رحلة وتحويسة ارواحو....مي فيها شروط

اهلا خورا الغالي
انا حبيت تريح انت نيرفو وتسوق بينا 200 خلي الحبيب رزين وكي يعيا يعاونو خوه حلم كبير ياو نسيت نعرضو للتحويسة هو وولادو قولو يجي
اعطيني رايك فالسوجي
وحتى نبغي خويا الصغير مشكور
أيا اخت @ليليا مرام رانا مقلعين وين راكي تحوسي مازال قامنا تحوسة كبيرة نحو العالم ولاراكي تقلعي في الورود والأزهار ولاراكي تصيدي في الأرانب
مش مشكل
انا نسوق بيكم عندي برمي نتاع شوفار مليح
هههههه
ماتخافوش كي نسوق بيكم شدوا قلوبكم وماتنسوش الشهادتين
ههههههههههههههههه..........إلخ

السلام عليكم
ههه
و الله ماينة ليك يا اختي مرام
و الله يحير الواحد منين راكي تجيبي في الهدرة والكلمات
و مواضيعك دايما في القمة
ههه
بصراحة ..ما لقيت ما نقول
جيد جدا جدا جدا
ههههههههههههههههه
ايا بالعافية و المرة الجاية ما نروحش معاكم للرحلة ...يا بنت عمي راها فوضى كبيرة في هذي التحويسة
هههههههههههه
ايا بالعافية

السلام عليكم
do.php

الاحباب والحبابات اللي يحبونا واللي يكرهونا نورمال ما ديرو والو على العكس صافي بليزيييييييييغ
المهم يا جماعة نخلو الشباب يريحو شوي وندو فاصلة ونريحو ونرجعولهم
جماعة المنتدى اليوم الجمعة ونهار شباب وغدوة السبت نروحو رحلة
اللي يحبو الغوابي واللي يحبو البحر يرفعو يديهم
بلادنا شابة وتهبل بزاف ليفامي والعايلات يخرجو يحوسو
لكن استنو
المهم الكار راهي جات ايا شوفور المنتدى الامين اواه لالا مانديروكش شوفور ثاني يطلعلك السكر ودخلنا في كاش شجرةمشاهدة المرفق 61649
امممم نديرو الحبيب رزين وعاقل ايا شوفور شد الطريقمشاهدة المرفق 61650
البنات روحو للتالي والرجل فالاول باه ما يقرعجوش علينا وحنا نتفرجو فيهم وما يتفرجوش فينا
اسمعو اللي عندها وليدها ديرو في حجرها ما تكفيش البلاصة وانا هي الرسوفووووووووووورمشاهدة المرفق 61652
اللي سمينة نخلص علينا نص والرقيقة زوج بلايص الله غالب عندي حول ما نشوفش مليح

انا نقول نروحو لمساحات الخضرا الله الله نبغي الخضرا والهوا النقي
المهم بصح استنو نفهمكم
يا جماعة مش عيب انو نحوسو ونحو على خاطرنا ونروحو لبلايص يهبلو وين نلقاو راحتنا ونحو على خاطرنا مي الحاجة اللي ولات تقلقني العفن يا ناس وعلاه تروحو وتاكلو وتحوسو وترمو يا سيدي ما لقيتوش وين ترموه لمو فالساشيات ولما تلقاو حاوية نتاع الزبل حاشاكم ارموهم
وليت نشوف بلايص روعة مي العفن شكاير الزبل الاوراق وفضلات التحواس وعلاه والله حاجة تغيض حنا حوسنا ونضنا وعلاه ما نقوش بلاستنا حتى يجو اخرين ويلقاوها نقية والذراري القرع مكسرين والزجاج وعلاه خسارة تدي ذنب طفل يجرح رجلو او تصرالو حاجة او مرا كبيرة هاكا
انا نقول اللي معفون فالزنقة معفون في دارو اسمحولي
علاه نلوموغير الدولة ونقولو ما ينقوش هذو نتاع النظافة عباد كيما احنا ويحسو وعلاه نرمو الحمل عليهم لالا عياو مساكن ما رفدو زبلنا قدام ديارنا وفالزنقة وهذا زبلنا زيدو حتى بلايص التحواس لالا عيب
كارينا ما خلصتينيش وانت صحفية دايرة رابور وتكتبي ضرك خرجنا نحوسو والا ننقلو المباشر
الامين واش راك تحل ففمك هاني نسمع تمنشر فيامشاهدة المرفق 61648
صلاح تؤبشني انا نهدر وانت تشلل فعينيك فيا ههه اممم بلاك يحسدنا مالك
حكيم اقفل فمك بركا ما تفلسيف خرجنا نحوسو
اسمعو وصلنا إنزلو الخوتات ما تبعدوش راني نعس فيكم
ولادكم شدوهم واللي وليدها يظل ينوح تديه بعيد ما نحملش العياط يصرعنيمشاهدة المرفق 61647
ومالك ماكان لاه تبروفيتي وتبقا تبع في كاش عضوة هاني نعس
خوكم فتحي قالك دا كرسي ويشد الخلوي ونواظر والمظل والله الله راه سلطان فتحيمشاهدة المرفق 61651
اللي يعرف يغني شعبي يروح يضربلو وحدة كمال مسعوديمشاهدة المرفق 61653
الورد الاحمر راهي جايبتها كي فيروز خانم لالا ما تخرجش علينا لالة شاركي اهدري كولي ونقي بلاصتك ما ديريش علينا شافة ثاني فالتحواس
ام يسمين بنتك وين خليتيها باينة عند عجوزتك مسكينة ذيك العجوزة غاضتني
اميرته اراوحي وحدك اميرك خليه للحرب راحين نحوسو لالة
حسين وين راك حرقت واقيلمشاهدة المرفق 61656
سمية الحاج الحاج خليه فالدار انت ثاني حرام التحواس ارواحي وحدك
تقوى شدي بلاصتك واغلقي التاقة شابعة بحوري يا بن عمي حابة الريح ضربك تسونامي دخلي راسك تشوفيمشاهدة المرفق 61655
خونا اليجانتل راهي جاي معانا من الخارج يحوس ويرجع ما تبهدلوناش
يونس قاسم حط الكتاب وياااااااا حوجي ياانا تقرا فالفاكونس انت معكوس
هايا انزلو واللي تاكل وتكمل تنقي زبلها
يا جماعة نقترح فكرة اللي موالفين يروحو يحوسو وعلاه ما تدوش الاجر وتشرو بوبال وتخلوها هناك صدقة لو سرقوها نورمال المهم نتوما درتو صدقة ومنفعة والله مليحة

المهم انا نروح ندور فالغابة نشم شوي هوامشاهدة المرفق 61654
مالك بلاك تبعي هاني قتلك
الخط ليكم واش رايكم فالعفن فبلايص التحواس
واذا صراتلكم وين لقيتو بلاصة شابة مي الزبل بزاف
اليكم الخط الرحلة بدا طباخات المنتدى وجدو الماكلة لغدوة

بصحتكم التحويسة

السلام عليكم
لازم طيارة وتحويسة في الخارج

يا ليليا رحت تحوسي و مقلتليش انا و و ليدي و هو ضعيف قد النملة و مسمعتش حتان خلصت الرحلة عندك واحدة ،بصح بصحتك كل جمعة نطل كانش ما درت رحلة اخرى

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته
تخلطت عليا اخي الكريم
مرض روحي مع مرض جسدي
و مانقدرش نخرج نحوس في الربيع ،لانو عندي ربو عافانا الله واياكم
ساصاب بضيق تنفس او يغمى على كالعادة ههههههههههه
لدا لا اخرج الا للضرورة ،ربي يستر ان شاء الله فغدا بداية الدراسة
نسال الله القوة و الثبات والصير
بارك الله فيك للسؤال اخي الكبير و جزاك كل خير​

ربي يشفيك ختي :( حزنت لاجلك

:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: ههههه رابور اه اخطيني من المشاكل الناس عجبها الخماج تفوح فيه :LOL:
يلبسو لبسة الله الله الصباط يسيرجوه والتقاشيرر يفوووح هههه اه وترمي الزبل فالاماكن الجميلة
شوهو الطبيعة ووين تحوسي ياا تحوسي مع الزبل حاشاك شغل تولي تتخيل روحك بوبال :LOL:
وبلاكم تخاطرو وتروحو فالبيس ولا خاطر قادرة تتقلب بيكم فكاش دودانة بوبال ههههه
نروحو مشيا ههههه و نستمتعو بالمناظر البوبالية ههههه
والله غير البارح نشوف فديجون يلموا خماج بيديهم حتى جيت نقوله : اطلق من يدك
ومتبعديش شوفي غير حديقة الحيوانات خماج و فوحة هههه
ربي يهدي خلقوموضوع ممييز و شكرا
نحيتيلي على خاطري ربي يفرحك

هههههههه يا لمهبولة زعما قلت كي غبت عليكم نلقاك درتي لعقل ساعة زتي في هبالك ههههه
كي دايرة هادي تخرجو تحوسو بلا بيا ديرولي تشو بلاصة هههه انا من طبيعتي نحب تحواس ولخرجات مي بابا من زهري ميحلش لخرجات بزااف هههه مي درك تخرجي تندمي بغسكو كلش راه سيليما شعب يخرج يحوس ويخلي زبله موراه ومن بعد يحصلو ف دولة مي دولة شا يقدها تجري من موراهم دارو بوسيبل تاعهم مي شعب كي والو انا نعرف روحي نحب تحواس واه نحوس مي نلام زبلي. درك انا ندير هاك و ختي دير هاك جارتي عايلتي ها تولي دعوة نقية شوية خير ملي كانت مي تهدري ولا متهدريش سي كيف كيف
شعب معاك عقلياا الله غالب ...... علا بالك راكي غير نتي تنقرشي بزاف واك مساكين قاع دوك راهم عتقلين غير نتي راكي دايرة حيحاية فل كار هههههه ومتنسونيش انا ختكم خطرة لجاية دوني معاكم يا لوكان نقعد واقفة برك هههههه

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام اهلا وسهلا وعذرا انو طولت فالرد حطيت الموضوع وصرات ظروف اسمحولي

موضوعك قمة يستحق التميز
هدرتي بطريقة هزلية على ظاهرة خطيرة نلاحظوها فالربيع والصيف ......
الله يحفظك خويا وين كان لازم تعالجو السوجي هذا لانو كامل يمسنا اللي يحوس بولادو واللي يحوس مع روحو والانسان النظيف ما يحملش العفن الله غالب

الناس تحب التحواس ما شاء الله ،كانو بكري ما يحوسوش بزاف وانتشرت هاذي الفكرة والراجل ولا ضرك يدي ولادو يحوسو ومرتو وينحيو على خاطرهم ولو حتى نص نهار فالغابة ولا البراري الواسعة يحوسو على الترفاس فالربيع ،ويتبردو فالصيف ما شاء الله هاذي حاجة مليحة تنمات فالراجل تحية ليهم كامل.
ايه رجع التحواس من اساسيات الأسرة الجزائرية الواحد مسؤول على عايلتو واولادو يستناو شوي وقت منو ايا كي تروح وين تقعد تلقى العفن عيب هذي مسؤوليتنا احنا كلنا

بصح عندك الحق آخر حاجة يخمم فيها اللي رايح يحوس يدي اكياس معاه ،معليهش مستعملة ولا يشريهم ويحطهم فالسيارة مخصوص لمهملات الرحلات وحتى لو كان مدي بني للطبيب نهز معايا كيس باه نحط فيه الفضلات نتاع الاكل نتاعنا .

وزيد حملات التوعية فالربيع والصيف ما كانش ،يعني جمعيات الحفاظ على البيئة تدير متطوعين من الشباب ،هاهم يحوسو وفي نفس الوقت يلايمو الاوراق والنفايات ،ويوعيو السياح وينبهوهم يلايمو الفضلات ،وحتى يقدمولهم اكياس مجانية باه يلايمو فيهم ويديرو حاوية مهملات امام موقف السيارات هكذا كي جي يروح يرمي الكيس ثم، ويقلع بالسلامة بالعافية هو وعائلته.

وثاني ننبه المرا لانو هي توجد حوايج التحواس وكي يقولها الراجل رايحين نحوسو ،لاشتا تكون مريضة تولي صحيحة وتبدأ توجد من البارح ، يعني تخمم في اكياس المهملات ،تخمم هي كي يخلصو التحواس تنبه الراجل والاولاد للقمامة ،وكي يشوفوها مهتمة يهتمو .

ولاحظت نقص حاويات المهملات في اماكن السياحة ولا يديرلك وحدة صغييييييرة تهز قرعة ماء . السياح ما يعرفوش البلاصة من المفترض القائمين ثم يديرو حاويات أكبر وظاهرة للعيان ومنتشرة في كل مكان .

انت ضفت شي مهم انو المرا هي الاولى تنتبه للامور هذي تحط اكياس كي توجد اغراض التحواس ما يمنعش انو تلم الفضلات ولما يكون قراب من حاوية يرموهم قضية تنظيم وبرك والله مرات حتى ليكوش مرميين والله عيب كبير

نتمنى نكون اضفتلك لموضوعك ولو قليلا

اكيد ضفت شي مهم مشكور خويا حلم

وراني معاكم في الرحلة نديرلكم أشعار ...والاخ @الامين محمد يلحنها (خدمة ما تعييش قاعد برك وتدندن دن دن ) والاخ @habchisalaheddin يغنيها( أكيد عندو صوت نايلي يصالي فالجبال ما شاء الله قبل قبل ) والاخ @السحاب العابر يهتم بإخراج الكليب في وسط الحشائش والاحراش ( عندو نظرة للمتحركات والسكون)
طبعا أنت هي قائدة الاوركسترا وهل يوجد غيرك.
......
هيا قبل قبل وما اجمل الربيع وجوه البديع ..... وأزهاره المتفتحة .....ههههه

ايه ايا وين راه الامين انا مولات الفرقة كثرونا الغيطة زغيط زغيط والبنادر والغنية عليك انا جيبها بدوية نبغي الاشعار نتاعهم فيهم معاير وانا نحب نعاير هههه

لن اطيل عليك أختي الفاضلة
جعله الله في ميزان حسناتك
تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)
انا حسناتي نديهم لما تخرجو تحوسو وتتفكرو موضوعي وتدو معاكم الساشيات او ما ترموش الزبل هناك صح ندي الحسنة
شكرا

السلام عليكم
اصبروا عليا راني جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
إن شاء الله
السلام عليكم خويا ان شاء الله الوالد بخير
ياو نتوما اصبرو قلعتو و خليتوني ههه
راح نشوف ردودك اسمحولي طولت عليكم

اتي شفتلك بلاصة شابة
انا نموت على الطبيعة غير ماتقولوليش
نعشقها حتى للنخاع [هههههه]ماتلومونيش لأنها صغير في الربيع هدا قلب
images
يا خويا الله يبارك ربي واش خلق سبحانو روعة نموت على هكذا بلايص والله روعة ما تقوليش هذو فبلادنا وين مارانيش سامعة بيهم واذا فالخارج يا خويا حنا قلنا نروحو فلكار مش طيارة منين جاونا دارهم لازمنا نسرقو بنك يا خويا هكذاك التحويسة للحبس هههه وخوكم فتحي يجيبها القفة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكي وجزاكي كل خير غاليتي موضوع مميز بطريقة مميزة
ان شاء الله تكوني بخير و احسن يارب
نسال الله ان لا نكون منهم و ان كنا منهم بقصد او عن غير قصد فنسال الله الهداية و الثبات لنا ولهم
للاسف هدا هو الحال ،لما تنصحهم يقولولك واش دخلك او الناس الكل راها تخلي في خماجها موش غير انا ،اصلا راهي خامجة حاشاكم و حاشا قدركم و تاعي ماتبانش قدام هدا كامل
هنا هو المشكل ،لوكان كل واحد مايخممش هكدا كون كل شيء راه لاباس ان شاء الله
لا يغير الله مابقوم حتى يغيرو ما بانفسهم
الحمد لله ،ابي منين يدينا نحوسو الزبالة ديالنا حاشاكم وحاشا قدركم نلموها معانا لما نرلقو فيالطريق مزبلة نخلوها تم وادا مالقيناش ندوها معانا للدار
وخلات علينا ادا نسات وحدة فينا حتى ولو كاس بلاستيك
و الرحلة مانيش معروضةهههههههه ،وحتى ولو معروضة مانروحش لانو مانيش مليحة اليوم ربي يستر ان شاء الله ورحلة موفقة للجميع استمتعو تروحو وتجو بالسلامة ان شاء الله
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه​
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا واسمحولي طولت
ايه ربي يهديهم على كل حال ويهدينا معاهم ولكن مليح انو نبهو للسوجي هذا على الاقل لينا واللي يزورو المنتدى وشافو الموضوع
ايوا يعطيكم الصحة يا اختي هذاك هو لازم الواحد يلم زبلو والله عيب
لالا راكي معروضة انا ذكرت اسماء والكيران كاين والشوافرة تبارك الله وراكم رحتو وانا اللي ما رحتش ههه
اسمعي مليحة والا ماشي مليحة انا كي نقول تروحي نحي للدار نديك كيما راكي بيجامة مشنشفة مريضة نرفدك ونجيبك ربي يسهل وشكون راه مليح الشعب العربي كلو مريض مورالمو وفيزيكمو المهم الواحد ينحي على روحو
وتحياتي ليك نورتيني

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا واسمحولي طولت
ايه ربي يهديهم على كل حال ويهدينا معاهم ولكن مليح انو نبهو للسوجي هذا على الاقل لينا واللي يزورو المنتدى وشافو الموضوع
ايوا يعطيكم الصحة يا اختي هذاك هو لازم الواحد يلم زبلو والله عيب
لالا راكي معروضة انا ذكرت اسماء والكيران كاين والشوافرة تبارك الله وراكم رحتو وانا اللي ما رحتش ههه
اسمعي مليحة والا ماشي مليحة انا كي نقول تروحي نحي للدار نديك كيما راكي بيجامة مشنشفة مريضة نرفدك ونجيبك ربي يسهل وشكون راه مليح الشعب العربي كلو مريض مورالمو وفيزيكمو المهم الواحد ينحي على روحو
وتحياتي ليك نورتيني

علاه يعني علاه ؟
ماتخلينيش ننسى الدواء برك هههههههههههههه
عندي زوج بومبات لما يديرلي ضيق نفس ونروحو ان شاء الله هههههههههههه
الله يحفظك ان شاء الله
نتمنى تكوني احسن ان شاء الله​

:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: ههههه رابور اه اخطيني من المشاكل الناس عجبها الخماج تفوح فيه :LOL:
يلبسو لبسة الله الله الصباط يسيرجوه والتقاشيرر يفوووح هههه اه وترمي الزبل فالاماكن الجميلة
شوهو الطبيعة ووين تحوسي ياا تحوسي مع الزبل حاشاك شغل تولي تتخيل روحك بوبال :LOL:
وبلاكم تخاطرو وتروحو فالبيس ولا خاطر قادرة تتقلب بيكم فكاش دودانة بوبال ههههه
نروحو مشيا ههههه و نستمتعو بالمناظر البوبالية ههههه
والله غير البارح نشوف فديجون يلموا خماج بيديهم حتى جيت نقوله : اطلق من يدك
ومتبعديش شوفي غير حديقة الحيوانات خماج و فوحة هههه
ربي يهدي خلقوموضوع ممييز و شكرا
نحيتيلي على خاطري ربي يفرحك
السلام عليكم اهلا وسهلا فاطيمة اختي
اياو التقاشر والسيراج ما ينسوهش المشكل هذوك بلاك بلاك وروايح فالامور ذي تلقايش بطل العالم فالعفن يفوت على الزبل قدام دارهم حاشاك ونورمال انا مديهولي نقي من داخل ومعفون من برا لما ينظف قدام دارهم وحيهم معليش يكون هو شوي شوي اما ضاربلي حطة والحطة ضارباتو والذبان داير مملكة قدام دارهم هذا ما يخلعنيش وكاين نشوفهم فالطريق من الطونوبيل ويرمي الزبل يا يمى اكبر معفون فالتاريخ والله عيب
هذيك حديقة الحيوانات السبع رجع حنش من كثرة الجوع والعفن وبعض الاقفاص الفوحة تقتل ما ينظفوهمش والله غير عيب
ربي يهدي
شكرا ويفرحك اختي

هههههههه يا لمهبولة زعما قلت كي غبت عليكم نلقاك درتي لعقل ساعة زتي في هبالك ههههه
كي دايرة هادي تخرجو تحوسو بلا بيا ديرولي تشو بلاصة هههه انا من طبيعتي نحب تحواس ولخرجات مي بابا من زهري ميحلش لخرجات بزااف هههه مي درك تخرجي تندمي بغسكو كلش راه سيليما شعب يخرج يحوس ويخلي زبله موراه ومن بعد يحصلو ف دولة مي دولة شا يقدها تجري من موراهم دارو بوسيبل تاعهم مي شعب كي والو انا نعرف روحي نحب تحواس واه نحوس مي نلام زبلي. درك انا ندير هاك و ختي دير هاك جارتي عايلتي ها تولي دعوة نقية شوية خير ملي كانت مي تهدري ولا متهدريش سي كيف كيف
شعب معاك عقلياا الله غالب ...... علا بالك راكي غير نتي تنقرشي بزاف واك مساكين قاع دوك راهم عتقلين غير نتي راكي دايرة حيحاية فل كار هههههه ومتنسونيش انا ختكم خطرة لجاية دوني معاكم يا لوكان نقعد واقفة برك هههههه
السلام عليكم
يا جويدة وعلاه تطلبي المحال يا طفلة انا يستعقل كل الشعب الا انا نبقى حالة مستعصية فتاريخ المهابل حتى طبيب كان ناوي يداويني نتاع الاعصاب مات ههه جاتو جلطة ريدوح ناس بليدة يعرفوه ههه الله يرحمو
وشكون قالك ما ديتيش بلاصة احنا كي وصلنا لقيناك هناك خلعتينا جنية تقولي
ايه وهذا اللي انا قلتو مش كل شي الدولة ونتاع النظافة ربي يعاونهم على واش يقدرو بزاف شوي لازم نتحملو المسؤولية حنا ثاني
ايوا وانا واش عياني غير هذيك تهدري والا ما تهدريش غير كيفكيف معناها انت طيحتيلي المورال زعمى عيتي روحك باطل واش تساليتي ياك انا مورالي من طاح ما زادش ناض

السلام عليكم
يا جويدة وعلاه تطلبي المحال يا طفلة انا يستعقل كل الشعب الا انا نبقى حالة مستعصية فتاريخ المهابل حتى طبيب كان ناوي يداويني نتاع الاعصاب مات ههه جاتو جلطة ريدوح ناس بليدة يعرفوه ههه الله يرحمو
وشكون قالك ما ديتيش بلاصة احنا كي وصلنا لقيناك هناك خلعتينا جنية تقولي
ايه وهذا اللي انا قلتو مش كل شي الدولة ونتاع النظافة ربي يعاونهم على واش يقدرو بزاف شوي لازم نتحملو المسؤولية حنا ثاني
ايوا وانا واش عياني غير هذيك تهدري والا ما تهدريش غير كيفكيف معناها انت طيحتيلي المورال زعمى عيتي روحك باطل واش تساليتي ياك انا مورالي من طاح ما زادش ناض يعطيك روينة
ايه انا نقرش تقولي انت عجوزتي يقولي راسي نجبد مقلى من كابة الامين ونعطيك بها للراس نورمال كاين قهوة نديروهالك المهم تبلعي قاراجك عليا عسيني غير انا انتي
ما تروحيش تعايريني ونديك بغيتي الكار يصرالها كيما ذاك الفيلم دخلوها كامل للكوميساريا هههه ونبقاو مدابزين هناك وانا نقعد فالارض ونولي نصادي هههه
نحب الهول والسليما ههههه
ضحكتيني يعطيك الخير

أيا اخت @ليليا مرام رانا مقلعين وين راكي تحوسي مازال قامنا تحوسة كبيرة نحو العالم ولاراكي تقلعي في الورود والأزهار ولاراكي تصيدي في الأرانب
مش مشكل
انا نسوق بيكم عندي برمي نتاع شوفار مليح
هههههه
ماتخافوش كي نسوق بيكم شدوا قلوبكم وماتنسوش الشهادتين
ههههههههههههههههه..........إلخ
ايه يا خويا ياو قلعتو خليتوني انا راني نصيد واش من ازهار ياو الانوثة راحت نتاع ورود وازهار راني نصيد ههههه
ايا مليح عندك البيرمي انا عندي مي راني عيانة وما عنديش نتاع كار عليها عارفة الموتى كثر من المبليسيين ههههه انت سوق بينا هذاك الامين يسوق بيد وياكل ياك فاجع ما يطلق والو تخاف ينحي فران وياكلو هههه

معليش انا نشهد مرة كي نركب ومن بعد نغنيلك ايا شوفور ني با بوغ زيد شوي فالموتوغ نورمال بلع الكونتور هههه ما نخافش تشوف الخوتات طايرات هههه وتحلو الحياة

السلام عليكم
ههه
و الله ماينة ليك يا اختي مرام
و الله يحير الواحد منين راكي تجيبي في الهدرة والكلمات
و مواضيعك دايما في القمة
ههه
بصراحة ..ما لقيت ما نقول
جيد جدا جدا جدا
ههههههههههههههههه
ايا بالعافية و المرة الجاية ما نروحش معاكم للرحلة ...يا بنت عمي راها فوضى كبيرة في هذي التحويسة
هههههههههههه
ايا بالعافية
السلام عليكم صلحلح ديزولي راني ما شفتش ردك وتجاوزتو اسمحلي
اممم منين نجيب فالهدرة والله ماني عارفة وانا عارفة منين على الاقل لو نتعرف راني نديرلكم حانوت هنا الله غالب تجي وحدها
تروح بالسيف عليك حبيت نجيبهم ونعلقو الاوراق ونبداو نعيطو فالجلفة ويماك تخرج لينا والتبهديل ونبدا كلام وغراميات قدام باباك ويماك ارواح بالملاحة خير هههه
بالعافية التحويسة الجاية للبحر وجدو رواحكم قريب نديرلكم موضوع البحر
سلام

السلام عليكم
لازم طيارة وتحويسة في الخارج
السلام عليكم خويا
ايه اذا تخلصنا ما نقولوش لالا نبعثولك الباسبورات انا نروح سووور حابة نروح لدبي والخاوة يجو معايا لاكون قد كلمتك برك ما دورش علينا
مشكور

يا ليليا رحت تحوسي و مقلتليش انا و و ليدي و هو ضعيف قد النملة و مسمعتش حتان خلصت الرحلة عندك واحدة ،بصح بصحتك كل جمعة نطل كانش ما درت رحلة اخرى
السلام عليكم ميلينا
كيفاه ما نديكش يا حوجي ووليدي اسلام انتي وما نديكش وهو لو ما حبيتيش تروحي تندبي مديلي حسام عند الباب واقعدي ما تخميش عليه كاللي راه معاك
لالا ياو ما خلصت ما والو وجدينا شوي براج هذا وقتهم وراحين نفونتو عليك والميسيو نتاعك جيبيه معاك مي هاااااااااااا عسي الخوتات هههه ياخي يسرقو نورمال هههه راهي نعيمة صالحي شجعتهم على سرقة الرجل المتزوج هاني قتلك هههه

علاه يعني علاه ؟
ماتخلينيش ننسى الدواء برك هههههههههههههه
عندي زوج بومبات لما يديرلي ضيق نفس ونروحو ان شاء الله هههههههههههه
الله يحفظك ان شاء الله
نتمنى تكوني احسن ان شاء الله​
بالشفا عليك حنونة ما تخميش ما تحكمك لا ضيقة لا والو مع المهابل شهر ما دوريش بالبومبا جربيهم وتشوفي راح تبراي
ربي يشفيك الحمد لله واش نديرو مش احسن لكن لازم نعيشو بالشي هذا حاجة ربي
الحمد لله بالشفا عليك اختي طهور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة