مشكلتي اعرف اني مخطئة لكن ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم
انا شابة ارملة من سنتين. تعرفت على رجل من موقع تواصل هو دركي واعزب اكبر مني بسنة
اخذ رقم هاتفي وصرنا نتواصل بالهاتف واصبحت احبه
اصبح يتكلم كثيرا عن الجنس ولكني اوقفه عند حده واحيانا اقفل الخط واهدده اني سأقطع علاقتي به اذا ما استمر بهكذا حديث
اخبرته اني اريد الحلال فقط واذا لم يكن ناوي الحلال فليبتعد عني احسن
دوما يحاول طمأنتي انه يحبني وانه يريد فعلا الارتباط بي لكن علي ان اصبر لان طبيعة عمله صعبة وانه سيحاول ان يعمل ما بيده لكي يكون زوجي حلالي
لم اخبر اهلي بعد
ولم اقابله بعد فكل حديثنا مكالمات هاتفية وتواصل في النت
ارسلت له صورتي بالحجاب وارسل صوره
وقال انه سيأتي قريبا لرؤيتي وانه يحبذ له ذهبت معه بسيارته لكي لا يراني اهلي معه لكني خائفة جدا من اقتراحه هذا وقرأت في كلامه انه غير خائف على ولو كان يحبني حقا لما اقترح هكذا اقتراح
اريد منكم نصيحة
او كيف اتخلص من هذه العلاقة لاني اعرف جيدا انه من ترك شيئا لله عوضه بخير منه
انا نادمة لاني تكلمت معه خصوصا بعد اخر حديث دار بيننا على انه يريد مقابلتي لكن في سيارته وانه لن يلمسني لكن بمجرد انه اقترح هكذا اقتراح صرت اتخيله بصورة ذئب بشري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الأمر واضح وضوح الشمس أن كل شيء كان خطأ منذ البداية ..
لا بد لك أن تهربي من شباك مصيدته في أسرع وقت ممكن ..
بعد أن أعطيته صورك الله يستر برك
بعدي عليه قد ماتقدري .. وأدعي ربي فكل صلاة فالسجود أن تتخلصي من هذا الشخص..
تذكري أختي من يريدك في الحلال لا يأتيك إلا حلالا يعني حتى إذا كلمك يقولك نجي لداركم ويجي ديراكت للدار لولي أمرك .. الي يجيك من الباب مرحبا بيه أما الآخرين فهم ذئاب كما تقولين
يلعبوا يلعبووا بيك ولكان قدروا أكثر بشرفك كي يتحصلوا على غايتهم يرحلون ولا يظهر لهم أثر
ونتي الي تولي حاصلة فمشاكلك هو يزيد يلعب بأخرى
وأنتي عيشي الهم والذل والقهر مع وش دار فيك
والناس يبقاو يقولوا فلانة دارت وفلااانة قااالت
بلا ما تنساي أنك فعلاقة محررمة وماتدريش عقابك عند ربي كيفاش رايح يكون مالا أختي توبي واستغفري

ومدام هذا الشخص متعرفيتش فالواقع أنا نقولك غير أهربي إندثري .. ولي غبااار مكاش كامل
بدلي لابيس تاعك و متزيديش تكونيكتي كاامل ..
أيا ربي يعينك أختي .. ومتزيديش تغلطي كيما هكا

في أمان الله

انا مفهمتش علاه معظم ان لم نقل كل الشباب الجزائرى يتعرفو على وحدة فلحرام باش زعما سيدى يديرو الحلال
ياختى بداية الحلال عندك نت حرام
كلمتك تالية راها نيشان
نعطيك نصيحة متتعرفى على حتى واحد لا بلهاتف ولا بالانترنيت ولا تبحثى عن شريك حياة فى مواقع الزواج كما يقولون زوج مسلم
عيشى حياتك عادى وما تريديه اطلبيه من الله القادر المقتدر فى صلواتك و فى قيام الليل ،بين الاذان والصلاة وتاكدى ان كان خير لك الزواج فسيرزقك الله
اما فيما يخص هدا الشاب فبكل بساطة غيرى رقمك ولا تتصلى به باي طريقة وان هددك بالصورة فلا تعطيه اهمية وتوكلى على الله وسيرزقك الله من حيث لا تحتسبى لان الصورة تعنى يفضحك والله لا يفضح تائب عائد اليه يعنى مهما حاول فالله لن يوفقه
فى الاخير نصيحة اخيرة من اخت تريد الخير لاختها فى الدنيا والاخرة اقطعى اتصالك به حتى لو قال سآتى لخطبتك للانه لا يخاف الله والحب الذى تشعرين به اتجاهه هو معصية يزينها لك الشيطان . فانت قلت من ترك شيئا لله عوضه خير منه فطبقى يا اختى ما قلته .

ياربي العالي
مشكلة النعاج انو كل يوم يحكيلها الراعي على الذيب ووانو شرير وانو رايح يطيبها على نار هادئة ويستمتع بيها
خلينا نحكيو بالدارجة يااختي الكريمة مكانش راجل يحكي مع طفلة في التيليفون الا وفي بالو حاشاك الزنى والعياذ بالله
وقليل اللي يخمم صح باسكو اذا خمم صح معناتها ماهوش ذكر صحيح يعني عندو مشكل في هرمونات الذكورة
وزيد قالك نتلاقاو في سيارة واش حابة تستناي يعني تحبي يزيد يصورك في السيارة نتاعو ويرجع يهدد فيك وممكن يفضحك ومن بعد تروحي
انت تنتحري ولا ديري غلطة عمرك ومن بعد صديقنا يبارتاجيك في الفايسبوك
هيا ومن بعد رجال الجزائر يبداو يقولو بنات الجزائر فيهم وفيهم
يعني والله نحير يااختي انت ارملة
على الاقل شوفي لزوجك السابق واحترمي التراب نتاعو عيب تلعبي بالشرف نتاعو اولا لانو ما طلقكش لكن داه ربي سبحانو
على الاقل كوني وفية للذكرى نتاعو
وزيد قلتيلي دركي هذا مخص غير يكون الذيب هو عساس الخرفان والله لا راحت بلادي في كالا زيت
المهم اختي ربي يهديك ومش هكاك يجي الحلال باسكو الحلال يجي بالطرق المشروعة
والواضحة وزيد ممكن ويعني بلا ما نحشم منك او من غيرك اختي انت ارمة يعني بيني وبينك
انت لقمة ممضوغة من قبل واسمحيلي على هاذ الهدرة
مي السيد باينة واش راهو يحوس واحد اعزب واسمحيلي مرة اخرى من سابع المستحيلات يتزوج بوحدة ارملة
خاصة في بلادنا التعيسة وتفكري ديما والحافظين فروجهم والحافظات ...هيا سلام
واذا تحبي تنهي العلاقة ساهلة ماهلة احذفي الفايسبوك يلعن بوه وكسري لابيس نتاعك واحذفيها
وربي يرزقك الحلال وربي يغفرلك نشالله نورمالمون وحدة في عمرك تفوق لعمرها ماراكيش صغيرة
ربي يهدينا وربي يرزقك الحلال

بكل بساطة انسحبي و لاتجيبي عليه ابدا و ادا هددكي باي شيء قولي له انكي ستخبري اهلك و هم من سيتصرفون معه اكيد انه هو من سينسحب نهائيا من حياتك و بدون اعلام اهلك اكيد

نسيت حاجة اذا هدك او شيء من هذا القبيل
لا تترددي انو تروحي لاقرب مرز نتاع درك وتقدمي تبليغ
واياك تركني ليه اياك
وان شااء الله يكون هو وليد فاميليا ويفيق لعمرو
باسكو حرام عليه يستغل معانات الناس

3leh la darki mayehtaremh tofla ki yahder m3aha??!!
essemhili mais hada f lahdha li galek netlagaw f tomobile mouch nawik w them thabssi kolech, sa9ssiti kifeh diri?? sahla mahla bloque bloque et bloque w bedli telephone koun tssibi
la kan nawik ydji l dar sah w meme la dja l dar, w meme fiancé troho l placa fiha ness machi whadkom!!

السلام عليكم
والله يا ختي مالقيت واش نقولك أنا أصلا مانحبش نشارك هنا غير على جال نكون غالط في حق الشخص لي كتب هنا
مي أنت أسمحيلي مهما واش نكون بلاك ما نغلطش واش راح نقولك
كيما قالو الإخوة من قبل راكي كبيرة وكنت مزوجة وراكي تعرفي واش معنها
قدري الشرف تاع الزوج تاعك ربي يرحمه كيما قال خويا حكيم
أستغفري ربي وتوبي اليه أنت راكي تلعبي بالشرف تاعك وتاع العائلة تاعك
تتمناي تكوني حجرة أحسن من أن تركبي معاه في سيارته ووحدو
أنت هدرتيها فالتيليفون وماقدرش يحكم روحو بالكلام واش حبيتي تلقايه موجدلك فالسيارة تاعوووحدكم
ختي راكي كبيرة وبلحق تعرفي هذو لحوايج بلاك حنا نستناو تنصحونا
ربي يجيب الخير برك
وزيدي في هذي بلاكي تقولي نصلي صلاة الإستخارة ونستنا
ياو مافيهاش صلاة استخارة هذي ياو حرام تبقا حرام
هذي ديركة وبدون تردد كسري لابيس وأغلقي الفايس وكل حاجة متعلقة بيه
وماتخافيش منو ولا من التهديد تاعو خافي من ربي لي راهو يشوف فيك
أصلا ماتقوليلوش بلي ماتزيديش تهدري معاه خليه هكذاك باش يقول متي ولا إنتحرتي ولا حرقتي
هكذا باش ماتكونش عندو الفرصة يبقى يهدد فيك وأنت تولي تخافيه وتتوسوسي منو
ديري روحك متي وعاودتي حييتي من جديد ماتعرفيهش كامل
وننصحك ماتقوليلوش بلي راح تحبسي معاه باش ما يضغطش عليه بالتهديد
حنا نصحناك وأنت دبري راسك
قال تعالى :
﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾
[سورة إبراهيم]

لاتطلعي معه ولا ترسلي صورتك له ولا تكلميه ...
مافات منك فات ولا يمكن اعادته وهو كافي اذا كان قصده شريف وناوي يخطبك لكن من واقع كلامك هو بلطجي لعاب يضحك على بنات الناس ..
فلا تكوني لقمة سائغه بفمه انتبهي من كلامه المعسول وإياك ان تختلي به او تركبي معه ...
ادعو الله سبحانه ان يحميك ويسترك ويستر كل من يبحث عن الستر ....

السلام عليكم
الله يبارك بعمرك راكي كبيرة قد ما تعرفي صلاحك
ماكان لا حب ولا خرابيط قطعي العلاقة به والامر راح يكون ساهل لانو شي لي راكي ديري فيه حرام ويغضب ربي سبحانو
ماناش ملايكة كي رانا ننصحو فيك هكا بالعكس كمال غلطنا ممكن كيفك وممكن أكثر منك مي العبرة هي كيتوب الانسان لربي
وهذا باين يا اختي بغا يستفيد من كونك ارملة وحسبك كما النسا هادوك لي يبيعو شرفهم مقابل كلمة الحب الله يبعد علينا هاذ الامور
انا ننصحك نصيحة في سبيل الله يا أختي اقطعي علاقتك به وماتورطيش روحك معاه في الطلعات والخرجات ومدام اقترحه يديك في لوتوه معاناها راه ناوي الشر
والله ماكان واحد يبغي وحدة يرضالها هاذ الخرجة بالعكس يخاف عليها من نفسه ومن ربي سبحانو وغضبه هذا بغض النظر ع كلام الناس
ونتي ساهلة ياك راكي مقتنعة بلي حرام أملا خبريه قوليله الصح ياولد الناس انا امرأة مسلمة وشي لي درتو غلط وباغيا نتوب واقتنع ولا لا هذا أمر يخصو
ان شاء الله يارب تتهناي منه

راهوم نصحوك الأعضا ءفيه الكفاية لكن هل تسمعيلهوم وتديري برايهم وتتهناي؟ تبقاي أرملة طول العمر ولا يضيع شرفك أما إذ مسمعتيش ماتلومي غيرنفسك

السلام عليكم اختي
اختي من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه
اخطيك نصيحة و الله رح تندمي
مغاضني من الموضوع ديالك حتى حاجة قد كي قلتي السيد هذا جوندارم و الله البلاد راحت
انتي الله غالب عليك حوستي على السترة بصح ماشي بهاذ الطريقة
ربي يهديك حبيبتي توبي لله الناس كامل يغلطوا و خير الخطائين التوابون

يااختي هذا باين وواش بغا منك ردي بالك منو واقطعي علاقتك به فورا والله ماتربحي منها غير وجيع الراس
انت راكي ارملة وكلام الناس صعيب ومايرحمش وديري في بالك بلي لي يبغيك صح وناويك لحلال والله مايتفاوض معاك انت يروح مباشرة يهدر مع اهلك
انادرت نفس الغلطة منذ سنتين وندمت بزاف وفهذاك الوقت كان عندي عشرين سنة يعني صغيرة ومانعرفش صلاحي بصح الحمد لله ربي هداني وهذيك العلاقة كانت اول واخر علاقة راني شادة روحي وصابرة اذا كاش ما كتب ربي الله يبارك ويلا مكاش راني قاعدة وصابرة
اماا هذا راه باين عليه شيطان موالف يلعب ببنات الناس اياك ثم اياك ان تنخدعي بكلامه المعسول وخصوصا انك تعرفتي عليه عبر الفيسبوك عن تجربة شخصية والله ناس الفيسبوك
ذئاب بصورة خرفان ردي بالك منهم واذا راك ناوية االحلال ادعي ربي سبحانو يرزقك بابن الحلال وانصحك بسورة البقرة وكثرة الاستغفار صدقيني رح يتحققلك كل مانويتي
موفقة انشالله

السلام عليكم
اختي الكريمة
اولا انتي غلطتي ماكانش لازم توصلي بالعلاقة لي بيناتكم هاد الدرجة كان لازم اول ماحسيتي بيه يبدا يهدر هديك الهدرة لي ماشي نورمال تجبدي منو والله نحفر للميكرو والبورطابل ونردمهم تحت الارض ...هدا غير يلعب بيك ويديرلك في القوالب ويبلعط نتلاقاو في السيارة علاش في السيارة في رايك زعما البلايص خلات قعدت غير السيارة علاش ماقالكش نجيك لداركم ونتلقاو تما مع الاهل وكلش دير برايي اختي اقطعي كامل علاقتك بيه والله دير برايي هدوك البورطابل والميكرو روحي تدفنيهم انتوما منكم بالصح تتزوجو من الانترنت ياو في الواقع وطلقو وماتعشروش وهدا لقالك راني دركي ياو تروحي تلقايه كاش مدمن مخدرات ولا سراق وهديك تاع تزوجو من الانترنت غير اخطيكم من هنا ...وهدا خوذيه كدرس وتعلمي منو شوفيلك كاش بن حلال في الواقع تاعك واش من "نت" هادي النت لي راكم تهدروا عليها غير كذب وتفبريك وربي يكون معاك ويرزقك بن الحلال واكثري الاستغفار والدعاء

من أحب شخص سعى سعيا حثيثا من أجل أن يشاركه حياته حتى يفرق الموت بينهما وما رايت له حبا لكي وإنما استرخص لحمك وقلل من شأنكي فلوفعلت اخته مثل ما تفعلينه معه لقتلها وقتل الفاعل فما أراه الا ذئب بشري استغل نقاط ضعفك لينال ماليس له بحق الله ,نصيحتي لكي هذا باب الشر عليك بغلقه انت غالية عند اهلك فلا تهن عليك نفسك سلام

اختي نعطيك مثل شعبي واقتبسي المعنى
اللي يشرب لحليب باطل عمرو لايخمم يشري البقرة
اختي ربي يستر عليك بعدي بعديييي بعدي ع النار
اللي ينويك لحلال جامي يلعب بيك يالوكان بكلمة لأنو شايفك شرفو عرضو مستقبلو وام اولادو
ومادون هاد القاعدة كلو تمسخير واستغلال
اغلقي كل سبل التواصل معاه فورا وروحي ابكي بين يدين ربي قبل ماتجرك المعاصي معاه للكارثة ولي لربي وادعيه هو يتكفل بيه ويرسلك رزقك طيبا حلالا مباركا
فقط استعففي واصبري
مانال المنى غيرُ الصابر

انتي شاداك اصلا تديري معاه علاقة نتي الغالطة ربي يهديك عمري فيد لي خلاه راجلك بالصلاة والدعاء ليك وراجلك ربي يرحمو

السلام عليكم
اولا اختي كل ما عليك فعله هو التوبة الى الله اولا فهو الغفور الرحيم سيسهل لك طريقك و يرزقك خير منه وكما قال الاخوان
كسري لابيس تاعك و غلقي الفايسبوك تاعك وانهي يامات العلاقة هادي كامل بسك اكيد ادا كانت البداية حرام نهايتها اكيد حرام اختيك اختي من هادو صوالح بسك حرام و يغضبوا المولى سبحانه و تعالى لذا انصحك اختي بالابتعاد عن هذه الامور
ولي ناويك لحلال يجيك لدار
والسلام عليكم اختي

ساقول باختصار
عصيت الخالق لاجل المخلوق
اول ما تفعلينه هو الانقطاع عنه و تتوبي لله
تاكدي انه لن يفعل شيئا بصورك و اياكي ان توافقي على الخروج معه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة