مشكلتي اريد ارائكم من فضلكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,355
السلام عليكم اخواني و اخواتي
اريد ان اطرح عليكم تجربة في حياتي و لحد الان لازلت مصدومة منها و لا اعرف كيف ارضي نفسي
فتقدم لخطبتي شاب و اختارني لتديني مع العلم انني لا اقل جمالا و لا و علما و الحمد لله
تمت الخطبة حسب الاصول لكن فاجئني بعد عدة ايام قليلة خبر صدمني و هو فسخ الخطبة و السبب !!!!
تعرضت والدته الى حريق بسيط كما يمكن ان يحترق كل انسان في العادة و لا ادري ماذا ايضا دفعتهم هذه الحوادث او الصدف الى فسخ الخطوبة ظنا منهم انهم سيبعدون النحس عن عائلتهم لانهم على حسب تفكيره انا من جلبت هذه الحوادث !!
اخواني اجيبوني هل يعقل هذا ؟ هل لي ذنب؟ حقيقة صدمت و لم اعرف بماذا ارد سوى انني احتسبت امري الى الله تعالى و قلت في نفسي لعله خير و اكيد انه خير.......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي

حقا هذا هو السبب ؟! سبحان الله
ربما كان مجرد سبب مذكور وليس السبب الحقيقي .. ما هذا الجهل ؟!

يا أختي كما قلتي فيه خير أكيد هذا الأمر ربي يعوضك بما أفضل منهم بإذن الله والحمد لله أنك مخطوبة برك مزال مدخلتيش لدارو ..
ربي يهنيك ختي ويعينك يا رب

(وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ...) بلاك ربي شافلك فيها خير و بعدك عنهم... المهم الإنسان يشوف للقدام و ينسى الماضي و هذي الدنيا تجارب أختي ...و بالتوفيق

ما ننساوش أنو كاين ناس لهوا لي جا يدّيهم .. ماهم ثابتين على والو .. ناس ناقصين عقل و إلاّ ناقصين نية و إلاّ لثنين مع بعض.
--
لي ناقصين عقل يامنو بالخرايفات .. و مدّيهم لغرور
و لي ناقصين نية تلقى تصرفاتهم فيها لعجب
--
في كل الأحوال فكّة منهم .. يرزقك ربّي ما خير منهم.

اختي الطيبون للطيبات و اكيد ربي بعد عليك انسان ناقص عقل كما قال rycers@ و ربي محال يمد خبيث لطيبة . ربي يوفقك ان شاء الله

حسبي الله ونعم الوكيل ، هاذي هي العبارة لي تشفي غليلك
لكن أختي عمرك ماتنساي بلي هذا فضل من ربي سبحانو ، فسخ الخطوبة أرحم بكثير من الطلاق
الحمد لله لي بينهم على حقيقتهم ، ربي يرزقك أفضل من هذا ويرزقك فرحة تنسيك فيهم

السلام عليكم
والله يا أختي لما قريت سبب فسخ الخطوبة شبعت ضحك، خاطر سبب تافه
وراني مستغربة اذا صح كاينين عباد كيما هكا، رانا في 2017 ومازالت الناس تأمن بالخزعبلات
وهادا لوكان تزوج وطاحت يماه مالا يطلق ولا كل مرة تتأذى فيها يماه يتزوج ويطلق؟
تعرفي نقولك حاجة من المفروض موضوعك تحطيه في قسم المناسبات والافراح خاطر راهي فرحة كبيرة ونعمة
انو ربي نجاك من مثل هاد العائلة الجاهلة (اذا كان هذا هو السبب الاساسي) يعني هادي ماش مشكلة
بالعكس ختي لعزيزة صلي لربي زوج ركعات واشكريه فيهم انو ربي بعد عليك هاد البلاء ولي هي عائلة كيما هكا
خاطر صراحة لي ما يأمنش بقضاء ربي والقدر تاعو لي مكتبهولنا مايشرفنيش يكون شريك حياتي
خاطر انو حاجة تصرا من عند ربي سبحانو سواء كانت مرض او مشكلة او ابتلاء من نوع آخر لازم نحمد ربي عليها
ماش نحصل في انسان، خلات لا عاد الانسان عندو قدرة انو يمرض غيرو، يعني واحد الجهل مالقيت ما نقول عليه
الناس راهي تتقدم وحنا رانا نروحو للخلف
على كل حال ربي يوفقك ختي لعزيزة وربي يوفقك ويرزقك زوج لي يستاهلك صح خاطر هادا لي بعيد على دينو للدرجة هادي
رايحة حياتك تكون مرار من بعد، ربي يهنيك ان شاء الله

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
هذا اسمه تطير والله اعلم ،ومنهي عنه شرعا .
الله يعوضك زوج خير منه ،ويسدد خطاك اختي الفاضلة .
احترامي وتقديري
حلم كبير

ماتحزنيش الخطاب بزززززززززززززززززززززززززاف
ونتي بإدن الله من نصيب شاب أروع منه بكثيييييييييييييير

هناك ربي منو
احمدي الله على النعمة
وراني هنا حاب نخطب وراني نفتش ع بنت الحلال
اذا تحبي ارسلي عنوانك مع احدى المشرفات
ربي يعوضك بما هو خير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماش من المكتوب باختصار شديد
متقلقي روحك ماوالو
كون جا فيه خير كان كمل الزواج
ربي يرزقك ان شاءالله الزوج الصالح

هناك ربي منو
احمدي الله على النعمة
وراني هنا حاب نخطب وراني نفتش ع بنت الحلال
اذا تحبي ارسلي عنوانك مع احدى المشرفات
ربي يعوضك بما هو خير

الله يبارك على حبيبنا
طلب صريح
الصدقة في المقربين أولا , عجبتني شجاعتك
ربي يوفق إن شاء الله

للسلام عليكم
انا نقولك روحي صلي ركعتين لربي اشكريه بعد الناس هذو عليك راهم موسوين ومرضى لو يعطسو يحصلو فيك ناقصين دين وفهامة لانو الشي مكتثب من ربي حنا جزائريين هكذا يجيبو عروسة وتصرا جنازة يحصلو فيها الجهل ياك الموت من ربي ومكتب لانسان تخلاص حياتو فالدقيقة هذيك واش دخلها هي ناس متخلفة
اسمعي هناك ربي منهم وهذا راجل عندك انت توتو النسا غير اسمع كلام نتاع نحس راح خلى ظفلة متربية ومتحجبة على جال امر تافه ياو ربي شاف انك اغلى منو انت خسارة فيه لازملو وحدة تافهة كيما هو من جماعة السحور ويامنو بالعين والخرافات
ما تتقلقي ما والو خمي انو ما يوالمكش تفكيرو سطحي بيه بدارهم يماه عليه تحرقت هههه يسامحني ربي مي مرلا تحيري ناس تفكيرهم تافه
موفقة ربي يعوضك باللي خير منهم

خليك منهم قوم ناقصة عقل...
كلش مكتوب ربي كانت قادرة تنحرق قبل ولا نهار يدوك ولوكان ماتت يشرعوك نظن...

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَال : "َ لا عَدْوَى وَلا طِيَرَةَ وَيُعْجِبُنِي الْفَأْلُ قَالُوا وَمَا الْفَأْلُ قَالَ كَلِمَةٌ طَيِّبَةٌ" .

وقال ايضا : " الطيرة شرك ".

كما قال صلى الله عليه وسلم : " من ردته الطيرة من حاجة فقد أشرك" قالوا يا رسول الله ما كفارة ذلك ؟ قال : " أن يقول أحدهم : اللهم لا خير إلا خيرك ولا طير إلا طيرك ولا إله غيرك".

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ليس منا من تطيَّر ولا من تُطيّر له أو تَكهن أو تُكهن له أو سَحر أو سُحر له"

ماتخميش فيه ربي يخلف عليك باحسن منه ان شاء الله خاصة ادا كنت لي في بالي هو الخاسر...

شر البلية ما يضحك
الجهل مصيبة والله
اختي تهنيتي منو لانو ممكن نهار اخر يطلقك و الا يتهموك بشيء اعظم
قولي الحمد لله
و ربي سبحانو كتبلك البلاصة لي ترضيها

يااختي انت وقيلا نحتاجوك باش تحري فلسطين
خخخ راكي قنبلة بدون ان تشعري تحرقي من بعيد
اخاه 2017 ومازال يقولو النحس بففف وين راهو مول الاندرويد ومول الوينداوز 10 باش يبيراطي هذو الغاشي ويعاودلهم الميساجور باطل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة