انت متزوج حابة نخطبك

رد: انت متزوج حابة نخطبك

مشكووووووووورة ختي زئبق على ردك المميز والمتألق كعادتك
مزالك برك مع خشانية راسك نقصي منها شوية
كنت رائعة ومتألقة اختي

السلام عليكم اخي هشام نورت الموضوع وشكرا على نقاشك الرائع
انا خشونية راسي ما نخليهاش الله غالب انا دايرة كذا
تحياتي لك متعبة لوما هذا نكمل معاك النقاش للاخير
ردودك الاروع وشكرا على طولة بالك
نورتني

السلام عليكي
صح اختي هديا ولات عادي
زعما وحدة تعرف بلي واحد متزوج وتقولك عادي
وزيد المشكل انو الراجل عندو مرتو
ولوكان غير زعما ربي حلل الزواج على ربع مرات
علاش يحب مرتو ويحب يحكي مع وحدة اخرى
وزيد هديا واش معنتها راهو يخدع في مرتو وفي نفسو وفي الي يحكي معاها
وصح راسك يولي مبلوكي نتاع الصح
كيفاش الزوجة تقبل هدا وتقولي المهم عايشو وخلاص
مام هكدا تولي الحياة ماعندها حتى معنى
مكان لا ثقة لا حاجة اخرى
وزيد هد العفسة ولات نوغمال
وكي تحب تنصحيها تقولليلها كيفاش راكي تحكي مع واحد متزوج
تقولك خير من مكاش
مي الله يهيدهم وخلاص
كل الشكر لكي حنونة
السلام عليكم اخي ملكة
شوفي هي نجو للصح لو للحلال المرا ترفض مي راجلها يدي عليها عشيقة نورمال كاين امر لازم ما ننساوهش انو للراجل احتياجاتو الخاصة وامورو وكاين نسا نحكوها بكل صراحة كيما قال الاخ فردو لما يدخل للدار يلقى مسعود وانا شفت نسا والله من يطل من الباب العياط والدبزة كل يوم كاره حياتو معاها هذا كيفاه ما يشوفش لبرا راهم برا عادي يقبلو براجل متزوج امالا المرا لازم تعرف انو كاين خطر عليها قد ما تحافظ على راجلها وتقول قليل
نقولك نقطة انا نقولها بكل صراحة لو وحدة تاخرت فالزواج وفكرت فالزواج برجل متزوج انا نظنها عادي جدا حنا ما نجوش خير من ربي مي رجع مجتمع يحب الحرام كثر من الحلال
نورتيني والله يهدينا اجمعين

هذي هي حالة اللي قاعد يجري من وراء شهواتو ما يعجبوش العجب ويروح
يتعدى على ممتلكات الآخرين سواء زوج او زوجة يعني موضوعك فيها عدة
اشياء تبكي القلب لانو مشكلة زوج امراة تطمع فيه امراة اخرى والمشكلة انوتكون عزباء
لانوممكن تفكك اسرة كااملة ايه ياعمري راحت البلاد من شي ناس ما يهمهم غير يحقو افكارهم الشهوانية
هذا يجري مور هذي ولخرى تجري مورهذاك وراحت الدنيا والنية
اما عن رايي الشخصي نقولانوكل هذا راجع لاخلاق الانسان وحرصو على الطرف الآخر
انت كزوج من حقك تعدد لكن اذاكانت المخلوقة قايمة بيك علاش تروح تعدد وتجري مور الشهوة نتاعك
وانت كعازبة علاش تغري براجل امراة وتحاولي تنحيه من يد زوجتو عيب كبير عيب ..
السلام عليكم اخي حكيم اهلا وسهلا وعذرا منك تجاوزت ردك ورد الاخت ترياق اسفة جدا
مي يا حكيم انت نسيت حاجة ضرورية انو التعدد ربي شرعو بعيدا على علاقات الحرام التعدد حلال وضرك الراجل حتى يعدد الاكيد ما يروحش يتزوج وحدة ما يعرفهاش ما نغطوش الشمس بالغربال تبدا بعلاقة وتخلاص بالزواج وبزاف ظلمو نساهم صح لما يطلقها ويسمح فاولادو على جال مرتو الثانية وكاين لالا عادي يسكنو في دار وحدة
انت قلت الشهوات قادر يعيش شهوتو نزوتو بلاما يتزوج وهنا ما نلوموش غير الراجل بكل صراحة ونزيدك حاجة رجعو جمعيات عادي ينادو بالتعدد لانو العنوسة كثرت ولكن الراجل ما راهش يتزوج على جال العنوسة راه يتزوج لاسبابو هو
الخلاصة انو المرا سواء علاقة او زواج كانت ترفض الراجل المتزوج ضرك رجعت عادي جدا
وحتى الراجل كان يخبي ويخاف تفيق بيه متزوج ضرك عرف رجعت عادي يقوللها نورمال
شكرا لك نورتني

موضوعك جيد مثل ما تعودت علىيك ما شاء الله .. لي عودة للنقاش في وقت لاحق
السلام عليكم
اهلا وسهلا اختي نورتيني
شكرا رايكم اعتز به الله يخليك ومرحبا بيك وقت تحبي
شكرا

السلام عليكم
يامات برك كنت عند طبيب واكي تعرفي لاشان تخليك تسمعي قصص وقصص ونص الحديث كان ع هاذ الموضوع واحدة قالت كما عنوان تقريبا واعترفت بلي هي بروحها تتقرب لرجال علبال كاش ما تتزوج علبالي تشوكي مي الواقع هكا لي تلبس لبس غير محتشم وتتبسم لذا ولذاك وتهدر مع رجالة تعرض في روحها بشكل غير مباشر ولي بحال هاذي طريقة مباشرة قالت بلي كاين رجال لقاتهم واه رجال مستحيل يخون مرته ولو بتبسيمة وكاين لي لقاتو لقمة ساهلة وقتت بيه وضيعت كرامتها معاه
وهنا تسمى خيانة وتسمى قلة تربية وماكان ني تعدد ني والو
وبطبيعة الحال ثاني هدرنا ع لي يتزوج ع مرته بلا علمها ياك حقه وشرع اجازله بشرط مستحيل يحققه وهو العدل بين نسائه واذا ما عدلش واحدة افضل لانو يوم القيامة يتحاسب علبالي رجال يدو من القران لي تخرجهم وبداية الاية ع قوستوهم واكيد ماشي قاع كاين لي واحدة معمراله قلبه وعينه وكاين نعم الرجال باربع نساء ويحاول يعدل

وكقصص من الواقع ولي سمعتها من هاديك لجماعة
واحد كان حاقر مرتو ضرب وكلام ع حساب هدرت
مرت خوها نهار ماتت بكى وحزن وندم
ع كل شي ومام لحد الان ما قدرش يتزوج قالهم
مانلقاش كيفها
واحد مرتو نفس معاملة الاول وهي ثاني ماتت
تزوج بعد ست شهر وهو بعمر ستين هكا
وكي ذاق بنت زواج مرة اخرى فكر يزيد زاوجة
وقال باغيها شقرا
عنا ما نسمعو كل قصة وكيفاه تخليك تخممي
وشي لي سمعتو خلاني نايفيتي نظرية التعميم

بعيدا عن التعدد ونرجعو لموضوعك وخاصة كي قلتي رجال يبغو واحدة وزوج مورا نساهم فكرتيني بوحدة من ذيك جماعة متزوجة وقالت نفس هدرتك خليني نقولك اختي بلي ماشي قاع باسكو كاين رجال يخافو ربي وراجل باه يبغي مرا اخرى الا وهدر معاها ولوجاست كي يهدر معاها ويضحك بالنسية ليا خداع وسقطت كلمة راجل منه
وحاجة لي نعرفها ع روحي كامرأة نبغي راجل يكون لي وحدي وما تشاركني فيه حتى واحدة حبا له ماشي تملك

شكرا ع الموضوع

ههه
السلام عليكم
هي على كل حال حاجة عادي ان الرجل يكون متزوج و يزيد يحوس على اخرى
لان الله قالها في كتابه و حلل حتى ربعة كما هو معروف
بصح لي حيرتني
انو المرا هي لي تروح لراجل مرتبط و في علاقة غير رسمية *يعني ...راكم عارفين *
ياودي انا ح خلاص
والله يا ختي راكي الموضوع لي تجيبيه ينسي في خوه
الله يهديهم
و
يهديك نتي ثاني..ههه...على مواضيعك
كل مرة نقول نقرا برك
بصح لازم نكتب..هه
الله يحفظك و يهديك ..خههه
و
السلام عليكم

السلام عليكم
واش آختي مريم راكي جايبتها نورانا سونبيتي هههه
بعدا كل يوم الله يكون مع الراجل لي يقدر يقابلك كل يوم ههههه
نgسسر برك بلاك تزعفي خاخاخاخا
صح ضرك نلقى واحد مزوج ويهدر مع مرا اخرى
وتقدر يزيد يقولك بلي مزوجة ويهدر معاها
منعرف كيفاه يسموها هذي واقيل تاع ليزامي ههههه
التعدد حق وولجب مابقايش دوري بيه هههه
مي باش مزوج ويحب وحدا ويهدر معاها بالتخبيا هذي متدخلش للراس
ضرك حتى النسا تلقايها دايرا لي زامي تهدر معاهم متحصليش غير فالراجل
تانيت نتوما النسا تغيرو نززيدو نجيبو الزايدا وتكون انوشة صغيرة هههههه
باش نقضو على العنوسة والعبوسة هههههه
ربي يجيب الخير
انا تعرفيني منزيدش الثانية الى جبتها منهيك ههههه
ايا دمتم في سلام
شكرا لك ختي

السلام عليكم
يامات برك كنت عند طبيب واكي تعرفي لاشان تخليك تسمعي قصص وقصص ونص الحديث كان ع هاذ الموضوع واحدة قالت كما عنوان تقريبا واعترفت بلي هي بروحها تتقرب لرجال علبال كاش ما تتزوج علبالي تشوكي مي الواقع هكا لي تلبس لبس غير محتشم وتتبسم لذا ولذاك وتهدر مع رجالة تعرض في روحها بشكل غير مباشر ولي بحال هاذي طريقة مباشرة قالت بلي كاين رجال لقاتهم واه رجال مستحيل يخون مرته ولو بتبسيمة وكاين لي لقاتو لقمة ساهلة وقتت بيه وضيعت كرامتها معاه
وهنا تسمى خيانة وتسمى قلة تربية وماكان ني تعدد ني والو
وبطبيعة الحال ثاني هدرنا ع لي يتزوج ع مرته بلا علمها ياك حقه وشرع اجازله بشرط مستحيل يحققه وهو العدل بين نسائه واذا ما عدلش واحدة افضل لانو يوم القيامة يتحاسب علبالي رجال يدو من القران لي تخرجهم وبداية الاية ع قوستوهم واكيد ماشي قاع كاين لي واحدة معمراله قلبه وعينه وكاين نعم الرجال باربع نساء ويحاول يعدل

وكقصص من الواقع ولي سمعتها من هاديك لجماعة
واحد كان حاقر مرتو ضرب وكلام ع حساب هدرت
مرت خوها نهار ماتت بكى وحزن وندم
ع كل شي ومام لحد الان ما قدرش يتزوج قالهم
مانلقاش كيفها
واحد مرتو نفس معاملة الاول وهي ثاني ماتت
تزوج بعد ست شهر وهو بعمر ستين هكا
وكي ذاق بنت زواج مرة اخرى فكر يزيد زاوجة
وقال باغيها شقرا
عنا ما نسمعو كل قصة وكيفاه تخليك تخممي
وشي لي سمعتو خلاني نايفيتي نظرية التعميم

بعيدا عن التعدد ونرجعو لموضوعك وخاصة كي قلتي رجال يبغو واحدة وزوج مورا نساهم فكرتيني بوحدة من ذيك جماعة متزوجة وقالت نفس هدرتك خليني نقولك اختي بلي ماشي قاع باسكو كاين رجال يخافو ربي وراجل باه يبغي مرا اخرى الا وهدر معاها ولوجاست كي يهدر معاها ويضحك بالنسية ليا خداع وسقطت كلمة راجل منه
وحاجة لي نعرفها ع روحي كامرأة نبغي راجل يكون لي وحدي وما تشاركني فيه حتى واحدة حبا له ماشي تملك

شكرا ع الموضوع
السلام عليكم اختي نورتيني
والله يا اختي صح الحكايات تسمعيهم فالحمام واللي ما تروحش للحمام تسمعهم عند الطبيب كوارث الاسر كلها تلقايها هناك
هذي اللي دير العنوسة سبب باه تصيد بها الرجال نقولك هذي مريضة او فاسدة نتاع الصح لانو لو تعرف راجل وعرفاتو متزوج ما نقولكش عندها الحق مي ممكن حابة صح تتزوج وعرفت واحد مي انو تبقى من راجل لراجل وهذا تغويه وهذا تيستسه اسمحيلي هذي ميم تتزوج تخونو نورمال
نرجعو لحكايات نتاع واحد يعاود على مرتو ولاخر لالا صج مش كل الرجال انا مش نعمم مي قلت انو الرجال بزاف يحبو التعدد وكيما قلت يدو من القرآن اللي تعاونهم برك
شوفي كاين اللي نعرفهم والله مرتو مريضة فالفراش وهو يدير ليكوش وعاجزة تماما ويرجع من الخدمة ويخدم شغل الدار هذا نعرفو يخدم مع امي تخيلي والله قال ليمى ما قدرتش نتزوج ونجرحها نرفدها حتى نموت لو تموت هذا انا عند سيد الرجال ولو من حقو يعدد وكاين اللي مرتو ما خصها والو ويروح يتزوج ويزيد يصاحب اخريات وهنا المشكل فيه
بلاما ننسو جانب فالنسا اختي لازم نحكو الصراحة كاين نسا والله هي تخلي راجلها يروح للنسا برا او يعدد عليها اما هاينة روحها ودارها وولادها وهايناتو هو كرجل كاين مرا نظيفة وقايمة ولادها مي علاقتها مع راجلها ميتة والناس تحير يقولك كيفاه شابة ونقية وبدلها هنا نقول انا كاين امور بين راجل ومرتو يعرفوها عير هوما
اكيد كل مؤا تحب راجلها ليها وحدها مي كاين عادي يكون متزوج المهم ما يتزوجش عليها وشكون ما تحبش تدي عازب فالاخير نقولك انو المكتوب هو يقول كلمتو هذا فالزواج اما فالعلاقات فكل وحدة مسؤولة على تصرفاتها واخلاقها
شكرا نورني ردك الكريم جزاك الله كل خير

ههه
السلام عليكم
هي على كل حال حاجة عادي ان الرجل يكون متزوج و يزيد يحوس على اخرى
لان الله قالها في كتابه و حلل حتى ربعة كما هو معروف
بصح لي حيرتني
انو المرا هي لي تروح لراجل مرتبط و في علاقة غير رسمية *يعني ...راكم عارفين *
ياودي انا ح خلاص
والله يا ختي راكي الموضوع لي تجيبيه ينسي في خوه
الله يهديهم
و
يهديك نتي ثاني..ههه...على مواضيعك
كل مرة نقول نقرا برك
بصح لازم نكتب..هه
الله يحفظك و يهديك ..خههه
و
السلام عليكم
السلام عليكم اهلا وسهلا صلاح الدين
اييه عارفتكم نتوما الرجال تحبو التعدد لانو فالدين ياو فاقو ايييه وعلاه راكم تعدو على جال الدين هذا يحبها رقيقة ولاخر بلوندا ولاخر عندها الدراهم ياو كل واحد راه يشوف لمصلحتو وريلي راجل تزوج ارملة تزوج وحدة معنسة وريلي واحد تزوج وحدة عندها ليتامى اه ماكانش منها كل واحد يشوف لروحو مش للدين
اييه يا صلاح الدين معناها انا نسحر فيكم باه تدخلو واااااااع يعاير فيا قدام الناس
انت لازم تقرا وتدخل ترد ما عنديش واحد يقرا بالسريقة
شكرا نورتني

السلام عليكم
واش آختي مريم راكي جايبتها نورانا سونبيتي هههه
بعدا كل يوم الله يكون مع الراجل لي يقدر يقابلك كل يوم ههههه
نgسسر برك بلاك تزعفي خاخاخاخا
صح ضرك نلقى واحد مزوج ويهدر مع مرا اخرى
وتقدر يزيد يقولك بلي مزوجة ويهدر معاها
منعرف كيفاه يسموها هذي واقيل تاع ليزامي ههههه
التعدد حق وولجب مابقايش دوري بيه هههه
مي باش مزوج ويحب وحدا ويهدر معاها بالتخبيا هذي متدخلش للراس
ضرك حتى النسا تلقايها دايرا لي زامي تهدر معاهم متحصليش غير فالراجل
تانيت نتوما النسا تغيرو نززيدو نجيبو الزايدا وتكون انوشة صغيرة هههههه
باش نقضو على العنوسة والعبوسة هههههه
ربي يجيب الخير
انا تعرفيني منزيدش الثانية الى جبتها منهيك ههههه
ايا دمتم في سلام
شكرا لك ختي
اهلا سكر افندي
اييه ياخي نقول فالصح انا مش نكذب عليكم
ايوا السي سكر ايييه يا سعدو الي يقابلني كل يوم وين يلقاها حلاوة وظرافة وطريحة منين يغلط :d
:d
كاين امور راهم يصراو والله كارثة متزوج مع النسا ومرا متزوجة مع ليزامي ونزيد ياو كاين راجلها عارف وعادي يخليها ويخرج وهي تحكي فالفايس مع آمي نتاعها ايييه وقت باباك وبابا يخرج راسها يتيري عليها مي ضرك عادي يجي وليد عمو للدار يخرج ويقولو اقعد ارقد نضرب دورة ونرجع ما يخصك والو هنا ويروح وخليها معاه ويقولك علاه الخيانة اييه امور والله عيب حتى نهدرو عليها
مي نحكو على امور مشرعة اذا المرا العازبة تدي متزوج او متزوج يعدد ويا ريت يكفوه يزيد يدير اواه هذا كرشو فاجعة وعينو عورة :mad::mad::mad:
اييه انت اللي تجيبها من هيه ما تخدعهاش العام الاول وبعدو تحنّ للعنيفة بنت بلادك لانو الراجل صح يحب العاقلة مي يتوحش الهبال وهذا غير موجود غيرر عندنا حنا الفحلات :yahoo01::yahoo01::yahoo01:
نورتني السي سكر افندي

السلام عليكم
حقا اختي موضوع يستحق النقاش
انا نقول الوقت لي وصلنا ليه اصبح كل شيء مباح
انا نجي من رأيك من المفروض لي يحب يعدد يروح يشوف وحدة أرملة يتيمة كبيرة في السن عندو حسنة يسترها مي هوما راهم يروحو للصغيرة يحب وقيلا يولي صغير
المجتمع تبدل و ممكن الحياة لي يتخيلها الزوج قبل الزواج شيء و بعد الزواج شيء اخر

نقولكم حاجة هدو الناس مارهمش فهمين واش،حبت الأية تقول كاين واحد إقولك ربي حلل أربعة بصح المشكل ماشي قادر على واحد إزاد الثانية أنبعد كي تعجب الثانية ينسى المسكينة الأول راحت عليها والله ما يزيد إدور وين هي وهذه مشكلة يعني واحد،عند زوجة صالحة تقوم به وعند طفل وطفلة واش إحب ثاني نقرلكم الصح انا ضد هذو العباد ومارنيش معهم في الرأي خاطر شحال من بيت تهدمت بسبب هذى الموضوع أنا راني لوكان إجي واحد متزوج ويحب التعادود ما نقبلش خاطر نخاف مرتو الأول كيفاش حالتها رهي الله المستعان

أختي التوأم
قريت كل تدخلات الاخوة و الأخوات
و قريت كل ردودك عليهم
يااا جدك حتان حمارو عينيا ههههههههههههه

أختي بخصوص الشرع حلل ربعة صح و ما فيهاش نقاش
لكن ثاني كاين في الشرع حوايج اخرى
كاين الصيام و التهجد و الصدقة و الحج و العمرة
و حفظ القرآن و صلاة الصبح في وقتها
كل هاذو ماناش قادرين عليهم و كي تجي على التعدد نصبحوا عباد و نساك و زاهدين

قلب الراجل كي البطيخة فيها بزاااف زريعة
اما قلب المرا لازم يكون كي التمرة فيها علفة وحدة
ما نكذبش عليكم انا مريت بهته التجربة و كويت روحي
و حلفت يمين نحب زوجتي و عمري كله ليها و قلبي صافي ليها وحدها
لوكان ترجع الدنيا للخلف مارايح نتزوج غيرها
رانا نمشوا على حساب طول رجلينا و بالشروط اللي اتفقنا عليها من النهار الأول
ربي يدوم علينا الستر و يعجل بالفرج المادي لين

امر آخر ليش الراجل يعمل هاك
الخلل في الراجل و في زوجته
اما الراجل لما يكون ما يخافش من الله و ما يحترمش الميثاق اللي بينه و بين مرته
و نظن يكون متعود على النزوات و اللهو و و و
اما اللي يحب يعدد لازم يجي من الباب و يحكي و يقنع
ماهوش يروح عند بيبان الجامعات و لاريات
او يعمل عشيقات في العمل كامل اليوم و هو يبرق في عينيه حتان يتخنث و يصبح مرا كيفها

اما من ناحية المرا
نحكي اولا عن الزوجة فخطأ الزوجة مثل ما قال خويا هشام مشكلت الفولارا و ريحت الزيت و الثوم
و الوسخ في الأضافر و معاه لسان حاد كاسيف
عمرها ما تتزين الا يوم تكون رايحة ضيفة

اما المرا اللي ترضى على روحها تكون عشيقة
انا نظن رايح تدمر حياتها مع راجل رايح يرميها او يطلقها بعد يومين من زواجها
لأن رايح يبحث عن عشيقة غيرها و هكذا الدوائر و الايام

شكرا اختي التوأم

سلام الله على من كان له التمييزرمز و في الكلام برهان ومضى في اقسام المنتدى بمواضيع تسقيى الضمآن وبعد:
راني نشوف من خلال كلامك جايبتها ورا الرجال هههه بالرغم انو من جهة عندك حق, يحبوا يغيرو في النساء وكأنهم سيرات او لبسا والحجة لي يتحجج بيها انو الشرع سمحلو بربعة لكن لو تدبرنا في الاية التي تحل للرجل اربع زيجات لقلنا انها فيها ناسخ ومنسوخ والله اعلم حيث قال عز من قائل: (وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك أدنى ألا تعولوا ( 3 ) )
كما قال ايضا:(وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ) هذه الاية اشارت الى استحالة العدل بين الزوجات مما يجبر الرجل ان لا ينكح غير زوجة واحدة هذا والله اعلم
اما لبنات ليجرو ورا المتزوج فنضن قصدهم مادي بحت وليس اسري على ان تبني معاه عش الزوجية طوبة طوبة مثل ما يعملوا العصافير بالفطرة اثناء بناء عش التكاثر
دمتي مميزة وبورك فيك اختنا الكريمة

السلام عليكم
حقا اختي موضوع يستحق النقاش
انا نقول الوقت لي وصلنا ليه اصبح كل شيء مباح
انا نجي من رأيك من المفروض لي يحب يعدد يروح يشوف وحدة أرملة يتيمة كبيرة في السن عندو حسنة يسترها مي هوما راهم يروحو للصغيرة يحب وقيلا يولي صغير
المجتمع تبدل و ممكن الحياة لي يتخيلها الزوج قبل الزواج شيء و بعد الزواج شيء اخر
السلام عليكم اختي سيرين ايه حابة كي نتزوج نسمي بنتي سيرين يعجبني
نعم فعلا قلت كلمة شابة الوقت اللي رانا فيه كل شي مباح انا لو شفت الظاهرة هذي وقت زمان تبان عادي زمان كانو رجال يتزوجو على نساهم ويسكنو فدار وحدة مي الراجل ما كانتش عندو خليلة وعشيقة ولا المرا كانت تقبل بالراجل المتزوج مي ضرك الوقت تبدل حتى بعض الأمهات انا سمعتهم تقولك عادي خير من تبقى تروح تولد ولادها مع راجل اصلا عندو ليكيب نتاع البالو يعني ما يهمش
نعم فعلا وكاين رجال يتصدمو بواقع اخر ورا الزواج
الله يهدينا اجمعين
شكرا لك نورتيني

نقولكم حاجة هدو الناس مارهمش فهمين واش،حبت الأية تقول كاين واحد إقولك ربي حلل أربعة بصح المشكل ماشي قادر على واحد إزاد الثانية أنبعد كي تعجب الثانية ينسى المسكينة الأول راحت عليها والله ما يزيد إدور وين هي وهذه مشكلة يعني واحد،عند زوجة صالحة تقوم به وعند طفل وطفلة واش إحب ثاني نقرلكم الصح انا ضد هذو العباد ومارنيش معهم في الرأي خاطر شحال من بيت تهدمت بسبب هذى الموضوع أنا راني لوكان إجي واحد متزوج ويحب التعادود ما نقبلش خاطر نخاف مرتو الأول كيفاش حالتها رهي الله المستعان
السلام عليكم اختي نعمات واش احوالك
والله صح هوما خمو ربي قالهم ربعة خلاص يروحو يجرو يا ريت يتزوجو على جال يسترو ولية او يربو يتامى راهم على جال مصلحتهم يشوف الشيب ناضلو يروح يجري يجيب مولات ال 20 وهذيك الاولى كيما قلت راحت عليها مسكينة يولي يقطع فيها ينسى كامل العشرة والمحنة اللي فوتتها معاه الله يهديهم الرجال ويقولك مريم علاه جايبتها وراهم والله تقولي نرجمهم حاشا البعض كاين رجال شفتهم والله متحملين مع نساهم كل شي وما يدلهاش وكاين الله غالب
نزيدو ما ننساوش النسا كاينة والله تقولي تستاهل يتزوج عليها 200
شكرا نورتيني

أختي التوأم
قريت كل تدخلات الاخوة و الأخوات
و قريت كل ردودك عليهم
يااا جدك حتان حمارو عينيا ههههههههههههه

السلام عليكم خويا الامين جمعة مباركة
الله يفتحها فوجهك ويرزقك من ابوابو الواسعة يا رب الله ينور طريقك ويفرج عليك وعلينا آمين يا رب

أختي بخصوص الشرع حلل ربعة صح و ما فيهاش نقاش
لكن ثاني كاين في الشرع حوايج اخرى
كاين الصيام و التهجد و الصدقة و الحج و العمرة
و حفظ القرآن و صلاة الصبح في وقتها
كل هاذو ماناش قادرين عليهم و كي تجي على التعدد نصبحوا عباد و نساك و زاهدين

اييه ارواح نتا قولو ما تتزوجش وروح تهجد ياو يضربك يدخلك كومة هوما يشوفو فالنسا عينيهم يخرجو وين يتفكر التهجد او صلاة الصبح

قلب الراجل كي البطيخة فيها بزاااف زريعة

ويا ربي يانا انا غير نتزوج نفتحها ونقيها ما نخلي حتى زريعة نحب نقعد وحدي
اما قلب المرا لازم يكون كي التمرة فيها علفة وحدة

ويا وكي تعجبوني نتوما زريعة نتاع الدلاع وحنا تمرة طبطب رانا راحين ندوروها زريعة البسباس
ما نكذبش عليكم انا مريت بهته التجربة و كويت روحي
و حلفت يمين نحب زوجتي و عمري كله ليها و قلبي صافي ليها وحدها
لوكان ترجع الدنيا للخلف مارايح نتزوج غيرها
رانا نمشوا على حساب طول رجلينا و بالشروط اللي اتفقنا عليها من النهار الأول
ربي يدوم علينا الستر و يعجل بالفرج المادي لين

الله يخليكم لبعض يا رب ويفرج عليك هذي مجرد محنة وراح تفوت بربي ان شاء الله الصبر وفقط

امر آخر ليش الراجل يعمل هاك
الخلل في الراجل و في زوجته
اما الراجل لما يكون ما يخافش من الله و ما يحترمش الميثاق اللي بينه و بين مرته
و نظن يكون متعود على النزوات و اللهو و و و
اما اللي يحب يعدد لازم يجي من الباب و يحكي و يقنع
ماهوش يروح عند بيبان الجامعات و لاريات
او يعمل عشيقات في العمل كامل اليوم و هو يبرق في عينيه حتان يتخنث و يصبح مرا كيفها

اييه مي كاين رجال خويا الامين فيه الفيس نتاع النسا وخلاص ولو متربي ولو خاطيه مي يحب المرا يعني مش من النوع اللي سفاج او يخلط او يظل فلاريات مي عندو نظرية انو مرا وحدة ما تكفيهش ويروح يتزوج ديركت وكاين لالا كاين ولو مشم تزوج مي نتاع نسا يعني هكذا يحبهم من ربي وخلاص وما يطلق حتى وحدة واااع وهذا النوع انا نعيفو كاين راجل انا نسميه نقي نظيف وكاين معفون
نظيف يحب مرا وحدة ما داهش يروح يتزوج ديركت ويشد فمرتو لخرى تبقى ذكرى انا هذا نحترمو
وكاين يا حسراه هو ذكرى

اما من ناحية المرا
نحكي اولا عن الزوجة فخطأ الزوجة مثل ما قال خويا هشام مشكلت الفولارا و ريحت الزيت و الثوم
و الوسخ في الأضافر و معاه لسان حاد كاسيف
عمرها ما تتزين الا يوم تكون رايحة ضيفة

اييه هشام راه حتى انا وسوسني وقفت قدام المرايا وليت نقول وعلاه يشوفو فينا مسعود بلا جدها الفولارا ما نحطها ورحت قلبت روحي جات امي ما عرفتنيش قاتلي وين رايحة عرس قتلها لالا خفت نولي مسعود راني ندير فليزونتريمو :d

اما المرا اللي ترضى على روحها تكون عشيقة
انا نظن رايح تدمر حياتها مع راجل رايح يرميها او يطلقها بعد يومين من زواجها
لأن رايح يبحث عن عشيقة غيرها و هكذا الدوائر و الايام

شكرا اختي التوأم
كاين ترضى تكون عيشقة لاسباب وكاين ما يهمهاش يكون متزوج المهم هي دفتر عائلي واولاد
شكرا لك خويا التوأم نهارك مبروك

سلام الله على من كان له التمييزرمز و في الكلام برهان ومضى في اقسام المنتدى بمواضيع تسقيى الضمآن وبعد:
راني نشوف من خلال كلامك جايبتها ورا الرجال هههه بالرغم انو من جهة عندك حق, يحبوا يغيرو في النساء وكأنهم سيرات او لبسا والحجة لي يتحجج بيها انو الشرع سمحلو بربعة لكن لو تدبرنا في الاية التي تحل للرجل اربع زيجات لقلنا انها فيها ناسخ ومنسوخ والله اعلم حيث قال عز من قائل: (وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك أدنى ألا تعولوا ( 3 ) )
كما قال ايضا:(وَلَنْ تَسْتَطِيعُوا أَنْ تَعْدِلُوا بَيْنَ النِّسَاءِ وَلَوْ حَرَصْتُمْ) هذه الاية اشارت الى استحالة العدل بين الزوجات مما يجبر الرجل ان لا ينكح غير زوجة واحدة هذا والله اعلم
اما لبنات ليجرو ورا المتزوج فنضن قصدهم مادي بحت وليس اسري على ان تبني معاه عش الزوجية طوبة طوبة مثل ما يعملوا العصافير بالفطرة اثناء بناء عش التكاثر
دمتي مميزة وبورك فيك اختنا الكريمة
السلام عليكم اخي الكريم يومك مبارك تقبل الله منكم ومنا
والله اعتز برأك بمواضيعي وهذا شرف ليا شكرا جزيلا
والله يا اخي لو كان التعدد كيما قلت انا على جال يستر ولية او يربي يتامى والله عادي وكيما قلت يتحججو بالشرع لانو تعددهم من اجل انفسهم مش تطبيق للشرع
وزيد اخي كيما قلت ربي حلل مي اشار نو محال يعدل فالافضل وحدة لانو اكيد راح يكون ظلم للمرا الاولى وراك تشوف خويا شعال من واحد تزوج وظلم مرتو كاين اللي يحاوزها وكاين ما يشوفش فيها وفاولادو ويطلقها ويرميهم للزنقة عادي وعلاه القانون زيرهم فالامور هذي ودارهم الكرا والنفقة وغيرو لانو ظلمو نسا بزاف فالموضوع هذا
نرجعو للي تقبل زمان نقولك ماديات مي نشوف فيه الواحد ما عندو والو 3 ملاين للشهر ومدابزين عليه 6 هههههه ما فهمتش علاه ويا ريتو ممكن زين او شي والو ما عرفتش هذوك ال 6 علاه قبلو بيه ياو راهم يتزوجو وخلاص
شكرا نورتني ونفرح لما نلقى ردودك ماشاء الله
شكرا لك

السلام عليكم اهلا وسهلا صلاح الدين
اييه عارفتكم نتوما الرجال تحبو التعدد لانو فالدين ياو فاقو ايييه وعلاه راكم تعدو على جال الدين هذا يحبها رقيقة ولاخر بلوندا ولاخر عندها الدراهم ياو كل واحد راه يشوف لمصلحتو وريلي راجل تزوج ارملة تزوج وحدة معنسة وريلي واحد تزوج وحدة عندها ليتامى اه ماكانش منها كل واحد يشوف لروحو مش للدين
اييه يا صلاح الدين معناها انا نسحر فيكم باه تدخلو واااااااع يعاير فيا قدام الناس
انت لازم تقرا وتدخل ترد ما عنديش واحد يقرا بالسريقة
شكرا نورتني

ههه
والله لضحكتيني
الله يهديك ههه
التعدد لا بد منو ههه
وعلاه نتي ماكيش مع التعدد ؟؟
ياودي هذا هو الحل لمشكلة العنوسة في العالم و ليس في الجزائر برك
ههعع
على كل شكرا لك
و
واصلي كتابة المواضيع الرائعة
تحية لك من عندي
:regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة