هوما سامطين والا حنا قلوبنا ضياقت

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا لمة الأحباب واش راكم وشعال راكم ووين راكم ؟
المهم يا جماعة اليوم حبيت نحكي فسوجي فتحناه انا والبنات فالواقع يعني جلسة نسائية
السوجي يا جماعة انهم كانو يحكو على الضياف
وحكيتلهم انا فيوم على ضيفة جاتنا واش نقولكم ماشي عندها ذراري ياو معيز يا ناس الحيطان كانو رايحين يكرطوهم وكامل قباحتي مع الذراري ما قدرتلهمش والشابة واللي كملت عليها انو بنتها واش نقولكم الريحة تقولي ليا يا ليليا ربي يعيشك حلاتلي القسرة لوكان غير تبدليلها قدامك ليكوش اواه يا لالة نوض نضربك قتلها لالا اواه هذي ماكانش منها بنتك انتي ماشي ببنتي يمى شافت فيا نتاع عيب ياو قريب كريتها من الشعر طيفاه جات ضيفة وانا نبدل لبنتها ليكوش هذي قالتهم ارقدو

خارجة وجايبة 4 ذراري متوحشين اكراد ماشي ذراري اموا القهوة كي حطيتها زعمى درتلهم وحدهم ياو شربوها وانا رافدتها قتلها واشبيك راكي مصومتهم اواه انا فالوده نهدر مهم كل وحدة فينا حكات حكاية الضياف على جال قباحة الاولاد لحد وين وصلنا نقطة عليها جيت نشوف رايكم
انو جارتي قاتلك انا كرهت الضياف يجو ويا ريتهم يقضو من يدخلو وانتي تصرفي وهي تقصد اللي يباتو ويظلو واللي يصيفو قتلها انا والله عيب انو تستناي الضيف يصرف مهما كان يسموه ضيف تقومي بيه حتى يروح ما عندك ما ديري من جهة لقيتها غالطة ومن جهة قاتلي بزاف ريتهم ياكلو واش ناكلو الضيف لازملو اللحم دايما وكاين تحطلهم الجاج يغيضهم الحال ولازم تنوعي واللي ما عندوش واش يدير هنا لما قاتلي هاكا قتلها ايه مي فالحق حنا قلوبنا ضاقو علاه بكري كانو الناس يحبو الضياف ويستناو يجوهم وضرك طبطب فالباب من داخل يقولك ما راهمش هنا وهوما هناك
الناس كرهت من الضياف ما نعرف سماطتهم ما نعرف الشي غالي ما نعرف رجع واحد ما يحمل واحد
المهم كاين ولايات يقولك نا نحبو الضياف وحنا ما نكرهوهمش مي كاين عادات واسلوب يختلف من ولاية لولاية انا وحدة من الناس الضيف الي ما يعرفنيش العام كامل تصرا جنازة ما يجو نمرض ما يجو ما يرحموكش ولو بتلفون ولما يحتاجو صوالحهم يجو ياكلو ويشربو ويتشرطو ويروحو ويزيدو يقطعو فيك كلينا يقولو ما كليناش
وضياف يما لالة جابتلي ولادها فايحين انا نوض نبدل لبنتها ليكوش مليحة هذي و ولخرى بدات تبعيط ماما ندير بيبي قتلها هاكي تلفوني بيبي وعيطي راكي مسامحة شدي بلاصة برك
ياو قاتلي لالا تروج لذيك الجهة يعطيك راجل يا ليليا اغسليلها قتلها لالا ما يعطينيش غير نوضي انت لبنتك تعيط تبيي تقسر مع اصحابها راهي مسامحة والله يا ضياف كيما هذو والا خلي
وضباف اخر زمن تعيطلك الو راكي مليحة رانا جايين راكم فالدار ياخي الويفي عندكم ترن تلفون تكوبا وانت نوضي وجدي روحك المواكل والقاطوات والفراش ويحلى الفايس والفايبر في دارنا وزيد ماكانش اللي يرقد بسهرو مع النت علاه ما يقعدوش في ديارهم يكونيكتو
انا نحير فحاجة علاه حنا كي نروحو ليهم وقليل جدا وين نضيف خفيفة ضريفة ما نطولش يا ربي ساعة ساعتين ونرجع لدارنا
ضياف اخر زمن في رايكم هوما سامطين والا حنا قلوبنا ضياقت من واش المشكل
الخط ليكم راني عيانة ما كثرتش بالتفصيل نخليلكم ليكم تحكو
شكرا

السلام عليكم
هههههه البارح برك ولا نهار الجمعة نسيت خخخ كانو عندنا هاماج ماشي ضياف
أصلا كنت خدام بعيد ماجيتش للدار حتى لبارح
يما قالتلي هبلوني الدراري بقات غير تجري وتعس فيهم
هوما كي لجنون كي لقاو يما وحدها فالدار كل واحد وين يخرب
وحنا كي الدار كبيرة يما تحير وين تعسهم ههههه ولا تريح مع النسا خخخخ
حتى لمشيمشا قالتلي كالواها كامل حتى لي ماشي طايبا هههههههه
ياجوج وماجوج أولد وروح تضيف ني تربية ني أخلاق
والمشكلة تزيد تضربك بالبارد يماهم اواه ولادي عاقلين خخخخ
ماشي نكرهو الضياف وجامي نكرهوهم مي هوما لي يكرهو روحهم
حنا بكري كي نروحو ضياف يما تظل تعس فينا وتعيط علينا باش نبقاو عاقلين
ضرك يجيبو ولادهم ويخلولهم الحرية تقول خرجو ملحبس
تلقايهم يفسدو ويماهم ماتهدر والو تقول في نفسها المهم ماشي في داري
كيفاه حبيتي نبقاو نحبوهم
يعطيك الصحة ختي ليليا بصح تستاهلي الدعوة تاع الراجل غير ماديزاكتيفيهاش هههههه

وعليكم السلام انا والفت بااضياف عند ولاد نايل ههههه دار شيخي كبيرة ديما هاذا جاي هاذا رايح ولولاد كاين لي حدث ولاحرج نشفا على وحد الضياف مرة جابو زوج ولاد قد عشرة لقباحة والفساد راجلي قريب صرفقهم كون ماش نحيتهملو من يدو هههه وخفت امهم تفيق نهبو هاذيك المايدة تقول جامي كلاو ويردو في الهدرة ويجبدو في الحواييج جامي ننساهم وامهم ضاربة النح جنون ماشي ولاد كاين ضياف يتحملو وكاين لي ولادهم خلاوهم ميتحملوش هههه قولي لهاذ الضياف متزيدوش تزوروني يكثر خيركم

السلام عليكم
واش راكي ختي ان شاء الله تكوني بخير
يا حبيبتي صدقيني نكره الضياف لي عندهم دراري وماشي مربيين
تعرفي عندنا وحدين لافامي يجيو مرة علي مرة يا ختي تحسبي ليزانديان واو
ملي يدخلوا وهوما طالعين هابطين مع الدرج ولا يطلعوا للسطح وانا نخاف نقول دوك واحد فيهم يطيح
وفالقهوة يا الحبيبة منقولكش يدوروا علي الطباسا كامل لي فالطابلة يرفدوا القاطوا يلحسولوا القلاصاج ويحطوه :mad:
ونزيدك ماتهم والله ميحركوا سااااكن قاعدين وشايخين وانا الجنون قابطيني ونقول اصبري يا مليكة دوك يروحوا لديارهم هههههههه
لالا ماشي قلوبنا ضياقوا بالعكس ولكن حتي واحد مايحب قلة التربية والتقرقيج هههه
ربي يوسع خواطرنا
وهوما ربي يهديهم
مشكورة حبيبتي
تحياتي

السلام عليكم
يعطيك الصحة ليليا على الموضوع طحتلي في القوسطو
المشكل كيما قلتي ماشي نكرهو الضياف الجيل آخر زمان اصبحو قباح بزاف كيما ديري معاهم تحيري
نستقبلو الضياف بالفرح والسرور ونوجدو كلش بالطبع بصح انا ما نحبش ضياف كي يجيبو ولادهم وينساو رواحهم مع القصرة ويخلوهم دايرين حالة تقولي راهم في 5 جويلية والكارثة كي تحطي طقم شباب تاع القهوة ديرلهم الشنا 2 دقايق تلقاي الفنجان ولا الطبسي تكسر والقهوة ساحت على الزربية نندب وجهي
وكي تهدري معاه تقولك خلاص راني رايحة وقيلة تقلقتو لالا ما تقلقناش غير طلع السكر والضغط ياخي حالة
ربي يجيب الخير
تقبلي مروري

eeeh 3andna chi ness hakda f la famille, ydjibo wladhom 4 des appaaaches wech ngoulek maykhalou hata plassa
mahomch mrabyyinhom khlass zaama lekbira dir l bem sna yaw koun tssib thez telephone tchoufli repertoire kamel, khzanti tgoul dayra fiha diamant laazem tdji tchouf
w yaklou bzeeef ghir l hadja le3ziza leh ga3ni,, tgouli mama aki mechante laala ani logique bark,, ness ydiro l wadjeb noormal,, yroho ygassro mara 3la mara maalich,, mais diima hadek derangement ta3 ydjo fi 3arch,, bna9ess w zid ki ydjo rayhin ykhalou dar matchebehch lazem tssey9i ba3d
rabi yssaberni w yssaberna kaamek li 3andna dhyaf kima hadou

السلام عليكم
صحيح اختي كاين هدا النوع من الضياف و خاصة في رمضان حنا فالدار نحبو كي نفطرا نريحوا شوية و مبعد نصلوا التراويح و بعدها التهجد يعني نرقدوا و مبعد نوضوا للتهجد كاين عباد بالاك تستهبلنا تلقايهم يحبوا يديروا الزيارة في وقت التراويح و ميرقدوش حتى للصباح و زيارات الا للتمنشير و فلان و فلانة
نرجع لموضوعك صحيح كامل نحبوا الضياف و الدار لي متتدخلش مافيهاش بركة لكن مليحة الضيفة خفيفة ضريفة قالك لا تكثر على الملوك لا يملوك و الشيئ لي خلانا ممكن منحبوش الضيف لما يطول انو ولينا نديروا بزاف البروتوكولات و الحسابات يعني اكرام الضيف واجب لا مفر منه بصح ادا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده لي عندو يقدر يقوم بالواجب و زيادة لكن ولات عادة لي تخلي لي معندوش يكلف روحو فوق طاقتو
اما لولاد فهدا راجع الى التربية حنا بكري كي نروحو ضياف نبقاو عاقلين كي الحجرة ههههه
ان شاء الله الناس تبدل العقلية باش ترجع بنة القعدة تاع زمان و ترجع البركة

السلام عليكم جميعا لمة الأحباب واش راكم وشعال راكم ووين راكم ؟
المهم يا جماعة اليوم حبيت نحكي فسوجي فتحناه انا والبنات فالواقع يعني جلسة نسائية
السوجي يا جماعة انهم كانو يحكو على الضياف
وحكيتلهم انا فيوم على ضيفة جاتنا واش نقولكم ماشي عندها ذراري ياو معيز يا ناس الحيطان كانو رايحين يكرطوهم وكامل قباحتي مع الذراري ما قدرتلهمش والشابة واللي كملت عليها انو بنتها واش نقولكم الريحة تقولي ليا يا ليليا ربي يعيشك حلاتلي القسرة لوكان غير تبدليلها قدامك ليكوش اواه يا لالة نوض نضربك قتلها لالا اواه هذي ماكانش منها بنتك انتي ماشي ببنتي يمى شافت فيا نتاع عيب ياو قريب كريتها من الشعر طيفاه جات ضيفة وانا نبدل لبنتها ليكوش هذي قالتهم ارقدو

خارجة وجايبة 4 ذراري متوحشين اكراد ماشي ذراري اموا القهوة كي حطيتها زعمى درتلهم وحدهم ياو شربوها وانا رافدتها قتلها واشبيك راكي مصومتهم اواه انا فالوده نهدر مهم كل وحدة فينا حكات حكاية الضياف على جال قباحة الاولاد لحد وين وصلنا نقطة عليها جيت نشوف رايكم
انو جارتي قاتلك انا كرهت الضياف يجو ويا ريتهم يقضو من يدخلو وانتي تصرفي وهي تقصد اللي يباتو ويظلو واللي يصيفو قتلها انا والله عيب انو تستناي الضيف يصرف مهما كان يسموه ضيف تقومي بيه حتى يروح ما عندك ما ديري من جهة لقيتها غالطة ومن جهة قاتلي بزاف ريتهم ياكلو واش ناكلو الضيف لازملو اللحم دايما وكاين تحطلهم الجاج يغيضهم الحال ولازم تنوعي واللي ما عندوش واش يدير هنا لما قاتلي هاكا قتلها ايه مي فالحق حنا قلوبنا ضاقو علاه بكري كانو الناس يحبو الضياف ويستناو يجوهم وضرك طبطب فالباب من داخل يقولك ما راهمش هنا وهوما هناك
الناس كرهت من الضياف ما نعرف سماطتهم ما نعرف الشي غالي ما نعرف رجع واحد ما يحمل واحد
المهم كاين ولايات يقولك نا نحبو الضياف وحنا ما نكرهوهمش مي كاين عادات واسلوب يختلف من ولاية لولاية انا وحدة من الناس الضيف الي ما يعرفنيش العام كامل تصرا جنازة ما يجو نمرض ما يجو ما يرحموكش ولو بتلفون ولما يحتاجو صوالحهم يجو ياكلو ويشربو ويتشرطو ويروحو ويزيدو يقطعو فيك كلينا يقولو ما كليناش
وضياف يما لالة جابتلي ولادها فايحين انا نوض نبدل لبنتها ليكوش مليحة هذي و ولخرى بدات تبعيط ماما ندير بيبي قتلها هاكي تلفوني بيبي وعيطي راكي مسامحة شدي بلاصة برك
ياو قاتلي لالا تروج لذيك الجهة يعطيك راجل يا ليليا اغسليلها قتلها لالا ما يعطينيش غير نوضي انت لبنتك تعيط تبيي تقسر مع اصحابها راهي مسامحة والله يا ضياف كيما هذو والا خلي
وضباف اخر زمن تعيطلك الو راكي مليحة رانا جايين راكم فالدار ياخي الويفي عندكم ترن تلفون تكوبا وانت نوضي وجدي روحك المواكل والقاطوات والفراش ويحلى الفايس والفايبر في دارنا وزيد ماكانش اللي يرقد بسهرو مع النت علاه ما يقعدوش في ديارهم يكونيكتو
انا نحير فحاجة علاه حنا كي نروحو ليهم وقليل جدا وين نضيف خفيفة ضريفة ما نطولش يا ربي ساعة ساعتين ونرجع لدارنا
ضياف اخر زمن في رايكم هوما سامطين والا حنا قلوبنا ضياقت من واش المشكل
الخط ليكم راني عيانة ما كثرتش بالتفصيل نخليلكم ليكم تحكو
شكرا
ههههههههههه
مهبولة
شحال نكره الضيف السامط، واش تقولي في عزوجتي لي تفرض عليا هي ضيافها سيرتو لي جايين من بعيد ماتديهمش دارها دجيبهم عند القرسونة تاع الكانة نقولها عندي ضيق باسكو نسكن في f2 وهي حوش كبيييييييييير تقولي وين نجيبهم هنا على دارها نجيبهم عندك في داري زعما، زعما داري نقية وشابة على دارها باسكو بيناتنا دارها كارثة بكل المقاييس يا ربي مارانيش نضحك عليهم كل واحد وظروفه،والكنة لقرسونة مزوقة دارها ودزيد كي دجي معاهم مايعاونوني في شقا لا هي لا بناتها وترفد تليفونها قدامي تحكي مع حباباتها رواحو تشربو لتاي وانا ساريلي كيما ماروكو لخطوط معمرين وجهي o_O ودزيد لالة تقولهم نوضو تشوفو دار تجيهم توريهم شمبرا ولكوزينة وانا :cry::mad:
وتتشرط عليا ديرلهم هادي طيبيلهم هاديك.....
وكي يجي نسيبها هادا لي مايعجبهش العجب ومايقيم حتى واحد دجي دابزني تقولي كيفاه ماتعيطولهش يشرب لتاي عندك :rolleyes:
راني باغية نرحل لصومال على جالها واش رايك...

ههههههههههه
مهبولة
شحال نكره الضيف السامط، واش تقولي في عزوجتي لي تفرض عليا هي ضيافها سيرتو لي جايين من بعيد ماتديهمش دارها دجيبهم عند القرسونة تاع الكانة نقولها عندي ضيق باسكو نسكن في f2 وهي حوش كبيييييييييير تقولي وين نجيبهم هنا على دارها نجيبهم عندك في داري زعما، زعما داري نقية وشابة على دارها باسكو بيناتنا دارها كارثة بكل المقاييس يا ربي مارانيش نضحك عليهم كل واحد وظروفه،والكنة لقرسونة مزوقة دارها ودزيد كي دجي معاهم مايعاونوني في شقا لا هي لا بناتها وترفد تليفونها قدامي تحكي مع حباباتها رواحو تشربو لتاي وانا ساريلي كيما ماروكو لخطوط معمرين وجهي o_O ودزيد لالة تقولهم نوضو تشوفو دار تجيهم توريهم شمبرا ولكوزينة وانا :cry::mad:
وكي يجي نسيبها هادا لي مايعجبهش العجب ومايقيم حتى واحد دجي دابزني تقولي كيفاه ماتعيطولهش يشرب لتاي عندك :rolleyes:
ربي يصبرك اختي بشرى تكبري و تنساي ههههههه

السلام عليكم
أختي كاين مثل يقول : ضيف العام لازملو ذبيحة وضيف الشهر لازملو ماكلة مليحة وضيف كل يوم لازملو طريحة.
واحد الوقت نشفى وأنا صغيرة كانو موالينا يفهمونا بلي الضيف يجيب البركة للدار وصح كنا ديما نستناو شكون يجينا ، الصغار يلعبو والكبار يحكيو وحتى اذا باتو يفوتو سهرات ماشاء الله والرزق سبحان الله لي جامي كليتيها تاكليها كي يجو ضياف ونتمناو كون يبقاو ديما ومايروحوش، مي ضرك تبدل بزاااف الحال يجوك كيما قلتي بأكرادهم تقول مغول، أولادهم يديرو في الدامرات عيني عينك ومايهدروش معاهم كي شغل خرجوهم فسحة لابراز المواهب الشيطانية ولوكان انت تعيطي عليهم تقولك يماهم : (اييه بعيد الشر خلاص مانزيدوش نجو، تقطعت القصرة)، تولي أنت الضيفة في دارك.
ولكن يا أختي كاين مثل آخر يقول: الضيف ضيف لوكان يبقى شتا وصيف
يعني لازم الواحد يكرم الضيف لوجه الله تعالى ويحسن اليه وربي سبحانو يبارك في رزقو ويرزقو الصبر

السلام عليكم
هههههه البارح برك ولا نهار الجمعة نسيت خخخ كانو عندنا هاماج ماشي ضياف
أصلا كنت خدام بعيد ماجيتش للدار حتى لبارح
يما قالتلي هبلوني الدراري بقات غير تجري وتعس فيهم
هوما كي لجنون كي لقاو يما وحدها فالدار كل واحد وين يخرب
وحنا كي الدار كبيرة يما تحير وين تعسهم ههههه ولا تريح مع النسا خخخخ
حتى لمشيمشا قالتلي كالواها كامل حتى لي ماشي طايبا هههههههه
ياجوج وماجوج أولد وروح تضيف ني تربية ني أخلاق
والمشكلة تزيد تضربك بالبارد يماهم اواه ولادي عاقلين خخخخ
ماشي نكرهو الضياف وجامي نكرهوهم مي هوما لي يكرهو روحهم
حنا بكري كي نروحو ضياف يما تظل تعس فينا وتعيط علينا باش نبقاو عاقلين
ضرك يجيبو ولادهم ويخلولهم الحرية تقول خرجو ملحبس
تلقايهم يفسدو ويماهم ماتهدر والو تقول في نفسها المهم ماشي في داري
كيفاه حبيتي نبقاو نحبوهم
يعطيك الصحة ختي ليليا بصح تستاهلي الدعوة تاع الراجل غير ماديزاكتيفيهاش هههههه

السلام اهلا مالك
وانت علاه ما تتزوجش يا الباير. وتجيب مرا تعاون يماك اه مخليها وحدها انت تفاياجي يا الاناني ومخلي الذراري هبلوها مسكينة
ايه يا مالك انا نضربهم فوجوه يماهم يا خويا اذا حبت تتشنف ماذا بيا هكذا ما تزيدش تولي تهنيا منها ومن الاكراد اللي جايبتهم وانا اللي تزيد تقتلني تقعد رجل على رجل وانا موراهم ويمى مرات نشكها مرت بابا تجبد قاع الحكايات وتبدا تعيطلي جيبي القهوة اديذراري للتواليت تقول خدامة فليبينية قال منقال هذيك تضرب الدزة على قليها تخلص انا باطل وكي يروحو نعاودكامل شغل الدار بالناقص منهم ما نحتاجوهمش اللي تعرف ولادها قباح تقعد فدارها انا ولاد ختي والله عاقلين بزاف مش نشكر فيهم مي جامي تدي ولادها تقولنا عيب ثنروح نزور مريض والا نهني وندي ذراري يسمعو قسرة الكبار مي قليل اللي يفهم هوما خص رجالتهم مرة جاتنا وحدة هي وولادها. وعجوزتها وووليدها عتور قد العتور قاعد ومستالي فالصالون يسمع هدرة النسا قتلها خص غير راجلك والا راه فالطريق يمى حصلتلها ههههه ناضت تكح خهههه شوي قلت لوليدها بلاصتك القهوة ماشي مع النسا راك راجل فالوجه اتا زادت شوي رفدتهم وقلعت هههه
انا ضياف كيما هذو ندير بلاكة قدام دارنا رحلنا للمزومبيق وماراناش راجعين
دعوة الراجل ما عندي ما ندير بيها ما تنفعو في والو راني مهنية وحدي يا الغيور

وعليكم السلام انا والفت بااضياف عند ولاد نايل ههههه دار شيخي كبيرة ديما هاذا جاي هاذا رايح ولولاد كاين لي حدث ولاحرج نشفا على وحد الضياف مرة جابو زوج ولاد قد عشرة لقباحة والفساد راجلي قريب صرفقهم كون ماش نحيتهملو من يدو هههه وخفت امهم تفيق نهبو هاذيك المايدة تقول جامي كلاو ويردو في الهدرة ويجبدو في الحواييج جامي ننساهم وامهم ضاربة النح جنون ماشي ولاد كاين ضياف يتحملو وكاين لي ولادهم خلاوهم ميتحملوش هههه قولي لهاذ الضياف متزيدوش تزوروني يكثر خيركم
السلام عليكماختي
ايه ولاد نايل يمشو لبعضاهم ودايما عندهم الغاشي والضياف يحسن عونك مي ضيف من ضيف كيما الجنون اللي هدرتي عليهم لوكان خليتي راجلك صرفق جدهم تقولي انت راكي ضيفة عندهم استعمار انا نكره هذا النوع واللي تكرهني نبغي نعلق روحي يماه بالبارد انت وجهك راح يكلاطي وتسمعك ارواح منا وتعيطي وهي بالبارد استنى يا فلان كي نروح للدار تشوف ياااو علاه فالدار اعطيه ضرك لو ربيتيه اصلا من الاول
يا اختي من وليت نحمر العين معاهمنقصو عندي ضياف من هذا النوع تهنيا من جدهم جايبتلي شكاره حليب وجايبة معيزها يرعاو عندي تقعد فدارها خير
شكرا

السلام عليكم
واش راكي ختي ان شاء الله تكوني بخير
يا حبيبتي صدقيني نكره الضياف لي عندهم دراري وماشي مربيين
تعرفي عندنا وحدين لافامي يجيو مرة علي مرة يا ختي تحسبي ليزانديان واو
ملي يدخلوا وهوما طالعين هابطين مع الدرج ولا يطلعوا للسطح وانا نخاف نقول دوك واحد فيهم يطيح
وفالقهوة يا الحبيبة منقولكش يدوروا علي الطباسا كامل لي فالطابلة يرفدوا القاطوا يلحسولوا القلاصاج ويحطوه :mad:
ونزيدك ماتهم والله ميحركوا سااااكن قاعدين وشايخين وانا الجنون قابطيني ونقول اصبري يا مليكة دوك يروحوا لديارهم هههههههه
لالا ماشي قلوبنا ضياقوا بالعكس ولكن حتي واحد مايحب قلة التربية والتقرقيج هههه
ربي يوسع خواطرنا
وهوما ربي يهديهم
مشكورة حبيبتي
تحياتي
اهلا مليكة واش راكي
انا لو جيت منكخلي يطلعو للسطح ويطيحو يندبو ما فهمتش كيفاه يربو فيهم اصلا عيب تخرج تدي الاولاد معاها عرس يدوهم تولي لاصال كيما لاكريش الجنازة يجيبوهم واش هذا شوي نظام عيب
ايه انا نجيب القهوة قبل ما نوصل نحطها يديهم فالصنيوة للقاطو وخلي يدفقو وخلي الفتات نتاع القاطو وهذا حب يبيبي وهذيحبت تعيط فالتواليت جاتها لابال ايرجو وتقولك اغسليلها يحمر وجهك يصفر وجهك انتي مربيتهم كطورو نتاع اسبانيا غير صادمين
فكرتيني طلعولي لينير يا مليكة
شكرا

السلام عليكم
يعطيك الصحة ليليا على الموضوع طحتلي في القوسطو
المشكل كيما قلتي ماشي نكرهو الضياف الجيل آخر زمان اصبحو قباح بزاف كيما ديري معاهم تحيري
نستقبلو الضياف بالفرح والسرور ونوجدو كلش بالطبع بصح انا ما نحبش ضياف كي يجيبو ولادهم وينساو رواحهم مع القصرة ويخلوهم دايرين حالة تقولي راهم في 5 جويلية والكارثة كي تحطي طقم شباب تاع القهوة ديرلهم الشنا 2 دقايق تلقاي الفنجان ولا الطبسي تكسالر والقهوة ساحت على الزربية نندب وجهي
وكي تهدري معاه تقولك خلاص راني رايحة وقيلة تقلقتو لالا ما تقلقناش غير طلع السكر والضغط ياخي حالة
ربي يجيب الخير
تقبلي مروري
السلام عليكم اهلا رزيقة
ويعطيك صحتك اختي شكرا
ايهمش مشكل فالضيف الكبير انا والله ما يقلقني يبات. ويظل على راسي مي ولادهم يا اختي ياك نفتح الباب ونلقى ذراري معاهم يضربني الف جن نعرف العشوة راح تفوت كحلة وانا نتقلق نضربهم ديركت ونبخص يا اختي بزاف يمشومعايا فالدار كالجاجة وولادها نروح للكوزينة يتبعوني وانا نطيب نخاف ينحرقو نروح للبيت يتبعوني دخلت ليماهم قتلها رديوتيني جاجة شدي ولادك فوجها ديركت قتلها ينحرقو ربي يسهل يقلقوني بزاف
الزمان تبدل والضيف تبدل كان يجي بنيتو وفكل مناسبة رجعو يجو يدو الاخبار والنميمة من دار لدار قاعدين غير ليها
شكرا اختي ربي يحفظك الصبر واش نديرو تقولي نولد 12 ونديهم نديرلهم كيما دارو ولادهم فيا ههه

eeeh 3andna chi ness hakda f la famille, ydjibo wladhom 4 des appaaaches wech ngoulek maykhalou hata plassa
mahomch mrabyyinhom khlass zaama lekbira dir l bem sna yaw koun tssib thez telephone tchoufli repertoire kamel, khzanti tgoul dayra fiha diamant laazem tdji tchouf
w yaklou bzeeef ghir l hadja le3ziza leh ga3ni,, tgouli mama aki mechante laala ani logique bark,, ness ydiro l wadjeb noormal,, yroho ygassro mara 3la mara maalich,, mais diima hadek derangement ta3 ydjo fi 3arch,, bna9ess w zid ki ydjo rayhin ykhalou dar matchebehch lazem tssey9i ba3d
rabi yssaberni w yssaberna kaamek li 3andna dhyaf kima hadou
السلام عليكم اختي
هذي اللي تدخل لحوايجك. وتقلبكتلفون ابعثيهالي تجيني ضيفة خليني نشنشفها. كانت وحدةديرلي هاما قتلها اسمعي بركاي ما دوري قدامي كالكوميسار ما نحبشاللي يمس صوالحي احكمي بلاصتك سرسبت كالقط راحت قدام يماها انا خارجة فيهم ويا ريتهم يتشنفو باه ما يزيدوش يرجعو عياونا تغيضني انا لو تحتمت ورحت ضيفة نحشم. لا ناكل ولا نمشي فدار الناس ولا ندي ولاد ختي رغم انهم عاقلين فمرة عرضتني صحبتي لعيد ميلاد وبنت اختي كانت عندي حشماني يمى ديها ديها معاك ديتها صدقيني حارو فيها وكان عندها 3 سنين من قعدت قدامي ما تحركتش وحطولها قاطو وباتيسري تشوف فيا قالولي حرام عليك مخوفتها قوليلها تاكل وما كلاتوش ومدولها تجيبو معاها ما حبتش تشدو راهي كبرت ضرك ومازالو يحكو عليها وكملت اختي ربات ولادها هاكا ما نكذبش عليك حاجة فخر لينا وهكذاك وما ندوهمش معانا
كاين شي ناس عندهم جرب ماشي ذراري شكرا اختي

السلام عليكم
صحيح اختي كاين هدا النوع من الضياف و خاصة في رمضان حنا فالدار نحبو كي نفطرا نريحوا شوية و مبعد نصلوا التراويح و بعدها التهجد يعني نرقدوا و مبعد نوضوا للتهجد كاين عباد بالاك تستهبلنا تلقايهم يحبوا يديروا الزيارة في وقت التراويح و ميرقدوش حتى للصباح و زيارات الا للتمنشير و فلان و فلانة
نرجع لموضوعك صحيح كامل نحبوا الضياف و الدار لي متتدخلش مافيهاش بركة لكن مليحة الضيفة خفيفة ضريفة قالك لا تكثر على الملوك لا يملوك و الشيئ لي خلانا ممكن منحبوش الضيف لما يطول انو ولينا نديروا بزاف البروتوكولات و الحسابات يعني اكرام الضيف واجب لا مفر منه بصح ادا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده لي عندو يقدر يقوم بالواجب و زيادة لكن ولات عادة لي تخلي لي معندوش يكلف روحو فوق طاقتو
اما لولاد فهدا راجع الى التربية حنا بكري كي نروحو ضياف نبقاو عاقلين كي الحجرة ههههه
ان شاء الله الناس تبدل العقلية باش ترجع بنة القعدة تاع زمان و ترجع البركة
السلام عليكم اهلا وسهلا اختي
الدنيا تبدلت والزمان تبدل اللي عارفين ولادهم.معيز يقعدو يرعاو بيهم فديارهم وتلقايها تزوخ ولادي مربيين يا سلام وهذو واش الجنون ولاد الجيران وليت ما نحملش وكي كنت مريضة تخيلي بالعملية والوجع ويجيبوهم عند راسي لاتربية ولا ملة
كنا نحبو الضياف ونستناوهم مي ضرك ندعي ربي ما يجونيش تهنية منهم مي اللي عندهم الذراري اما الكبار والله ما يقلقوني
الضيف ضيف واش نيدرو
شكرا

السلام عليكم ورحمة الله

واااا فكرتيني في وحد التسونامي فات على دارنا اسمو ولاد خالي :cry: ياو تقول مش عباد خصني نلمهم في ساك دو بوبال ونطيش عزرينهم في لبحر وما يغيضونيش أو تاع لعجب !!!

أنا والله ما يقلقوني الضياف مي يقلقوني وحد النوع منهم:
- لي ولادهم سامطين ومتوحشين وما يحكموش بلاصة لي كي يروحو تحس فاتت عليك زوبعة ولا تسونامي.
- لي يجي يضيف وما ناويش يبات مي يجي في وقت محرج وقت لغذا ولا لعشا بلا يخبر من قبل وتكمل على واحد من الدار يلعبها شبعان ما ناويش ياكل :ROFLMAO:.
- لي يجي ومازال ما سخنش بلاصتو يقولك واش الكود تاع الويفي ويبغونشي مع أمورو في النت وينسى عزرينك تولي حسيتيه راحتلو الكونكسيون في الدار جا يفوت وقت عندك ما بين ما يبعتولو ميساج بلي رجعت !.
- لي عندو مشاكل في الماكلة هذي ما ناكلهاش وهذي ما ناكلهاش ومطلوب منك تعملو menu على هواه !! مع أنو الضيف مفروض ياكل من واش ياكلو أهل الدار.
- لي يجي يبات وهو سامط ومن سماطتو لي بزاف تستنى الليل يطيح باه تتهنى من سماطتو ويزيد يسهرك ليلة كاملة يطلع بيك النهار وتزيد تنوض الصباح تحس روحك ما فارقتيهش خلاص من البارح في فيقورتك :mad:.

هذو الأنواع لي نكرهم ولي عارف روحو من النوع هذا غير ما يجيش عندي ضيف راني خبرتكم :p.

أما ع السؤال تاعك بالاك الناس عادت ما تعرفش تزور وممكن تخير أوقات مش مليحة ولا تسمط بولادها لي مش مربيين.

مغسي ع الموضوع.

ههههههههههه
مهبولة
السلام عليكم بشرى
ههههه عجوزتك اجونس ايموبيلياغ تجيبلك النسا يشوفو الدار ههههه ربي يصبرك معليش واش ديري دي دعاوي الخير ما عندك واش ديري تقولك دار وليدي وتحب تزوخ قدام حباباتها نعليش مي اخوات راجلك نورمالمو يعاونوك معليش ضيافهم ينوضو يديرو يديهم دار خوهم وانت مش خدامة للضياف مي الله غالب الكنة تقعد كنة يديرولكفيها بالعاني ههههه يا يمى نقولك الصح وما نلعبهاش عاقلة العجوزة والله ما نعاندها نقول مرا كبيرة مهما دير مي انو بناتها يجو يقعدو وانا نخدم فوجهم نقولهم نوضو اخدمو ربي يسهل نغلبهم بالسماطة او نعرشلهم ههههه
كبري قلبك يا بشرى ههههه قولي لراجلك يماك راح تفتح بيرو نتاع العقارات تجيبلك ليفيزيت ههههه

السلام عليكم
أختي كاين مثل يقول : ضيف العام لازملو ذبيحة وضيف الشهر لازملو ماكلة مليحة وضيف كل يوم لازملو طريحة.
واحد الوقت نشفى وأنا صغيرة كانو موالينا يفهمونا بلي الضيف يجيب البركة للدار وصح كنا ديما نستناو شكون يجينا ، الصغار يلعبو والكبار يحكيو وحتى اذا باتو يفوتو سهرات ماشاء الله والرزق سبحان الله لي جامي كليتيها تاكليها كي يجو ضياف ونتمناو كون يبقاو ديما ومايروحوش، مي ضرك تبدل بزاااف الحال يجوك كيما قلتي بأكرادهم تقول مغول، أولادهم يديرو في الدامرات عيني عينك ومايهدروش معاهم كي شغل خرجوهم فسحة لابراز المواهب الشيطانية ولوكان انت تعيطي عليهم تقولك يماهم : (اييه بعيد الشر خلاص مانزيدوش نجو، تقطعت القصرة)، تولي أنت الضيفة في دارك.
ولكن يا أختي كاين مثل آخر يقول: الضيف ضيف لوكان يبقى شتا وصيف
يعني لازم الواحد يكرم الضيف لوجه الله تعالى ويحسن اليه وربي سبحانو يبارك في رزقو ويرزقو الصبر
السلام عليكم
هههه انا ضيف لازملو طريحة بغا يجي كل يوم والا مرة فالعام وخاصة اللي عندهم ذراري ايه تجيبي حنا كبرنا على التربية للمعيز نتاع اليوم طوروات نتاع سبانيا تهدري معاه يبغي يضربك فداركم ولالة مش ضيفة حاسبة روحها الشيخة موزة وانت خدامة نتاع الفيتنام عندها ويا ريت تعجبي وتجيبلك اخبار الديار كلها انا نعيا نقول ربي يسهل خلونا منهم نبدل سوجي وتجيبلك الهدرة منا على 10 سنين تقولي تضرب الكارطةومخليةولادها يرعاو اواه انا يركبني 700 الف جن نضرب ونبخص فالاول كنت نديهم فالكوانة ونقرص هههه قال من قال طاح ومن بعد القريص ماجابش فايدة ايا دورتها ضرب ديركت واخر شي درتو ريحني واش نقولكم يتباعو دمى نتاع الحفافات يتعلمو يمشطو فيهم اللي تجيب وليدها نخرجهالو يولي كحل من البكا رحمتك يا ربي يجمد فبلاصتو ما يزيد ينوض وفالدار يقولولهم ما نروحوش عندها ههتهه تهنيت منهم
شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة