لغز غير مسجل (3) منsami44

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منحتاجش الدراهم منحبهمش شوف كاش هدية اخرى
نحتاج كاميرا كيما تع سمية برك ولا الشيبس

اها والفتو تدخلو لعمكم قوقل دقيقة يعطيك الحل الي ما عرفسش الحل راح نص عمرو خسارة :LOL::LOL::LOL::LOL:

ههه بالضبط هذاكا هو واش رحت درت عاللخر عرفت انتا لي اخترعتيه و فقدت الامل خخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منحتاجش الدراهم منحبهمش شوف كاش هدية اخرى
نحتاج كاميرا كيما تع سمية برك ولا الشيبس
الشيبس لقيتو غالي 28 الف للبلااطة بقاتلي كامرا جيبي الحل واديها
ادا ما تساعدكش نبدلها يا الشغيغة

ههه بالضبط هذاكا هو واش رحت درت عاللخر عرفت انتا لي اخترعتيه و فقدت الامل خخ
ايا معليش حاولي مرة اخرى وان شاء الله تلقاي الحل نورتي الصفحة

اعتقد السدرة
ومنعرف ههههههههههههه

اعتقد السدرة
ومنعرف ههههههههههههه
امممممممممممممم للاسف راكي بعيدة
جبنالك الشيبس وزدنا كامرا وما نعرف يخي قلتي بعد على الجغغافيا بعدنا

امممممممممممممم للاسف راكي بعيدة
جبنالك الشيبس وزدنا كامرا وما نعرف يخي قلتي بعد على الجغغافيا بعدنا

راني مريضة والحمد لله، اليوم اسوا من اليومين اللي فاتو اصبر عليا برك ان شاء الله
ههههههههههههههه

راني مريضة والحمد لله، اليوم اسوا من اليومين اللي فاتو اصبر عليا برك ان شاء الله
ههههههههههههههه
طهورؤا ان شاء الله
انا من بكري صابر عندي الوقت الكافي فكري في عقلك وتلقاي الحل نرميلك وحدة شيبس من عين الدقلى

طهورؤا ان شاء الله
انا من بكري صابر عندي الوقت الكافي فكري في عقلك وتلقاي الحل نرميلك وحدة شيبس من عين الدقلى
ان شاء الله وكل مرضى المسلمين
اني نحاول نخمم بالعقل

ماتخافيراني جيت ههه دوك نجيبلك الشيبس رانعرفتوا
هههه واقيلا اسمو
..
...
...
.

....
....
...
ام لبين هكذا ولا مو لبين

نبات كف مريم
كف الموجود عند كل انسان وسورة مريم في القران

عشب حولي شبه زاحف على الأرض مجتمع على بعضه وأوراقه شبة دائرية مزدحمة ولونها اخضر داكن يميل إلى الرمادي وارتفاعه لا يزيد على 20 سم وسيقانه متفرعة بغير انتظام وتجف وتنكمش بعضها على بعضها بعد نضوج الثمار والأوراق صغيرة والأزهار بيضاء صغيرة ارتفاعها لا يتجاوز 5 سم ليس فيها عنق والسبلات ذات شعر كثيف وخشن، والبذور بيضاوية وغير مجنحة، تأكلها الحيوانات و لها فوائد طبية لأمراض النساء

يستعمل النبات في حالات عسر الولادة ولايقاف نزيف الرحم وللمساعدة في انزال الجنين ويؤخذ العشب على مسحوق بالفم آو على هيئة منقوع .

نبات كف مريم
كف الموجود عند كل انسان وسورة مريم في القران

عشب حولي شبه زاحف على الأرض مجتمع على بعضه وأوراقه شبة دائرية مزدحمة ولونها اخضر داكن يميل إلى الرمادي وارتفاعه لا يزيد على 20 سم وسيقانه متفرعة بغير انتظام وتجف وتنكمش بعضها على بعضها بعد نضوج الثمار والأوراق صغيرة والأزهار بيضاء صغيرة ارتفاعها لا يتجاوز 5 سم ليس فيها عنق والسبلات ذات شعر كثيف وخشن، والبذور بيضاوية وغير مجنحة، تأكلها الحيوانات و لها فوائد طبية لأمراض النساء

يستعمل النبات في حالات عسر الولادة ولايقاف نزيف الرحم وللمساعدة في انزال الجنين ويؤخذ العشب على مسحوق بالفم آو على هيئة منقوع .

مشاهدة المرفق 98701
96243

برافو عليك عرفتك بلي تجيبيه ما نخافش عليك
والشيبس هاهو وبصحتك
واخيرا كيف تقييمك لالغازي وهل هناك قائدة بعد التفكير وايجاد الحل

ماتخافيراني جيت ههه دوك نجيبلك الشيبس رانعرفتوا
هههه واقيلا اسمو
..
...
...
.

....
....
...
ام لبين هكذا ولا مو لبين
دائما كي يكونو زوج شغيغات وحدة واعرة والاخرى تتعلم حاولي المرة الجاية وتفوزي بتلفاز بلازما من الممول والمرافق الرسمي منتدى اللمة :LOL::LOL::LOL::LOL:

96243

برافو عليك عرفتك بلي تجيبيه ما نخافش عليك
والشيبس هاهو وبصحتك
مشاهدة المرفق 98719
واخيرا كيف تقييمك لالغازي وهل هناك قائدة بعد التفكير وايجاد الحل

ههههههههههههه شكرا شكرا اخجلتني بمديحك، وجه الحشمة غير ربي اللي محبش هههههههههه
الله يسلمك ويعافيك يارب، ماهوش حار هذا نورمال الحارق تلقى اسمو الحرااااااااااااق

جميلة جدا بل مميزة لانها من خيالك، تعبر عن شيء ما بطريقتك لتجعل منه احجية هي موهبة ماشاء الله لا قوة الا بالله حفظك الله ورعاك اينما انت ان شاء الله يارب
افهم الالغاز، المشكل في الحل احيانا خاصة ناحية امور اجهلها، امسكت الكلمات المفتاحية وبحثت واجتهدت
اعجبتني الغازك ايضا لانها ترفيهية وفي نفس الوقت تثقيفية تعليمية ماشاء الله، وهذا نوع الاشياء التي احب مشاهدتها او قرائتها ان اتعلم منها ايضا وليس الترفيه فقط

احييك حقا اخي الكريم، وبارك الله فيك وجزاك كل خير وجعلها في ميزان حسناتك
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

دائما كي يكونو زوج شغيغات وحدة واعرة والاخرى تتعلم حاولي المرة الجاية وتفوزي بتلفاز بلازما من الممول والمرافق الرسمي منتدى اللمة :LOL::LOL::LOL::LOL:
هههه معليش انا كنت حابة نلقا الجواب غير علا جالها باه تدي الشيبس وهي لقاتو بروحها
ههه كما هو متوقع من شريكتي في العصابة واستاذتي في الشغ ههه خليني نتعلم
بصح ماشي علا بلازما هههه

هههه معليش انا كنت حابة نلقا الجواب غير علا جالها باه تدي الشيبس وهي لقاتو بروحها
بصح ماشي علا بلازما هههه

وااااااااااااااااا يا عووووووووووووووووووملللللللللللللللللللللللللللي على جالي انا واااااااااااااااااااااا
الله يحفظك ويبارك فيك يارب حبيبتي، اسعد الله قلبك كما اسعدتني والله احساس جميل جدا ذاك الذي جعلتني احسه
انار الله دربك ورزقك بما تحبين فيما يحب ويرضى لك غاليتي
والله لم اجد ما اقول​

ههههههههههههه شكرا شكرا اخجلتني بمديحك، وجه الحشمة غير ربي اللي محبش هههههههههه
الله يسلمك ويعافيك يارب، ماهوش حار هذا نورمال الحارق تلقى اسمو الحرااااااااااااق

جميلة جدا بل مميزة لانها من خيالك، تعبر عن شيء ما بطريقتك لتجعل منه احجية هي موهبة ماشاء الله لا قوة الا بالله حفظك الله ورعاك اينما انت ان شاء الله يارب
افهم الالغاز، المشكل في الحل احيانا خاصة ناحية امور اجهلها، امسكت الكلمات المفتاحية وبحثت واجتهدت
اعجبتني الغازك ايضا لانها ترفيهية وفي نفس الوقت تثقيفية تعليمية ماشاء الله، وهذا نوع الاشياء التي احب مشاهدتها او قرائتها ان اتعلم منها ايضا وليس الترفيه فقط

احييك حقا اخي الكريم، وبارك الله فيك وجزاك كل خير وجعلها في ميزان حسناتك
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
الحراق في المرة الجاية انا اعطيتك هدا باس تستناي اللغز الجاي ههههه
هد الالغاز تعلمتها في بداياتي في اللمة والكثير منها اختفة ووجدت بعضها في الصفحات الوسطى لركن الالغاز
الحمد لله انها دات فائدة
كل الشكر على الحل والمحاولات والحضور الطيب في الصفحة
انار الله طريقك وازال الهم من حياتك

بصح ماشي علا بلازما هههه
معليش يا صديقة مولات الصابو لا تيأسي سوف ادرج لغز من اجلك ونشوف شطارتك ادا حليتيه نقعد من اليوم وانا ندعيلك حتى تدي الباك

الحراق في المرة الجاية انا اعطيتك هدا باس تستناي اللغز الجاي ههههه
هد الالغاز تعلمتها في بداياتي في اللمة والكثير منها اختفة ووجدت بعضها في الصفحات الوسطى لركن الالغاز
الحمد لله انها دات فائدة
كل الشكر على الحل والمحاولات والحضور الطيب في الصفحة
انار الله طريقك وازال الهم من حياتك

ان شاء الله، اوك متفاهمين
هي كذلك صدقني لذا اعجبتني وبقيت اتابعها والا لما تابعتها، احب الامور المفيذة
وربما اسرق بعض كلماتك لاكمال روايتي او للكتابة ههههههههههه
كل الشكر لك اخي الكريم الطيب ولتحفيزاتك الجميلة والطيب طيب وجودكم والله
نحن واياكم وكل المسلمين ان شاء الله يارب
انا الهم اللي في حياتي هههههههههههههه​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة