مشركين الفم

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
اليوم نحكي على مشركين الفم
علاه العنوان هذا نقلكم يا جماعة الخير انو تقلقت من واحد السوجي
لما نشوف ليزامي نتاعي فالفايس من دول اخرى واش يتشرو نشوق الفرق فالتربية وفالحضارة
يعني مهما كانو مساوئ بناتهم او بلادهم يعرفو واش يكتبو ويهدرو
حنا شبابنا ما نعرف لمن يضربو فالشيتة ويسبو فينا وفالبلاد وليدي اذا تمعني للسورية السورية تحوس على عصام وابو شهاب ما تديكش انت تنوض على 12 وتستنى ماما تمدلك المصروف
اذا تمعني للقاورية نقولك القاورية نهار يفوح لحمك ترميك للبلاد وتزيد تغسل الماعن والمعاير على جال ورقى يسموها الاقامة وتتسمى دايما البراني ولو تجيب معاها 10 اولاد
جاتكم حملة نديها شيشانية حافظة ال 60 وما تديش الصداق صداقها مصحف منك بصح يا االشيخ السديس وانت الجامع ما تعرفوش وين جاي روح يا ماما للجامع صليلك ركعتين اذا عرفت القبلة وين وارواح العبها علينا مجاهد الاسلام منكم بصح والا تتمسخرو
تكملو البنات تحشو فيهم ارض جو على واش على جال اللي ما يلحقش للعنب يقول قارس ما تخدموش المرا تخدم تقولو لقيتو الحرية يا سيدي الحرية عندكم من بكري واش درتو تحبو ما تقراوش وتخدمو فالبيروات والمرا تخدم اي شي مهم حلال وتجيب شهرية وتحس عيب تقول ليماها او باباها خصني مصر وف مع انو المرا ملزومة من اهلها ونتوما وجهكم صحيح تدوهم وتزيدو تحلو فمكم
وخلي وخلي ومن بعد تروحو ببلا حشمة وتعايرو فالبلاد والناس تتفرج عارفين كل بلاد فيها وعليها وحنا رانا خير من بزاف بلدان الحمد لله الجوع ولا الحرب ونتوما نهار كامل تحشو فيها يا سيدي روحو شكون يربط فيكم تهنيا منكم
انا قلقوني السب فالفايس علينا وعلى البلاد روحو بالناقص منكم
انا نقول اللي ما فيه الخير في ناسو وبلادو ما نستناوش منو الخير
وتفكر اللي تعاير فيها اختك ومرتك وبنتك والبلاد هذي زدت وكبرت فيها فيها حومتك وصحابك واهلك ارضك وين تروح ميت يجيبوك ليها لو جيت انا دزاير ما نقبلكمش ندفنو وين رحتو ارضي ماشي مليحة ما تستاهلش تندفنو فيها
شكرا ولكم التعليق

السلام عليكم
آه واش من موصيبة طاحت عليك ههههههههههه
الحمد لله ماجبدتينيش ليوم هههه
سكر سيفيتال مليح للقهوى مع الصباح خخخخ هذي بيبليسيتي مدفوعة الأجر برك ماتتقلقيش هههههههه
كيما قلتي يلالة عندهم الحق يعايرو
على كل حال انا جامي كومنتيت ولا كتبت فالفايس غير هنا فاللمة يرك ههه
ايه انتم لي يجو يخطبوها تولي تتشرك تقول كساندرا
عندنا الحق نطمعو فالسوريين على كل حال ماشي معني معاهم انا ههههههه
أنا ألمانية الشعر لصفر والعنين خضور نيهاهاهاهاهاه في خاطر خويا @hakim story
ايه وحتى نتوما عدتو تحلبو غير السوريين شفناكم فالفايس
ولا نص لبنات ولاو تاع مادة ماشي كامل بصح انا مانهدرش عليهم خخخخ
وتانيت مكاش منها هذيك نسناو يمانا تمدنا الدراهم تقريبا غير الأنانيش لي مايخدموش
ولا أنت راكي تهدري عليهم حنا ماشي منهم ههههه
انا يما راهي تديلي ضرك سورتو مع لعراس كي يقربو حتى وليت نكره لي يعرس ههههه
ماشي غيرة ولا هههه خاطرش الكادو انا نشريه واع واع واع
راني خايف نهار ندير العرس يجيبولي غير سارفيس تاع الماء ههههه
ندورها قديلية ولا إيفري ههههه
خخخخخ على كل حال خرجت على الموضوع تاعك طوووووول هههههه
شكرا ختي ليلوشة على هذا الزعاف الطفيف لي خرجتيه فينا ههههههه
سلام

يا الكحلوشة راني عامل سن ثوم تحت لساني
ما نقدرش نكتب دوكا غدوة نرجع ليك
بلا ما ننسى راهي لطونسيو طالعالك سن ثوم تحت اللسام مليحة
هاذ الدوا خبرتني بيه واحدة من زيمبابوي هههههههههههههه
غدوة نرجع لميضوعك سلااااام يا الكحلوشة

السلام عليكم
آه واش من موصيبة طاحت عليك ههههههههههه

السلام عليكم

اهلا وسهلا السكر المحروق واش راه عمو ربراب
الحمد لله ماجبدتينيش ليوم هههه

هذا كامل ما نيش عليك وانا على من راني نمعني من الصباح ههههه

سكر سيفيتال مليح للقهوى مع الصباح خخخخ هذي بيبليسيتي مدفوعة الأجر برك ماتتقلقيش هههههههه

واش من سكر محروق مليح للقهوة قولي اه الحبة تقول نرفدها ونديرها مرايا تقول زجاج اسمع قول لعمك يسقم السكر ويرحيه مليح يبركانا من اللعب راه كبير يا واسمك

كيما قلتي يلالة عندهم الحق يعايرو
على كل حال انا جامي كومنتيت ولا كتبت فالفايس غير هنا فاللمة يرك ههه
ايه انتم لي يجو يخطبوها تولي تتشرك تقول كساندرا

اواه ما طيحش بينا واسمك كاساندرا كانت غجرية عايشة فالخلا واحنا عندنا ديرانا واش من كساندرا اللي مازالك تهدر عليها راهي عجوزة واصلا عينيها برك ذاك الوقت ودارت بين الخاوة فواش عجباتك والا واقيل جداها دوريندا السحارة لو جات تنفع لو شافتلها زهرها هههه

عندنا الحق نطمعو فالسوريين على كل حال ماشي معني معاهم انا ههههههه

قولي برك يا خويا اذا السوريات يقبلو بيكم احمدو ربي غير حنا قابلين بيكم

أنا ألمانية الشعر لصفر والعنين خضور نيهاهاهاهاهاه في خاطر خويا @hakim story

مالك والله ما حبة نبكيك فالليل وندي دعاويك المانية شوف اسيدي ايس ليبيديش تديك ياو تقعد فدلس يا واسمك وهاو وجهي اذا داتك المانية هههه

لا انت ولا حكيم ياو تدوها غير منا وطيط طيط ونسمعو الكورتاج رايح للدوار يجيب بنت الاصل قالو المانية احلمو معليش ياخي باطل

ايه وحتى نتوما عدتو تحلبو غير السوريين شفناكم فالفايس

يؤبر قلبي ويؤبشني ..... احنا درنالكم الطيحة حبيتو الميقريات دخل مهند وطيحكم فالارض ايا دزيرية خمت نوونوو سعر صفر وعين خضورا فيه الشك

راحو شافو ابو شهاب وعصام وهات يا غرام فالسوريين وزاد ربي يحبنا قالنا ما تشقاو ما تروحو ليهم نجيبهملكم هنا اللي ما تزوجت تشلل عينيها هههه موتو بالغيرة محسادين

ولا نص لبنات ولاو تاع مادة ماشي كامل بصح انا مانهدرش عليهم خخخخ

مشكلتكم نفسية من بكري الراجل لما يكون فاشل يقول للمرا انت مادية ياو هذي سبة قديمة نتوما ابسط حقوقنا ما تقدروش عليها حابين المرا باطل لا صداق ولا عرس ولا جهاز هذيك خويا فالهند واماكنش المرا لا مادية ولا شي اذا انت الراجل تغسل شعرك بالاومو انا واش دخلني فيك انا نغسل بالغالي ربي يسهل هنا واش دخل المادية فالوسط اذا ربي مدلي حقي المهر حبيت نتزوج بيك باطل الباطل يبطل لانو اول ما المرا تتزوج اهل الراجل يتساتفو تقول شمع المولود يوقمو واش جابت ويببداو بالمعاير ما يعايروش رواحهم اللي مدو زوج دورو يحساببو دراهمهم جوهر نديروه فالقطن يخمر ياخي حالة

وتانيت مكاش منها هذيك نسناو يمانا تمدنا الدراهم تقريبا غير الأنانيش لي مايخدموش
ولا أنت راكي تهدري عليهم حنا ماشي منهم ههههه

بركانا الراجل كامل يطمع في يماه متزوج ويدي منها خولنا من التبهليل قالو الانانيش ونتوما علاه تكبرو ياك تظلو صغار

انا يما راهي تديلي ضرك سورتو مع لعراس كي يقربو حتى وليت نكره لي يعرس ههههه
ماشي غيرة ولا هههه خاطرش الكادو انا نشريه واع واع واع
راني خايف نهار ندير العرس يجيبولي غير سارفيس تاع الماء ههههه
ندورها قديلية ولا إيفري ههههه

اعرضني نجيبلك سيرقيس مي نتاع فخار هههههه

خخخخخ على كل حال خرجت على الموضوع تاعك طوووووول هههههه
شكرا ختي ليلوشة على هذا الزعاف الطفيف لي خرجتيه فينا ههههههه
سلام
ما خرجت ما والو راك هدرت طكل شي سلامتك ايه فرغت زعافي طلعو السكر

السلام عليكم
تعجبني كي طبق كل شي نقولولك هههههه
ايه مليح اتكا وشوي واوزنها اذا هبطت ارواح نطلعهالك ههههه
راني نستناك خويا الابيض الروجي هههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

عندك حق الفايس ولى مكان غير للطياح والكلام الزايد
حتى لبنات أحيانا نحير فيهم يجاهرو بمعاصيهم كارثة فعلا
تقولك عندي صاحبي معاه في ثلاث سنين ولا خمس سنين وراح يجي يخطبني؟؟؟
ما عادش كاين احترام بين الجنسين في الفايس وكل طرف يتهم الطرف الآخر انه فيه وفيه
الله المستعان ربي يهدينا
نحس ان الفايس ولى ما يليقش بالكبار والمتزوجين بالاخص

ماعليك من القيل والقال
في اللنهايه لايصح الا الصحيح ...

تسلمي
السلام عليكم
والله يا خويا انا والله ما يهمني قواحد مي تشوف غير اللي يدخل يعاير فبلادو مهما كان الارض هذي كبرنا فيها مهما يكون فكل بلاد كاين ظروف وفقر وسرقة مش حنا برك وعلاه يحطو العوج فالبلاد وفينا والعوج راه فيهم
نورتني خويا

عندك حق الفايس ولى مكان غير للطياح والكلام الزايد
حتى لبنات أحيانا نحير فيهم يجاهرو بمعاصيهم كارثة فعلا
تقولك عندي صاحبي معاه في ثلاث سنين ولا خمس سنين وراح يجي يخطبني؟؟؟
ما عادش كاين احترام بين الجنسين في الفايس وكل طرف يتهم الطرف الآخر انه فيه وفيه
الله المستعان ربي يهدينا
نحس ان الفايس ولى ما يليقش بالكبار والمتزوجين بالاخص
السلام عليكم خويا محمد اهلا وسهلا
ايه خويا بزاف الفايس هذا رجغ يفضح الناس ومشاكل وكاين فيديوات وين تسبو في انتحار فتيات وراك شفت البلبلة اللي صارت ويكمل الاعلام يدي من الفايس اخبار وفضايح الناس
ياااااااااحي على هذي تقولهم عندي معاه 3 سنين هذي العاقلة فيهم هههه انت ما شفتش متزوجة تجي تقولهم راجلي دخل البارح مشنف للدار وما تعشاش زعمى وين تعشى عندو مرا اخرى ههههه
العجب نشوفو اللي تحكي على عجوزتها واللي تحك محادثة سب وكلام اكثر من الرجال ببينها وين وحدة تعرفها آمي عند واحد تعرفو ههههه يتقاتلو على وليد الناس هو راه عند يماه هههه
ربي يهدي ما خلق ايه ما يليقش اكيد انا قتلهم الفايس خلوه للمراهقين صغار الكبار والمتزوجين ما يليقلهمش لانو يولي التعدد بال 8 ههه شكرا

السلام عليكم
هاهي رجعت هاهي
ههه
خيييير عليكم وش راكم لاباس ؟؟؟ الحمد لله
بسم الله
وش نقلك
انا خاطيني الفيس بوك و الخرطي التكنلوجي هذا
المهم
على حساب وش فهمت من موضوعك
انو كاين ناس خدمتهم السب و الشتم و القصف و المعاير و كذا وكذا وكذا ...الخ
انا ما يدوخونيش هذون
انا نتي هي لي دوختيني كي راكي دايرة عليهم
خلي يهدرو على رواحهم و اذا درنا على القيل و القال ...عمك ما صامش
المهم
ان حسبتها حاجة اخرى
ههه
و كي عادت الحكاية كيما هاك ...الله يهديك
ههههههه
ايا السلام عليكم

السلام عليكم
هاهي رجعت هاهي
ههه

وعليكم السلام
ايه راني رجعت امالا تهنيتو مني اسمع صلاح راك درت عليا واش كاين غير الخير

خيييير عليكم وش راكم لاباس ؟؟؟ الحمد لله

الحمد لله وانت واهلك
بسم الله
وش نقلك
انا خاطيني الفيس بوك و الخرطي التكنلوجي هذا
المهم
على حساب وش فهمت من موضوعك
انو كاين ناس خدمتهم السب و الشتم و القصف و المعاير و كذا وكذا وكذا ...الخ
انا ما يدوخونيش هذون
انا نتي هي لي دوختيني كي راكي دايرة عليهم

شوف اسيدي انا دوختك صار ماشي درت عليهم انا يهدرو للقرن الجاي مي علاه يسبو فالبلاد وفينا وهوما اللي فاشلين هذي اللي تغيض بلدان اخرين يتفرجو فينا وهوما طايحين عليها حش

خلي يهدرو على رواحهم و اذا درنا على القيل و القال ...عمك ما صامش
المهم
ان حسبتها حاجة اخرى
ههه

واش من حاجة زعمى
و كي عادت الحكاية كيما هاك ...الله يهديك
ههههههه
ايا السلام عليكم
أمين الله يهديك انت انا راه هاديني
وعليكم السلام

أمين الله يهديك انت انا راه هاديني
وعليكم السلام
اهلا
يا اختي ما تكونيش من ذوك الناس لي كي يقلهم الواحد الله يهديك يزعفو و يتقلقو
الهداية رانا gاع طالبينها ...
و راني قلتها بمزحة فقط
و قصدي ان الواحد ما يديرش على هذو الناس لانهم يتكلمو فقط و كل شي باين
و بلادنا اكبر من ان يمثلوها هذو الناس قدام البلدان الاخرى
...
يظهر لي بلي راكي زعفتي
اذا هاك
راني نعتذر منك

اهلا
يا اختي ما تكونيش من ذوك الناس لي كي يقلهم الواحد الله يهديك يزعفو و يتقلقو
الهداية رانا gاع طالبينها ...
و راني قلتها بمزحة فقط
و قصدي ان الواحد ما يديرش على هذو الناس لانهم يتكلمو فقط و كل شي باين
و بلادنا اكبر من ان يمثلوها هذو الناس قدام البلدان الاخرى
...
يظهر لي بلي راكي زعفتي
اذا هاك
راني نعتذر منك

صلاح الدين منك صح كيفاه انا نزعف من كلمة الله يهديك ياحي هنا صح الله يهديك انت لالا خويا الهداية لينا كلنا انا قتلك بمزحة راه هاديني يهديك انت لالا خويا عمري ولا نزعف من خاوتي
انا نعتذر منك انو وصلك كلامي هاكا اواه بغيت دابزني باه ما تتزوجنيش

صلاح الدين منك صح كيفاه انا نزعف من كلمة الله يهديك ياحي هنا صح الله يهديك انت لالا خويا الهداية لينا كلنا انا قتلك بمزحة راه هاديني يهديك انت لالا خويا عمري ولا نزعف من خاوتي
انا نعتذر منك انو وصلك كلامي هاكا اواه بغيت دابزني باه ما تتزوجنيش
ههه
امالا سوء فهم برك
ههه
كي ما درتيش * ههه* قلت راها منها بالصح
ههه
لا مانيش باغي ندابزك ...
راني مازلت في كلمتي
ههه
بالاكي نتي ادوري عليا
ههه

السي صلاح خلاص مشات الحمد لله قريبب استشفاو فينا العديان
لالا ما ندورش راني عند كلمتي ههه
شكرا

السلام عليكم
كي مطيرلهش الجزايرية ينوض يحل فمه و هو كون تشوفيه تتشوكي حياتك و أنت تنومي فيه ههههه
خليهم يحلمو بالشياشنية و السورية و حتى الصومالية من تالي متلقي غير بنت بلاده حاملته و قابلة بيه خخخخ
آختي متزوجة واحد كابر و قاري و عايش في ألمانيا قاتله علاه مديتش من تم قالها باغي ريحة رمضان ، باغي ريحة البلاد ، باغي لي ديرلي ألف حساب باغيها بنت بلادي
تقيمني و تكبر بيا هنا غير تهدري بها حتى وغالطة تروح تشتكي بيك تقولك باغي نعيش لابال في خويا معجبكش الحال تفضل ههههه
خليهم مشركين الفم التالي فيهم مافيه مايعجب

السلام عليكم
كي مطيرلهش الجزايرية ينوض يحل فمه و هو كون تشوفيه تتشوكي حياتك و أنت تنومي فيه ههههه
خليهم يحلو بالشياشنية و السورية و حتى الصومالية من تالي متلقي غير بنت بلادها حاملته و قابلة بيه خخخخ
آختي متزوجة واحد كابر و قاري و عايش في ألمانيا قاتله علاه مديتش من تم قالها باغي ريحة رمضان ، باغي ريحة البلاد ، باغي لي ديرلي ألف حساب باغيها بنت بلادي
تقيمني و تكبر بيا هنا غير تهدري بها حتى وغالطة تروح تشتكي بيك تقولك باغي نعيش لابال في خويا معجبكش الحال تفضل ههههه
خليهم مشركين الفم التالي فيهم مافيه مايعجب
السلام عليكم اختي نورتيني واش احوالك
شفتي هذا مثال حي خليهم مساكن انا نظن يحبو الذل يحبو يديو من الخارج باه يقعد فالدار وهي تخرج تسهر والشابة اللي قتلني انو يقولك ندخلها للاسلام وهو ما دخلوش يا خي حالة ومنهم واقطع زعمى ماكانش كيما هوما فالشعوب الشياشانية تقبل والالمانية راهي قاتلة روحها وتدي دزيري ياو ما يرفد هبالهم غير احنا الالمانية تقبل بيه يتكا ببتقاشر عندو عام ما نحاهمش نتاع وجهو تشكي بيه لحماة البيئة عند الشيشانية يدخل للصالون بصباطو وتهدر يكفر عليها خليهم مساكن
ايوا راجل ختك راجل واعي وعارف وشافهم هناك ويعرف القاوريات واس يسواو راني نستنى فمالك يدي صومالية على العام الظلمة عندو ههههه ونستشفا فيه من قلبي
الله يخليك

السلام عليكم اختي نورتيني واش احوالك
شفتي هذا مثال حي خليهم مساكن انا نظن يحبو الذل يحبو يديو من الخارج باه يقعد فالدار وهي تخرج تسهر والشابة اللي قتلني انو يقولك ندخلها للاسلام وهو ما دخلوش يا خي حالة ومنهم واقطع زعمى ماكانش كيما هوما فالشعوب الشياشانية تقبل والالمانية راهي قاتلة روحها وتدي دزيري ياو ما يرفد هبالهم غير احنا الالمانية تقبل بيه يتكا ببتقاشر عندو عام ما نحاهمش نتاع وجهو تشكي بيه لحماة البيئة عند الشيشانية يدخل للصالون بصباطو وتهدر يكفر عليها خليهم مساكن
ايوا راجل ختك راجل واعي وعارف وشافهم هناك ويعرف القاوريات واس يسواو راني نستنى فمالك يدي صومالية على العام الظلمة عندو ههههه ونستشفا فيه من قلبي
الله يخليك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صومالية و لا طارتله راهم يتقلشو ياو حطو رجليكم لي راكم تحلمو بيهم خمسة فالمئة ومعروف على شبابانا معندهمش زهر مالا تزوج جزائرية و سكت ولي تقتلني يقولك منديهاش عندها باصي ياو القاورية معندهاش غير باصي عندها قاع مخلات لانباخفي مخلات بختسي باصي حتى لانفنيتيف هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صومالية و لا طارتله راهم يتقلشو ياو حطو رجليكم لي راكم تحلمو بيهم خمسة فالمئة ومعروف على شبابانا معندهمش زهر مالا تزوج جزائرية و سكت ولي تقتلني يقولك منديهاش عندها باصي ياو القاورية معندهاش غير باصي عندها قاع مخلات لانباخفي مخلات بختسي باصي حتى لانفنيتيف هههههههههههههههههه
احنا ما نقطعولهمش ليسبوار خلي اموا صومالية تجرب واش رانا نعانو
ايييه ركزيلي على الباصي كل مرا عندها باصي والراجل لالا ما يخلوناش نجبدو الدفتر الاسود من لاكريش ونجو جايين هههه مي كل مرا ولون باصيها مي هوما القاوريه غالطة مع كرواتيا وانغولا وكوديفوار نورمال ودزيريه تعرف طفل فلاكريش يحاسبها عليه لازم من كانت يماها تتوحم وهي تستنى غير فيه انا ياخذو رايي يروحو لقسم الولادة يستناوها غير تخرج من كرش يماها ويشوفو اذا شافها الطبيب ههههه ممنوع راهي فاسدة ويخطبوها هناك باصيها ابيض خههههه مرضى الله يداوي حالهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة