هوما سامطين والا حنا قلوبنا ضياقت

خوك سفاح اطفال هه في الدار اذا جاو ولاد العمة وولاد الخالة لا لا هناك الرحمان غير يعيطولي حكيم
ارواح لفلان وتشوفي الطفل يترعد وحدو يااختي انا نخوف الذراري ناكلهم على الفوضى مي ما نقلقش منها
بيسك الام نتاعي تقلق منهم وانا كلشيء الا ميمتي بيسك عندها لينار ومريضة يعني ما تحملش الصوت العالي
مام كي تروح لبيت جدي تقولي في نهارك ارواح تديني بيسك ما تحبش الهراج نتاع الذراري الصغار هذي من ناحية الاطفال
اما الضياف يااختي واش ديري البروبلام الضيف ماراهوش الانسان اللي يجيك في العام مرة هذاك تحطيه في عينك
مي البروبلام كي يشوف خوك روحو ضيف ولا تشوف ختك روحها ضيفة ولا عمك ولا خالك
انا دايما نقولهم انتوما مالين دار صراحة نزعف من عمي كي يقلي راك ضيف بيسك راني مول الدار نجي ناكل واش تاكل ونقعد كيما تقعد
اما الرسميات هذيك خليها للغرباء والله عيب يجيك خوك ويستنى منك معاملة الضياف هذي نشوفها عيب
انا خويا ادخل روح طول للفريجيدار طيب على روحك انت ومرتك وولادك ما تقعدش في الصالون وتقعد تستنى في الخيرات
يعني اللي كاينة ما نبخلوش خاوتنا بيها اما الانسان الغريب هذاك بالسوء نتاعو لازم نقبلوه الله غالب ...
السلام عليكم يا داعش الذراري فاولادك نشوفوك اذا ديرلهم هكذاك
انت قلت حاجة مهمة اهل الدلر علاه يحطو رواحهم ضياف لما تجي اختي يمى تقولي نوضي حطي وارفدي وهي قاعدة وتقسر نقولها علاه جاتني من تندوف ياخي بنت الدار تمسخير نخدمها في دارهم والشابة ختي تزعف ومن نستها وسمى تقولي تحاوزي فيها نقولها يا مرا انعلي بليس كانت عايشه هنا ولا اخت راجلها تربات عندو ياك عاشت هنا تنوض وحدها علاه نخدمها
انا هالي وعمي لالا حتى هذوك ضياف خاطر انا الغريب عندهم خير مني وما يجوناش والله لا جابهم نحكي على ناس الغرباء
ايه ربي يحفظ امك المريض يتقلق انا ثاني ما نقدرش للذراري والعياط مي اختك دارت التدريب فغوانتانامو عذاب القبر يروحو لديارهم لازم يقولولهم ما نولوش عندها هععه
وانا جيت لوسارة ما شفنا لا ضيافة لا يديك لا يجيبك تعرف غير تهدر هههه

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام والرحمة خويا
اختي الكريمة موضوع رائع بارك الله فيك
شكرا ربي يحفظك وينورك
فرفوشة المنتدى قريت الردود كامل وعجبتني ،يا ختي ما نعرف منين تجيبو فالهدرة تبارك الله عليكم .(y)
يسلمك هذا واش بقانا ويظلو ياكلو فينا ههه مي والله ما يقدرو هههه حكيم ومالك وراهم والزمن طويل والا قصير راني قاعدين غير ليها ههه
انا نقلك ما ديمك درتي الستاج فالاطفال المشاغبين حلي حضانة الاطفال المشاغبين فقط ،واللي كرهت منهم أماتهم واضربيلهم السومة كيما تحبي وكل طفل على حساب وعارتو تخلصي عليه :devilish:

نونونو جونبو با خونا الميقري حبيت نقتل ولاد الناس يجاو اهاليهم يلقاوهم معلقبن فالبلافو والا الصوت راحلهم من الخلعة انا وحدة مقلقة ما نقدرش نحمل
والله يا أختي ميش عندكم بارك راها ظاهرة منتشرة فالارجاء اكل،وين تروحي تلقايهم يشكيو من ولادهم وولاد الضياف.

كنا نسكنو في دار ميش باطيمة ،جاوني ضياف من بعيد ضالين عندي ،والله يا أختي غير عيينا وحنا نجريو عقاب ولادهم وهوما كون غير تحركو:cautious: وطلعو الفوق للشنابر ودارو ريانهم ،والفوتايات طلعو فوقهم ويسوطيو :cry: قعدنا نوحدو في ربي ،حتى لحيوط خبشوهمo_O.

هذو جراد نتاع اثيوبيا. انا نضرب قدام ماليهم ما نحشم ما والو ماذبيا ما يزيدوش يرجعو ومن دبرت مانكا نتاع الحفافات واش نقولك يجمدو شعرها كحل وتخوف ههههه نديهم فالكوانة ونجيبهم كحولة لماليهم لا صوت لا حركة يتشلل
القهوة قهويناهم عن بعد:sneaky: يعني قرعة القهوة فالكوزينة والحوايج كامل فالكوزينة وجبنالهم فناجل هزوهم في يديهم والقاطو في يديهم ،قالولنا يكسرو لماعن ما تجيبوش قدامهم:unsure:
ويزيدو يهدرو بشانهم باللي يكسرو الماعن مي نعرف ولادي معيز نخليهم مع باباعهم العتروس ما نديهمش لديار الناس يضحكو عليا اتا يقولو ما عرفتش تربي مي تلقى المرا قاعدة مهنية والناس متعذبين معاهم ووجها صحيح
قعدنا نوحدو فالله ،هزينا كلش من قدامهم حتى الطوابل ،بناتي كانو صغار ست شهر كلاوهم وما خلاوهمش يرقدو ركبولهم في بلايصهم يدوحو بيهم وهوما راقدين ،حنا حشمنا :oops:
عندك توميات واقيل روووعة كلاوهم يجيبهالهم فراسهم انا كل شي الا الاولاد الصغار بزاف ما نحبش اللي يبيكيهم ولا يدور بيهم مساكن خليتوهم كلاوهم جرب هذو ااااه من سابني هناك
وهوما ما حشمو ، هربناهم بعيد بالمفتاح .

هوما راحو وحنا شهدنا واستغفرنا .

ناشي غير توحدو ربي ديتو الاستقلال كي شغل استعمار والا تسونامي دخلتلكم للدار يا لطيف
أبابابا هنا في فرانسا كثر من ثم مدلينهم زي هكذا.... تلقايه راجل وهاز ساشي نتاع شيبس قدو فالطول ويقول لخاوتو ما نمدش:( ،وعند الناس كون غير جا في دارهم .

في فرنسا بصح ولاد العرب انا شفت ولاد الgور مربيين ومنظمين
ايه هذاك مول الشيبس ما تحكيش عليه السم يقطر

ياو خليك تربية بكري دفنوها .

ربي يحفظك ختي ويعينك عليهم

احترامي وتقديري
حلم كبير
(y)
ربي يحفظك خويا صح التربية راحت وكل شي من الوالدين
شكرا وربي يصبركم هذوك اذا رجعولكم ديرو بلاكة باللي رحلنا وما نولوش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة