مشكلتي اعرف اني مخطئة لكن ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
غيري رقم هاتفك واقطعي كل طرق الاتصال به وتوبي من هذه العلاقة المحرمة
الزواج رزق فلا تستعجليه بالمعصية فحتى ان أتى بهذه الطرق لن يبارك الله فيه... ربي يرزقك الزوج الصالح

السلام عليكم اختي شوفي نقولك
ويسمحولي الدركيين اول االلي عندها راجل دركي خوها او شي حاشا البعض يتمسخرو هذا تلقايه متزوج في دوارهم ومخلي مرتو مع اهلو ودايرين علاقات صدقيني شوفي صديقتي عرفت دركي فالتلفون ويحلف بالستين انو عازب ونفس الشي كيما انت يتكلم غير امور خاطية فالاخير هي قطعت علاقتها بيه نهائيا وغيرت رقمها لكن عن طريق الفايس لقاتو وين يسكن وانو متزوج وعندو زوج اولاد وقاتلي الاولى والاخيرة نزيد نعاود تجربة نعرف واحد خلاص
يا اختي شوفي انا نقولك بدلي رقمك واخطيك منو هذا اكيد قتيلو مطلقة وبدا يروح بعيد واكيد شافك تامنيه في كل شي راه يكذب عليك اللي ناوي الحلال تفيقي وحدك من اول ما عرفك يحوس على العنوان ويجي لداركم ديركت لباباك والا خوك يا اختي ما نكذبوش على رواحنا كبرنا وخلاص فاتت المراهقة علينا هذو كامل كذابين اللي يحبك يديرك في دارو اخطيك منو بدلي رقمك وربي يعوضك براجل يصونك ويحميك هذا ما فيهش الخير وخلينا من نحبو ويحبني يرحم باباك حنا نسا كل دقيقة نحبو نركبو فالكار نحبو الروسوفور تتزوجي وتحبي راجلك غير تهني موفقة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة