فيثامين سي للمنتدى جيبوها

يا هلا وغلا بيك نورتينا بطلتك الباهية وكي العادة ديما مواضيعك هايلين كيفك
ايه يا اختيتو فكرتيني في يامات ما كنتش نقدر نفارق هاد اللمة دقيقة وحدة وكانت عندي ظروف بعدت عليه شهور وكي رجعت لقيتو بحال الدار المهجورة وناس لي كنت نعرفهم كامل لقيتهم غايبين عليه ومن تما بقيت بعيدة عليه قليل وين نضرب طلة المهم كل واحد وظروف تاعو ان شاء الله ربي يسر لكل واحد امورو
بربي ان شاء الله يرجع كيف ماكان ولا خير
راني كترت من الهدرة بزاف سمحيلي ختي
ربي يشافيك وديري العسل باش ماتبقالكش سيكاتريس وتحصلي في راسي وتبقي بايرة ههههه تقبلي مروري سلام

السلام عليك
نص الأعضاء راهي عندهم مشكلة في السلحفاة العوجة
من قبيلا و أنا مدابزة ها وين قدرت نطل و ندير رد تقولي راني خاونتها الله لا تربحهم
ساعات المنتدى ينشط ساعات يتراجع وحد الوقت كان شايع قسم واش راك تهدر كانت نايضة فيه حرب بالردود و المواضيع
كل نهار و بركاته
إن شاء الله الغايبين يكونو بخير برك
ربي يحفظك آختي و آنت راكي بركة اللمة هههه

اييييييييييييه الحمد لله ربي يدوم ويزيد يارب ، واخيرا هناك من اعترف باني مصيبة كبيرة هههههههههههههه
ايه حتى انا تمنيت و ان شاء الله مانغيبش رمضان هدا لكن في الاغلب راحة نغيب

امين
هههه ايه مصيبة مع اختها ههههه
ان شاء الله تكوني هنا يا تفكرت انتيا فرمضان تبقاي طايحة علئ الانمي او لازم تكوني هنا الانمي سحري بيه والمنتدى افطري بيه ههههه
ربي يقدرنا ان شاء الله

امين
هههه ايه مصيبة مع اختها ههههه
ان شاء الله تكوني هنا يا تفكرت انتيا فرمضان تبقاي طايحة علئ الانمي او لازم تكوني هنا الانمي سحري بيه والمنتدى افطري بيه ههههه
ربي يقدرنا ان شاء الله

لالا في رمضان قليل وين نشوف الانمي نقرا كاش روايات برك
لانو حالتي الصحية تكون موش مليحة في رمضان
ايه ان شاء الله
نديرو لمبيونص نتمنى يرجعو الغايبين في العطلة باه تزيد تحل اكثر و نعرفك على الاخريات راح تحبيهم بزاف يدخلو لقلب بالخف
ان شاء الله يارب و كل المؤمنين
بالنسبة ليا الحمد لله عادي لانو تقريبا صايمة كل يوم هههههههههه
امي تقللي مادام ماتاكليش صومي لوجه ربي علاه مرة وحدة في اليوم تاكلي ايه نقللها الله غالب ماننويش هههه
ايه وادا حاسبتني هكدا برك موصيبة ياو لما تعرفي جناني راحة تهربي ههههههه
تحياتي حبيبتي
واقيلا المواضيع تاعك راح يبلعوهم لانو راح نقلبوها دردشة​

يا هلا وغلا بيك نورتينا بطلتك الباهية وكي العادة ديما مواضيعك هايلين كيفك
ايه يا اختيتو فكرتيني في يامات ما كنتش نقدر نفارق هاد اللمة دقيقة وحدة وكانت عندي ظروف بعدت عليه شهور وكي رجعت لقيتو بحال الدار المهجورة وناس لي كنت نعرفهم كامل لقيتهم غايبين عليه ومن تما بقيت بعيدة عليه قليل وين نضرب طلة المهم كل واحد وظروف تاعو ان شاء الله ربي يسر لكل واحد امورو
بربي ان شاء الله يرجع كيف ماكان ولا خير
راني كترت من الهدرة بزاف سمحيلي ختي
ربي يشافيك وديري العسل باش ماتبقالكش سيكاتريس وتحصلي في راسي وتبقي بايرة ههههه تقبلي مروري سلام

ههههههههه , الله يحفظك شاعرة الامل , خاصني شوي أمل اوزني اللي كاين ههه , لا يا اختي مكترتيش هدرة راهم 4 سطور برك مهم مريتي علينا
تحياتي

السلام عليك
نص الأعضاء راهي عندهم مشكلة في السلحفاة العوجة
من قبيلا و أنا مدابزة ها وين قدرت نطل و ندير رد تقولي راني خاونتها الله لا تربحهم
ساعات المنتدى ينشط ساعات يتراجع وحد الوقت كان شايع قسم واش راك تهدر كانت نايضة فيه حرب بالردود و المواضيع
كل نهار و بركاته
إن شاء الله الغايبين يكونو بخير برك
ربي يحفظك آختي و آنت راكي بركة اللمة هههه

وعليكم السلام
ههههههههه السلحفاة العوجة ضحكتيني , متنسايش السلحفاة سبقت الارنوب ههههه
ان شاء الله اللي غايب يكون بخير وصحة
واللي راقد ينشط شوي ههه
وربي يهنيك ختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة