك رائع وشيق ومختار بدقة وعناية ديما تروحي لبلاصة الجرح ختي حتى طريقة العرض تاعك رانا نتعلمو منها بوركتي
تقبلي مروري

والله ربي يلطف بينا برك هذا كامل جاي من التخلاط قبل الزواج وسوء اختيار الطرف الاخر لأنو يزوجو ومباعد يكرهو بعضاهم ، والله من جهة مالقيت مانقول ومن جهة لوكان نبدا نهدر مانسكتش خاصة فالموضوع هذا ، ربي يسترنا ان شاء الله
السلام عليكم اهلا وسهلا اخي صفوان
والله يا اخي مش قضية تخلاط قبل العرس كاين امور هذي تصرا بعد الزواج وفرضا ما نحكوش عليه كعلاقة قبل الزواج نحكو على تعدد الرجل والمرا اللي راهي تقبل عادي
لا اخي نحب نتناقشو فالموضوع عادي احكي اللي عندك وحبذا لو كاين قصص حولك واقعية
امين الله يخليك

:p
شوفي ا الزئبق ختي كلش كلش ولا تخربيلنا في التعدد والامور هادي عارف الواحد قلبو اوتال ويكفي وحدة وزوج ومية يخي الضيق في القلوب وانا قلبي واسع وشاسع شساعة صحرائنا ويحب بزاف وانا شا نديرلو ههه
السلام عليكم خويا هشام اهلا وسهلا
هذي اللي حبيت نعرفها وعلاه قلب الراجل اوتيل يرفد مليار وعادي ما يضياق ما والو
بالنسبة ليك واس ديرلو سكن فيه وحدة وخلاص اغلقو بزاف عليك قد ما يكونو الضياف يجي نهار ويروحو ماشي كيما مولاتو
نرجع لموضوعك انستي .. والله انا عشت واحد الحكايات وشفت حكاية قدامي ونموذج حي لواحد مزوج وعندو ولاد مي يحكي مع وحدة خلاف في تلفون في كل وقت وناويها على حسب واش يقول مام مرتو تعلم وهاد الشي عادي عندو وعندها وعند لي يحكي معاها يعني بتراضي كل الاطراف ...

فالحالة هذي راه التراضي كاين وين ما يكونش متفاهم مع مرتو وعادي يقولها نتزوج وكاين اللي مرتو هي تزوجو هنا عادي انا عندي نشوف فيها نورمال
وهنا نلمس غياب طابع الغيرة من الرجل على زوجتو والعكس واكيد الحب يولد الغيرة وتكون طبيعية في الانسان يعني مش حنا لي نكرييو هاد الغيرة اي واحدها تجي ..

الراجل زمان قبل الزواج كان يغير على المرا بزاف كان عندهم مثل يقولك نفوت على قبرها ولا نفوت على دارها ضرك نورمال ياو يقولها هاو صاحبي باغي يتزوج اتزوجيه
او يقولها انت تستاهلي واحد خير مني ويخرج بدور الضحية يا حسراه فقنا خلاص
اما راجل متزوج محال يخلي مرتو تتزوج لانو التعدد ليه مش للمرا اما المرا يقولها لازم عليك تقبلي لانو رفضت او قبلت يديرها يديرها

والمصيبة اذا الزوج ولا الزوجة ما حسش بطابع الغيرة هادي نولو نحكو في موضع خطير الا وهو الدياثة يا لطيف وهو معناتو الراجل يولي ما يغيرش على محارمو ويجي عادي يشوف مرتو مع واحد ولا يشك بلي مع واحد وتجيه عادي نفس الشيئ للمرأة ومن حكمة خلق الله في الكون هدا ان حتى الحيوان ويغير على الانثى تاعو ما عدا حيوان واحد اكرمكي الله الا و هو الحلوف ولا الخنزير.

الراجل اللي ما يغيرش عندي انا نشوف الحلوف خير منو حاشاك لانو يولي كالفريجيدار والمرا اللي ما تغيرش على الراجل نتاعها سواء راجلها او حبيبها انا نشوف فيها ما تحبوش لانو ما تهتمش بيه اطلاقا مي ما تخممش المرا الغيرة زادت معاها

يعني رسالتي اللي حبيت نوصلها ليك ادا المرأة لحقت ما تغيرش على راجلها او العكس فاقرأ عليهم السلام وعلاقتهم راح تكون باردة وفاشلة مهما كانت الاسباب تعددت الاسباب والموت واحد
بخصوصي انا عادي حتى كي نتزوج اخطبوني هههه

ايوا هذي هي وصلنا نعرفو اذا انت متزوج نخطبوك عادي اييه مليحة اقعد تستنى الخطابة تجي تديك وعادي تخطبك من مرتك او من الام نتاعك هذا لازم تجاوبني عليه :p

موضوعك رائع وشيق ومختار بدقة وعناية ديما تروحي لبلاصة الجرح ختي حتى طريقة العرض تاعك رانا نتعلمو منها بوركتي
تقبلي مروري
نورتني خويا هشام الله يحفظك
اييه رحتلكم للجرح راني عارفة واش تحبو كل الرجال يحبو يعددو
الله يخليك شكرا

السلام عليكم
صحيتي مريومة على موضوعك الباهي ربي يحفظك حبيبتي
درك هنا حكيتي في موضوعك على عدة نقاط، من بينها التعدد ورأي الزوج لي رايح يدير التعدد ورأي الزوجة لي رايحة ترضى تكون زوجة ثانية، حبيبتي بعيدا عن موضوع التعدد اذا المرأة ولات تقبل تكون صديقة لرجل متزوج يعني ماش حتى مرتو يعني واش تستناي كتر من هكا؟ والدليل مرة أحد أعضاء اللمة وهو خويا الأمين محمد ذكر موضوع على ناس متزوجين ويخدمو في شركة ومدايرين زميلات العمل كصديقات ولو تقولهم كيفاه ديرو هاد الامر يقولولك نتا معقد ومافيها والو كي دير صديقة تسمعلك لمشاكلك وتونسك ومرتك راهي في الدار تطيبلك وتغسلك، يعني باه تشوفي وين وصلنا النساء ماعادتش تحشم تقبل تكون صديقة لرجل متزوج وزوجة ثانية وثالثة وعاشرة: بيهم الطمع برك عمريلهم جيبهم بالدراهم والذهب تقبل حتى تكون الزوجة المئة ونفس الشي بالنسبة للرجال يخون مرتو نورمال كن حتى تزوج مرأة ثانية تلقايه متزوج بعشرة ويخون ماعندوش مشكل هادا يعني من الفسق وغياب الاخلاق لي نشوفو فيه في المجتمع، تاني شي لو نوليو لموضوع التعدد وهو المشكل ماش في التعدد المشكل فينا مانفهموش الفكرة الصحيحة والمشكل في الزوجين، مثلا التعدد حاجة شرعها ربي مستحيل اي شخص يرفضها حتى المرأة نفسها ولكن مستحيل تلقى مرأة تقتنع بيها وانا أولهم يعني شكون لي تقبل مرأة ثانية تشاركها راجلها؟ مستحيل تلقايها يعني عائشة رضي الله عنها وهي زوجة النبي صلى الله عليه الحنون والعطوف والعادل وكانت تغير من باقي زوجاتو فمابالك حنا؟ وزيد الراجل المشكل ماش كي يتزوج بزوجة ثانية شابة ولا صغيرة المشكلة كن جا يعدل بيناتهم، لكن حنا يتزوج من ينسى مرتو لقديمة ويشوفها آثاث قديم لازم يبدلو بعدما صبرت معاه ووقفت معاه، يعني لازم حدود ماشي تتحجج بالتعدد وشرع الله وتظلم معاك مرتك، يعني مجتمعنا اصلا ماش فاهم التعدد ومن بعد يقولك ربي حلل ربعة اتعامل مليح مع الاولى ومن بعد يرحمها ربي هادا اذا ساع تزوج بثانية لأنو الخيانة درك راهي مدايرة رايها متزوج مع عازبة ومتزوجة مع عازب وحتى متزوجة مع متزوج، لأنو مابقاتش اخلاق كيما قلت ومابقاش ضمير كلشي ولا سايب
نقولو ربي يهدينا ويعافينا
شكرا مريومة على الموضوع ربي يحفظك غاليتي
تقبلي مرروي

:p
نورتني خويا هشام الله يحفظك
اييه رحتلكم للجرح راني عارفة واش تحبو كل الرجال يحبو يعددو
الله يخليك شكرا

شوفي ا الزئبق قتلك رحتي للجرح زدتي جبتي حديدة مجنزرة وبديتي تخربي فيه
انا ماشي متزوج علابيها راني نحل في فمي عارف نهار تجي لالة تصكر لوتال هداك ونبطل الرجلة الزايدة هادي ههه
مش قضية يحببو يعددو الرجال كيما يقلك كاين مرا تنسي في الف مرا تعرف لراجلها وتتهلى فيه .. وكاين تاني يا ختي لي منين تجيبها وهي معصبة راسها تشوف معاها تحس روحك في سبيطار نهار طول تداعى وتشاكي وتتمارض ... ونهار تروح تقضي كي سيد الرجال وتعمر القفة الله الله تجي تلقى غير الفريت اليابس ولا زوج بيضات .. لكان على هادو نعرف نطيبهم وحدي ... وتانيك ادا صبحت عليها تحب تقولها والله نشوف مع صاحبي المسعود خير وتفورمي نميرو تاعو
تاني المرا لازم تكون قد المسؤولية وفحلة باه تحسس الراجل بلي عندو مرة صح تتهلى فيه وفي ولادو وفي دارو ... برك مش تاني تهملو هي وتتهلى في حبيبنا المسعود لي كنا نحكو عليه هه
يعطيك الصحة الزئبق ختي نتمنى وفقت في الاجابة على سؤالك

السلام عليكم
صحيتي مريومة على موضوعك الباهي ربي يحفظك حبيبتي
درك هنا حكيتي في موضوعك على عدة نقاط، من بينها التعدد ورأي الزوج لي رايح يدير التعدد ورأي الزوجة لي رايحة ترضى تكون زوجة ثانية، حبيبتي بعيدا عن موضوع التعدد اذا المرأة ولات تقبل تكون صديقة لرجل متزوج يعني ماش حتى مرتو يعني واش تستناي كتر من هكا؟ والدليل مرة أحد أعضاء اللمة وهو خويا الأمين محمد ذكر موضوع على ناس متزوجين ويخدمو في شركة ومدايرين زميلات العمل كصديقات ولو تقولهم كيفاه ديرو هاد الامر يقولولك نتا معقد ومافيها والو كي دير صديقة تسمعلك لمشاكلك وتونسك ومرتك راهي في الدار تطيبلك وتغسلك، يعني باه تشوفي وين وصلنا النساء ماعادتش تحشم تقبل تكون صديقة لرجل متزوج وزوجة ثانية وثالثة وعاشرة: بيهم الطمع برك عمريلهم جيبهم بالدراهم والذهب تقبل حتى تكون الزوجة المئة ونفس الشي بالنسبة للرجال يخون مرتو نورمال كن حتى تزوج مرأة ثانية تلقايه متزوج بعشرة ويخون ماعندوش مشكل هادا يعني من الفسق وغياب الاخلاق لي نشوفو فيه في المجتمع، تاني شي لو نوليو لموضوع التعدد وهو المشكل ماش في التعدد المشكل فينا مانفهموش الفكرة الصحيحة والمشكل في الزوجين، مثلا التعدد حاجة شرعها ربي مستحيل اي شخص يرفضها حتى المرأة نفسها ولكن مستحيل تلقى مرأة تقتنع بيها وانا أولهم يعني شكون لي تقبل مرأة ثانية تشاركها راجلها؟ مستحيل تلقايها يعني عائشة رضي الله عنها وهي زوجة النبي صلى الله عليه الحنون والعطوف والعادل وكانت تغير من باقي زوجاتو فمابالك حنا؟ وزيد الراجل المشكل ماش كي يتزوج بزوجة ثانية شابة ولا صغيرة المشكلة كن جا يعدل بيناتهم، لكن حنا يتزوج من ينسى مرتو لقديمة ويشوفها آثاث قديم لازم يبدلو بعدما صبرت معاه ووقفت معاه، يعني لازم حدود ماشي تتحجج بالتعدد وشرع الله وتظلم معاك مرتك، يعني مجتمعنا اصلا ماش فاهم التعدد ومن بعد يقولك ربي حلل ربعة اتعامل مليح مع الاولى ومن بعد يرحمها ربي هادا اذا ساع تزوج بثانية لأنو الخيانة درك راهي مدايرة رايها متزوج مع عازبة ومتزوجة مع عازب وحتى متزوجة مع متزوج، لأنو مابقاتش اخلاق كيما قلت ومابقاش ضمير كلشي ولا سايب
نقولو ربي يهدينا ويعافينا
شكرا مريومة على الموضوع ربي يحفظك غاليتي
تقبلي مرروي
السلام عليكم اختي مريومة اهلا وسهلا
شوفي انت ركزت على نقاط اللي انا طرحتها اول شي علاقة المرا قبل الزواج مع راجل متزوج احنا كلنا عارفين المرا بكري ماكانتش تشوف فالراجل المتزوج لو حتى يعرف اخرة راح تعتبرها خيانة وتخليه مهما يكون مي ضرك لانو تبقى بلا زواج ما يهمهاش حتى كاين تسقسيه على زوجتو وعلى اولادو عادي وزيدي نقولك حاجة كان الراجل يخاف ويخبي ويكذب انو متزوج مي ضرك عادي يقول انا من حقي نتزوج ونعاود داخلة فالحقوق نروحو للتعدد المرا تغير شوفي ولو شرعها ربي وحللهم يدو 4 وفالحق هوما راهم ديرين 80 مي المرا ما تقدرش تتقبلها حالات شاذة وين هي تروح تخطبلو او تزوجو وتبقى ذيك الغيرة فقلبها تحرق اما الراجل والله ما همو عادي يتزوج وحدة وعشرة واش من عدل الراجل مع الاولى وماراهش عادل كيفاه يتزوج عليها ماراحش يعدل اكيد راح قلبو يميل لوحدة فيهم
انا والله شوفي على روحي لو زواج نقبل نتزوج عادي براجل متزوج اما انو يتزوج عليا نذبحو بالماشريار ماكانش اللعب قالو يعدد :s
:s:s:sنورتيني مريومة

شوفي ا الزئبق قتلك رحتي للجرح زدتي جبتي حديدة مجنزرة وبديتي تخربي فيه
انا ماشي متزوج علابيها راني نحل في فمي عارف نهار تجي لالة تصكر لوتال هداك ونبطل الرجلة الزايدة هادي ههه
مش قضية يحببو يعددو الرجال كيما يقلك كاين مرا تنسي في الف مرا تعرف لراجلها وتتهلى فيه .. وكاين تاني يا ختي لي منين تجيبها وهي معصبة راسها تشوف معاها تحس روحك في سبيطار نهار طول تداعى وتشاكي وتتمارض ... ونهار تروح تقضي كي سيد الرجال وتعمر القفة الله الله تجي تلقى غير الفريت اليابس ولا زوج بيضات .. لكان على هادو نعرف نطيبهم وحدي ... وتانيك ادا صبحت عليها تحب تقولها والله نشوف مع صاحبي المسعود خير وتفورمي نميرو تاعو
تاني المرا لازم تكون قد المسؤولية وفحلة باه تحسس الراجل بلي عندو مرة صح تتهلى فيه وفي ولادو وفي دارو ... برك مش تاني تهملو هي وتتهلى في حبيبنا المسعود لي كنا نحكو عليه هه
يعطيك الصحة الزئبق ختي نتمنى وفقت في الاجابة على سؤالك

اهلا السي هشام ايوا جبدت المعاير وعلاه تتزوجو
امالا المرا تشبه لصاحبك مسعود ياو هذا سبب الرجال يديروه حتى يعاودو على نساهم شوف نقولك الراجل لو المرا تلبسلو الجين وتمكيج ما يعجبوش الحال مي يروح برا ويشوف برا فمولات الجين وعينيه يجري وراها واعلاه هنا شكون مسعود هو او هي
والمرا تنسي فمرا اييه واواش ينسينا فالراجل قولي اه زعمى نتوما مالازمش ننساوكم ياو نسيانكم لازملو زهايمر :d
:d
وانت علاه تدي اللي تقليلك الفريت والبيض اه اعرف تخير من الاول وديجا ياخي نتوما مهما طيب المرا تحبو الفريت ياخي تخرجو من الدار تاكلو برا ياو شفناكم
اييه المرا لازم مجاهدة دايما هي تتهلى فراجلها عنترة بن شداد وولادو مي هي مالازمش تهدر لو تمرض برك راك قلتها تتشاكى يعني هذي روبوكوب مالازمش تعيا ويجي باتمان يلقى كل شي واجد لالا لازم الراجل ثاني يعذر شوي
والحاجة المليحة فردك انك استعرفت لما تجي لالة راح تقفلك لوتيل والتفرعين هذا نتاعك لانك عازب اممم عليها نشوفو بعد الزواج ارواح رجعنا الخبر
الله يخليك هشام خويا

اهلا السي هشام اهلا السي الزئبق ايوا جبدت المعاير وعلاه تتزوجو ههه الله يحسن عونا
امالا المرا تشبه لصاحبك مسعود ياو هذا سبب الرجال يديروه حتى يعاودو على نساهم من هدرتي كامل شفتي غير هدا المسعود هيه حتى انا عارف كي قتلك تتهلى غير في راجلها واش داها لمسعود -_- شوف نقولك الراجل لو المرا تلبسلو الجين وتمكيج ما يعجبوش الحال ايه ولعادت كي السي المسعود والله تلبس واش تلبس مي يروح برا ويشوف برا فمولات الجين وعينيه يجري وراها واعلاه هنا شكون مسعود هو او هي هيه ونزيد نحيير ونزيد نحير في مولات الجين .. حتى مولات الجين ما بغاتش تستعقل هبلتنا
والمرا تنسي فمرا اييه واواش ينسينا فالراجل قولي اه زعمى نتوما مالازمش ننساوكم ياو نسيانكم لازملو زهايمر :d امنتك انتوما ديما متنساوش ومتخدعوش والله الله عليكم احنا هوما الاشرار والبارح تقولو لي معندوش طونبيل ماركة مندوهش ادا المسعود ولا بالاودي تعرفو تجرو ليه
:d
وانت علاه تدي اللي تقليلك الفريت والبيض اه اعرف تخير اي تحشيهالك من لول ومبعد كي تزوج ترهجك بالفريت اكي متعرفيهمش من الاول وديجا ياخي نتوما مهما طيب المرا تحبو الفريت ياخي تخرجو من الدار تاكلو برا ياو شفناكم اواه لالا نظريتك خاطئة سيدتي الفريت محتوم ليه لان الوجبة الوحيدة اولا والبعد تانيا اما انا نحب شخاشخ والسمك والمؤكولات الشهية
اييه المرا لازم مجاهدة دايما مجاهدات بكري مع الفيزو منظنش هي تتهلى فراجلها عنترة بن شداد وولادو مي هي مالازمش تهدر لو تمرض برك راك قلتها تتشاكى يعني هذي روبوكوب مالازمش تعيا ويجي باتمان يلقى كل شي واجد لالا لازم الراجل ثاني يعذر شوي ولاه يموتو على تعصاب راس برك تمرض معليش بالصح تعصب راسها اي غير باه تقو مريضة
والحاجة المليحة فردك انك استعرفت لما تجي لالة راح تقفلك لوتيل والتفرعين هذا نتاعك لانك عازب ههه نتفرعن مدامني في الوسع اممم عليها نشوفو بعد الزواج ارواح رجعنا الخبر بعد اذن لالة طبعا
الله يخليك هشام خويا ويخليك ختي مريومة

الزئبق جبتيها مورايا فرغتي زعافك كامل فيا انا دوك تبانلي ريحتي قلتي واش كان في قلبك :bravo01:
مشكوووووورة ختي على نقاشك الهايل ..

الزئبق جبتيها مورايا فرغتي زعافك كامل فيا انا دوك تبانلي ريحتي قلتي واش كان في قلبك :bravo01:
مشكوووووورة ختي على نقاشك الهايل ..
انا من ردك شفت غير المسعود لانو حيت نعرف علاه الجملة هذي الرجال الكل يقولها مشهورة بزاف ندخل لدار نلقاها كالمسعود يعني مسعود شباب:d
ايوا تستعرف انو مولات الجين هبلتكم ياو انت راك باين :p:p:p اممم عليها قلت قلبي اوتيل الله يحسن عون المسعود مسكينة :d:d:d
ايييه حنا ما نخدعو ما نننساو ما والو حنا البراءة احنا كالأولاد الصغار واذا تعلمنا حاجة فمنكم اكيد
انا البارح قلت انو الطونوبيل يغري ها وما نكرتش انا قلت نوع نسا يحبو الطونوبيلات وانا قلت نحب الاودي لو انا نشريها مش يجيبهالي راجل لالا لما يجيني الشاوي الافحل نتاعي اللي نستنى فيه منذ قدم الزمان من وقت كنت فلاكريش:$:$:$:$ يا ووالله ويجي راكب فوق معزة :yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:
اييه هي تحشيهالك فامر الماكلة انت احشيها فامر اخر لالا ماكانش منها اللي تكون تعرف طيب تجي باينة وانت علاه ترخي الحبل ديرلك شربة بالحليب تشربها وتسكت علاه ما تكونش حازم من الاول انت ارخيها وقول علاه
تحب الشخاشخ املا اكيد من الشرق لانو يحبو الامور هذي
لالا مجاهدات هذا العصر اما نتاع الزمان ما سمعوش بالفيزو كانو يديروه تحت الجبة :d:d ميس ضرك يخرجو به وحدو الله يعافينا
يا سيدي ربي يبعد عليك مولا الفولارة واللي تعصب ونداء للبنات اللي عندها فولارا ترميها ولما يحكملك راسك روحي اضربي راجلك بزليف ما تعصبيه ما والو تبراي ثمثم فاسرع وقت خير من بنادول
اييه املا ترجعنا الخبر بعد اذن المادام شوف اسيدي راك رخيتها قاع الفريت وما تلقاهاش:d:d:d
لا خويا والله ما جبتها وراك لا ابدا لانو النقاش معاك عندو لذة خاصة ونقاشك رائع
شكرا لك نورتني

انا من ردك شفت غير المسعود لانو حيت نعرف علاه الجملة هذي الرجال الكل يقولها مشهورة بزاف ندخل لدار نلقاها كالمسعود يعني مسعود شباب:d المسعود هو رجل ذو ملامح سيريو ما يضحك ما يلعب ما يعرف قسرة تغلط تخلص ما تغلطش تخلص ما يفهم وما يحب يفهم يضرب به المثل لأن لما تشوفو ما تعرفوا ادا راه رايح والا راه جاي
ايوا تستعرف انو مولات الجين هبلتكم ياو انت راك باين :p:p:p اممم عليها قلت قلبي اوتيل الله يحسن عون المسعود مسكينة :d:d:d ههه ايه فقتيلي مالا المسعود عندو ما يسوفري مسكين
ايييه حنا ما نخدعو ما نننساو ما والو حنا البراءة احنا كالأولاد الصغار واذا تعلمنا حاجة فمنكم اكيد انت معلم واحنا منك نتعلم صحا يا البراءة تتعلمو غير طبايع الشينة حوايج صلاح عمركم ولا تتعلموهم
انا البارح قلت انو الطونوبيل يغري ها وما نكرتش وشهد شاهد من اهلها انا قلت نوع نسا يحبو الطونوبيلات وانا قلت نحب الاودي لو انا نشريها مش يجيبهالي راجل ايه المهم الاودي ما يهمش كيفاه تجي اي سيارة الاناقة تاع رياس لالا لما يجيني الشاوي الافحل نتاعي اللي نستنى فيه منذ قدم الزمان من وقت كنت فلاكريش:$:$:$:$ يا ووالله ويجي راكب فوق معزة :yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01:ايه سأتيك الشاوي الافحل بعد قليل في احلامك راكبا معزته البيضاء وحاملا بوكي نوار الزنبق وعندما يصل لك يقول اسف فمعزتي لا تسعنا نحن الاثنين
اييه هي تحشيهالك فامر الماكلة انت احشيها فامر اخر ايه والامر الاخر هو تتباع ملات الجين يخي يقلك قلب المراة الى الرجل قلبه لالا ماكانش منها اللي تكون تعرف طيب تجي باينة وانت علاه ترخي الحبل ديرلك شربة بالحليب تشربها وتسكت علاه ما تكونش حازم من الاول انت ارخيها وقول علاه ايه تزير تزير وكيما يقلك دوام الحال من المحال يجي نهار وتكره حياتك ترخي بالسيف عليك
تحب الشخاشخ املا اكيد من الشرق لانو يحبو الامور هذي امممم مش الشرق الشرق بالصح نحب هاد الامور وما تكلمتيش على السمك اللذيذ والمؤكولات الشهية ديجا اني جوعت
لالا مجاهدات هذا العصر اما نتاع الزمان ما سمعوش بالفيزو كانو يديروه تحت الجبة :d:d ميس ضرك يخرجو به وحدو الله يعافينا ربي يعافينا مرض تحساب كيما تيفوييد ربي يلطف ويستر
يا سيدي ربي يبعد عليك مولا الفولارة واللي تعصب ونداء للبنات اللي عندها فولارا ترميها ولما يحكملك راسك روحي اضربي راجلك بزليف ما تعصبيه ما والو تبراي ثمثم فاسرع وقت خير من بنادول هههه ارمو علينا عصباتكم راكم وليتو تشبهو لمايكل انجلو تاع سلاحف نينجا هو لي ظال معصب راسو ... تنبيه اللي تضرب راجلها بزليف تجي عند الزئبق هي لاسيرونس تاعها
اييه املا ترجعنا الخبر بعد اذن المادام شوف اسيدي راك رخيتها قاع الفريت وما تلقاهاش:d:d:d ههههه كيما درنا ما سلكنا زيرنا قتلتونا رخينا قلتو رخيتو ما لقينا حلها معاكم
لا خويا والله ما جبتها وراك لا ابدا لانو النقاش معاك عندو لذة خاصة ونقاشك رائع لذة خاصة اممم زعمة كيما السمك اللذيذ المحلى بالشكولاطة وعسل سان فرانسيسكو لا اعتقد .. ومواضيعك ونقاشاتك احلى
شكرا لك نورتني عفوا منور بيك

وش راح نقلك ا الزئبق كيما درنا ما سلكنا حلها نخليو لوتال مفتوح ومرحبا بضيوفنا الكرام
هههه مشكورة على روعة نقاشك ما شبعتش منو هه

وش راح نقلك ا الزئبق كيما درنا ما سلكنا حلها نخليو لوتال مفتوح ومرحبا بضيوفنا الكرام
هههه مشكورة على روعة نقاشك ما شبعتش منو هه
واخيرا عرفت ملامح المسعود ههههه سنوات وانا نحوس نفهم شكل المسعود هكذا حتى ما نخليش الشاوي الافحل نتاعي يحسني مسعود
اييه مسعود اللي معاك مسكينة راخا تسوفري او تكون شاطرة راجعة لزهرك
ايوا يا معلم منك نتعلم لالا مش نتعلمو الامور الشينة نتوما ما تعلمونش غير الشين والمليح يروح لصاحبات الجين
اييه والله تعجبني الاودي لا رايس ولا وزير المهم انا فالطونوبيلات تعجبني الاودي شفت الرانج غالية ببزاف مي ما تعجنيش فالشكل نحسها آف 4 تتمشى دار كومبلي
واااااااااااااااااع وصلت للجملة اللي عليها راح تنوض الحرب ومش الربيع العربي الشتاء العربي ومعاه الرعدة ياو الشاوي الافحل نتاعي كل ليلة يجي فاحلامي مي جا على رجليه المعزة راهي مريضة:d
:d ويوم يقولي ما تكفيناش عارفاتو يمشي على رجليه ونركب فيها انا :yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01: وانا علاه خيرتو فحل لو يمشيني تخلاص عليه مال هذي فاحلامي:p:p:p
يعني راك تستعرف يجي نهار ترخيها وتسكت وعلى الرجال السلام رحتو فيها خلاص
السمك اللذيذ والماكولات الشهية راح نستنى تخبرني عليهم بعد الزواج ونشوفو مسعودك واش طيبلك نلقاوك دور فقسم الشكاوى :d:d
مايكل انجلو ههه انا نقولهم اضربو ولاسورنوس كاينة وديجا ما يصرالو والو تعطيه منا يقولها عينيا وحياتي رجال اليوم يحبو المرأة العنيفة :sport01::sport01::sport01:
لالالا السي هشام انا نقاشي لا فرانسيسكو ولا اوباما راهو كيما اممم ماكلة محروقة ونصها الفوقاني بنين تاكلو ولو محروق :d:d:d
شكرا خويا هشام وراك فالقمة واصل وانا وراك وين تروح نرد عليك
شكرا لك

هذي هي حالة اللي قاعد يجري من وراء شهواتو ما يعجبوش العجب ويروح
يتعدى على ممتلكات الآخرين سواء زوج او زوجة يعني موضوعك فيها عدة
اشياء تبكي القلب لانو مشكلة زوج امراة تطمع فيه امراة اخرى والمشكلة انوتكون عزباء
لانوممكن تفكك اسرة كااملة ايه ياعمري راحت البلاد من شي ناس ما يهمهم غير يحقو افكارهم الشهوانية
هذا يجري مور هذي ولخرى تجري مورهذاك وراحت الدنيا والنية
اما عن رايي الشخصي نقولانوكل هذا راجع لاخلاق الانسان وحرصو على الطرف الآخر
انت كزوج من حقك تعدد لكن اذاكانت المخلوقة قايمة بيك علاش تروح تعدد وتجري مور الشهوة نتاعك
وانت كعازبة علاش تغري براجل امراة وتحاولي تنحيه من يد زوجتو عيب كبير عيب ..

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مشكوووووووووورة

واخيرا عرفت ملامح المسعود ههههه سنوات وانا نحوس نفهم شكل المسعود هكذا حتى ما نخليش الشاوي الافحل نتاعي يحسني مسعود ههه نظن مش مهمة صعبة انك متكونش مسعود الاصعب تكون مسعود لكن بنات اليوم يولو مسعود بسهولة تامة -_-
اييه مسعود اللي معاك مسكينة راخا تسوفري او تكون شاطرة راجعة لزهرك ايه انا نحب ناكل المؤكولات الشهية مش حياتي بكل وانا عقاب لي سوندويتش ومبعد كي يجي المسعود نزيد ناكل لي سوندويتش تانيك كرهنا منهم
ايوا يا معلم منك نتعلم لالا مش نتعلمو الامور الشينة نتوما ما تعلمونش غير الشين والمليح يروح لصاحبات الجين ههه خلي صحابات الجين في غرضهم كلمة زوج تجبدي عليهم القلب وما يهوى وحنا هوانا جا في الجين
اييه والله تعجبني الاودي لا رايس ولا وزير المهم انا فالطونوبيلات تعجبني الاودي شفت الرانج غالية ببزاف مي ما تعجنيش فالشكل نحسها آف 4 تتمشى دار كومبلي والله يا لالة الطونبيلات اهم بلافو كيو كيو راهي دير 100 مليون وانت تخيري بين الرانج والاودي هاتي لخوك شوي يشري ماريتي برك يتحرك بيها
واااااااااااااااااع وصلت للجملة اللي عليها راح تنوض الحرب ومش الربيع العربي الشتاء العربي ومعاه الرعدة ياو الشاوي الافحل نتاعي كل ليلة يجي فاحلامي مي جا على رجليه المعزة راهي مريضة:d
:d ويوم يقولي ما تكفيناش عارفاتو يمشي على رجليه ونركب فيها انا :yahoo01::yahoo01::yahoo01::yahoo01: وانا علاه خيرتو فحل لو يمشيني تخلاص عليه مال هذي فاحلامي:p:p:p ايه انت تقوليلي زير زير ليركبوك وفي شاوي تاعك الافحل وليتي تزيري فيه .. شكرا على النصيحة
يعني راك تستعرف يجي نهار ترخيها وتسكت وعلى الرجال السلام رحتو فيها خلاص ... ايه رحنا فشلنا حاطة بكري كي يكح يجي الراجل يلقى كلش واجد دوك يكح يقولولو اسكت خلينا نتفرجو مسلسل تركي
السمك اللذيذ والماكولات الشهية راح نستنى تخبرني عليهم بعد الزواج ونشوفو مسعودك واش طيبلك نلقاوك دور فقسم الشكاوى :d:d ايه واذا كان السعد منك يا المسعود طيبلي السمك اللذيذ المحلى بالشكولاتة صينو نكملها مع الفريت المحمص حتى اخر يوم من حياتي
مايكل انجلو ههه انا نقولهم اضربو ولاسورنوس كاينة وديجا ما يصرالو والو تعطيه منا يقولها عينيا وحياتي رجال اليوم يحبو المرأة العنيفة :sport01::sport01::sport01:هههه انا كنت نحكي باه تعوضي هاد النسا بعد ما يتعوقو من نصيحتك المجنونة هادي
لالالا السي هشام انا نقاشي لا فرانسيسكو ولا اوباما راهو كيما اممم ماكلة محروقة ونصها الفوقاني بنين تاكلو ولو محروق :d:d:d ههه تاع الصح نلقى روحي في مواضيعك بالسيف عليا حبيت ولا كرهت علخاطر مواضيعك دوريجين ماشي طايوان
شكرا خويا هشام وراك فالقمة واصل وانا وراك وين تروح نرد عليك عفوا يا الزئبق انت لي في القمة ايه كون ما تجيش نقلبها عليك
شكرا لك

مشكووووووووورة ختي زئبق على ردك المميز والمتألق كعادتك
مزالك برك مع خشانية راسك نقصي منها شوية
كنت رائعة ومتألقة اختي

السلام عليكي
صح اختي هديا ولات عادي
زعما وحدة تعرف بلي واحد متزوج وتقولك عادي
وزيد المشكل انو الراجل عندو مرتو
ولوكان غير زعما ربي حلل الزواج على ربع مرات
علاش يحب مرتو ويحب يحكي مع وحدة اخرى
وزيد هديا واش معنتها راهو يخدع في مرتو وفي نفسو وفي الي يحكي معاها
وصح راسك يولي مبلوكي نتاع الصح
كيفاش الزوجة تقبل هدا وتقولي المهم عايشو وخلاص
مام هكدا تولي الحياة ماعندها حتى معنى
مكان لا ثقة لا حاجة اخرى
وزيد هد العفسة ولات نوغمال
وكي تحب تنصحيها تقولليلها كيفاش راكي تحكي مع واحد متزوج
تقولك خير من مكاش
مي الله يهيدهم وخلاص
كل الشكر لكي حنونة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة