⚽ استديو اللمة التحليلي - مونديال روسيا 2018 ╣◄ الدور الربع نهائي ►╠

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

تحليل إيجور بورونوف من روسيا

روسيا - كرواتيا .. ماذا تقول الأرقام؟

• التقى منتخبا روسيا وكرواتيا 3 مرات من قبل وانتهى لقاءان منها بالتعادل السلبي (في تصفيات يورو 2008) ثم فازت كرواتيا 3-1 في لقاء ودي في نوفمبر 2015.
  • وصل منتخب روسيا إلى ربع نهائي كأس العالم لأول مرة منذ تفكك الاتحاد السوفييتي – كان قد وصل إلى ربع النهائي في 4 مونديالات متتالية قبل ذلك بين 1958 و1970.
  • فاز منتخب كرواتيا في المرة الوحيدة التي وصل فيها إلى ربع النهائي في كأس العالم، منتصراً على ألمانيا في مونديال 1998. لم يتم إقصاؤه حينها سوى في نصف النهائي.
  • سجل منتخب كرواتيا أهدافاً في هذا المونديال (8) بقدر التي سجلها خلال 6 مباريات لعبها في موندياليه الماضيين مجتمعين (2006 و2014).
  • خسر منتخب كرواتيا مرة واحدة فقط في 7 مباريات لعبها أمام منتخبات أوروبية في كأس العالم (ف 5 ت 1).
  • لم يفز منتخب روسيا على منتخب أوروبي في كأس العالم من قبل (ت 1 خ 3) لكنه أقصى منتخب إسبانيا بركلات الترجيح من دور الـ16 لهذه الدورة بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.
  • 10 من أهداف كرواتيا الـ12 في كأس العالم سُجلت خلال الأشواط الثانية.
  • سجل ماريو ماندزوكيتش أمام الدنمارك ثالث هدف له في كأس العالم لمنتخب كرواتيا – دافور شوكر فقط (6) سجل أكثر لكرواتيا في كأس العالم.
  • ساهم أرتيم دزيوبا في إحراز 4 من أهداف روسيا السبعة الماضية في مونديال 2018 (سجل 3 صنع 1).
  • لعب منتخب كرواتيا أمام المنتخب المضيف في كأس العالم مرتين من قبل وخسر في كليهما، أمام فرنسا في 1998 وأمام البرازيل في 2014.

تحليل فيكوسلاف باون من كرواتيا

ههههههه اليوم انا وانت اخي عقيد مختلفين انا مع روسيا قلبا وقالبا هههه
علاه عيلك علاه ههه
نكره نكره اابلد المنظم لازم يروح للنهائي ههه
ااكراوت هذي فرصتهم وراهم جابينها غاية من بداية المونديال
نتمنى على الاقل تتأهل للنصف نهائي

انطلاق الشوط الثاني
1-1

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة