أشباهنا في اللمة ....... تعالوا

اكيد التأثير بزاف يأثروا علينا لكن نحوس على تشابه أفكار
وكي تلقايها قوليلي ههه
بالتوفيق اختي شكرا
ههههههه ماعرف
ان شاء الله نلقى شبيهتي او هي تلقاني وعلاش لالا خخخ
راني نشوف فروحي طرونسبارو ماناثر ما شبيهة حد ^^

ههههههه ماعرف
علاه لالا بلاك هي تلقاك او هو ممكن شبيهك رجل
لالا راكي تباني غير انت اللي تباني هههه

وعليكم السلام اخي قلم مغرور نورت الموضوع
تسلم وما كلماتي امام روعة كلماتك ومنك نتعلم
من يشبهوك كثر وفهلا إخترت أحسن الأقلام وما ميزها انك تشبههم أيضا
ما هو الأمر يا ترى انا فضولية
انا وطمطوم صح مهابل للزوج ههههه
اما نكتبو ما نعياوش انا والله وتسمع الكلافي في دارنا تقول الكاتب نتاع دار الشرع هخخخخخ ما يحبسش وقد ما نكون زعفانة نكتب اكثر ههههه
آمين يا رب شكرا لك
وتحياتي وتقديري لشخصك شكرا

حفظك الله اختي ورعاك
ممكن من يشبهني حقيقة لا يوجد في هذا العالم لاني نفسي محتار فيها
اما بخصوص فاطمة والبقية لي المام بهم من قبل .. والسحاب العابر كمان اول من لفت انتباهي هنا
والان اراك استحوذت على اكثر موايع مشاهدةة في اللمة .. ما شاء الله عليك .. انت تشبهينني
في الشهرة ... مشهور كلينا ههههه اما انا ليس هنا وقد اختفيت عن الاضواء.

حفظك الله اختي ورعاك
ممكن من يشبهني حقيقة لا يوجد في هذا العالم لاني نفسي محتار فيها
اما بخصوص فاطمة والبقية لي المام بهم من قبل .. والسحاب العابر كمان اول من لفت انتباهي هنا
والان اراك استحوذت على اكثر موايع مشاهدةة في اللمة .. ما شاء الله عليك .. انت تشبهينني
في الشهرة ... مشهور كلينا ههههه اما انا ليس هنا وقد اختفيت عن الاضواء.
آمين يا رب وحفظك من كل شر تسلم يا رب
ولما انت تحتار في نفسك لو بقيت تبحث عن تفسير لما بداخلك سوف تتعب الانسان كتلة مشاعر متناقضة وربما هناك من يشبهك في حيرتك وما ادراك
لا ابدا انا لا مشهورة ولة اي شي فترة ياتيني فيها نشاط وفترة يختفي كليا
هل لي ان اعرف اين كنت مشهور طبعا لو اردت وشرف لي ان اشبهك في امر ما
شكرا لك

آمين يا رب وحفظك من كل شر تسلم يا رب
ولما انت تحتار في نفسك لو بقيت تبحث عن تفسير لما بداخلك سوف تتعب الانسان كتلة مشاعر متناقضة وربما هناك من يشبهك في حيرتك وما ادراك
لا ابدا انا لا مشهورة ولة اي شي فترة ياتيني فيها نشاط وفترة يختفي كليا
هل لي ان اعرف اين كنت مشهور طبعا لو اردت وشرف لي ان اشبهك في امر ما
شكرا لك
شكرا لك اختي
قريبا سأخبرك ... لانه ممنوع ان اكتب اين اشتهرت .. رغم ان الورد الاحمر اعطتني حرية ان اكتب اسم شهرتي في اخر مواضيي لكن احتراما للمنتدى ابقى في الخفاء
وليلة سعيدة لك وتصبحين على الف خير ^^

شكرا لك اختي
قريبا سأخبرك ... لانه ممنوع ان اكتب اين اشتهرت .. رغم ان الورد الاحمر اعطتني حرية ان اكتب اسم شهرتي في اخر مواضيي لكن احتراما للمنتدى ابقى في الخفاء
وليلة سعيدة لك وتصبحين على الف خير ^^
حسنا سأنتظر ان تثق بي وتخبرني ولو ان رجل مثلك وقلم مثلك لا يجب ان يبقى في الخفاء .شكرا لك ويسرني التعرف على شخصيتك
ليلتك اسعد وانت من أهل الخير شكرا

لاادري مالذي سيخطه اليراع وانا ارى الكم الهائل من مواضيع اقل ما يقال عنها " الجمال بعينه "
فهي لم تكن مواضيع جاذبه وحسب بل مقروءه وممتعه ولها وقع خاص في نفوس الاعضاء كونها
تلامس الوجدان حتى اصبحت قاب غبطة واعلى من دغدغة المشاعر وصارت مواضيعك بد لابد لنا
من متابعتها ؛ الا تعلمِ يا طيبة القلب إن صرير يراعك في اللمه مثل البرق نلمحه ونتلقف غيثه ليسعدنا ويحيينا ..
فشكرا الف ليليا ولا تفيك ...
كما بودي لو تسمحي لي بالتقدم من خلال متصفحك لشكر الزميله بشرى ملاك لما ابدته تجاه العبد لله فالشكر موصولا لها ..
اما من حيث الشبيه فإنه لم يكن يوما على البال ولا على الخاطر كي انتبه لهذه الجزئيه فعذرا يا طيبه ..

يا خيتي بشرى انا رزين هههه اول مرة نسمعها وااااااي تحيا دزاير ههه
ديما يقولولي راك بلا عقل هعهعهع
شهادتك تكفي خيتي و هاهي ليك (y)
مجنون ولا مهبول كيما قالو ممكن بصح انا شفتك في مواقف رزين وتخمم مليح هذا قصدي

نموت عليك ليلوشتي هههههه
انا شبيهتي بشرى ملاك ههههه
الصح ڨاع الاعضاء يعجبوني والكل عندهم مزايا ومن كل واحد نتمنى ندي حاجة منه...

@ليليا مرام افكارك وتحليلك للامور
@chirine zina @فيتامين سي @habchisalaheddin @صمت المشاعر بشاشتهم وروحهم الخفيفة
@حلم كبير @الأزرق الملكي @قمر الوادي @لؤلؤة قسنطينة @الصحافية الساخرة @ربي اغفرلي @إلياس @aljentel اقلامهم الذهبية
@ميلينا طيبة القلب
@أم ياسمينdz و @ياسمين yaso جديتهم وسعة صدرهم
@الامين محمد @hakim story @يونس قاسم الرزانة
@ابو ليث التقوى
@*حزن النبلاء* الجدية
والبقية ماتزعفوش مني ماذكرتكمش ولكن الكل له مكانة والكل نتمنى نكون مثلكم..
شكرا لك عزيزتي لذكر أسمي و ربي من رزقني هذه الطيبة و حتى مع الناس في للعالم الحقيقي يقولوا اني طيبة القلب حتى أني أخشى من الغرور
قلبك الطيب من رأى الطيبة في قلبي

لاادري مالذي سيخطه اليراع وانا ارى الكم الهائل من مواضيع اقل ما يقال عنها " الجمال بعينه "
فهي لم تكن مواضيع جاذبه وحسب بل مقروءه وممتعه ولها وقع خاص في نفوس الاعضاء كونها
تلامس الوجدان حتى اصبحت قاب غبطة واعلى من دغدغة المشاعر وصارت مواضيعك بد لابد لنا
من متابعتها ؛ الا تعلمِ يا طيبة القلب إن صرير يراعك في اللمه مثل البرق نلمحه ونتلقف غيثه ليسعدنا ويحيينا ..
فشكرا الف ليليا ولا تفيك ...
السلام عليكم أخي بندر
كلامك هذا شهادة لا اريد بعدها أي شهادة فيكفي ما قلته ليكون حافزا لي وتشجيع للكتابة أكثر مع انو القليل القليل من ابداعكم وحرفكم الراقي على ماذا تشكرني انا التي تشكرك على التواجد بيننا دائما فالف شكر لك
كما بودي لو تسمحي لي بالتقدم من خلال متصفحك لشكر الزميله بشرى ملاك لما ابدته تجاه العبد لله فالشكر موصولا لها ..

أكيد أخي الاخت بشرى تستحق كل خير وتصرف في مواضيعي على أنها مواضيعي لا تحتاج إلى إستئذان

اما من حيث الشبيه فإنه لم يكن يوما على البال ولا على الخاطر كي انتبه لهذه الجزئيه فعذرا يا طيبه ..
تراني لفت انتباهك لكي تبحث عمن قد يشبهك في افكارك وتصرفاتك وميولك حتى شخص ربما تقول هءا يشبهني علنا نرى من يشبهك هنا ويكون لك شبيه في الجزائر مع انك موجود بيننا فعلا ولست محتاج لشبيه
نورت صفحتي وعطرتها تسلم

نموت عليك ليلوشتي هههههه
انا شبيهتي بشرى ملاك ههههه
الصح ڨاع الاعضاء يعجبوني والكل عندهم مزايا ومن كل واحد نتمنى ندي حاجة منه...

@ليليا مرام افكارك وتحليلك للامور
@chirine zina @فيتامين سي @habchisalaheddin @صمت المشاعر بشاشتهم وروحهم الخفيفة
@حلم كبير @الأزرق الملكي @قمر الوادي @لؤلؤة قسنطينة @الصحافية الساخرة @ربي اغفرلي @إلياس @aljentel اقلامهم الذهبية
@ميلينا طيبة القلب
@أم ياسمينdz و @ياسمين yaso جديتهم وسعة صدرهم
@الامين محمد @hakim story @يونس قاسم الرزانة
@ابو ليث التقوى
@*حزن النبلاء* الجدية
والبقية ماتزعفوش مني ماذكرتكمش ولكن الكل له مكانة والكل نتمنى نكون مثلكم..
شكرا بشرى
ربي يحفظك ختي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في الحقيقة .. ما نظنش كاين الي يشبهلي هنا ههه

لذلك من هذي النقطة ما نقدرش نهدر ... اما في حكاية الاعضاء الي خلاو بصمتهم عندنا بسم الله نبدا نجبد :

كاين الاخ @الامين محمد ... بالصمود تاعو و الشجاعة والصبر و قوة التحمل الي عندو الله يحفظو لاهلو و وليداتو

كاين الاخ @حلم كبير ... صاحبنا و عزيز علينا ياسر و يبهرنا باستمرار خاصة مع كتاباتو الراقية و الرائعة خاصة الرواية " أكدلي على أحلام انا خوك " ههه

كاين الاخت @بشرى ملاك ... اختي الكبيرة عزيزة ياسر و نقادرها ياسر ياسر .... و ديما تزعف مني ههه " راها عارفة و علاه " ههه

كاين الاخت @حروف تائهة ... هذي اختي الصغيرة ههه عزيزة عليا ياسر و راها عارفة علاه قلتلها اختي الصغيرة ههه

و الاخت @صمت المشاعر ههه عبير ديما مشنفة عليا بصح قلبها كبير و تسامحني دايما ههه

و ما ننساوش الاخت @sقطر الندىs ههه

المهم هذو لي قدرت نجبدهم ... كاشما نزيد نتفكر راني نضرب عليكم دورة هه
ايا بالعافية
احم احم
أين رزان
ههههه

--
واقيل آه
:)
السلام عليكم اخي
لما لا قد تجد في إمرأة صفات تشبهك انت
نتمنى عودة سريعة للاخت جيهان

السلام عليكم
يصعب قول اسم لغموض التشابه
انا قليل الادراك للاخرين
لانني لا التفت كثيرا للمارين
احيانا .. تتصرف نفسي بغرابة و لا اعرفها ... كانها لا تشبهني
لذلك اظن ان في الافتراضي اقل من ذلك
من الغائبين اعرف احدا
و من الحاضرين اذكر ربما الاخ صلاح الحبشي
اتمنى ان اتشبه بالاخ ابو ليث

ههههههه ماعرف
ايا انت شبيهتي ^_

السلام عليكم
يصعب قول اسم لغموض التشابه
انا قليل الادراك للاخرين
لانني لا التفت كثيرا للمارين
احيانا .. تتصرف نفسي بغرابة و لا اعرفها ... كانها لا تشبهني
لذلك اظن ان في الافتراضي اقل من ذلك
من الغائبين اعرف احدا
و من الحاضرين اذكر ربما الاخ صلاح الحبشي
اتمنى ان اتشبه بالاخ ابو ليث

ايا انت شبيهتي ^_

امممم يعني ترى اننا نشبه بعض
ممكن تعطيني نقاط التشابه ههههه ممكن هذا الوجه ^^ هههههه

السلام عليكم و رحمة الله
ااه ليليا راكي دخلتها علينا مواضيع جبصح فوور ربي يحفظك و يفرحك ، يزين ايامك ياااا رب ^^ كيما تفرحينا بمواضيعك شكرا لك

نرجعوا لاشباهنا ياك يقولوا اربعين شبه عندنا هههههة
أنا عندي اربعين شبه

اولا @ليليا مرام @Skor m@k
@لؤلؤة قسنطينة @missing heart @الورد الأحمر @فيتامين سي خاطي التفنيين و حب الماكلة هههه
@طموحة @Soumia hadj mohammed @بشرى ملاك @قلم مغرور @الأزرق الملكي @sanaya

@moriroo , @فارس البوح ، @الامين محمد ، @السحاب العابر ؛ @ام راس يابس ، @عآشقة الجنـة ، @اكرام براءة ، @mohamedfathi .. يا جماعة مكملوش الاربعين اللي يشبهولي ههه المهم هذو اللي ذكرتهم نشوف فيهم يشبهولي فامور ^^ تخياتي ليهم ربي يحفظهم الباقي من بعد نزيد نذكرهم كاين الللي اساميهم ماخرجوش معرف علاه

لي الشرف انو من شبيهاتك الارعين احم احم
لكن ماتقوليش فلهبال برك او نجري موراك بالبشماق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة