رحلة وتحويسة ارواحو....مي فيها شروط

السلام عليكم ميلينا
كيفاه ما نديكش يا حوجي ووليدي اسلام انتي وما نديكش وهو لو ما حبيتيش تروحي تندبي مديلي حسام عند الباب واقعدي ما تخميش عليه كاللي راه معاك
لالا ياو ما خلصت ما والو وجدينا شوي براج هذا وقتهم وراحين نفونتو عليك والميسيو نتاعك جيبيه معاك مي هاااااااااااا عسي الخوتات هههه ياخي يسرقو نورمال هههه راهي نعيمة صالحي شجعتهم على سرقة الرجل المتزوج هاني قتلك هههه
ضحكتيني ربي يفرح ايامك انا منروحشكيعاد ميخلينيش و ابنك اديه و انا مطمنة عليه كيعاد نثيق فيك ،الدار كرهت له حياته اما الموسيواانتاعي متخافيش من اهل الصحراء اذا راح معاكم النفس مكانش التشناف و الخزرة خاصة البنات ممنوع يهدروا قدام الاولاد و اذا ضحكوا هذاك نهارهم يعني تسكتوا حتى توصلوا و نفس الشيى كي ترجعوا يعني متزيدوش رحلة اخري و تندموا على هذي
ثانيا انت وين رحت لازم تعسي و انا نوصي اسلام و كي يروح نسقسيه و نقول له ليليا عست و لا معستش
و البراج نوجده ليلة الرحلة عندكم برك تتلقاو مع الزوار انتاع 2انتاع الصباح راه عندي عقدة على المشية انتاع 2انتاع الصباح

اهلا خويا محمد رانا معولين للصحرا اهل الكرم تستقبلونا حابين نروحو لتميمون
في الأولى أرواحو عندنا لولاية تندوف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف مرحبا
نحنيكم وركبكم فوق الجمال وندير بيكم جولة سياحية في الواحات وتصيدو الغزلان
وفي الليل تتمتعو برؤية النجوم من فوق بطاح الرمال الذهبية بإستعمال علم الفلك

صادق في كلامك و معروفين بالكلمة اما صيد الغزلان فمرفوض و لا

التحويسه حلوووه وتعطي الروح اندفاع نحو حب الحياه لكن من يقدر يحوس على كيفه هناك امور لاتدع من اراد التفريج والتحويس منطلقا على كيفه فالدوام والارتباطات ستكون لها في المرصاد .. انا شخصيا لم اوفر وقت فراغ فعلي الا واذهب لأي مكان اجد فيه فسحه لكن احيانا احب ان اذهب ولا استطع بسبب ارتباطات مسبقه .. واجمل الفسح هي حينما تذهب للصحراء خاصة وقت الربيع فلا عمارات ولا بحار ولا سيارات ولا قصور وتطلق نظرك للخلا الخالي دونما انكسار .. تشب نارك وتجلس بالقرب منها تتدفأ وما ان تشير الساعه للتاسعه ليلا حتى غزا النوم اجفانك .. وتصحى الفجر بنشاط غير معهود .. طلعات البر هي الاجمل في نظري .. شكرا على الموضوع القيم ...

في الأولى أرواحو عندنا لولاية تندوف
السلام عليكم خويا محمد
والله اهل الكرم والطيبة والاصالة عند اهل الصحرا الكرام الله يحفظك
ايه والله تخيلتها التحويسة من اروع ما يكون الله يخليك
اممم حابة نذوق لحم الغزال قالولي هايل مي تغيضني الغزالة مسكينة
شكرا على الدعوة النية وصلتنا بارك الله فيك

التحويسه حلوووه وتعطي الروح اندفاع نحو حب الحياه لكن من يقدر يحوس على كيفه هناك امور لاتدع من اراد التفريج والتحويس منطلقا على كيفه فالدوام والارتباطات ستكون لها في المرصاد .. انا شخصيا لم اوفر وقت فراغ فعلي الا واذهب لأي مكان اجد فيه فسحه لكن احيانا احب ان اذهب ولا استطع بسبب ارتباطات مسبقه .. واجمل الفسح هي حينما تذهب للصحراء خاصة وقت الربيع فلا عمارات ولا بحار ولا سيارات ولا قصور وتطلق نظرك للخلا الخالي دونما انكسار .. تشب نارك وتجلس بالقرب منها تتدفأ وما ان تشير الساعه للتاسعه ليلا حتى غزا النوم اجفانك .. وتصحى الفجر بنشاط غير معهود .. طلعات البر هي الاجمل في نظري .. شكرا على الموضوع القيم ...
اهلا اخي
اكيد اللي عندو ارتباطات ما يقدرش واللي قاعد لازملو المال لكن فالحالتين ما يمنعش الانسان ينحي على خاطرو منين ذاك ويحوس ويغير جو
ايه غزا النوم اجفانك نتوما فالصحرا نتاعكم حنا هنا لو غفلنا شوي راحت علينا اللهم لو راحو رجلة جماعة وقروب لانو فعلا عندنا مناطق رائعة والصحرا الجزائرية معروفة جميلة جدا وخاصة تميمون من اروع الاماكن
طلعت البراري روعة وانا نحبها خير من العواصم لانو ضجة وناس وروائح ودخان الواحد يبعد للبر افضل
ومنين ذاك خلي الشغل والارتباطات وعيش حياتك مهم صورلي هههه
شكرا لك على ردك الرائع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة