الاشهارات الجزائرية-ويبقى الأمل-

هههههههههخخخخههههههههههخخخخههه يالمصيبة مرسي بزااف على الاشارة و الموضوع الفكاهي هههه ديما تضحكني مواضيعك .. أنا لوكان نقولك عندي كتر على تلتت سنين منشوفش فالتيلفزيون خلاص تالموا نكره الجياحة اللي يحطوها سوا تاعنا القنوات ولا قنوات اجنبية و عربية كيف كيف ايييه شوفي تاع مصر ديما اشهار يشطحوا و يتمهبلوا و يغنوا على جال قرعة غازوز ولا حلوى هههه
تاعنا يدوخوا انا كي شفت اشهار هذاك اللي يهدر مع القهوة و يشعر حبست هههه وزيد هذاك اللي توحم على لوبيا سخونة وحارة فالصحراء هنا قلت الدايم ربي تصوير بلاغي خرافي هههههههه فالصحراء تفكر تاكل لوبيا اواااه خلل في العقل انا نحوس على الما بارد ولا قرعة غازوز كوكا كولا باردة والله تحير تحير تحير ...

موضوع هاايل لؤلؤة ^^ لازم ترجعي لسلسلة الفكاهة تاع العادة تحكيلنا على المسلسللت الجزائرية و الافلام وووو ..

اهلا فطومة نورتيني بمرورك
ضحكتك هاديك وحدها تضحكني ههههه
والله حتى أنا كيفك ماندورش بالتلفاز ساعات كي نجي نتغدا ويكون التلفاز شاعل قدامي نتوله
وإلا نسمع صوت الاشهار ونجي نطل يحكمني الفضول هههه وحنا الله يبارك الاشهارات تاعنا شابين بزاف
مع تشوفيهم مرة يبقاو في الراس تنساي أسمك وماتنسايهمش هههه
هيه يا هداك لي يحكي مع القهوة ويقولها فيك النية الصافية ههههه هادا مختل عقليا بلاصتو ماش هنا هههه
ولي يتوحم على اللوبيا في وسط الصحراء هاداك راهو كارثة تاع الكوارث
هاداك راهو يحس بالعكس كي يسخن يحس بالبرد ويسخف على حاجة سخونة هههه
ان شاء الله حبيبتي رايحة نحاول مرة على مرة ندير موضوع فكاهي هكا بالاك نضحكو بيه شوي
وربي يدوم عليك الصحكة والفرحة يا رب
شكرا غاليتي على كرم المرور
تحياتي

السلام عليكم
يعطيك الصحة مريم على الموضوع
باش ما نكونوش ظالمين كاين شي اشهارات في المستوى بصح قليلة
انا تعجبني نتع لحليب لصغار آه شابة بزاف و نتع اوريدو و نتع تخلصيها مادام يعني كاين اشهارات مقبولة
بصح بلمقابل كاين مهرجين ماشي يضحكوك يطلعولك السكر و الضغط كما نتع الشامية نتع قويدر لموسخ كما يسموه
و نتع الشكولا فمو مطلس بشوكولا و زعما خايف ولادو يشوفوه جايبين شيوخا معجبين بيهم مساكين
على طماطيش الحارة و عارضة الازياء كما قال صالح سكتي برك و تروح تحكي للجارة على الماقارون ههه ياخي ميكيات
بصح كما قلت كاين و كاين
لفرماج نتع شيزي شباب و بنين و ثمنو معقول يا@ام ياسمين;)

آخر تعديل:
السلام عليكم
يعطيك الصحة مريم على الموضوع
باش ما نكونوش ظالمين كاين شي اشهارات في المستوى بصح قليلة
انا تعجبني نتع لحليب لصغار آه شابة بزاف و نتع اوريدو و نتع تخلصيها مادام يعني كاين اشهارات مقبولة
بصح بلمقابل كاين مهرجين ماشي يضحكوك يطلعولك السكر و الضغط كما نتع الشامية نتع قويدر لموسخ كما يسموه
و نتع الشكولا فمو مطلس بشوكولا و زعما خايف ولادو يشوفوه جايبين شيوخا معجبين بيهم مساكين
على طماطيش الحارة و عارضة الازياء كما قال صالح سكتي برك و تروح تحكي للجارة على الماقارون ههه ياخي ميكيات
بصح كما قلت كاين و كاين
لفرماج نتع شيزي شباب و بنين و ثمنو معقول يا@ام ياسمين;)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بالغالية والحبيبة أم منير نورتيني بمرورك العطر
والله صح الانسان مايكدبش الاشهارات الجزائرية كاين البعض منها لي بدا يتحسن
وزيد الناس أذواق قادر اشهار ما يعجبنيش أنا ويعجب انسان آخر يعني تختلف من عبد لعبد
وتاع الشوكولا هاديك والله كنت رايحة نذكرها بصح نسيت إسم الشوكولا كيفاه ههههه هاديك جياحة في جياحة
بصح لي ذكرتيهم كذلك أنا نحبهم تاع الحليب للصغار كنت نموت عليها وتاع تخلصيها مادام كذلك ماما تحبها وكي تشوفها تضحك ههه
يعني الانسان مايكدبش كاين هكا وهكا وعلى الاقل بدات تتحسن شوي اشهاراتنا ولو 20 بالمائة لكن كاين تحسن في البعض منها
أما فرماج تشيزي والله ماذقتو اذا بنين ولالا بصح صمطوها كي داروهم زعفو وسط الطبيعة كي ماحضرش تشيزي هههه
شكرا على كرم مرورك غاليتي أم منير ربي يحفظك ان شاء الله ويهنيك ويدوم تواجدك بيناتنا
تحياتي

اهلا بالغالية والحبيبة أم منير نورتيني بمرورك العطر
والله صح الانسان مايكدبش الاشهارات الجزائرية كاين البعض منها لي بدا يتحسن
وزيد الناس أذواق قادر اشهار ما يعجبنيش أنا ويعجب انسان آخر يعني تختلف من عبد لعبد
وتاع الشوكولا هاديك والله كنت رايحة نذكرها بصح نسيت إسم الشوكولا كيفاه ههههه هاديك جياحة في جياحة
بصح لي ذكرتيهم كذلك أنا نحبهم تاع الحليب للصغار كنت نموت عليها وتاع تخلصيها مادام كذلك ماما تحبها وكي تشوفها تضحك ههه
يعني الانسان مايكدبش كاين هكا وهكا وعلى الاقل بدات تتحسن شوي اشهاراتنا ولو 20 بالمائة لكن كاين تحسن في البعض منها
أما فرماج تشيزي والله ماذقتو اذا بنين ولالا بصح صمطوها كي داروهم زعفو وسط الطبيعة كي ماحضرش تشيزي هههه
شكرا على كرم مرورك غاليتي أم منير ربي يحفظك ان شاء الله ويهنيك ويدوم تواجدك بيناتنا
تحياتي

الله ينورك حبيبتي لسانك يقطر عسل بارك الله فيك
ايه صح اذواق و كل واحد و رايو
كاين اشهارات ماركة برانت تاني مليحة و كوندور مع سهيلة معلم
اما الشيكولا حتى نسيت اسمها بصح مسخرة
اما اشهار شيزي حتى انا ما يعجبنيش بصح نتع الصح انا دايمن نشريه شباب و بنين و ماشي غالي
شتي الاشهار نتاعي خير من نتاعهم ههههه
احنا نتمناو باش نتقدمو و نطورو في كل شي ان شاء الله
و يدومك انت تاني و يخليك غاليني

السلام عليكم
هذا كتبتيه كامل وماشفتوش ههههههه وين كان مخبي ههههههههههه
اواه منذاك تخرجي خرجات من القصب هههههه
علاه فكرتيني في الاشهار تاع الشامية ههههههه خويا كل مايشوفو يبدا يعاير فيهم
ويعاير التليفزيون ويزيد يعاير الشعب ويوصل حتى لبوتفليقة غير من الاشهار هذاك هههههههههه
بصح بزاف سي تخو كيما يقول الرومي ههههههه
السيناريو تاع الاشهار لي يكون يديرو بلاك لوكان تحكي معاه تكرهو قبل ما يهدر ههههه
انا مزال ماعجبني اشهار فالقنوات تاع الدزاير كامل سورتو من نهار حلو الناس كامل قنوات ههههههه
أنا الاشهار لي كان يعجبني هو تاع حميد عاشوري عمو عمو مدلي شوينgوم هو يقولو أمين لالا عمو ماواسمنيش أمين ههههههه
شوفي ياختي والله منذاك نكون نتفرج فالقنوات تاع السبور تاع فرنسا يديرلك وحد الاشهر عقلك يحبس
علبالك المنتوج هذاك تقدر تبيع الدار على جالو وتشريه يدوخك يامحاينك ههههههه
وفالدزاير والله تحلف عليك ماتشريه غير على جال السماطة تاع الاشهار
انا كي ندخل للحانوت مانشريش الحاجة لي الاشهار تاعها سامط
وأسمط اشهار في حياتي لي نكرهو هو تاع ليكوش ههههههههههه
آآآآآآآآآآآيما ونلقاها مولات الإشهار نقتلها ههههههههه
ديجا كي نتزوج مرتي نقوللها روحي انت اشري ليكوش هههههههه
الى كنت مليح المورال يهبطلك كي تشوف اشهار هكذاك ههههههههه
بزاف منذاك نقول عندي افكار خيرمنهم فالاشهار ههههههههه
مي نظن هوما حابسين في راسهم ولا ماشكيتش خاطرش لوكان حابس ومايلقاش أفكار تاع اشهار هكذاك هههههههه
هذو سامطين وتانيت فالعقلية تاعهم تكون سامطا كي الاشهارات تاعهم ههههههههههه
ههههههه واقيل كتبتلك جورنال وانت راسك راهو يوجع هههههههه
ايا خلاص تبقاي على غير هههههه

خويا مالك درك راني بالتيليفون
غدوة ان شاء الله نرجع نرد عليك خويا كما يلزم ان شاء الله
وبالعكس خويا مرحبا بيك في أي وقت في موضوعي ^^
الموضوع اصلا درتو ليكم باه تعبرو وتضحكو
راني نرجع ان شاء الله

السلام عليكم
نتي شفتي غير هدو!؟
وكۃكوكا كوكا لحصل لكادار حابوني يغني فيها ?ههههه تقتل بالضحك شويت مع يبدی ينقز

اﷲه غالب الغرب يديرو علی الشركات..وحنا مازلنا مع اروما hhh

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله غي طليتي على قلبي كي نشوف معظم الاشهارات تحكمني الغمة خاصتا اشهار منتجات صومام نحسهم يمثلو وكاين طوماطش الحارة بنة وشطرة خميرة نوارة شبة ومسرارة اما لا الشطرة رهي عند الطماطيش والزين والسر عند الخميرة وانت اندبي حناكك ههههههه دولنا كلش
والاشهارات ليعجبوني تع معجنات ماما
مكاين غير ماما لتعرفلها
وفي الاخيرة المواطن ميهموش الاشهار ليه جيه رخيسا يشريها والله يهدي الجميع

السلام عليكم
هذا كتبتيه كامل وماشفتوش ههههههه وين كان مخبي ههههههههههه
اواه منذاك تخرجي خرجات من القصب هههههه
علاه فكرتيني في الاشهار تاع الشامية ههههههه خويا كل مايشوفو يبدا يعاير فيهم
ويعاير التليفزيون ويزيد يعاير الشعب ويوصل حتى لبوتفليقة غير من الاشهار هذاك هههههههههه
بصح بزاف سي تخو كيما يقول الرومي ههههههه
السيناريو تاع الاشهار لي يكون يديرو بلاك لوكان تحكي معاه تكرهو قبل ما يهدر ههههه
انا مزال ماعجبني اشهار فالقنوات تاع الدزاير كامل سورتو من نهار حلو الناس كامل قنوات ههههههه
أنا الاشهار لي كان يعجبني هو تاع حميد عاشوري عمو عمو مدلي شوينgوم هو يقولو أمين لالا عمو ماواسمنيش أمين ههههههه
شوفي ياختي والله منذاك نكون نتفرج فالقنوات تاع السبور تاع فرنسا يديرلك وحد الاشهر عقلك يحبس
علبالك المنتوج هذاك تقدر تبيع الدار على جالو وتشريه يدوخك يامحاينك ههههههه
وفالدزاير والله تحلف عليك ماتشريه غير على جال السماطة تاع الاشهار
انا كي ندخل للحانوت مانشريش الحاجة لي الاشهار تاعها سامط
وأسمط اشهار في حياتي لي نكرهو هو تاع ليكوش ههههههههههه
آآآآآآآآآآآيما ونلقاها مولات الإشهار نقتلها ههههههههه
ديجا كي نتزوج مرتي نقوللها روحي انت اشري ليكوش هههههههه
الى كنت مليح المورال يهبطلك كي تشوف اشهار هكذاك ههههههههه
بزاف منذاك نقول عندي افكار خيرمنهم فالاشهار ههههههههه
مي نظن هوما حابسين في راسهم ولا ماشكيتش خاطرش لوكان حابس ومايلقاش أفكار تاع اشهار هكذاك هههههههه
هذو سامطين وتانيت فالعقلية تاعهم تكون سامطا كي الاشهارات تاعهم ههههههههههه
ههههههه واقيل كتبتلك جورنال وانت راسك راهو يوجع هههههههه
ايا خلاص تبقاي على غير هههههه

أهلا بيك خويا مالك نورتني بمرورك
ههههه لعنة الإشهارات خباتو، ههههه راني ساعة ساعة ينوضلي الهبال ويخرجولي افكار غريبة هههه
(راني وليت نكتب شوي ونضحك عديتني هههه)
تاع الشامية هاداك هو الإشهار المحبوب عند الجزائريين هههه خاطر تقدر بيه تخرج المكبوتات تاعك كيما دار خوك ههه
وإلا تقدر تشطح وتنحي القلقة وإلا منو تكره الشامية والماكلة ككل وهادا يساعد أصحاب الريجيم هههه

هيه تفكرتو تاع شوينgوم أمين هههه والله كاين إشهارات شوي يتقبلهم العقل بصح كاين وحايد تقول من الفضاء
اييه على الاشهارات تاع الأجانب تحسو فيلم تجبد البابي موشوار وتبدا تبكي من التأثر ههههه وتاعنا تبدا تبكي
من الضحك ههه، تاع ليكوش لي فيهم مليح هوما الأطفال لي يمثلو بيهم يهبلووو هادا ما يصلح برك
والله تحير الافكار تاع الاشهار اذا جاوهم وهوما نايمين ولا تما وين ناضو من النعاس ههههه خاطر ماراهمش افكار تاع انسان عاقل
ربي يهديهم برك، بالعكس خويا مالك الدار دارك والموضوع موضوعك مرحبا بيك في أي وقت
شكرا لكرم مرورك خويا ربي يهنيك
تحياتي

الله يعطيك الصحة موضوع رائع

شكرا غاليتي تواجدكم أروع
سعيدة أنو الموضوع عجبكم
وشكرا لكرم مرورك
تحياتي

السلام عليكم
نتي شفتي غير هدو!؟
وكۃكوكا كوكا لحصل لكادار حابوني يغني فيها ?ههههه تقتل بالضحك شويت مع يبدی ينقز
اﷲه غالب الغرب يديرو علی الشركات..وحنا مازلنا مع اروما hhh

مرحبا بيك أختي نورتيني بمرورك
والله يا حبيبتي الاشهارات السيئة راهم كي الدود هههه
راني ذكرت البعض برك لو نذكرهم كلهم مايوليش موضوع تولي جريدة هههه
على هادي اكتفيت بهادو برك وخليت المجال مفتوح للجميع باه يعبرو على الاشهارات لي مايعجبوهمش
وكيما قلتيها الغرب تطورو في التسويق والاشهارات وحنا مازلنا مع أروما في الحومة ههههه
شكرا حبيبتي على كرم مرورك ربي يهنيك
تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله غي طليتي على قلبي كي نشوف معظم الاشهارات تحكمني الغمة خاصتا اشهار منتجات صومام نحسهم يمثلو وكاين طوماطش الحارة بنة وشطرة خميرة نوارة شبة ومسرارة اما لا الشطرة رهي عند الطماطيش والزين والسر عند الخميرة وانت اندبي حناكك ههههههه دولنا كلش
والاشهارات ليعجبوني تع معجنات ماما
مكاين غير ماما لتعرفلها
وفي الاخيرة المواطن ميهموش الاشهار ليه جيه رخيسا يشريها والله يهدي الجميع

اهلا بيك حبيبتي نورتيني بمرورك العطر
هههههههه والله ضحكتيني عجبتني تاع داتلنا كلشي وشفتي تاع القهوة
هاداك لي هاز فنجال ويحكي مع القهوة ويقولها فيك النية الصافية هههه
القهوة فيها النية الصافية وحنا مافيناش النية هههه القهوة خير علينا
تاع ماما هيه تاني معليهمش مافيهمش التخربيط بزاف يعني مقبولين وملاح
وكيما قلتيها الانسان كي يدخل للحانوت يخير حاجة لي تناسب جيبو
اما الاشهارات هاديك ماعندها حتى معنى
شكرا غاليتي على كرم مرورك ربي يهنيك
تحياتي

صحيتي مهبولتي عندك زمان ماخربشتيش في كانش ضحكة لينا ربي يفرحك ويزهيك انشالله
لمزية راني خارج مجال التغطية مانتفرج مايوجعني قلبي ..
انا اعتزلت التلفزيون الجزائري عندي اكثر من ثلاث سنين وحتى في رمضان ماندورش بيه
علاه ناقصة هبال انا؟؟
اللهم في بلاصة افلام الكرتون ندير لبنتي مسلسل دزيري مش غير اشهار ويسمحولي فيها هذي
كلش عياااان حتى الدراما.
هذاك اشهار الشامية قابلني عندي يومين في بيت اهلي ودارلي ايروووور في مخي بصح ماكانش عندي وقت نحلل فيه هههههه

والاشهار تاع كوكاكولا ايوا ايوا
ههههههههه داليا الشيح والجابوني
حتى تفكرت موضوعك كي شفتو جيت نخربش هههه
وتفكرت منها وحد العضوة في اللمة مرة جات سجلت باسم داليا الشيح وقاتلنا اني هي ههههههههههههههه وناضت تخرط على الاعضاء
راني فاتحة الشروق رهجوني بالاشهارات
اشهار ورا خوه وساعة ساعة يخلعوني بكوكا كولا وهاذيك تصوطي هيا والجابوني
:ROFLMAO::sleep::sleep::sleep::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
ايه ايه مارغارينا صول صول شحال بنينة sol

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة