ارتفاع هرمون لعوبي عند البنات.. صمطوها

هههه مجنونة صح يعطيك الربح و زوج ملاين

و الربح متقدرش تصرفهم دراهم ههههه نحبهم ورقة مادابيك ماشي شيك ههههه

هههههه مالقيت مانقولك ق كلمة وحدة " زاد هبالك"

يونس كي قاللها هذي الكلمة ...
كي شقل دومن بالدوبل سيس
هههههههههه

يونس كي قاللها هذي الكلمة ...
كي شقل دومن بالدوبل سيس
هههههههههه
مشاهدة المرفق 74337

:unsure::unsure: شغل ما عرفش كيفاه يجاوب o_O تلفتلوا يا ودي كي تهدرلهم على الدراهم تتلفلهم و يحصلوا فيك الهبال :cautious: هههههه وانت واش جابك خضراكوس دوك يدومن بالدوبل سيس ولا بالف فرانك :cautious:

ايتها الساخرة ديمة ساخرة...
انا صح نعيف بصح ماشي لدرجة المبالغة كاين مواقف ياما مانقدرش الله غالب انا اصلا حساسة بزاف..
بصح كاين شي ناس شفناهم بعينينا كيفاش عايشين وقدام الناس يلعبوها يعيفو...

@طموحة @بشرى ملاك @باتنية و نص @أم ياسمينdz @أم منيــــــر @Malika Tlm شكلهم حشمانين واقيلا حتى انتم تزيدوا عليها زعما ههههههه اشطاروا هنا ورولهم حنة عيفتكم ههههههه @aljentel ليش عم تتفرجح ولا انت كمان تعيف زيادة ههههههه
هههههه
ياطيبه انا شفت الموضوع لكن ما فهمته فالعذر لا أستطيع الرد على مالا افهم والمشكله لاشك تكمن فيني وليست بكم فسماح يارائعه

نبداو من كنت بيبي :X3:
باش متقولوش بلعاني و تلعبها
كان عندي عامين ماما تحكيلي :X3: كي ناكل يخص نمسح لساني بالسربيتة :ROFLMAO: رواح نتا و قلعلي الطبيعة هذي ولا نقوللهم عطوني الما :sleep: نشرب في كاس واحد مشرب فيه :cry: ولا ناكل يخص ناكل وحديo_O
و القريلويات ماشي نخاف منهم لا نعيفهم و نعيف نطبزهم و الخنافس لدرجة كي كنا نروحو نلعبو نتاكد وين نلعب مكانش حشرة باش نلعب اذا كاين نرجع للدار :oops:
هذا الصغر لي نعقله
اما خالتي فيتامين كي كبرت :censored:
و الله غالب والله حاجة فوق طاقتي في الطابلة منحملش اي موضوع على الحشرات :X3::sick: كون نكون ناكل و واحد يحكي على حشرة شغل نتخيلها :oops: و رواح نتا قنعني بلي نورمال
هكدا و بوليطة :D مفهمتش الليسطومة كفاش متتاترش
المهم متلا ناكل تمر و يحكو حشرات و لونه بني نتخيله قريلو صايي مناكلهش :sleep: ولا فاكهة فيها دودة :oops: حبة برك نحط كلش :sick: عييت منبدلها منجمش نولي نتخيلها في فمي :unsure: :sick: يع يع يع مقرف
و نزيد البيزاغ تاع البيزاغ وين ناكل منحمل اي عبد ياكل معايا :sick::ROFLMAO: ممنوع الاقتراب والله غير نعيف
و تقولولي تاكلي برا :unsure: :sick: البيزاغ منحملش ماكلة الزنقا و جامي كليت برا :sleep: و بيزا تاع برا جامي شفتها :oops: انا يخص يجرو بيا
صحا نزيدكم كي نكون في bus و نفوتو على لابيشري نغلق نيفي خير ما نرد :sleep: منجمش ديك الريحة :oops: و جامي كليت نتم :cry:
قرعتي تاع الما مستحيل نمدها و ادا مديتها باي باي منشربش منها :ROFLMAO: بصح نعيف عبد :X3: علاش انا شكون سيرتو ااكبار حتى باباتي كبير :Love: و نموت عليه
المهم قلتله هذو و نزيدك تاني كاين شعبنا يدير طبايع صح تعيف ينقي نيفه حدا الغاشي نتم سموني :sick: ولا يتفل في الارض :sick:
ولاد ختي برا منحملش الناس يسلمو عليهم باش ميدوهاش طبيعة يسلمو على اي واحد و كاين تلقاه داير الشمة و يجي زعما بيبي يعق نقي فمك و رواح نحكو صديقي

السلام عليكم
ههههههههه يا يما قتلتيني ضحك يخي مصيبة يخي

ماتهدريش على الطبقة الراقية واش بيك هادوك الخبز يعافوه والباب يحلوه بالباي موشوار
باه ما تسوطيش فيهم الميكخوبات هههه هي صح البنات لي معروفين بهاد الشي بصح والله حتى الرجال
انتقلت اليهم العدوى هههه وهادو المعفافين تقدري تقولي بلي عندهم توسويس وكاين صح توسويس من النظافة
لدرجة تلقاي عبد يدخل يغسل يديه يحصل تما يبقى يغسل ويعاود وهادا يعتبر مرض، مثلا عبد تطيحلو حبة فرماج
من يدو وسط الصينية تاع الأكل وداخل الكارط تاعها تلقايه يرميها هههه وكي تحط دبانة فوق جاجة ماش حتى طايبة
يرميوها كاملة كيما راهي في لابوبال وهادي شفتهم حالات قدامي والله ماش من الخيال يعني مرض التوسويس بالنظافة
هي صراحة النظافة مليحة والانسان لي ماش نظيف ربما تلومو لأنو النظافة من الإيمان بصح ماش لدرجة تعاف كلشي
علاه خلقنا في القطن؟ كيما قالك واحد يعاف الأطفال هل الأطفال يتعافو؟ يعني حتى القيء تاعهم وعندو ريحة مميزة
وهي ريحة الحليب وريحة الأطفال تهبل مايتعافوش خلاص وكذلك شيخ كبير مايتعافش أنا كانت جداتي ربي يرحمها
المنديل تاعها ولا المحرمة تاعها تاع الخشم كي تقولي اغسليهالي نموت فرحة وتقاشر لي تلبسهم في رجليها في الدار
دايما نغسلهملها وكي يشيحو أنا نلبسهملها ونمسحلها رجليها عادي خلاص بالعكس ياريت يرجع الزمن للوراء ونبوسلها
رجليها ماش حتى نلبسلها التقاشر برك، أنا صراحة مانعافش وتعرفي كي كنت صغيرة كي بديت نسيق ونغسل كي
تجيني الفكرة تاع نعاف الأوساخ كيفاه نحيتها؟ كنت نقول يخي كاين الصابون :LOL: يعني مهما بلغت درجة الأوساخ كاين
الصابون نغسل بيه يديا كي نخلص ههههه من تم مازدتش عفت حاجة يعني الحمد لله، حتى في العيد الاضحى أوساخ
الكبش والكرشة لي يعافوها الناس أنا تجيني نورمال خلاص أصلا أوساخ الكبش حاشاك ماء وحشيش واش لي فيها يتعاف؟
وبالمناسبة تفكرت الفيلم تاع العيد الكبير هاداك لي زعما مرتو تعاف وتقولو تستنى مني أنا ندخل يدي في الكغشة
والمصاغن ههههه كي نتفكرها نشبع ضحك وفي اللخر حنا من تراب وكي نموتو نتحطو في تراب وياكلنا الدود وبالاك الدود
ويعافنا من أعمالنا مالا غير نحطو رجلينا في الأرض
شكرا فطيطمة على الموضوع الجميل ربي يحفظك
تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساءالنور أختي فاطمة
صراحة أنا من الناس لي يعيفو لكن ماشي من الأمور لي قلتي عليها
يعني نقول على الناس انهم يعيفو ولا
و الأمر معندوش علاقة بالتكبر كاامل
يعني أنا فوق طاقتي أستفرغ {أكرمك الله}كون واحد يهدر قدامي على موقف مقزز صرالوا ولا عندما نسمع كلمة {أعق }
يدور قلبي و أكره شيء يقولوها قدامي وصح نستفرغ منها أيضا التدخين يعني ايدا شممت رائحة ديالو من مسافة قريبة
وطولت الريحة يعني ماشي ت نمر تمتم نرد
وتان كي يستفرغ أحد أمامي تان لازم نعاون
وكاين أمور ماشي نستفرغ لكن نعيفهم يعني مستحيل نشرب من الما لي حاطينو برا و شربو منو كامل
ماشي تكبر لكن ........
والأكل ت برا الحمد لله مناكلش لأنو أكل غير صحي يعني نفرط في الوجبة على أنو تكوون شيء يهردلي صحتي
وكاين بزااف أمور نعيفهم الله غالب
لكن كيما قتلك ماشي نقول على انسان يعيف ولا
المهم دخلت للموضوع رحت ورجعت لقيتكدرتيلي اشارة هاني وريت حنة الهرمون اللعوبي
وهادي هي طبيعة فيزيولوجية أتوماتيكمو يتفتح السفاكناغ ت لوزوفاج و يصرالي غوفلو أليمونتاغ
في أمان الله شكرا ع الموضوع مميزة كالعادة وتقتلي بالضحك و بالاكي تعفسي ع الشتا غدوة
وكنت راح نحكيلك مواقف على حاوايج يعيفوني مال قريب استفرغت قرت نسكت

@لؤلؤة قسنطينة لا تقوليلي راني بالهاتف :ROFLMAO: ما بصدق لا تتهربي هههههه

@chirine zina دبدوبة ويينك ههه

ههههههههه الهاتف للصباح، والميكرو هو لي يحكم لاgارد فليل :LOL:

كان عندي عامين ماما تحكيلي :X3: كي ناكل يخص نمسح لساني بالسربيتة :ROFLMAO: رواح نتا و قلعلي الطبيعة هذي ولا نقوللهم عطوني الما :sleep: نشرب في كاس واحد مشرب فيه :cry: ولا ناكل يخص ناكل وحديo_O
و القريلويات ماشي نخاف منهم لا نعيفهم و نعيف نطبزهم و الخنافس لدرجة كي كنا نروحو نلعبو نتاكد وين نلعب مكانش حشرة باش نلعب اذا كاين نرجع للدار :oops:
هذا الصغر لي نعقله
و الله غالب والله حاجة فوق طاقتي في الطابلة منحملش اي موضوع على الحشرات :X3::sick: كون نكون ناكل و واحد يحكي على حشرة شغل نتخيلها :oops: و رواح نتا قنعني بلي نورمال
المهم متلا ناكل تمر و يحكو حشرات و لونه بني نتخيله قريلو صايي مناكلهش :sleep: ولا فاكهة فيها دودة :oops: حبة برك نحط كلش :sick: عييت منبدلها منجمش نولي نتخيلها في فمي :unsure: :sick: يع يع يع مقرف
و نزيد البيزاغ تاع البيزاغ وين ناكل منحمل اي عبد ياكل معايا :sick::ROFLMAO: ممنوع الاقتراب والله غير نعيف
و تقولولي تاكلي برا :unsure: :sick: البيزاغ منحملش ماكلة الزنقا و جامي كليت برا :sleep: و بيزا تاع برا جامي شفتها :oops: انا يخص يجرو بيا
صحا نزيدكم كي نكون في bus و نفوتو على لابيشري نغلق نيفي خير ما نرد :sleep: منجمش ديك الريحة :oops: و جامي كليت نتم :cry:
قرعتي تاع الما مستحيل نمدها و ادا مديتها باي باي منشربش منها :ROFLMAO: بصح نعيف عبد :X3: علاش انا شكون سيرتو ااكبار حتى باباتي كبير :Love: و نموت عليه
المهم قلتله هذو و نزيدك تاني كاين شعبنا يدير طبايع صح تعيف ينقي نيفه حدا الغاشي نتم سموني :sick: ولا يتفل في الارض :sick:
ولاد ختي برا منحملش الناس يسلمو عليهم باش ميدوهاش طبيعة يسلمو على اي واحد و كاين تلقاه داير الشمة و يجي زعما بيبي يعق نقي فمك و رواح نحكو صديقي

هههههههه آه يا فيتامينة، مالا واش رايك فيا كي نجي نغسل السلاطة نلقى دودة فيها متر و70 كتر مني في الطول هههههه
أول حاجة نديرها نجيب الهاتف نصورها حتى نشبع تغيضني يروح جمالها هكاك هههه ومن بعد نهزها في كارط
ونحطها في الحشيش تعيش حياتها بسلام تغيشني نقتلها ولا نغرقها ومن بعد نروح نكمل خدمتي نورمال ههههه

كي قاعدة تحكي الأخت طموحة تفكرت بلي حتى أنا الماكلة لي تتباع برا على الهواء مباشرة
وين الغبرة تدور عليها ودخان السيارات ماناكلهاش مانعافهاش ولكن نخاف من أضرارها
كيما لي تلقاه حاط طابلة برا قدام محطة الحافلات وين الدخان والاوساخ ويبيع تما
والبيتزا طايح عليه الغبار يعني الماكلة تاع برا ماناكلهاش تقريبا خاطر الناس ضميرهم ميت
ونحب ماكلة الدار برك وشكرا هههه

انا صح نعيف بصح ماشي لدرجة المبالغة كاين مواقف ياما مانقدرش الله غالب انا اصلا حساسة بزاف..

ههههههههه ديما ساحرة هههه
ايه صح مواقف الواحد لا يحتمل مي كما قلتي كاين اللي معرف كيفاه عايشين و يجي يلعبهالك يعيف اااع زعما بركانا هههه

مرسي بشورة على المرور

هههههه
ياطيبه انا شفت الموضوع لكن ما فهمته فالعذر لا أستطيع الرد على مالا افهم والمشكله لاشك تكمن فيني وليست بكم فسماح يارائعه

ههههههههه يااا مسكيين لابد من الترجمة إذن ( أحسبك تفهم عنا كلشي ههههه لكن صعب تفهم لهجتنا معقدة هههه )

لا اعلم كيف تقولون أنتم شخص يعيف يعني يقرف من حاجة بس في ناس تزيد عليها يعني كلشي تقرف منوا حتى طريقة لبس الناس تقرف منها و الاكل اللي يعملوه الناس تقرف منو كمان يعني فيه دلال ولا تكبر ؟ وهذا نجده بكثرة عند البنات
( نتمنى تكون فهمت عليا يا رب هذا بس ^^ )

هذا الصغر لي نعقله

ههههههههه يا طفلة روحي ترقي ههههههههه

ها تكذبي عيناني قالتلها من اللي كنت بيبي نقولهم نشرب فكاسي برك اسكتي :sneaky: زودتيها هههههه

كي هدرتي على الخنافس تفكرت بلي أنا البعاهعيش بكل انواعها نطبزهم باصبع واحد و لا بدبزة عادي :p اجد فيها متعة ههههههه

صح كاين حوايج تعيفهم كما تاع ينقي نيفه سيرتوا الرسوفور تصرى يحط صبعه فنيفه ويجي يخلص عليك عهههه تما اعطيه بالڨوشي ختي اليمنى نشهدوا بيه لا داعي للاقتراب :ROFLMAO: هههههه

و الاخيييرة صح تعيف اكره حاجة واحد نشوفوا يشم ببببعععع و لا يتكيف ياااو نعيفهم المخلوقات هذووك :sick:

مي يبقى للعيف حدود يعني ماشي لدرجتك ههههههههه

ايا فيتانينة مرسي و تصبحي بخير و راني تاكدت بلي النسبة اللي حطيتها ماشي خرافية ومن راسي راها كاينة منها ههههههه

السلام عليكم
ههههههههه يا يما قتلتيني ضحك يخي مصيبة يخي

ماتهدريش على الطبقة الراقية واش بيك هادوك الخبز يعافوه والباب يحلوه بالباي موشوار
باه ما تسوطيش فيهم الميكخوبات هههه هي صح البنات لي معروفين بهاد الشي بصح والله حتى الرجال
انتقلت اليهم العدوى هههه وهادو المعفافين تقدري تقولي بلي عندهم توسويس وكاين صح توسويس من النظافة
لدرجة تلقاي عبد يدخل يغسل يديه يحصل تما يبقى يغسل ويعاود وهادا يعتبر مرض، مثلا عبد تطيحلو حبة فرماج
من يدو وسط الصينية تاع الأكل وداخل الكارط تاعها تلقايه يرميها هههه وكي تحط دبانة فوق جاجة ماش حتى طايبة
يرميوها كاملة كيما راهي في لابوبال وهادي شفتهم حالات قدامي والله ماش من الخيال يعني مرض التوسويس بالنظافة
هي صراحة النظافة مليحة والانسان لي ماش نظيف ربما تلومو لأنو النظافة من الإيمان بصح ماش لدرجة تعاف كلشي
علاه خلقنا في القطن؟ كيما قالك واحد يعاف الأطفال هل الأطفال يتعافو؟ يعني حتى القيء تاعهم وعندو ريحة مميزة
وهي ريحة الحليب وريحة الأطفال تهبل مايتعافوش خلاص وكذلك شيخ كبير مايتعافش أنا كانت جداتي ربي يرحمها
المنديل تاعها ولا المحرمة تاعها تاع الخشم كي تقولي اغسليهالي نموت فرحة وتقاشر لي تلبسهم في رجليها في الدار
دايما نغسلهملها وكي يشيحو أنا نلبسهملها ونمسحلها رجليها عادي خلاص بالعكس ياريت يرجع الزمن للوراء ونبوسلها
رجليها ماش حتى نلبسلها التقاشر برك، أنا صراحة مانعافش وتعرفي كي كنت صغيرة كي بديت نسيق ونغسل كي
تجيني الفكرة تاع نعاف الأوساخ كيفاه نحيتها؟ كنت نقول يخي كاين الصابون :LOL: يعني مهما بلغت درجة الأوساخ كاين
الصابون نغسل بيه يديا كي نخلص ههههه من تم مازدتش عفت حاجة يعني الحمد لله، حتى في العيد الاضحى أوساخ
الكبش والكرشة لي يعافوها الناس أنا تجيني نورمال خلاص أصلا أوساخ الكبش حاشاك ماء وحشيش واش لي فيها يتعاف؟
وبالمناسبة تفكرت الفيلم تاع العيد الكبير هاداك لي زعما مرتو تعاف وتقولو تستنى مني أنا ندخل يدي في الكغشة
والمصاغن ههههه كي نتفكرها نشبع ضحك وفي اللخر حنا من تراب وكي نموتو نتحطو في تراب وياكلنا الدود وبالاك الدود
ويعافنا من أعمالنا مالا غير نحطو رجلينا في الأرض
شكرا فطيطمة على الموضوع الجميل ربي يحفظك
تحياتي

و عليكم السلام و رحمة الله

الله يدوم ضحكتك ختيتوا ^^ و الحمد لله لقيت وحدة ما تعيفش بزاف كيفي ايا نهبطوا فالنسبة هههههى

يا اختي كما قال مالك هذاك المرض تاع التوسويس واااعر و كارثة شحمى ااه نقصد عظمى بلا لحم ولا شحم :p :LOL:

دوك تسما تجي ذبانة ما حاشاهاش تحطلي على تفاحة نرميها والله ناكلها وديجا يزيدوا الفيتامينات هههههههه

خليكي يا لؤلؤة راهم يزيدوا فيها كما قال حبشي المير العباد غير افرازات و روايح :ROFLMAO: هههه مالا بركاونا ما تزيدوش فيها هههههه ;)و كما قلتي انتي تاني بارك الله فيك اخرتها نتحطوا تحت تراب وياكلنا الدود وبلاك يعيفنا

مرسي مريومة على المرور " تحياتي ليك "

@الصحافية الساخرة ... صحافية بشرى راها وحدة منهم ..

اقتلوها قبل ان تتكاثر .!!!!..ههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مساءالنور أختي فاطمة
صراحة أنا من الناس لي يعيفو لكن ماشي من الأمور لي قلتي عليها
يعني نقول على الناس انهم يعيفو ولا
و الأمر معندوش علاقة بالتكبر كاامل
يعني أنا فوق طاقتي أستفرغ {أكرمك الله}كون واحد يهدر قدامي على موقف مقزز صرالوا ولا عندما نسمع كلمة {أعق }
يدور قلبي و أكره شيء يقولوها قدامي وصح نستفرغ منها أيضا التدخين يعني ايدا شممت رائحة ديالو من مسافة قريبة
وطولت الريحة يعني ماشي ت نمر تمتم نرد
وتان كي يستفرغ أحد أمامي تان لازم نعاون
وكاين أمور ماشي نستفرغ لكن نعيفهم يعني مستحيل نشرب من الما لي حاطينو برا و شربو منو كامل
ماشي تكبر لكن ........
والأكل ت برا الحمد لله مناكلش لأنو أكل غير صحي يعني نفرط في الوجبة على أنو تكوون شيء يهردلي صحتي
وكاين بزااف أمور نعيفهم الله غالب
لكن كيما قتلك ماشي نقول على انسان يعيف ولا
المهم دخلت للموضوع رحت ورجعت لقيتكدرتيلي اشارة هاني وريت حنة الهرمون اللعوبي
وهادي هي طبيعة فيزيولوجية أتوماتيكمو يتفتح السفاكناغ ت لوزوفاج و يصرالي غوفلو أليمونتاغ
في أمان الله شكرا ع الموضوع مميزة كالعادة وتقتلي بالضحك و بالاكي تعفسي ع الشتا غدوة
وكنت راح نحكيلك مواقف على حاوايج يعيفوني مال قريب استفرغت قرت نسكت

و عليكم السلام و رحمة الله

اهلا طموحة ^^ ها انتيا هرمونك اللعوبي مرتفع جدا راكي في خطر لازم نعفصولك على ڨلبك ههههخخهههه

صح بعض الامور الانسان يعيف كاين اللي هكا معفاف من عند ربي مي يا اختي كاين اللي تزيد فيها حتى الطريقة اللي تعيف بيها تقلقك انتيا تستفرغي شيء عادي بايمة معفافة ماشي بيدك مي اللي تلقاها تتعوج و هي من ملامحها مادابيها تاكل شقفة خبز تقولك اوووه اعععق انا كامل منقدرش ناكل من طياب الناس نعيييف و تتعوج وتعوج معاها .. خلي برك

انا كذلك مثلك منحبش ماكلة برى و لا حتى نشرب من الماء اللي يديروه فالطريق خاطر متدريش واحد مريض ينقلك عدوة و الله اعلم

و تاع واحد يعيف ماشي تكبر او شيء كاين صح اللي يلعبوها مي كاين اللي من عند ربي هكا ربي يشفيهم هههههههى نضحك برك انسة كريز هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة