فيثامين سي للمنتدى جيبوها

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
سلااااااااااااااااااااااام

واش حوالكم راه يبانلي المورال ماشي مريغل منعرف المنتدى كي لي بايت قصدي ميت :cautious:

غير هذا راه حي تحبوا غير الهدرة و التعليقات هههه ها واش خليفة حفيظ طاكسي اه دراجي , واش راكم تهدروا , ياو حبسوا واحد

الشاعر هجر من منتدى بوح القلم الحر لهنا باش يهدر @ملامح شاعر هههه اخويا ريح زهيلنا قسم الشعر و المشاعر

ولا صح انعدمت الرومانسية عند الرجل الجزائري :cry:

ياااو حتى خويا أمين راه جاب القوة الكامنة تااعو ومفرغها هنا واش داير علينا حصار وزاد راح جاب موضوعي لهنا تالموا راه

سخف على واش راك تهدر ومقبلوهش مسكين تم الرد الى الجهة الاخرى ههههه

متشوفوش فيا أنا نحب فقط ثلاث أقسام ونزورهم بزاف علابلكم بيهم :) وراني ناشطة فيهم شوي , منحبش منتدى الطبخ

تحرقت المرة اللي فاتت فالزيت منعرف ختي @أم عبد الله كانت توري @مِلْكٌ له كيفاه تقلي البطاطا يا محاينكم هي سمعت

الانمي بدا وهي سوطات وضربت المقلى ياااع شوت شوت وتجي المقلة فيا من هذاك نهار هربت من القسم هذاك

اجماعة كارثة غير ريحة الحريق وانا عندي الحساسية وهذيك سمية رهجتنا بالملح وختنا المتفائلة تطبق الوصفات كاامل

متعرفش الى هذيك ماكلة طايبة صح ولا غير مغلية فالما ههههه واه اجماعة هذيك @أم ياسمينdz قالتلي كيفاه

ندير المطلوع مليح خلي منهدرش كامل ضرتهم معدتهم فالدار ولاو يخافوا ياكلوا الشي لي نخدمه (مي تهنيت من الكوزينة ههه)

زعما جايين لهنا تهدروا شوفوا يا رجال المنتدى واش صاري فكوزيتنا هنا هههههه طيروووا لهيييه

تقول جنازة فالمنتدى هذا , بالمناسبة تفكرت جد الاخت @الورد الأحمر نترحموا عليه (اللهم ارحمه برحمتك الواسعة واجعل

مثواه الجنة) اختي ربي يصبرك مي متنسايش تضربي دارة لهنا ديريلهم بروسيات على الغياب جا الربيع ذاخوا ولاو غير الرقاد

هههه

وهذا @Fethi.dz جامي شفته واش اخويا تظل مريح على الكرسي اخرج دير حملة تفقدية الناس هنا راها تنقرض

اموا تفقدنا حنا الجدد باعجاب على مواضيعنا نحسوا بلي راك حي اه حقرتونا وحنا جدد اروااح وليت بنفسجية :LOL:

ومجتمع اللمة العام متفقدوهش شحال مغبوون مسكين واحد ما يطبطب تما غير البنفسجيين بحالي و الخضر هههههه

اوااه أنا نروح نفرغ قلبي وخلاص وديجا هذاك القسم راه منسي الشكوى لربي

ايييه عرفت وين راه صاري النزوح الاعضائي اه الريفي تعمرت الحالة فقسم الحوار و النقاش الهادف

ياا الدبزة تم كل واحد يقول معزة ولو طارت :LOL: ههههه

نورمالمون نروح لقسم مشكلتي تلقاهم ميعرفوكش ويديرولك اعجاب ههه ويردوا عليك :LOL: اوااه

نروح كاش منكتب قصيدة هجاء فيكم انتم نقول لخويا ملامح شاعر يعاوني نقصفكم فقصيدة تبقى مخلدة هههه

ديجا القسم هذاك ميت خلالاص منعرف نظن ولاويتقشفوا حتى فالستيلو يخافويخلاص ايا قالوا نخبوه باش نجوزو

الامتحان ومن بعد نجوا نكتبوا (معذورين حاسة بيكم :cry: مشحاحين كيما اختكم ههههه)

منهدرش على الاقسام اللي لتحت خلالاص شوي منعرف عليها والوا :LOL: هههه

راني جديدة وواحد ما عرضني ههههه

المهم المنتدى ناقصه شوي فيثامين سي وينها هذي المخلوقة هربت علينا بلاك تزوجت ان شاء الله تكون بخير

@sanaya كاش قصة ولا رسمة اخويا محمد عبد الودود هههه

السلام عليكم
آه يا وحد المهبولة راكي هنا دوري هههه
شفتي يا ختي يحبو الشعب تاعنا يهدرو سورتو كي كثرونا ملهدرة على الزواج هههه
ماوليتش نحيي الى نرد على المواضيع ولا نراقب الردود هههه
وتايت صح تفنينا شويا فالأقسام الأخرى وحتى قسمي راني راقد فيه برك هههه
مي غدوا بإذن الله نتحفكم بموضوع ههههه
فكرتينا صح بفيتامين سي كانت مهولة المنتدى بهبالها هههه
هي وختها الراس اليابس هههه يكونو يقراو ويجوزو فالامتحانات عليها مادخلوش
ياحصراه على منتدى البوح نهار كان الأخ ياسين هههه وحد لومبيونس فيه
مكاش لي ماعلموش يشعر كنا حتى نديرو الشعر تاع الضحك
كنا كامل هناك كل يوم دبزة وضحك بالشعر
وفتحي أسكتي برك أنا وجامي هدرت معاه ولا كتب رد في موضوعي ههههه
مجرد حلم والى تحققلك راكي أحسن مني ههههه
ان شاء الله جي العطلة ويولو الغايبين ونشطارو شويا مع لومبيونس ههه

السلام عليكم
آه يا وحد المهبولة راكي هنا دوري هههه
شفتي يا ختي يحبو الشعب تاعنا يهدرو سورتو كي كثرونا ملهدرة على الزواج هههه
ماوليتش نحيي الى نرد على المواضيع ولا نراقب الردود هههه
وتايت صح تفنينا شويا فالأقسام الأخرى وحتى قسمي راني راقد فيه برك هههه
مي غدوا بإذن الله نتحفكم بموضوع ههههه
فكرتينا صح بفيتامين سي كانت مهولة المنتدى بهبالها هههه
هي وختها الراس اليابس هههه يكونو يقراو ويجوزو فالامتحانات عليها مادخلوش
ياحصراه على منتدى البوح نهار كان الأخ ياسين هههه وحد لومبيونس فيه
مكاش لي ماعلموش يشعر كنا حتى نديرو الشعر تاع الضحك
كنا كامل هناك كل يوم دبزة وضحك بالشعر
وفتحي أسكتي برك أنا وجامي هدرت معاه ولا كتب رد في موضوعي ههههه
مجرد حلم والى تحققلك راكي أحسن مني
ههههه
ان شاء الله جي العطلة ويولو الغايبين ونشطارو شويا مع لومبيونس ههه

ههههههههههه والله الزواج الهدرة عليه حتئ تموت ههه ان شاء الله نشوفوا الاخ فتحي هذا هنا كاش منتكبر عليكم شوية هههههه
والله كي قاعد تهدر هكا تمنيت لوكان كنت معاكم من زمان ؛ عجبتني لمتكم ما شاء الله ، وخاصة ياسين هذا يعني كل ما تهدروا تذكروه وينه راح مولاش ولا خبر علسه على الاقل لو كان ما راحش وعلمني حتى انا نشعر ههههه تسما كي جيت انا طفات الضو ولات ظلمة كامل راقدين هههه
انتظر موضوعك مي دير بالك تقصف البنات ها عيني بنفسجية كما العضوية تاعي ههههه
تحياتيخويا ربي يحفظك
شكرا لمرورك

ههههههههههه والله الزواج الهدرة عليه حتئ تموت ههه ان شاء الله نشوفوا الاخ فتحي هذا هنا كاش منتكبر عليكم شوية هههههه
والله كي قاعد تهدر هكا تمنيت لوكان كنت معاكم من زمان ؛ عجبتني لمتكم ما شاء الله ، وخاصة ياسين هذا يعني كل ما تهدروا تذكروه وينه راح مولاش ولا خبر علسه على الاقل لو كان ما راحش وعلمني حتى انا نشعر ههههه تسما كي جيت انا طفات الضو ولات ظلمة كامل راقدين هههه
انتظر موضوعك مي دير بالك تقصف البنات ها عيني بنفسجية كما العضوية تاعي ههههه
تحياتيخويا ربي يحفظك
شكرا لمرورك

آه ويجي الميستر فتحي يكتب رد هنا نولي كل موضع تكتبيه هنا نحطلك ختم التميز هههه
يافتحي ماجيش تعود تحشمني هههه
يمات صح جازو ملاح هذا بلاك من أحسن الشعراء لي مرو على اللمة كاين مانقسوش من قيمتهم مي عندو وزن كبير ياسين هنا
تانيت يمات رمضان والسكاتشات والمسابقات وحدهم يمات مي راكم هنا نتوما نعاودو اليمات هذوك نرجعوهم ان شاء الله هههه
وتانيت جوزنا يمات الحرب على البنات ههههه خاصرة ماكنتيش هههه مي مزال الخير للقدام ههه
اواه غدوا ماشي تاع قصف تاع كلمات برك وشويا ضحك أكي تعرفي مانقدرش نكتب انا سيريو هههه
الشكر لك ختي

السلام عليكم اختي
اللمة يا اختي كخلاصة انا نحس فيها كشغل راني في الواقع فيها شفافية مكاش الكذب
و اللمة عشنا فيها يامات روووةةةعةةة ضحك و لومبيونص مع الاعضاء
و الأعضاء لي كانو صانعين الحماس كامل راحو
2013/2014 التحقت انا بهذا المنتدى لقيتو الله يبارك منور و نشيط
و لي كانو منشطينو كل واحد و ضروفو و اغلبهم تزوجوا
الغائب غذروا معو
و متخفايش اصبري حتى للعطلة تاع الصيف خاصة زمان رمضان يا ختي يامات عسل مع تمهبيل تاع السكر روعة ننصحك شوفي ارشيف رمضانيات
و شكرا على الموضوع حبيبتي

@Skor m@k في انتظار الموضوع هههه

آه ويجي الميستر فتحي يكتب رد هنا نولي كل موضع تكتبيه هنا نحطلك ختم التميز هههه
يافتحي ماجيش تعود تحشمني هههه
يمات صح جازو ملاح هذا بلاك من أحسن الشعراء لي مرو على اللمة كاين مانقسوش من قيمتهم مي عندو وزن كبير ياسين هنا
تانيت يمات رمضان والسكاتشات والمسابقات وحدهم يمات مي راكم هنا نتوما نعاودو اليمات هذوك نرجعوهم ان شاء الله هههه
وتانيت جوزنا يمات الحرب على البنات ههههه خاصرة ماكنتيش هههه مي مزال الخير للقدام ههه
اواه غدوا ماشي تاع قصف تاع كلمات برك وشويا ضحك أكي تعرفي مانقدرش نكتب انا سيريو هههه
الشكر لك ختي

هههههههههه ياااا مالا لازم نعيط بالصوت وندير اشارة للاخ فتحي في كل قسم بالاك يجي زعما صح مهوش يشوف واش رانا نكتبوا يعني اسمه وميلفتش الانتباه ديالوا هههههه يرحم والديك اخويا فتحي طل هنا والله ما فهمتش واش ربطه ، مي غيرتني الباندي وعلاش ما عيطتوليش زعما نسيتوا اختكم كانت فغمة الحمد لله اللي جابني ربي لهنا تحبوا تعيشوا وحدكم انتم ههههه
ان شاء الله القادم افضل
وبالنسبة للسيريوا تاعك باين عليه ههههههه
يا صاحب الشعر الطويل اللي يخلي الشتا تصب عليه باش يلعبها علينا هههه كنت نقرعج على مواضيعكم قبل لا نذخل هنا هههههه

راكي فرغتي قلبك انتاع الصح
علابالك تعجبيني كي تبداي في الصراحة والفكاهة انتاعك هههه
ربي يحفظك ان شاء الله وان شاء الله دائما منورة المنتدى بوجدك
تحياتي يا الفاكهة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يتصفح حاليًا هذا الموضوع 18 مشاهد:لأعضاء: 5, الزوار: 13).
  1. أم ياسمينdz,
  2. المتفآئلة,
  3. ليليا مرام,
  4. Skor m@k,
  5. الصحافية الساخرة والله يااختي الحالة مهولة هههه انا كل ماندخل نعيا وانا نشوف في المواضيع ويبانولي بزاف ونشوف في اللمة ناشطة نورمال واقيلا انتي تدخلي بزاف يبانولك ماش ناشطين ههه انا نلمها على بعض في الصباح ولا الليل نلقا شكارة تاع مواضيع وردود
  6. :unsure::unsure: صار المطلوع لي مديتلك خلا الحالة ههههههه يخي سلامات برك ان شاءالله الجميع يكون بخير هاذي هي اللمة كاين اعضاء ينشطو في الليل وكاين لي ينشطو في النهار وكاين لي يبانو في الصيف وفي الشتا متلقايهمش وكاين لي يبانو في الشتا وفي الصيف يختفيو وفي الاخير تبقى اللمة هي اللمة ان شااء الله ربي يدومها
  7. هيه وفيتامين سي واين راحت يادرا يابنت بيقولك ابوك ماتطلعيش من الخيالة
  8. هيا سلام

السلام عليكم

مغسي الزينة لي تفكرتيه بدعاء بارك الله فيك وأنا هالساعة من هذاك اليوم راني غير ظل هنا مازال ما عندي نفحة ندير حاجة غير نطل ونخرج.

يعطيك الصحة ع الموضوع وع النشاط الملحوظ الله غالب طحتي في الفترة لي ماكانش الأوسمة لوكان علقنالك واحد حق النشاط والزهو لي عاملتيهولنا :kiss:

لا تحرمينا من نشاطك.

السلام عليكم اختي
اللمة يا اختي كخلاصة انا نحس فيها كشغل راني في الواقع فيها شفافية مكاش الكذب
و اللمة عشنا فيها يامات روووةةةعةةة ضحك و لومبيونص مع الاعضاء
و الأعضاء لي كانو صانعين الحماس كامل راحو
2013/2014 التحقت انا بهذا المنتدى لقيتو الله يبارك منور و نشيط
و لي كانو منشطينو كل واحد و ضروفو و اغلبهم تزوجوا
الغائب غذروا معو
و متخفايش اصبري حتى للعطلة تاع الصيف خاصة زمان رمضان يا ختي يامات عسل مع تمهبيل تاع السكر روعة ننصحك شوفي ارشيف رمضانيات
و شكرا على الموضوع حبيبتي

@Skor m@k في انتظار الموضوع هههه

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته
اييه صح المنتدى هذا فيه اعضاء ما شاء الله ، ايا نعذروهم كي راهم غايبين البعض علابلي القراية والربيع تذوخ ههه
وان شاء الله فالصيف يزهوها ويفرغوا قلوبهم من الشتا لدوك ههههه
تحياتي

راكي فرغتي قلبك انتاع الصح
علابالك تعجبيني كي تبداي في الصراحة والفكاهة انتاعك هههه
ربي يحفظك ان شاء الله وان شاء الله دائما منورة المنتدى بوجدك
تحياتي يا الفاكهة

ان شاء الله ، يهنيك خويا ربي يحفظك
لازم نفرغوا قلوبنا هنا خير ما نرجعوها عياط و زعاف فالدار هههههه
حياك الله اخي "محمد عبد الودود" مول الكوستيم الازرق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يتصفح حاليًا هذا الموضوع 18 مشاهد:لأعضاء: 5, الزوار: 13).
  1. أم ياسمينdz,
  2. المتفآئلة,
  3. ليليا مرام,
  4. Skor m@k,
  5. الصحافية الساخرة والله يااختي الحالة مهولة هههه انا كل ماندخل نعيا وانا نشوف في المواضيع ويبانولي بزاف ونشوف في اللمة ناشطة نورمال واقيلا انتي تدخلي بزاف يبانولك ماش ناشطين ههه انا نلمها على بعض في الصباح ولا الليل نلقا شكارة تاع مواضيع وردود
  6. :unsure::unsure: صار المطلوع لي مديتلك خلا الحالة ههههههه يخي سلامات برك ان شاءالله الجميع يكون بخير هاذي هي اللمة كاين اعضاء ينشطو في الليل وكاين لي ينشطو في النهار وكاين لي يبانو في الصيف وفي الشتا متلقايهمش وكاين لي يبانو في الشتا وفي الصيف يختفيو وفي الاخير تبقى اللمة هي اللمة ان شااء الله ربي يدومها
  7. هيه وفيتامين سي واين راحت يادرا يابنت بيقولك ابوك ماتطلعيش من الخيالة
  8. هيا سلام

ههههههههه لا منيش نذخل بزاف غير سويعات ها ديجا دايرا العسة فالباب تاع المنتدى شفتيني نذخل بزاف ههههه
ربي يحفظك ختي سلامات ، راني غير نضحك ،
وان شاء الله نبقاو ديما ناشطين وختي فيثامين سي توحشتها تعجبني كي تحكي هههه ربي يكون معاها وان شاء الله تكون بخير
تحياتي

السلام عليكم

مغسي الزينة لي تفكرتيه بدعاء بارك الله فيك وأنا هالساعة من هذاك اليوم راني غير ظل هنا مازال ما عندي نفحة ندير حاجة غير نطل ونخرج.

يعطيك الصحة ع الموضوع وع النشاط الملحوظ الله غالب طحتي في الفترة لي ماكانش الأوسمة لوكان علقنالك واحد حق النشاط والزهو لي عاملتيهولنا :kiss:

لا تحرمينا من نشاطك.

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
العفو ختي وفيك بارك الرحمن
وربي يكون معاك و يصبرك ختي راكي معذورة ظروفك علابلنا بيها وماشي ساهلة تخسري واحد من الاقارب ربي يصبركم ، وان شاء الله يبقى هذا المنتدى ديما زاهي و نشيط باعضائه الرائعين ما شاء الله
ربي يحفظكم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وأم عبد الله تعلم فيا نقللي البطاطا ياك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورشيتك بالزيت ياحوشي انا
اسمحيلي ماكنتش نقصد وين رشيتك ؟ ياك صافا ولا نديك للمستشفى ؟؟؟
اني نعر نطيب كل شيء يا أختي لكن فنيانة برك هههههههههههههه
ايه يتامين سي و اختها كانو لما كنت غايبة على اللمة ، كنت نحب مواضيعهم بزاف و مواضيهعك و مواضيع الاخ قرصان الساحل ، كنت نتبعكم من بعيد
اما من قبل ياحسراه تمنيت صح كون كنتي معانا كان موضوع رائع راييو اللمة وكانو يه ناس مانن وانا منهم لكن بية مكان منهم الرومانسي الا و اخي مستر مينو و اختي الباحثة عن الحظ ولمياء و ايمان العنابيات و شاعرة المستقبل و بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ربي يحظهم يحميهم وين ماكانو
ومن بعد جا الاخ ياسين صدقا كلامو رائع وكان حط موضوع تع حرب وقصف بالشعر بين التيات و البنات و كان معاه اخي حكيم ستوري و الاخ نجيب و الاخ امين يامات اتو فووووووووووور و كانت الاخت الباحثة عن الحظ يعجبوني روها عليه تع تقتل بالبارد ههههههههههههههه و الاخت نور الهناء و الكثيرؤون و الكثيرات و الاخت توتة تواحشت ناس بزاف و حية الخنساء تان و ايمان فايث و الاخ برانسي مي كورازون اخي الصغير
كاين بزاف راحو ربي يكون ي عونهم

و انتم جيتو و استني في رمضان وتشوفي لهبال تع الصح رووووووووووووعة هههههههههههه
ايه نتمنى تكوني بخير
ضحكتيني وانا قلقانة ميتة اضحك الله سنكي حبيبتي
دمتي مميزة متميزة
تحياتي احترامي و وتقديري​

ان شاء الله ، يهنيك خويا ربي يحفظك
لازم نفرغوا قلوبنا هنا خير ما نرجعوها عياط و زعاف فالدار هههههه
حياك الله اخي "محمد عبد الودود" مول الكوستيم الازرق

شكرا ليك وبارك الله فيك
يعطيك الصحة
وتحياتي ليك اللي راكي شافية ههههه:p:p

السلام عليكم
عندك الحق يا اختي الصحافية
الدعوة راها راقدة هنا رقدة مش مليحة
كاين ق زوج و لا ثلاث اقسام راهم ينشطو
...
بصح راكي نسيتي حاجة
قسم الرياضة راني منشطو انا و الجماعة كيما نور الدين و الامين محمد و حمزة و المشاغب
رانا دايرين حصة * الفريق الدولي *
بصح نتوما ماكمش لاهيين بالسبور
لاهيين ق بالتمنشير
اهبطو شوي تشوفو الحالة كيفاه راها ناشطة في * الفريق الدولي *
ههه
اي االسلام عليكم
و قيمونا شوي
ههه

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وأم عبد الله تعلم فيا نقللي البطاطا ياك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ورشيتك بالزيت ياحوشي انا
اسمحيلي ماكنتش نقصد وين رشيتك ؟ ياك صافا ولا نديك للمستشفى ؟؟؟
اني نعر نطيب كل شيء يا أختي لكن فنيانة برك هههههههههههههه
ايه يتامين سي و اختها كانو لما كنت غايبة على اللمة ، كنت نحب مواضيعهم بزاف و مواضيهعك و مواضيع الاخ قرصان الساحل ، كنت نتبعكم من بعيد
اما من قبل ياحسراه تمنيت صح كون كنتي معانا كان موضوع رائع راييو اللمة وكانو يه ناس مانن وانا منهم لكن بية مكان منهم الرومانسي الا و اخي مستر مينو و اختي الباحثة عن الحظ ولمياء و ايمان العنابيات و شاعرة المستقبل و بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ربي يحظهم يحميهم وين ماكانو
ومن بعد جا الاخ ياسين صدقا كلامو رائع وكان حط موضوع تع حرب وقصف بالشعر بين التيات و البنات و كان معاه اخي حكيم ستوري و الاخ نجيب و الاخ امين يامات اتو فووووووووووور و كانت الاخت الباحثة عن الحظ يعجبوني روها عليه تع تقتل بالبارد ههههههههههههههه و الاخت نور الهناء و الكثيرؤون و الكثيرات و الاخت توتة تواحشت ناس بزاف و حية الخنساء تان و ايمان فايث و الاخ برانسي مي كورازون اخي الصغير
كاين بزاف راحو ربي يكون ي عونهم

و انتم جيتو و استني في رمضان وتشوفي لهبال تع الصح رووووووووووووعة هههههههههههه
ايه نتمنى تكوني بخير
ضحكتيني وانا قلقانة ميتة اضحك الله سنكي حبيبتي
دمتي مميزة متميزة
تحياتي احترامي و وتقديري​

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته
ههههههههههههههه ضحكتيني يا المصيبة راني غاية نجوت باعجوبة هههههه ، والله انا تمنيت لوكان كنت معاكم من قبل حبيتكم وربي شاهد ما شاء الله عليكم كااامل
وان شاء في رمضان ما نتبدلش ونفطر بيكم هههههههه
تحياتي

شكرا ليك وبارك الله فيك
يعطيك الصحة
وتحياتي ليك اللي راكي شافية ههههه:p:p

العفو، وفيك بارك الرحمن
حياك الله اخي "محمد" راني نسيت التكملة ههههه

السلام عليكم
عندك الحق يا اختي الصحافية
الدعوة راها راقدة هنا رقدة مش مليحة
كاين ق زوج و لا ثلاث اقسام راهم ينشطو
...
بصح راكي نسيتي حاجة
قسم الرياضة راني منشطو انا و الجماعة كيما نور الدين و الامين محمد و حمزة و المشاغب
رانا دايرين حصة * الفريق الدولي *
بصح نتوما ماكمش لاهيين بالسبور
لاهيين ق بالتمنشير
اهبطو شوي تشوفو الحالة كيفاه راها ناشطة في * الفريق الدولي *
ههه
اي االسلام عليكم
و قيمونا شوي
ههه

وعليكم السلام و رحمة الله
اهلا راك هنا ههههه اه راك تدير فدعاية للفريق هههههه
يااو الرياضة قالي خويا @Skor m@k ميحبش البنات اللي يتبعوها ههههه ، صار راك تما قلتلكم مانيش نهبط لتحت ، وانا نقول هذا صلاح يذخل ديما ومنيش نشوفوا ههههه ، اه دوك عرفت وين راك تدور ، ايا باذن الله نذخل معاكم ندور تما ونخلط عليكم شوي ، بلاك تلقاو فايدة فيا ، هههه
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته
ههههههههههههههه ضحكتيني يا المصيبة راني غاية نجوت باعجوبة هههههه ، والله انا تمنيت لوكان كنت معاكم من قبل حبيتكم وربي شاهد ما شاء الله عليكم كااامل
وان شاء في رمضان ما نتبدلش ونفطر بيكم هههههههه
تحياتي

اييييييييييييه الحمد لله ربي يدوم ويزيد يارب ، واخيرا هناك من اعترف باني مصيبة كبيرة هههههههههههههه
ايه حتى انا تمنيت و ان شاء الله مانغيبش رمضان هدا لكن في الاغلب راحة نغيب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة