لغز جديد غير مسجل (2)

نعم اخرها عملة اورو Euro

اللغز لما شفتو البارح خلطلي الحسابات البارح و بقيت نفكر فيه و حتى طلبت من الزوجة مساعدتي في الوصول للجواب و فشلت معي...
مبروك لنا الفوز و ان شاء الله مزيد من الشيبسات...
مسابقة الكادنة اذا رجعناها ممكن جدا تكون فيها بعض الهدايا البسيطة التي ممكن تصل للفائز لغاية منزله لكن تصله بعد مدة طويلة نوعا ما...
فكرتني بمسابقة الكادنة التي طرحناها في رمضان 2018 و التي هي في برنامج 2019 ستكون مسابقة اسبوعية او مرة في 15 يوم. هي مسابقة حماسية بنفس فكرة الالغاز و تخمين الاجابة و فيها حماس... راها موجودة بعض الحلقات تجدها في مواضيع ملفي الشخصي.
الشكر موصول لكم على التحفيز للمشاركة و متابعتك للالغاز و تحفيزنا للمشاركة
الشكر موصول لصاحبة القرقاب او البشماق و كل من شارك و ساعدنا للوصول للجواب...

جاي تسرقلي في الشيبس عيني عينك هاه
بصحتك بصحتك، ضزك نبكي هيء هيء هيء
وانا وش درت لكي تشكرني اه، غدوة نخرج باه نشري شيبس زكارة برك
تحياتي لكم اخي الكريم الطيب وفي انتظار مواضيعكم الجميلة

سميني وش تحب ابار اسامي فرنسية ندقدقك بابشماق الازرق نوريلك
الفرونسي لا لا مولات البشماق :LOL:ولا مولات القبقاب :Dهما الانسب ونهار يكون اسم جديد نقولك
والبشماق لزرق هدا 44

جاي تسرقلي في الشيبس عيني عينك هاه
لالا مش سرقتهالكم فقط للتحدي مع نفسي قلت اذا لا يوجد في العم جوجل ماذا سيقع هل سيبقى اللغز بدون حل...
اما الشيبسات انا اجمعها باش نقسمها عليكم لاني عارف لو خليتكم اللي ياخذها مش راح يذوق خوه :oops:
العفو اختي طابت ليلتكم و نجي نزوركم مرة اخرى ان شاء الله لكن بدون ما نشارك :censored: نشوفو اذا راح تاخذي الشيبسات بجدارة
تحية لكم و امسية سعيدة لكم اخوتي

الفرونسي لا لا مولات البشماق :LOL:ولا مولات القبقاب :Dهما الانسب ونهار يكون اسم جديد نقولك
والبشماق لزرق هدا 44

ايواه هداك هو لقبي القديم اصلا، من البارح وانا حاطة روحي رديت عليكم لا حول ولا قوة الا بالله ربي يشفيني ان شاء الله ياارب

لالا مش سرقتهالكم فقط للتحدي مع نفسي قلت اذا لا يوجد في العم جوجل ماذا سيقع هل سيبقى اللغز بدون حل...
اما الشيبسات انا اجمعها باش نقسمها عليكم لاني عارف لو خليتكم اللي ياخذها مش راح يذوق خوه :oops:
العفو اختي طابت ليلتكم و نجي نزوركم مرة اخرى ان شاء الله لكن بدون ما نشارك :censored: نشوفو اذا راح تاخذي الشيبسات بجدارة
تحية لكم و امسية سعيدة لكم اخوتي

انت او تجمع فيهم؟؟؟؟ وين وين قللي وين نجي نسرقهم الكللللللللللل نسمح في كل شيء الا الشيبس وبالاخص ادا كان حار
وعلاه ماتشاركش، شارك شارك وانت تربح وانا نسرق الشيبسات هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه
منعرف، كون نلقاهم تع تاريخ وجغرافيا منزيدش نشارك خاطيني بعض المجالات هههههههه
الله يحيي اصلكم ان شاء الله يارب
لنا ولكم ولكل المسلمين ان شاء الله يارب
بارم الله فيك وجزاك كل خير
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​

منعرف، كون نلقاهم تع تاريخ وجغرافيا منزيدش نشارك خاطيني بعض المجالات هههههههه
المرة الجاية نخرج من التاريخ والجغغغافيا ونشوف شطارتك في الجيولوجيا والانتربولوجيا والميتانولوجيا المهم كامل يخلاصو ب(لوجيا):LOL::LOL::LOL::LOL::LOL:

المرة الجاية نخرج من التاريخ والجغغغافيا ونشوف شطارتك في الجيولوجيا والانتربولوجيا والميتانولوجيا المهم كامل يخلاصو ب(لوجيا):LOL::LOL::LOL::LOL::LOL:
اختصاصي في لجامعة التكنولوجيا روح برك هههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة