الغاشي قاع في الهموما و يشرب قهوة حلومة

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,960
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
السلام عليكم
هواتف من نوع الحلزون في متناول الجميع
فقط ب 20000000000000000 دج
سارعوا الكمية محدودة
التالي ما يلحقش و راهي لاشان دايرة حالة

شوووف الكذب كيداير زعما هاذيك الزوج ما حذاهاش عشرين صفر
باه تقولي في متناول الجميع نظن نتا ما تشريش البطاطا من المرشي
انت تجيك البطاطا مغلفة في اومبالاج مصنوع في سويسرا

نذهب الى اشهار آخر
الغاشي قاع في في الهموما و يشرب قهوة حلوما
يعني رانا قاع نرقصو بينا بالعجايز بالشوابين

آآآآآآآآآآآحشموا راكم كبار و انت عجوز النحس ما تروحس تعمل فيها حجة و ترفد سبحة
ياك راك حاصل فلي يوصلك لباب الطواليت و زايد ترقص ما تحشمش

نذهب الى قهوة الخرطال
سيد علي لازم يشرب القهوة و المدام نسات ما قاتلهش بلي كملت
ما علينا ياسيد علي نتا ريح في الدار و المدام تروح عند الجار و زيد الجارة هاذي
وين عايشة سبحان الله القلوب عند بعضاها حتى هي تشرب قهوة الخرطال
و زيد عطاتها قاع البكية ما قال فنجاتن و لا مغيرفة قاع بكية

هااااااااااا حشمو مرقتوها بزاااف سيد علي المرة الجاية نتا تروح تتسلف
هاااااااااااو انت تريح و هي تخرج تطلب حشم على روحك راك راااجل

تسناااااااااوي هنا لازم @hakim story @habchisalaheddin

قهوة الفوفوبيلا او فوفوزيلا او اربيلا
سي حكييم و سي صلاح باش تتزوج لازم تكون عندك قوة التحمل
و تقدر تشد كرشك و تبلع فمك و ما تتقياش
و تلعبها عندك ذوق باش نسيبك يعطيك العروسة
لأنه عنده الذوق بصح هو عنده السكر راه يشربها مرة زقوم

المفاجأة اذا قدرت تشربها و ما تتقياش لخمس دقايق متتابعة رايح تفوز بسيارة الطمبولااااااااااااااااااااا

كاينة عفسة اخرى
واحد الممثل وقيلا اسمه جحا واقيلا
القهوة نتاعنا .....من البرازيل و الآلات من ألمانيا و الساشي من فرنسا

احبس احبس احبس راك قلت القهوة نتاعنا و مبعد سميتلي دول العالم
نتاعنا حنا شكون آآآآآآآه حنا اللي يجي يرهجنا

اوهاااااااااااااا عيـــيي و يااااااااا حوجي هاذي وحدها
جيبلي لي كوش
لي كوش واخلاص
حبس بلع فمك و الراجل يشمخ على روحه من الخوف
تزقي عليه لي كوش نتاع هاذ المركا
يا حوجي يا حوجي على قولت مصطفى غير هاك

كاينة حاجة أيضا انا سخشيا ما فهمتهاش
بيدون نتاع زيت محطوط على طاولة العشا
زعما زيت و في نفس الوقت قازوز
واش جاب البيدون للطاولة نتاع العشا
آآآآآآآآآآآآه فهمت راني فهمت هو جي بصح فرغوه في بيدون الزيت الجماعة لماعن ما عندهمش
و راه التقشف علاه يجبدوا كامل الماعن و باه يزوقو البيفي

شفتوا كيف فقت ليهم

المهم راسي ضرني خاصني قهوة من القهوة الخضرا نتاع شكارة الخيشة
بنة و ريحة خصوصا من يد حبيبتي
سلاااااااام

الامين محمد

السلام عليكم خويا المهبول الكحلوش
ايه راكي تحكي على البوبيليسيتي في بلادنا ياحيييييييي انا نقولك كي نكون كارهة يديروها نوض نشطح عليهم 700 الف نوع نتاع قهوة واللي يضربني عليها 700 جن حابة يجيبولي الفايس نتاعها هذيك معوجة اللحناك اللي توقلهم الغاشي قاع فالحومة يشرب قهوة اروما اللي تشرب الرهج يرهجها شكون قالها رانا نشربو قاع فأروما اه وهذاك نتاع واقيل خصاتوة قهوة رياضو يا يمى ماشي وجهم قاع نتاع بيروات وادارة لا علاقة بالاشهار كيما قلت انت وذيك فمها يسرط الرانج
طماطيش الحارة بنة وشطارة يااااااااااااا شفت هذيك المرقة نتاع الطعام في ذيك البلارة نتاع زجاج جستها لاكواريوم نتاع الحوت الزغلي والما يغلي وتجيها كي نتاع افلام الرعب فاللوبيا والشطيطحة والدوارة اااااااه يا قلبي يا انا واشبيكم
هذاك نتاع هو قاعد يكونكيتي وهي تطلبلو عند الجيران فالقهوة هذاك قالهم الرجال الجيل الجاي هو قاعد والمرا تطلب وزيد دارو تشعل وما عندوش القهوة خلونا يا ناس وراحت للجارة الكريمة ما مدتلها كيما قلت مغرفة يا سيدي تعمرلها كاس مدتلها باكي هذو حالين سوبرات فالدار ايا خلينا
ما عندناش حنا اشهار فالخارج لما ديرلك اشهار تكون قد الشي اللي دير فيه لانو من الحق المواطن يشكي لما يلقاها كونتر الشي اللي داروه حنا هنا كور ومد لعور نورمال ابعث عارفين ما عندناش كروش عندنا ليبوبال ارمي برك فيها
وقبيل نسوف فقويدر المسخ يشطح على حلوة الترك هاخلينا البارح الشعب مسميك قويدر المسخ نظفت وكبرت شد الجامع وشد دارك بزاف
ما فهمتش انا المشكل وين يا الامين انا شفت هذيك اللبن الصومام خطابين وغاريت والطعام وتجي العروسة الطويلة كالسلوم قولي مدتلو اللبن وتحلل تقولها تخدم فلابوراتوار هاك عمي هذا فيك ب آكتي بولس يااااااااااا المعوجة انت فصيلة دمك ما تعرفيهاش دارت ليزاناليز للبن قولي هذي تصرا فالخطبة
واكتيفيا يزيد النفخ هههههههه ياخي حالة هذو كامل كان بيهم النفخ اللوبيا زعمى سبابهم وجابو اكتيفيا عليها راهي الرعدة فالربيع هههههههههههه
شعب فريد الاطرش من نوعو
شكرا

هههههههههههههههههههه
لماذا تقصف الإشهارات الجزائرية
أنا يعجبوني بالخرطي تاعهم
كشغل هداك اللي راح يخطب وباش يقبلوه لازم يكون ذواق
وهاديك اللي جاوبتها الجارة لحنينة وداك لكلام لحلو وكتجي للواقع تلقاها حاجة وحد اخرى
أما هداك اللي شرطت عليه مارتو لمارك تاع لكوش
هاد الإشهار مللي شافوه لجان بطلوا يتزوجوا
خافو من ديك الخزرة
هداك قال معليش نجيب ليكوش وخزرت براجلها هاك
وهاداك اللي معندوش دراهم واش راح ديرلوا
وكاين تاني إشهارات تقول راهم يمثلو في مسرحية
يبداو يمثلو كللي حافظين نص وراهم يستظهروا فيه
على كل حال تلك اشهاراتنا مي الحاجة لمليحة فالتلفاز الجزائري عموما
مزال كاين فيه لقدر
يعني ديما التلفاز الجزائري هو عائلي مئة مئة
سلام

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
أمين راك خربت فيا .... خويا هو مدير شركة أروما..
هههه... ماعانا بيبليسيتي في الجزائر .... و الله
كما قاتلك الأخت .... انا يعجبوني بالخرطي نتاعهم ... أكدلي على تع أروما... ههههه
الله يهديهم و يهدينا .....
سلام

سلام
اهلا خويا وانا واش مركبلي الاعصاب من غير قهوة أروما دوار كامل خرج يشطح على القهوة ولينا هنودا قولي تخيل انت وين تسكن زعمى كامل تشربو اروما ولابسين الاحمر منها عيد الحب ومنها شطحة فخاطر اروما لقطو قاع الشوامرة والشومارات 100 ميل للواحد بردو قلوبهم ههههه انا فخاطري نضرب هذيك معوجة الاحناك

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
اهلا خويا وانا واش مركبلي الاعصاب من غير قهوة أروما دوار كامل خرج يشطح على القهوة ولينا هنودا قولي تخيل انت وين تسكن زعمى كامل تشربو اروما ولابسين الاحمر منها عيد الحب ومنها شطحة فخاطر اروما لقطو قاع الشوامرة والشومارات 100 ميل للواحد بردو قلوبهم ههههه انا فخاطري نضرب هذيك معوجة الاحناك
أهلا أخت .. أنا فيبالي وهران كاع مايسمعوش بهاذي القهوة ... أنا فخاطري ذاك لعوج راجل لكبير لي قعد يعوج فروحه ..... والله اخت الله يهديهم ... بسكو باه يديرو أشهار يضيعو بزاف دراهم .. هادوك دراهم كن مول شركة تبرع بيهم في مسجد او واحد حاب يدير عملية او ما شابه ذلك .... الله يهديهم و يهدينا ....

السلام عليكم خويا المهبول الكحلوش
ايه راكي تحكي على البوبيليسيتي في بلادنا ياحيييييييي انا نقولك كي نكون كارهة يديروها نوض نشطح عليهم 700 الف نوع نتاع قهوة واللي يضربني عليها 700 جن حابة يجيبولي الفايس نتاعها هذيك معوجة اللحناك اللي توقلهم الغاشي قاع فالحومة يشرب قهوة اروما اللي تشرب الرهج يرهجها شكون قالها رانا نشربو قاع فأروما اه وهذاك نتاع واقيل خصاتوة قهوة رياضو يا يمى ماشي وجهم قاع نتاع بيروات وادارة لا علاقة بالاشهار كيما قلت انت وذيك فمها يسرط الرانج
طماطيش الحارة بنة وشطارة يااااااااااااا شفت هذيك المرقة نتاع الطعام في ذيك البلارة نتاع زجاج جستها لاكواريوم نتاع الحوت الزغلي والما يغلي وتجيها كي نتاع افلام الرعب فاللوبيا والشطيطحة والدوارة اااااااه يا قلبي يا انا واشبيكم
هذاك نتاع هو قاعد يكونكيتي وهي تطلبلو عند الجيران فالقهوة هذاك قالهم الرجال الجيل الجاي هو قاعد والمرا تطلب وزيد دارو تشعل وما عندوش القهوة خلونا يا ناس وراحت للجارة الكريمة ما مدتلها كيما قلت مغرفة يا سيدي تعمرلها كاس مدتلها باكي هذو حالين سوبرات فالدار ايا خلينا
ما عندناش حنا اشهار فالخارج لما ديرلك اشهار تكون قد الشي اللي دير فيه لانو من الحق المواطن يشكي لما يلقاها كونتر الشي اللي داروه حنا هنا كور ومد لعور نورمال ابعث عارفين ما عندناش كروش عندنا ليبوبال ارمي برك فيها
وقبيل نسوف فقويدر المسخ يشطح على حلوة الترك هاخلينا البارح الشعب مسميك قويدر المسخ نظفت وكبرت شد الجامع وشد دارك بزاف
ما فهمتش انا المشكل وين يا الامين انا شفت هذيك اللبن الصومام خطابين وغاريت والطعام وتجي العروسة الطويلة كالسلوم قولي مدتلو اللبن وتحلل تقولها تخدم فلابوراتوار هاك عمي هذا فيك ب آكتي بولس يااااااااااا المعوجة انت فصيلة دمك ما تعرفيهاش دارت ليزاناليز للبن قولي هذي تصرا فالخطبة
واكتيفيا يزيد النفخ هههههههه ياخي حالة هذو كامل كان بيهم النفخ اللوبيا زعمى سبابهم وجابو اكتيفيا عليها راهي الرعدة فالربيع هههههههههههه
شعب فريد الاطرش من نوعو
شكرا
أهلا أختي الكحلوشة
بلا ما تنساي راه اللبن يقدموه للضياف
بالقرعة نتاعه يعني مساكن ما عندهمش الماعن
و المرض ثم ثم حس انه ريح من الكولون يا عين ياااااليل
راني قريب نولي نغني
يا ليل يا ليل يا لليييييييييييل
واش عجباتك لفوا خير من جماعة واي واي
ههههههههههههههه

أهلا أختي الكحلوشة
بلا ما تنساي راه اللبن يقدموه للضياف
بالقرعة نتاعه يعني مساكن ما عندهمش الماعن
و المرض ثم ثم حس انه ريح من الكولون يا عين ياااااليل
راني قريب نولي نغني
يا ليل يا ليل يا لليييييييييييل
واش عجباتك لفوا خير من جماعة واي واي
ههههههههههههههه
ايييه صح نسيت جابتولو فالقرعة وثمثم كرشو مشات هههههه الطاعون اللي يحكمو انا حبيت لو يحطو رقم تلفون تسمع اختك كي تعيطلهم هههه
لالا واش من لافوا جماعة الواي واي ولا انت سعدك يا لطرش هههه

هههههههههههههههههههه
لماذا تقصف الإشهارات الجزائرية
أنا يعجبوني بالخرطي تاعهم
كشغل هداك اللي راح يخطب وباش يقبلوه لازم يكون ذواق
وهاديك اللي جاوبتها الجارة لحنينة وداك لكلام لحلو وكتجي للواقع تلقاها حاجة وحد اخرى
أما هداك اللي شرطت عليه مارتو لمارك تاع لكوش
هاد الإشهار مللي شافوه لجان بطلوا يتزوجوا
خافو من ديك الخزرة
هداك قال معليش نجيب ليكوش وخزرت براجلها هاك
وهاداك اللي معندوش دراهم واش راح ديرلوا
وكاين تاني إشهارات تقول راهم يمثلو في مسرحية
يبداو يمثلو كللي حافظين نص وراهم يستظهروا فيه
على كل حال تلك اشهاراتنا مي الحاجة لمليحة فالتلفاز الجزائري عموما
مزال كاين فيه لقدر
يعني ديما التلفاز الجزائري هو عائلي مئة مئة
سلام
ههههههههههه
و اذا ما عجباتوش القهوة واش يعمل
يرهج روحه
فعلا و من الحب ما رهج ههههههههههههه

اما صاحبة لي كوش شفتي كيق خزرت فيه
تنقول رايحة تضربه

يا حوجي أنا عقلاتي ما قدوش هههههههههههههه

شكرا على مروركم الرائع كما العادة أختي تحياتي

سلام
هههههههههههههه
آآآآآآآه هنا سمحلي قهوة اروما هي المخيرة عندي
بصح دبرلي خدمة أجون و لا كاش خدمة
ههههههههههههههه

أهلا أخي مرورك اسعدني

ايييه صح نسيت جابتولو فالقرعة وثمثم كرشو مشات هههههه الطاعون اللي يحكمو انا حبيت لو يحطو رقم تلفون تسمع اختك كي تعيطلهم هههه
لالا واش من لافوا جماعة الواي واي ولا انت سعدك يا لطرش هههه
ايييه ثم ثم السيد رجع بصحة جيدة

عندي لافوا راكي غيرانة مني كيما عادتك
ياليل ياليل يااااااااااااالييييييييييييل
موتي بالقنطة

هههههههههههههه
آآآآآآآه هنا سمحلي قهوة اروما هي المخيرة عندي
بصح دبرلي خدمة أجون و لا كاش خدمة
ههههههههههههههه

أهلا أخي مرورك اسعدني
ههههههههه
مكنش مشكل ... نهدر معا خويا و نردلك الخبر .... بلك يشوفلك خدمة ثمثل معاهم فل أشهار . .. ;)
(y)

ههههههههه
مكنش مشكل ... نهدر معا خويا و نردلك الخبر .... بلك يشوفلك خدمة ثمثل معاهم فل أشهار . .. ;)
(y)
ههههههههههه
هاذي فكرة مليحة لكن خلوني لحد هذاك عجوز النحس باش نخبطه بكف يغيب عن الوعي مدى الحياة
ههههههههههه

حنا الغاشي لي في الحوما كي يروح يشري يقولو لمول لحانوت اعطينا باكي قهوة رخيسة وكل حاجة من نوع الرخيس ماتهمنا لا أروما لا عمي عمر

ههههههههههه
هاذي فكرة مليحة لكن خلوني لحد هذاك عجوز النحس باش نخبطه بكف يغيب عن الوعي مدى الحياة
ههههههههههه
والله انا أيضا أريد " ضرب ذلك عجوز بصفعة .. أطيره " هههههههه

السلام عليكم
والله هاد اليامات كنت ناوية ندير موضوع حول الاشهارات لي تطرطق قلب العبد ساع سبقتني هههه
قتلتني ختي ليليا في الرد تاعها باينة مسكينة مقفولة من الاشهارات ههههه ربي يكون في العون ان شاء الله
انا الاشهار لي يضحكني تاع ايليو تاع الزيت يضحكني يبدا الاشهار بأغنية " يالزينة ديري إليو باش يجيك الطياب بنين"
والمشكل ينعتلك راجل يطيب o_O دركا الزينة هادي يقصدو بيها الراجل هههه ولا الراجل هادا زوج الزينة مافهمناش، أما الاشهارات تاع القهوة يقييو
كيما قالتها ليليا الغاشي كامل في الحومة يشرب قهوة آروما وهادو دارو احصاء للحومة كامل وشافو واش يشربو؟؟ وهاداك لي يقول لمرتو جيبيلي
القهوة وتقولو مرتو خلاصت القهوة، في التلفاز كاينة المثالية تقولو مرتو بكل روح رياضية ماكانش قهوة ونسيت ماقتلكش وهو يبتسم يقولها جيبيلي قهوة بونال
والقصة تكمل بسعادة، في الواقع كاش مرأة تقول لراجلها ماكانش القهوة ونسيت ماقتلكش ويسكت؟؟ كن راهو خبطها بدبزة للعين ويقولها نهار كامل ونتي في التلفاز
ودرك تقوليلي نسيت؟ وزيد مافهمتش انا اشهار تاع قهوة ولا تاع ميس بوطي؟ الماكياج كومبلي والشعر مصبوغ ووحدة جايبة الباكي تاع القهوة وتهدر بشعرها
تقول اشهار تاع شومبوا هههه وخلي باقي الاشهارات مرض بعينه
بارك الله فيك خويا على الموضوع المميز
تحياتي

السلام عليكم
والله هاد اليامات كنت ناوية ندير موضوع حول الاشهارات لي تطرطق قلب العبد ساع سبقتني هههه
قتلتني ختي ليليا في الرد تاعها باينة مسكينة مقفولة من الاشهارات ههههه ربي يكون في العون ان شاء الله
انا الاشهار لي يضحكني تاع ايليو تاع الزيت يضحكني يبدا الاشهار بأغنية " يالزينة ديري إليو باش يجيك الطياب بنين"
والمشكل ينعتلك راجل يطيب o_O دركا الزينة هادي يقصدو بيها الراجل هههه ولا الراجل هادا زوج الزينة مافهمناش، أما الاشهارات تاع القهوة يقييو
كيما قالتها ليليا الغاشي كامل في الحومة يشرب قهوة آروما وهادو دارو احصاء للحومة كامل وشافو واش يشربو؟؟ وهاداك لي يقول لمرتو جيبيلي
القهوة وتقولو مرتو خلاصت القهوة، في التلفاز كاينة المثالية تقولو مرتو بكل روح رياضية ماكانش قهوة ونسيت ماقتلكش وهو يبتسم يقولها جيبيلي قهوة بونال
والقصة تكمل بسعادة، في الواقع كاش مرأة تقول لراجلها ماكانش القهوة ونسيت ماقتلكش ويسكت؟؟ كن راهو خبطها بدبزة للعين ويقولها نهار كامل ونتي في التلفاز
ودرك تقوليلي نسيت؟ وزيد مافهمتش انا اشهار تاع قهوة ولا تاع ميس بوطي؟ الماكياج كومبلي والشعر مصبوغ ووحدة جايبة الباكي تاع القهوة وتهدر بشعرها
تقول اشهار تاع شومبوا هههه وخلي باقي الاشهارات مرض بعينه
بارك الله فيك خويا على الموضوع المميز
تحياتي

اهلا اختي الصغيرة مريومة
انا نظن لوكان نعمل بحث
رايح نلقاو ان اهم سبب للسكري و ضغط الدم هي قنواتنا و خصوصا الاشهار
اللي بعيييد عن الواقع تماما
و عن المنطق
اشكرك على اثراء الموضوع

السلام عليكم
تغم هذيك المخلوقة و يغمنا معها الاشهار
مكانش اشهار يصلح في دزاير بفف تلقى غير الكذب طوماطيش الحارة واع واع

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته

اخي الكريم موضوعك هادف بأسلوب ساخر باركك الرحمان.

:coffee::coffee::coffee:

هاذو كامل قهوة اللي كان يبيع فيها عمي لخظر بالكيلو ويحطها في ساشي شفافة،ونديوها للدار تتحمس على الطاجين ونديوها ونرحيوها ،وكي نعودو مروحين بيها الشارع كامل يعرف باللي راك هاز قهوة معاك ،وكي يطيبوها الصباح تنوضك من النوم ونقولك ارواح اشربني .
لا قهوة اروما لا بونال لا شعلال ولا زيد ولا بركان.
إشهارات الناس تدي فالدراهم وتلعب على الشعب .
ما كانش قد الاصلي والاصيل
تقبل مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

السلام عليكم
تغم هذيك المخلوقة و يغمنا معها الاشهار
مكانش اشهار يصلح في دزاير بفف تلقى غير الكذب طوماطيش الحارة واع واع
ههههههههه
و الله تغم نتاع الصح
اشهارات بعيدة عن الواقع و ابعد منه عن المنطق
هاذ الناس ما عندهمش ذوق او ما راهمش عايشين معانا
طماطيش الحارة ما نيش فاهم سبب الاسم حتى باب الحارة خاطينا
كانوا يسموها طماطيش القصبة مثلا
لكن لا حياة لمن تنادي

اشكرك على كرم المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة