قدّم شوي ارواح تشوف

رد: قدّم شوي ارواح تشوف

السلام عليكم

هههه قريب الموضوع من ساعة بالاك وبقيت مشغولة في الكوزينة وهذا وين تفرغت تعرفي رانا جيل يدخل للكوزينة بالميكرو ويكون آجوغ مي ما يردش برك خخخخ هكاك وحرقت الكاوكاو تبا لي تالمون تهت مع اللمة هههه ... يا الزمان يا الزمان ...

اهلا بيك ههههههه قريب خليتيلهم الكاوكاو تفونا

أنا نتفكر ما يطلبه المشاهدون مع رانية هههه بعد لغناية هك ما يطلبه المشاهدون ما يطلبه المشاهدون مع رانية رانية أطلبوووه ... ومعرف واش التكملة ههه ...
واقيلا هاذي المذيعة لي في بالي بصح نسيت اسمها ههه

وقوقع في الموقع كيما تسميه الميكرو هذاك بو ظهر محدب يجي بيض وما عندو حتى معنى فيه غير الوورد والباينت ولي جو تاع زمان خخخخ ...
هههه كان يبان حاجة كبيرة هو المعلم في الدار

ونهار خرجو لي تيليفون بوغطابل هههه زعمة أنا سعيت أول بوغطابل مدهولي بابا كان تاعو جابهولو خالي من لندن كنت أنا التوب في صحاباتي ووقتها تالمون الشعب مازال ما تأقلم مع التيليفون بوغطابل تلقاه يعيطلك للفيكس وينسى روحو يسقسيك وين راك ؟ هههه راني عند لاكوافوز مطولة برك الكابل تاع الفيكس ؟؟؟
خخخخخ بعد تباني حاجة ويحكيو عليك صحاباتك اي عندها بورتابل هههه والعفسة تاع الفيكس هههه فرحة البورتابل واش تدير

خخخخ وكنت نموت على نتمسخر بالفيكس نشفى لوحدة كنت نعيطلها مرا كبيرة ونطلها لغنا تاع لهنودة تولي تقولي شوفي نروح نطيب لغذا ومن بعد عاوديلي زيدي شوفيلي وحدة خلاف هههه وكانت تقولي واش اسمك نقوللها اسم وحدة قرات معايا معرف علاه لدرك مازلت حافظة اسمها ههه

هههه شغل انجاز كي تتمسخري بالناس يخي عقلية كنا بيريمي خلاص خخخخخخخخخخخخ

ولا المسابقات تاع التيليفيزيون كنت نتلاح لتاع اليتيمة تاع المسلسلات المكسيكية المدبلجة يخي كل ما تفض الحلقة يديرو السؤال وأنا نجري نعيط خخخ وكان عندنا الفيكس هذاك أبو عجلة هههه لي ما نقدرش نضغط فيه على الدياز بصح كنت كل يوم نجرب نقول بالاك ينفع ويخي العجلة هذيك في الرجعة تدير حس كبير وتسقسي ماما شكووووون في الفيكس وأنا نضرب الطلسة هههه وكي تجي الفاكتيغ غالية يقول بابا واش هذا ما نحكيوش بيه بصح تجي غالية وأنا نطلس هههه ومن بعد كي كبرنا وفضينا النش هذا قالنا نتفكر نهار كانت تجيني الفاكتيغ غالية ساعات كنت نقول بالاك تشاركو في المسابقات تاع التيليفيزيون وقتها ما حكمتش رحي وضحكت قلتلو هذيك هي ولا يضحك عليا يخي فاتو سنين ما جاتش يتغشش ههههه ...
ههههه وخذتيهم على جال باه تحقي حلمك وتربحي في لمسابقات تاع اليتيمة خخخخخخخخخ نشفالهم صح هاد الاسئلة في عهد هاذاك المسلسل تاع ماريا فيرنندا التوائم اللي يشبهو لبعضاهم ههههههههههههه ومزية باباك فاقلك بعد اعوام خخخ

والمجلات ما تبعتهمش والجرنان كنت نقرا فيه طلبات الزواج باش نضحك هههه كامل أنا فتاة جميلة وكي عادو جميلات علاش ما شافوهمش حتى يجو يطلبو الزواج من الجرنان ههههه ... وواش كنت نحب نتفرج القنوات تاع لغنى ومن بعد يخي تبدلت الحالة كي دخلت روبي وماريا ودانا للمجال هههه وولا اللعب يحماض :p ... بصح كانو يامات حلوين نفضلهم على يامات درك تاع كلش متوفر بصح حاكمتنا قلقة عظيمة :( ... وتبا لك في لافان خخخخ

هههه تاع طلبات الزواج يفشلو خخخخخخخخخخخ
كون يتزوجو ببعضاهم ماشي خير ويهنيونا
هههه تشفاي على ميلودي ومزيكا وكي تظهر شان جديدة نفرحو بيها وتبقى تجيب غير في غناية ورا اختها
وروبي ونانسي ودانا والجماعة لي انقارضو درك وجينيفار لوباز هههههههههههههههه
وشنكوتي ههههههههههههههههههه جارتنا وجارنا لي سميناهم :bravo01:
ايه داك الوقت ههههه
نورتي

السلام نخلص الملايير ونرجع لداك الزمان كانت كل حاجة حلوه مي دركا كلش كاين وصامط شكرا ام ياسمين ديتينا في رحلة زمنية

لقيتلك الحل اشري كبسولة الزمن تاع نادين ترجعك وين حبيتي ههه
شكرا

سلاااام
موضوع جمييييييل جداااااا
ويشرفني نشارك
ونتفكر يامات زمان
اهلا بيك اختي ليا الشرف
ايا كيما جا "بارابول" حنا آخر من شراه في الجزائر كامل (^_^) علا خاطر وحد المرة كنت عند دار صحاباتي كنت نتفرج رسوم ومن بعد قلت اواه نروح نكملو في الدار..
وكي روحت للدار لقيت شريط
آو... وين راح الرسوم ؟؟؟
ههه فكرتيني في الاشرطة لي كانت تفوت في دزاير يايوما شحال تفشل شبعونا بيها ههه
هاذيك أول مرة نعرف بلي الناس كان عندهوم البارابول وحنا مازال
ماعليش نروحو للفيكس تلفون
وباينة قتيلهم ديروهولنا باه نتفرج الميكيات :love01:
كانت يما كي تحب تعيط لجداتي حنا ماعندناش
حتى تروح لعند عمتي مرفهة كاسبة تلفون تروح...
ايه كي كان الفيكس عزيز
كنا نسلفو عادي ههه
وانا نكره حياتي تڨصر معاها حتى تكره ومن بعد تقول لها حبيت نعيط ليما بهاتف خالتي
وكانت خالتي هي الوحيدة لي عندها بورطابل ...
وكي شرات امي تلفون sagam x1 هههههه والله ماننسا
والله ماتخلينا نمسو فيه تقتلنا لوكان نمسوه ...تخاف عليه
ههه عندها الحق تخاف تخسروهولها
ايه يامات شابة .....
شكرا كي فكرتينا.​
شكرا اختي

السلام عليكم
والله يا ختي ساندي ضحكتيني حتى للضرك باش فقتلو لهذا لموضوع
هاه راكي جيبينا غير لجديد تاع لقديم ههةهه
فكرتيني نهاار كنتت نروح عند ولاد عمتي نلعبو بجو فيديو تاع الكاسيطات جوايه 2000
نديرو الgييرا بيه حتى رالي بابا بلاستايشن والمشكلة التلفزيو كان عندنا هذاك لكبير تاع اللوح ههههه
مايصلحش لوالو ههههه
تانيت نهار شرينا الانالوجيك كانت الامبيسي 1 و2 تاع الافلام كانو يديرو غير جاكيشان هههه
اه يا نهار يخرج سيدي تاع دوبل كانو نموت بالفرحة تاع نشربلك دمك شحال كانت تعجبني ههه
اواه بزاف حوايج ميتعاودوش تانيت نشفى نهار بابا شرا ليما 3310 كنا الدبزة شكون يلعب بيه اللعبة تاع الطيارة ليي تيري هههههه
تانيت الميكرو شريناه في 2005 نريحو فيه انا وخويا مصبح لعشيا هههه تقول كاشما فيه كل يوم نخسروه ويعيط علينا خويا لكبير

اواه يمات حلوين يعطيك الصحة خي ساندي

السلام عليك
اهلا اهلا
رانا من نفس الجيل
والله يامات روعة كنا عايشين كيما هدوك الفئة الزلط و الغرام ههههه

هههه ضحكتيني هههه نشفى برك وقت كنت نتبع
لغنا الأجنبي أنا ما كنتش نحب الشرقي ولا الجزايري
ولا على الميكرو لكبير لي ما فيه والو وكنا نتقابضو
عليه ههه معرف علاش وهو ما فيه والو ونشفى أول
تيليفون شريتو بخمسين ألف من عند صاحب خويا
هههه وكان موطورولا يشعل بلزرق هههه مازالو
لليوم مخبي نحسو أول إنجاز عملتو ياك خمسين ألف
داك الوقت لوقت تقرا وما عندهاش مدخول تعتبر
ثروة كبيرة هههه ومرسي على الموضوع :)

ورانيا برغوث وقتها كانت كاينة ههه ؟ نحسب فيها صغيرة في العمر مالا راهي كبيرة
ايييييييييه كانت كاينة و كانت في مقتبل العمر
هي بدات مع انطلاق قناة امبيسي في 91
راها تقارب الخمسين من العمر
صح ما باينش عليها تبان صغيرة

ايه. تغير العصر بسرعة
يامات شابين فوتناهم
ماكانش عندنا فيكس بصح عدنا نحبو دار عمي على جال الفيكس
وماشي وحدة ولا زوج
راح نعدهملك بصح قولو الله يبارك
خديجة فاطيمة عمار حسين سفيان. مريم امينة. عز الدين اسية سارة سمية وانا
نستناو غير يرن نروحو نجرووووووووووو
ومن موراها ندو طريحة. ههههههههه
حتى اللي جا النيميريك. ايه هه نشفى على فتاة ال بي سي
كانل بليس اللي هبلنا عليها
ولا فتحت سبيستون مانحكيلكش ههههههه شكون يخرجك بكري .... يحكم الكوموند والله يامات
ولا جا البورتابل نشفى اول وحدة عيطنالها هي عمتي وحنا حاكمين قنت زعما الريزو. ولما نحبو نعيطو. نروحو غير فهداك القنت هههههه
ونستناو هداك الراجل باش يلم. النجوم باش. يزوج. تشفاو لهادك الاشهار
نجمة نحبها ونحب اللي يحبها خخخخخخخ

آخر تعديل:

بالنسبة للميكرو الابيض مازال عندنا في الدار والدي ماحبش يفرط فيه مي انا كي نشوفو نتفكر احتكار خويا ليه كي كنا صغار ايام حلوين بزاف

سلام عليكم اختي ...

صحيت ع الموضوع...

هيا نرجعو شوي للور
والناس لي متحبش تتفكر الأرشيف هاو مكرا فيكم هاذا الموضوع

ممممييييييي مانيش حابا نتفكر طووول -_-...

والحمد لله على كلٍ...

تيك تاك تيك تاك ...

ههه هه ايه والله روعة موضوعك فكرتينا في يامات زمان شوي

انا نتفكر ايامات الغبينة كي كنت في الجاهلية الثانية كان وقتها باربول واحد في الحومة كبييييير تقولو بير تع بترول و الغاشي كامل يجبد منو و كنا دايرين لومبلي و الاونتان فوق السقف و كنا هابلين هاذاك الوقت في بداية التسعينات على مسلسلات مدبلجة تع انطونيلا و انا كرستينا و كان كي يتحرك لونتان تروح لاشان و يبدأ العذاب و تلقاينا نهار كامل معلقين فوق الدار ندورو في لونتان ! ياخي حالة ياخي كي نتفكر نقول الحمد الذي هدانا و لولاه لما كنا من المهتدين

و قبل هاذ الوقت نتفكر ايامات اليتيمة كنا شايخين معاها الحق الحق نشفى على حصة بلاد ميوزيك كانت دايرة حالة فينا كل خميس و حنا ننقزو مع بوليفان تع سبع سنين في الغرام و الديسيدانتن تع حكمت لاقدار و فؤاد غانم تع نوضي تهولي و الشابة سلمى تع وش قصدك عندي و صحراوي و فضيلة و المموش أنور و مبعد خرج علينا حسني ب قاع النسا و الشابة يمينة عينيك يا عينيك وووو الفايدة وش نقول ربنا لا تُزِغ قلوبنا بعد اذ هديتنا و هب لنا من لَّدُنك رحمة انك انت الوهاب .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة