لغز غير مسجل (3) منsami44

sami44

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
26,463
محل الإقامة
فالفيراج
السلام عليكم ورحمة الله

لغز اليوم اسهل من الالغاز السابقة

اتمنى تحلوه من اول رد

اللغز يقول

اسألك عن شيئ من مملكة النبات
يحيا في الشتاء ويسكن الصحراء
مفيد للنساء وللرجال منه نصيب
اسمه مألوف من ستة حروف وفي الجزائر معروف
به كلمتان واوله عند كل انسان
اخره في القرأن وبه العلقم والبحر مجتمعان

من اخوكم sami44

بالتوفيق

سمية انا ما بدي احرج حالي ههههه بس وقت شفتك جزائرية معصلجة معك الشغلة قلت لكان انا ما علي حرج هههههه
فكرت خير الله وما لقيت الجواب

بس رح رد ساوي بحث بمخي النايم حالياً اشوف بركي بلاقي الحل

وانت الله يهديك اخي ناصر على هاللغز اللي جننتنا فيه حرام عليك يا شيخ :cry::cry:o_O

سمية انا ما بدي احرج حالي ههههه بس وقت شفتك جزائرية معصلجة معك الشغلة قلت لكان انا ما علي حرج هههههه
فكرت خير الله وما لقيت الجواب

بس رح رد ساوي بحث بمخي النايم حالياً اشوف بركي بلاقي الحل

وانت الله يهديك اخي ناصر على هاللغز اللي جننتنا فيه حرام عليك يا شيخ :cry::cry:o_O
الله يعطيك الخير انا عندي ساعتين وانا نعصر في مخي باش ركبت اللغز ونتمنى تحلوه قبل غدوة باش نحط الجديد
ساهل سمية خافت برك حاولي ونعطيك مساعدة

شكلي رح نام ما عرفت الحل ان شاء الله لاقيه بكرة
سميييييية تركتيني ورحتي مو حرام عليكي
تصبحو على خييير

الى الغد ان شاء الله
علابالي مخك عيا من التفكير
في انتضار اصحاب الشيبس
شكلي رح نام ما عرفت الحل ان شاء الله لاقيه بكرة
سميييييية تركتيني ورحتي مو حرام عليكي
تصبحو على خييير

هههه اه منك يا سكون
على الاقل حاولتي
انا الغاز سامي منقدرلهمش
سمية كامل وما لقاتش الحل امالا اللغز تاعي يبور درك
الجائزة راهي كبيرة برويطة دراهم اجدك اكتيفي قبل ما يلحقو الشغيغات

هههههههههههههه.
وش من ناكتيفي ونتا محبسلي مخي
منين نجي نرد عليك نتفكر هد الرد (نحس روحي معنديش مخ كي ندخل الغازك:rolleyes::oops::unsure: à يغلبني الضحك ههههههههه
سيي اموا محاولة لوكان نلقى واحد داير لغز ندير مائة محاولة حتى نجيبو من اجل البرويطة تاع الدراهم
واطلبي المساعدة من الشخصيات الكرتونية الي لفوق:D

هو انا نعرف الاجابة سااااهلة ماء .. بصح حرام نفزدها عليهم خلي يزيدو يفكرو شوي :cool::coffee:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

راني نكذب و شكرا :rolleyes:
وش ذا مخي حبس ..

منين نجي نرد عليك نتفكر هد الرد (نحس روحي معنديش مخ كي ندخل الغازك:rolleyes::oops::unsure: à يغلبني الضحك ههههههههه
سيي اموا محاولة لوكان نلقى واحد داير لغز ندير مائة محاولة حتى نجيبو من اجل البرويطة تاع الدراهم
واطلبي المساعدة من الشخصيات الكرتونية الي لفوق:D
هههههههههه كون تقولي افير كاميرا كانون والا قتيارا ذرك نبدا نحرك مخي حتى يولي يترعد كما لفلون تع عاشور العاشر
هو انا نعرف الاجابة سااااهلة ماء .. بصح حرام نفزدها عليهم خلي يزيدو يفكرو شوي :cool::coffee:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

وش ذا مخي حبس ..
ههههههههههههههههه

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..

وش ذا مخي حبس ..
اها والفتو تدخلو لعمكم قوقل دقيقة يعطيك الحل الي ما عرفسش الحل راح نص عمرو خسارة :LOL::LOL::LOL::LOL:

هههههههههه كون تقولي افير كاميرا كانون والا قتيارا ذرك نبدا نحرك مخي حتى يولي يترعد كما لفلون تع عاشور العاشر

ههههههههههههههههه
والله غير كاين لغز في المجال تاعك مور هدا نحطو انا هد اللغز حطيتو مخصوص و لشخص لكنه لم يدخل اضنه خاف من بعد نعطيه الحل على الخاص
فكرتيني بالفلون الله يعطيك الخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة