⚽ استديو اللمة التحليلي - مونديال روسيا 2018 ╣◄ الدور الثاني ►╠

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الآآآن الحاااسمة للإنجللييز ديير يسجلللللللللللللللللل و تتأهل انجلترا
 
20180703_215507.jpg
الآآآن الحاااسمة للإنجللييز ديير يسجلللللللللللللللللل و تتأهل انجلترا

الامس حطيت توقع تاعي في تويتر في صفحة م
كروية هههه شوف
 
col
1 ـ 1
eng

انجلترا تفوز بركلات الترجيح (3 - 4
 
واللهغير شجعت كولومبيا ههه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحولي اشتراكي الشهري خلاص
اليوم راحة وغدا كذلك
معليش حمزة عادي
 
انا راني نتفرج في استرا 19
 
سيدير مباراة أوروجواي وفرنسا ثلاثي تحكيم أرجنتيني يقوده حكم الساحة نيستور بيتانا، بمساعدة هيرنان مايدانا، خوان بابلو بيلاتي.
etl6w6n3tniilcttqpjo.jpg
 
تاباريز: "نحن متحمسون لمباراة الغد. اللاعبون هم أصحاب القرار في الملعب.. عليهم اختيار مصيرهم والقتال من أجله. بعد ذلك إن حققنا الفوز سنفكر بالمباراة التالية".
 

URU
فلورينسيا سيمويس
أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي في المؤتمر الصحفي: "لا نعلم كيف ستسير الأمور في مباراة الغد. الأكيد أننا سنلعب من أجل الفوز. أمامنا منافس قوي ومنظّم جداً وستكون مباراة مختلفة عن مباراة البرتغال بكل تأكيد".


17:51
Uruguay.jpg

URU
فلورينسيا سيمويس
توريرا: "الزمن يمرّ بسرعة. قبل عامين كنت ألعب في الدرجة الخامسة والآن أنا أمثل منتخب بلادي وعائلتي وأصدقائي في كأس العالم. بالطبع كلاعب محترف لذلك ثمن كبير، لكن أنا سعيد بما أقدّمه وزملائي من أجل أوروجواي".

17:44
Uruguay.jpg

URU
فلورينسيا سيمويس
لاعب أوروجواي لوكاس توريرا: "سنلعب أمام منتخب قوي قدّم مباراة كبيرة أمام الأرجنتين، لديهم لاعبون مميزون جداً خاصة في الوسط والهجوم، لذلك علينا أن نقدّم أفضل ما لدينا، نتطلع حقاً لهذه المباراة".

17:04
إعادة للمؤتمر الصحفي لمنتخب أوروجواي:


16:00
مباراة فرنسا وأوروجواي ستكون خاصة للعديد من لاعبي الفريقين..

معركة كروية بين الأصدقاء
إقرأ المزيد

15:59
ألبوم ملصقات PANINI الرقمي

Panini_TopContent_Mobile.png

ألصق، بدّل وشارك!
أكمل ألبوم ملصقاتك الرقمي اليوم، وفز بنسخة حقيقية. ألبوم ملصقات Panini الرقمي بالشراكة مع Coca-Cola متوفّر على الكمبيوتر وأنظمة IOS وأندرويد.
اجمع الملصقات

15:27
france.jpg

FRA
أدريان جينجولد
ديدييه ديشامب عن كيليان مبابي: "الإعلام هو من يصنع النجوم !! صحيح أن مبابي أظهر امكانيات كبيرة، وما قدمه إلى إلى حد الأن رائع، وساهم كثيرا في المشوار الجيد لفريقنا، ولكن يجب أن عليه أن يعرف كيف يسيّر الوضع الحالي خاصة اللحظات الصعبة، عليه بمواصلة العمل وتفادي التراخي، والتركيز وبذل مزيد من الجهد، هو لاعب ذكي ويستمع جيدا للتعليمات والنصائح، ويعي جيدا ما يدور حوله، لكن لا يزال أمامه الكثير كي يتعلمه".
xpf8zey97nvrvcq95knj.jpg


15:23

15:22
france.jpg

FRA
أدريان جينجولد
ديدييه ديشامب عن أوسكار تاباريز: "أحترم كثيرا مدرب أوروجواي، هو يشتغل مع هذا الفريق منذ 12 سنة، وقام بعمل كبير، قد لا تملك أوروجواي الكثير من اللاعبين المتميزين مقارنة بمنتخبات أخرى، ولكنه تمكن من بناء فريق عظيم، بدليل أنه لا يزال اليوم مدربا لهذا الفريق، ربما لا يصل الأمر إلى حد الإعجاب به، ولكنني أحترمه كثيرا."

15:19
france.jpg

FRA
أدريان جينجولد
ديدييه ديشامب يتحدث عن كافاني: "لا أدري إن كان كافاني سيلعب ضدنا غدا أم لا، ولكنني أحضّر فريقي للعب المباراة سواء شارك كافاني أم لا، هو بالفعل أحد اللاعبين المهمين في أوروجواي، ولكن هناك حتما لاعبين جيدين أيضا يمكنهم تعويضه".
ydj9abhnqnxprj1gzf6c.jpg


15:17
france.jpg

FRA
أدر١
ديدييه ديشامب: "نعم مباراة أوروجواي ستكون مختلفة عن لقاء الأرجنتين، ولكن علينا أن نتحلى بالصبر، هم منظمون دفاعيا ولم يتلقوا الكثير من الأهداف، من الناحية الهجومية هم أيضا أقوياء خاصة في منطقة الخصم، لديهم لاعبون يمتازون بالسرعة أيضا في تنفيذ الهجمات، فهم منافس شرس، ولكن علينا أن نكون صبورين، ولا نتسرع، علينا أن نكون حاضرين في خط الهجوم، وأن نحتاط في الدفاع لأن أوروجواي سجلت 5 من أهدافها من ضربات ثابتة."
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top