sami44 ......ضيف العدد الثالث من كرسي الإعتراف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مشاهدة المرفق 99559

السلام عليكم جميعا
روّاد قسم فرغ واش كاين فقلبك وكما توعدتم في كل موسم
إستضافة عضو من أعضاء اللّمة الكرام هي فرصة لنا وله
فرصة لنا للتعرف على عضو قدّم ويقدّم لهذا المنتدى

عضو الأكيد يثير في نفسكم الفضول للتقرب من مملكته الخاصة والتعرف عليه خارج أسوار المنتدى
مع إعادة التذكير بشروط الموضوع
-عدم طرح أسئلة محرجة للضيف
-للعضو الضيف الحق في عدم الرد على الأسئلة التي لا يريد الاجابة عنها
- في حال كان الضيف غير متصل توضع الاسئلة في الموضوع ليجيب عنها عند اتصاله وعودته للموضوع

مشاهدة المرفق 99564

ففكرت هذه المرة في إستضافة عضو
كان لفترة ما في المنتدى ولم يكن لدي أنا شخصيا فرصة التعرف عليه ولا عن مواضعه
المشهور بمواضيع الطلاء من يعلّم الأعضاء أسرار الطلاء
المتحصل مؤخرا على لقب قنّاص المنتدى
عن نفسي اجده متعدد المواهب والأفكار وذو شخصية مرحة ومحبوبة كنت ممن يتشرفون بتواجده في مواضيعهم

يسرني وأكيد يسرّكم أن نجلس على هذا الكرسي
مشاهدة المرفق 99565

مشاهدة المرفق 99566
رحبوا معي بالأخ
[FONT=times new roman][SIZE=6][B][COLOR=rgb(85, 57, 130)]sami44[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]
:: مرشح للإشراف ::
مجتمع اللمة العام
منتدى بيتي وموهبتي
منتدى الألغاز والنكت

طاقم المرشحين
إنضم10 ديسمبر 2009المشاركات8,366الإعجابات3,444النقاط451

مشاهدة المرفق 99568
إذن رحبوا معي بالاخ سامي ونتمنى له إقامة طيبة في فترة الإستضافة
وكونوا كثيرون حتى نجعل الموضوع يحصل على اكبر عدد من المشاركات ونتعرف أكثر على شخصية الأخ سامي
خارج المنتدى وداخله
شكرا للجميع
في الاخير أتمنى أن تكون هذه المواضيع رابط محبة ومودة وإحترام بين الإخوة من يعلم فيوما لربما يكن لقاء مباشر مع هذا العضو
وتكون الأخوة خارج اسوار المنتدى
تمنياتي لكم بالتوفيق
مرحبا بكم جميعا

السلام عليكم استاذى مرحبا بيك منور الدنيا
(1) حضرتك ما هو عملك الان
(2) حضرتك بتلعب رياضة باستمرار وما هى
(3) حضرتك بتحب القراءة وما المفضل لديك
(4) حضرتك زورت مصر من قبل ولا لا ولو لا فيه نيه لزيارتها
(5) ايه اكتر شىء يسعدك وبرضه ايه اكتر يحزنك
شكرا ليك استاذى ده بس تسخين فقط تحياتى لك

السلام عليكم
أخي سامي
سؤالي من أي ولاية أنت؟
ماهو طموحك و هدفك بالحياة؟
ماهي هواياتك المفضلة ؟
ماهي الاشياء التي تتطلع لفعلها ؟مستقبلا
تحياتي

السلام عليكم استاذى مرحبا بيك منور الدنيا
(1) حضرتك ما هو عملك الان
(2) حضرتك بتلعب رياضة باستمرار وما هى
(3) حضرتك بتحب القراءة وما المفضل لديك
(4) حضرتك زورت مصر من قبل ولا لا ولو لا فيه نيه لزيارتها
(5) ايه اكتر شىء يسعدك وبرضه ايه اكتر يحزنك
شكرا ليك استاذى ده بس تسخين فقط تحياتى لك
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا اخي عمرو ان شاء الله احوالك بخير
بالنسبة للعمل معروف للكل اخي طلاء الديكوري وتركيب الارضيات بكل الانواع والاسقف من البلاكو بلاتر والpvc والحوائط سيراميك و الرخام والقرانيت والباركيه ووووووووووووو مهن كثيرة اخي الله يكون في العون
بالنسبة للقراءة احب القصص القصيرة الغير مملة خاصة الخيالية تخليني نخرج مرات للفضاء الخارجي
في الصغر كنا نلعب بالون مثل كل الناس ولكن الان بيني وبين الرياضة عداوة كبيرة ولو ان عملي كلو رياضة نهار كامل طالع هابط كيما الشيخ النوي راك عارف السلم والصافوداج والسلالم يعني رياضة باستمرار
بالنسبة لمصر لم ازرها وادا جاتني فرصة لا اضيعها احب الاهرامات
اكثر شيء يسعدني لما انهي العمل في بيت ما ويعجب صاحب البيت ويكون راضي اكون انا سعيد جدا واكثر ما يحزنني خيانة صديق اأتمنه ولا يؤدي الامانة
التسخين تاعك كان بسيط جدا انتضر عودتك اخي

كل الاحترام والتقدير لك

السلام عليكم
أخي سامي
سؤالي من أي ولاية أنت؟
ماهو طموحك و هدفك بالحياة؟
ماهي هواياتك المفضلة ؟
ماهي الاشياء التي تتطلع لفعلها ؟مستقبلا
تحياتي
خالتي مريم في موضوعي اسعدني كثيرا تواجدك هنا
انا من ولاية عين الدفلى وهي معروفة بقول الشيخ المجدوب ( عين الدفلى يا داخلها تبكي وادا خرجت منها تبكي) والحديث قياس
بما انو حياتي تسير كما اراد الله وكما اريد هدفي التقدم الى الامام في ما اقوم به وان لا التفت الى الوراء مهما كان الحال المستقبل بيد الله كل همي ان يرضى عني ربي ولا اكون من الخاسرين
هواياتي المفضلة كما هو معلوم للكل التلاعب بالالوان و التلاعب بالكلمات نهار نركب لغز جديد غير مسجل في قوقل نحسب روحي اخترعت دواء
اما الاشياء اللتي اتطلع لها مستقبلا مشروع في مجال عملي واخر في مجال مغاير تماما والتوفيق من الله

التحية متبادلة جداتي وما شفتكش في مواضيع الالغاز راكي تهربي من بعد نوصي عليك شيماء مولات البشماق ههههه

انتضر عودتك

السلام عليكم....
اهلا ووسهلابضيف الكرسي الجديد
1-كيف كان اول دخول لك إلى المنتدى ؟؟
2-هل تظن بأن هناك شئ سيكون حاجزاا بينك وبين مواصلة دخول الأمة
3-ماهو القسم الذى تظن بأنه أفضل أقسام منتدي؟؟
4-ماهو القسم الذى لم تكتب فيه موضوع بعد؟؟
5-هل مهنتك هى اختيارك أم فرض من الضروف؟؟
6-ماهو شئ الذى تريد أن يتغير في اللمة؟؟
7-ماهى العادة التى تعتبرها سيئة وتريد التخلص منها؟؟
8-اكبر فرحة تريد أن تعيشها بإذن الله؟؟
9-كلمة تقولها@quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf
10-هل أثقلت عليك باسئلتى:ROFLMAO::ROFLMAO:
تحياتى لك :geek:
وعليكم السلام ورحمة الله
اسمك طويل بزاف لازملي ليكور باش ننطقو
اول دخول ليا للمنتدى كان بسبب عضو في منتدى اخر كنت مسجل فيه ونهار حطيت لغز عجز عن حله الجميع اتصل بي هدا العضو ونصحني بالتسجيل في منتدى اللمى لكثرة اعضائه ونشاطه في سنوات 2009 وما قبلها لهدا سجلت والحمد لله وجدت كل الترحيب واتدكر اول عضو تعرفت عليه المرحومة mimi dz
انا ابتعدت عن اللمة لمدة اربع سنوات ولا تضني اني كنت غائب عن المنتدى كنت نطل مرة في الاسبوع على الاقل للتقرعيج ومعرفة الاخبار وتنحيتي من الرقابة هيالسبب اللدي جعلني امتنع عن تسجيل الدخول لكن رؤيتي لمواضيعي تموت خلاني نفكر اني لا احتاج الرتب والاوسمة وانما احتاج الافادة والدعاء من الاعضاء
واحسست ان لي دينا على ضهري بما انو كثير من الاعضاء كانو يسجلون في اللمة من اجل استفساري في امور الطلاء والديكور وعند ابتعادي ابتعدو لدالك عدت واخر القول لا يفرقني عن اللمة الا الموت
والله لا افضل قسم على اخر لكن اضن ان الاقسام العامة هي العمود الفقري للمة اضافة لركن بوح القلم الحر وركن المواهب والحرف والالغاز طبعا
الاقسام التعليمية هي الاقسام التي لم اكتب فيها الى الان على ما اضن لأنو سابقا كنا نكتب في كل الاقسام وان لم نكتب نقوم بردود
مهنتي كانت مفروضة علي بحكم اني فشلت في اكمال الدراسة وتوقفت في نصف الطريق وتعرفي المجتمع والضروف وووووووو عندنا مثل يقول (الشر يعلم السخافة والفقر يعلم الحفافة)
لكن لما بديت في العمل فتح لي المجال لتعلم مهن اخرى وقمت بتكوينات عدة تقريبا عشر تكوينات واضافة للتعلم من الانترنت وسرقة المهن بطرق ضريفة من اصحابها حتى وصلت للاكتفاء الداتي في المهن والان ليس هناك مهنة لا اتقنها والحمد لله
اما الشيء اللدي اريد ان يتغير في المة هو عقلية الاعضاء لا اقصد الجدد تتغير من نقل المكتوب الى كتابة الحصري لانه عنده طعم خاص ويجعل المتلقي يتلدد وهو يمشي بين السطور وهو يحس بمجهود الكاتب ويتمكن من معرفة شخصيته وكأنه يعرفه من قبل
العادة السيئة التي اريد ان اتخلص منها صدقا ( الافراط في الانسانية الى حد يعتبرك الناس غبي ورغم انك تعلم بما يضمرون لك تبقى على انسانيتك)
وعندنا مثل يقول (خرج العسل من فمك ياكلك الدبان)
اكبر فرحة اريد ان اعيشها كابتي على ضهري ومتوجه للمطار قاصد بيت الله نجيب عمرة ولا حجة لأنوحج و لا عمرة في الصغر احسن كنوز الدنيا في الكبر
اما انتي صاحبة الاسم الطويل اقول لكي واصلي في تميزك وتألقك ولا تنسي المشاركة في الغازي وما تقوليليش مخي حبس كيما سمية
اسئلتك كانت طيبة جدا واستقبلتها بصدر رحب ومرحبا بك في كل وقت
انتضر عودتك

ولكي كل الاحترام والتقدير

السلام عليكم
مرحبا بالمخضرم في هذا المقام ..
..
أتمنى ان يكون تواجدي خفيفا بما يحمل
،،
هل تعتقد أن امتلاك الانسان لصنعه واتقانه لمهاراتها كافيا لتحقيق الأكتفاء الذاتي ..
..
رأيك في قدرة الشباب اليوم على تحمل المسئولية مقارنة بالجيل السابق ..
..
هل ترى أنه يمكن أن تؤثر نظرة المجتمع لمهنة ما على مدى قدرة الشخص على الانجاز وقبل ذلك على تحقيق الرضا ..
..
ماهو مبدأك في الحياة ..
..
صفة تعدها آهم شيء يجب أن تتوفر فيمن تقيم معهم علاقاتك الاجتماعية..
..
هل يمكن أن تؤثر خبراتك السابقة مع بعض الأشخاص على تعاملاتك الضرورية معهم .. مثلا هل يمكن ان ترفض عملا يعرضه عليك شخص ربما كان سببا في تعرضك لخيبة ما ..
..
عندما تكون في جلسة ما تفضل الاستماع أم التحدث ..
..
أكثر شيء كان يلح عليك عندما كنت في الابتدائية ..
..
موقف عابر ولكن كان مؤثرا ..
..

كل التوفيق ..

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا اخي عمرو ان شاء الله احوالك بخير
بالنسبة للعمل معروف للكل اخي طلاء الديكوري وتركيب الارضيات بكل الانواع والاسقف من البلاكو بلاتر والpvc والحوائط سيراميك و الرخام والقرانيت والباركيه ووووووووووووو مهن كثيرة اخي الله يكون في العون
بالنسبة للقراءة احب القصص القصيرة الغير مملة خاصة الخيالية تخليني نخرج مرات للفضاء الخارجي
في الصغر كنا نلعب بالون مثل كل الناس ولكن الان بيني وبين الرياضة عداوة كبيرة ولو ان عملي كلو رياضة نهار كامل طالع هابط كيما الشيخ النوي راك عارف السلم والصافوداج والسلالم يعني رياضة باستمرار
بالنسبة لمصر لم ازرها وادا جاتني فرصة لا اضيعها احب الاهرامات
اكثر شيء يسعدني لما انهي العمل في بيت ما ويعجب صاحب البيت ويكون راضي اكون انا سعيد جدا واكثر ما يحزنني خيانة صديق اأتمنه ولا يؤدي الامانة
التسخين تاعك كان بسيط جدا انتضر عودتك اخي

كل الاحترام والتقدير لك
السلام عليكم استاذى الكريم نخش على الاسئلة السخنة
(1) اتفاجئت بعملك هو يحتاج مجهود عضلى وذهنى هل انت تبتكر فيه بمعنى انك تشوف احدث الصيحات من خلال الكتالوجات العالمية وذلك بغرض الابداع .
(2) فعلا عملك محتاج مجهود عضلى وانت بالفعل تلعب رياضة يوميا من خلال العمل ربنا يقويك بس سؤالى هل يوجد تأمينات ومعاشات خاصة عملك من جهات حكومية
(3) شرف كبير تزور مصر وانا اكون موجود هناك هكون المرشد السياحى لك ان شاء الله ممكن نرتب موعد اكون فيه فى مصر وانا تحت امرك هوديك الاهرامات ان شاء الله واى مكان حضرتك نفسك تشوفه
(4) من كلامك واضحك حب كتير لعملك وانا بالفعل احييك على ده بشدة جميل اوى لما تلاقى الانسان بيحب عمله اى كان هذا العمل
(5) ان شاء الله هكون فى الجزائر قريب وهشترى سكن خاص بيا هل لك ان استطعت القدوم لعمل ابداعاتك فى سكنى علما بانه سيكون فى وهران
(6) ايه اكتر شىء كنت بتحلم بيه فى الصغر ولم تستطع تحقيقه وكمان اللى قدرت تحققه
(7) حضرتك مجوز من متى بالظبط وكم عدد اطفالك واعمارهم ربنا يحفظهم ليك
(8) السؤال المحرج هل كان زواجك عن حب ام لا وما رايك فى الزواج عموما
(9) ما الذى تتمناه لاطفالك هل ستقوم بتعليمهم الصنعة خاصتك ام لا تريد
(10) ما هو رايك عامة فى اهل مصر
(11) اخيرا شرفت بيك جدااااااااااااااا اتمنى ان تكون الاسئلة فى الحدود ولا تكون تخطت اى شىء
شكرا لك استاذى تحياتى واحترامى لك سعيد جدا بيك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورة ليليا لاختيار الضيف المناسب
الاخ سامي غني عن التعريف نشفى بكري كي طلعت مشرفة في 2010 كنت نحشم منو ونخاف منو ههه كان مشرف وبعدها ترقى الى مراقب عام
كان يخدم المسابقات بزاف خاصة الرمضانية ويتعب معاها ويحضرها من قبل الى جانب العم @فريد أبوفيصل
يعني هو شخص محب ووفي للمة بزاف التونهار غاب خلا بلاصتو والدليل مجال الديكور والصبغة.. رقد في اللمة ودار سبات وكي رجع رجع هاذاك الركن نشط من جديد.

نرجع للاسئلة:
*خويا ناصر مام انا حيرني اسمك المستعار ههه من زمان نقول زعم علاه سمى روحو سامي ااسكو اسمك الثاني او مجرد اسم فقط،؟
*واش هو الاكل لي تحب تاكلو خاصة التقليدي؟
*هل انت من الناس الهادئين وميهدروش بزاف او لي يحبو الحركة ويهدرو بزاف؟
*موقف اثر فيك هنا في اللمة متنساهش؟
*كون يقولولك خير وين تعيش :اسبانيا /فرنسا/امريكا واش تختار ووعلاه؟
*واش رايك في بونجاح بغداد كافضل لاعب جزايري لهذه السنة؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكورة ليليا لاختيار الضيف المناسب
الاخ سامي غني عن التعريف نشفى بكري كي طلعت مشرفة في 2010 كنت نحشم منو ونخاف منو ههه كان مشرف وبعدها ترقى الى مراقب عام
كان يخدم المسابقات بزاف خاصة الرمضانية ويتعب معاها ويحضرها من قبل الى جانب العم @فريد أبوفيصل
يعني هو شخص محب ووفي للمة بزاف التونهار غاب خلا بلاصتو والدليل مجال الديكور والصبغة.. رقد في اللمة ودار سبات وكي رجع رجع هاذاك الركن نشط من جديد.

نرجع للاسئلة:
*خويا ناصر مام انا حيرني اسمك المستعار ههه من زمان نقول زعم علاه سمى روحو سامي ااسكو اسمك الثاني او مجرد اسم فقط،؟
*واش هو الاكل لي تحب تاكلو خاصة التقليدي؟
*هل انت من الناس الهادئين وميهدروش بزاف او لي يحبو الحركة ويهدرو بزاف؟
*موقف اثر فيك هنا في اللمة متنساهش؟
*كون يقولولك خير وين تعيش :اسبانيا /فرنسا/امريكا واش تختار ووعلاه؟
*واش رايك في بونجاح بغداد كافضل لاعب جزايري لهذه السنة؟
اهلا بالسلطانة في متصفحي
والله فكرتيني في ايام زمان كانت ايام خيالية ولا تنسى قد تضحكين ان قلت لكي انني بفضل اللمة اصبحت مثقف وبخروجي منها دهبت الثقافة معها
كنا نتنافس على المواضيع من دون الحاجة الى المسابقات بدون تنبيهات واشارات الواحد من الوقت الي يسجل الدخول ما يرفدش يدو من على الكلافيي حتى يسجل الخروج ان شاء الله تولي ديك الايام
بالنسبة لأسمي المستعار هو مجرد اسم سببه اني سجلت في منتدى مصري للديكور بأسم ناصر وبعده سجلت في اللمة وحتى لا يختلط الامر علي اخترت اسم سامي و44 هو ترقيم ولايتي طبعا
بالنسبة للاكل التقليدي عندنا معروفين الكسكسي نحبو بزاف وما ننساش الدوبارة الباتنية
انا هادئ جدا لدرجة الملل وسبب هدا هو التفكير الكثير في كل شيئ اخد وقتي في كل امر اقوم به
كثير من المواقف اثروا فيا وممكن انتي كنتي شاهدة على اغلبها منها موت اخونا ايوب وموت اختنا ميمي دي زاد واكثرها الما هو تعرض اللمة للخيانة من طرف بعض العابثين ولحسن الحض ان اللمة كان فيها المايسترو فتحي ووقف بالمرصاد للخونة والموقف الاخر هو لما حطيت اول موضوع حصري من كتابتي في اللمة وعمل ضجة كبيرة خاصة بوجود المشرفة القديرة السابقة فتاة المملكة
ان اجبرت على الاختيار اختار اسبانيا ربما لنقص العنصرية فيها وللشبه الموجود بين الاسبان والعرب عامة وللاثار الاسلامية الموجودة هناك
اما ادا خييرت فلن اختار غير الجزائر وطنا صدقا فأنا ابن الريف وفي الريف اموت
بالنسبة لبونجاح يستاهل يكون افضل لاعب لهده السنة قياسا بالمستوى اللدي اضهره في السنة الماضية وما قبلها ولا ننسى انه افضل هداف في العالم قبل ميسي ورونالدو

كل الاحترام والتقدير لك وسررت كثيرا بتواجدك في الصفحة

السلام عليكم
ضيفي الكريم ها أنا أعود بمجموعة من الأسئلة
ماهي اجمل ذكرى في حياتك وسببها وماهو أسوأ يوم لم ولن تنساه والسبب طبعا؟
أقرب الناس إليك من ؟

من في المنتدى تجده يشبه في تفكيره لقريب أو صديق لك خارج المنتدى؟
ما رأيك في ظاهرة الحرقة والسبب ولو كنت مسؤول في البلاد كيف كنت ستحل الموضوع؟
يقال صاحب المهارة أو المهنة لا يحب أن علم مهنته لأحد هل أنت مع هذا أو ضده ؟
ولي عودة بإذن الله

السلام عليكم
مرحبا بالمخضرم في هذا المقام ..
..
أتمنى ان يكون تواجدي خفيفا بما يحمل
،،
هل تعتقد أن امتلاك الانسان لصنعه واتقانه لمهاراتها كافيا لتحقيق الأكتفاء الذاتي ..
..
رأيك في قدرة الشباب اليوم على تحمل المسئولية مقارنة بالجيل السابق ..
..
هل ترى أنه يمكن أن تؤثر نظرة المجتمع لمهنة ما على مدى قدرة الشخص على الانجاز وقبل ذلك على تحقيق الرضا ..
..
ماهو مبدأك في الحياة ..
..
صفة تعدها آهم شيء يجب أن تتوفر فيمن تقيم معهم علاقاتك الاجتماعية..
..
هل يمكن أن تؤثر خبراتك السابقة مع بعض الأشخاص على تعاملاتك الضرورية معهم .. مثلا هل يمكن ان ترفض عملا يعرضه عليك شخص ربما كان سببا في تعرضك لخيبة ما ..
..
عندما تكون في جلسة ما تفضل الاستماع أم التحدث ..
..
أكثر شيء كان يلح عليك عندما كنت في الابتدائية ..
..
موقف عابر ولكن كان مؤثرا ..
..

كل التوفيق ..
وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بيك البيت بيتك
اولا الصنعة وحدها لا تكفي الانسان لتحقيق الاكتفاء الداتي اكيد اعطيك مثل ربما تفهمين قصدي عندنا اصحاب البيوت لا يجلبون الى بيوتهم من هب ودب للقيام باعمال في مهنة ما حتى يسألو عن اخلاقه ومقدار ثقته لهدا اقول لازم التمكن من الصنعة زائد الثقة
وان كنتي تقصدين من الجانب المادي اضنها تحقق الاكتفاء لمن طلب الكفاف والعفاف
بالنسبة لتحمل الشاب للمسؤلية تغير كثيرا قياسا بالجيل السابق في السابق كان الشاب مسؤول من سن 18 او ربما قبل يمكن الاعتماد عليه في بناء اسرة او العمل في اي مجال او الدهاب لأي مكان بعيد دون الخوف عليه والان العكس تماما وهدا لعدة اسباب منها الطفرة المالية التي تمتعت بها الجزائر في السنوات الاخيرة صورت للشاب انه ثري ولا يحتاج الى العمل ويمكن للدولة ان تغنيه من تعب الحياة وهو لا يعرف ان الاحوال ممكن تنقلب في اي لحضة وهدا ما حصل بالفعل ولا ننسى السبب الثاني وهو الانتشار الواسع والمجاني تقريبا لوسائل التواصل الاجتماعي رغم فائدتها الا ان شبابنا لم يحسن استغلالها وادخلته في دوامة الفشل حتى اصبح اغلب الشباب لا يبتعد عنها ولا يعير لمستقبله اهتماما ولا ننسى العشرية السوداء التي رسخت لمنضومة الخوف والا امن
- بالنسبة لنضرة المجتمع
انا شخصيا لا تهمني نضرة المجتمع لمهنتي او بالحرى لمهني ما دمت استرزق منها واحبها وهي هوايتي واعمل على ارضاء الناس بها و اشتهرت بها وعلمت الكثير من الشباب ولا احتاج الا دعاءهم في ضهر الغيب والحمد لله
بالنسبة لمبدئي في الحياة اريد ان ارضي ربي واعمل لمستقبلي ولا انضر خلفي حتى ولو تعثرت اعرف اني ساقوم واكمل الطريق
الصفة التي اعتبرها اساسية في من اقيم معهم علاقات اجتماعية هي الصدق لأن حبل الكدب قصير جدا
بالنسبة لتعاملاتي مع اشخاص كانو سببا في خيبة ما لي والله صدقا لا اعير اهتماما دائما احاول ان انسى الماضي حتى لا يعيقني في المستقبل
وهنا استدكر قصة ( كان لي صديق مقرب والناس لا يعطونه العمل لشكهم في قدراته وثفته المهزوزة وانا كنت بين المطرقة والسندان واجب عليا ادبر له عملا بسبب بناته الثلاث الصغار كي يعيلهموفي كل مرة كان عمله غير لائق ويسبب لي المشاكل مع الناس ووصلنا الى حد العداوة لمدة سنتين ومرة رأيته في المقهى شارد الدهن عرفت انه مزلوط و اثرت عليه المشاكل العائلية والمصروف اليومي لم يصدق انني دهبت اليه وعرضت عليه عملا في احدى الفلات وسوى كل اموره ورغم دالك عادت ريما لعادتها القديمة لكن ما باليد حيلة )
عندما اكون في جلسة اسمع اكثر مما اتحدث وهدا بسبب تقديري لمن هم معي احب دائما ان اضهر بثوب المنصت المحب للتعلم لكن ان كان تجاوز لحد ما في حديث احدهم اتكلم بلا حدود
اكثر شيء كان يلح علي في الابتدائية ما فهمت السؤال جيدا
موقف مؤثر لم انساه ما حييت
دات يوم كنت في المقهى احتسي فنجان ومرت بجانبي فتاة صغيرة تطلب صدقة كل من في المقهى لم يعرها اهتمام حتى انا منهم تخيلي اتى شخص مريض عقليا وفقير جدا اعطاها نقود وانصرف ودهلنا كلنا

مرورك كان طيبا جدا
انتضر عودتك

كل الاحترام والتقدير لك

السلام عليكم استاذى الكريم نخش على الاسئلة السخنة
(1) اتفاجئت بعملك هو يحتاج مجهود عضلى وذهنى هل انت تبتكر فيه بمعنى انك تشوف احدث الصيحات من خلال الكتالوجات العالمية وذلك بغرض الابداع .
(2) فعلا عملك محتاج مجهود عضلى وانت بالفعل تلعب رياضة يوميا من خلال العمل ربنا يقويك بس سؤالى هل يوجد تأمينات ومعاشات خاصة عملك من جهات حكومية
(3) شرف كبير تزور مصر وانا اكون موجود هناك هكون المرشد السياحى لك ان شاء الله ممكن نرتب موعد اكون فيه فى مصر وانا تحت امرك هوديك الاهرامات ان شاء الله واى مكان حضرتك نفسك تشوفه
(4) من كلامك واضحك حب كتير لعملك وانا بالفعل احييك على ده بشدة جميل اوى لما تلاقى الانسان بيحب عمله اى كان هذا العمل
(5) ان شاء الله هكون فى الجزائر قريب وهشترى سكن خاص بيا هل لك ان استطعت القدوم لعمل ابداعاتك فى سكنى علما بانه سيكون فى وهران
(6) ايه اكتر شىء كنت بتحلم بيه فى الصغر ولم تستطع تحقيقه وكمان اللى قدرت تحققه
(7) حضرتك مجوز من متى بالظبط وكم عدد اطفالك واعمارهم ربنا يحفظهم ليك
(8) السؤال المحرج هل كان زواجك عن حب ام لا وما رايك فى الزواج عموما
(9) ما الذى تتمناه لاطفالك هل ستقوم بتعليمهم الصنعة خاصتك ام لا تريد
(10) ما هو رايك عامة فى اهل مصر
(11) اخيرا شرفت بيك جدااااااااااااااا اتمنى ان تكون الاسئلة فى الحدود ولا تكون تخطت اى شىء
شكرا لك استاذى تحياتى واحترامى لك سعيد جدا بيك
انا متابع لكل الصيحات الجديدة ولا افوت شيئا منها وهدا لازم يكون في مجال عملي ومرات ابدع من عندي امور ربما لا يحسنها غيري
بالنسبة للتأمينات غير موجودة لأننا نقوم باعمالنا لدى الخواص كما تعلم
ان شاء الله لما اخطط لزيارة مصر اطلعك على الامر وان شاء الله نشرب شاي في اسيوط او الغردقة او حتى الفيوم للامانة كان عندي صديق احبه كثيرا من الاسكندرية وانقطع الاتصال بيننا بسبب اعمال العنف بعد مباراة ام درمان
انا عملي هو رأس مالي ولازم تكون تحب العمل الي انت تقوم بيه كي تتقنه جيدا
مرحبا بيك في الباهية وهران وماشي بعيدة عني كثيرا كلها 300 كيلو ساعتين بالسيارة نهار تجي اقصدني وما تحتاج لشيئ ان شاء الله واي عمل تريده في مسكنك انا جاهز اخي
--بالنسبة لرأيي في اهل مصر بدون مجاملة ولا اطراء اناس طيبين تعاملت معهم هنا في ولايتي منهم من يعمل في شركة جيزي ومنهم من يعمل في مصنع السويدي للكابلات ومنهم من تعاملت معهم عبر النت والحمد لله لم ارى منهم ما يسؤني والحمد لله
كنت خفيف الضل ومرحب بك في موضوعي وفي بلادي

لا تحرمنا من تواجدك في المنتدى
كل الاحتراموالتقدير لك

السلام عليكم
ضيفي الكريم ها أنا أعود بمجموعة من الأسئلة
ماهي اجمل ذكرى في حياتك وسببها وماهو أسوأ يوم لم ولن تنساه والسبب طبعا؟
أقرب الناس إليك من ؟

من في المنتدى تجده يشبه في تفكيره لقريب أو صديق لك خارج المنتدى؟
ما رأيك في ظاهرة الحرقة والسبب ولو كنت مسؤول في البلاد كيف كنت ستحل الموضوع؟
يقال صاحب المهارة أو المهنة لا يحب أن علم مهنته لأحد هل أنت مع هذا أو ضده ؟
ولي عودة بإذن الله
واش ليليا اعطيتيني نص صفحة نهدر فيها ومنين ندور نلقاك هادي اونكات يا اوووووووووووووو
حوستي على الكارت ناسيونال اعطيتهالك وواش خصك تاني الباسبور ما خسرتيش علينا حتى قهوة كيما الضياف كامل
صدقيني اجمل دكرى ربما كانت لما اجتمعت انا واخوتي وادينا امي للعمرة ومن زهرها العمرة تاعها كانت 42 يوم كيما الحجة وهدي علاش
بارسكو عشنا فقراء وزوالية كيما تعرفي معناه العجوز متمنية عمرة ووصلنا ربي واديناها
اما اسوأ دكرى ان تقصدين احزن دكرى هيا يوم وفاة الوالد ربي يرحمو كان العمود الفقري لكل العائلة وفي رمشة عين اصبحنا عائلة من دون محرك
وهناك الكثير منهما انا اعطيتك غير زوج تفرحي:D:D شوية وتبكي :cry::cry: شوية
ضاهرة الحرقة موجودة في كل البلدان لو تشوفي الحراقة الافارقة والسوريين تنساي الحراقة تاوعنا ولو كنت في مكان الحاكم ووفقني الله شيئ واحد ينهي المشكلة لكنه صعب التطبيق وهو العدالة الاجتماعية لو سأ لتي اي حراق عن سبب ما قام به يقولك ملينا الخدمة مكاش السكنة مكاش الزواج ماكاش ووووووو
ناس بكري قالو شكون هو عدوك قالو صاحب حرفتي لكن الله يشهد علي وما اقوله في مجال الطلاء كان عندي اكثر من عشر عمال كلهم علمتهم الحرفة من الالف الى الياء سامبل و ديكور وفي مجال السيراميك تعلم عندي الكثير وفي تركيب الاسقف الكثير حتى عدت لا احصيهم والى الان يعيطولي في الهاتف لما يحصلو في كاش خدمة علابالي واش راكي تفكري ) عليلو شحال تزيد عليهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ما زال تعاودي تولي :eek:واش ضرك نخدمك غير انتي شحال صامطة هههههههههه
انتضر عودتك
كل الاحترام والتقدير لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم اخي الكريم ناصر، اسعد الله حياتكم بكل خير ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ورزقكم من حيث لا تحتسب

تابعت الموضوع منذ اليوم الأول وما شاء الله عليكم اخي مواهب متعددة وعمل راقي
فأنا من محبي الدهان حتى اني قمت بدهان غرفتي كاملة وفي القريب ان شاء الله سأقوم بدهن المطبخ والممرات بإذن الله

لكنني أستخدم اللون الابيض وحسب لان المنزل ايجار!
والحمد لله

ليس عندي ما أسألكم اياه أخي الكريم
فالاخوة والاخوات كفو ووفو

حفظكم الله وسدد خطاكم
متابعة للموضوع :giggle:

وعليكم السلام ورحمة الله
اهلا بيك البيت بيتك
اولا الصنعة وحدها لا تكفي الانسان لتحقيق الاكتفاء الداتي اكيد اعطيك مثل ربما تفهمين قصدي عندنا اصحاب البيوت لا يجلبون الى بيوتهم من هب ودب للقيام باعمال في مهنة ما حتى يسألو عن اخلاقه ومقدار ثقته لهدا اقول لازم التمكن من الصنعة زائد الثقة
وان كنتي تقصدين من الجانب المادي اضنها تحقق الاكتفاء لمن طلب الكفاف والعفاف
بالنسبة لتحمل الشاب للمسؤلية تغير كثيرا قياسا بالجيل السابق في السابق كان الشاب مسؤول من سن 18 او ربما قبل يمكن الاعتماد عليه في بناء اسرة او العمل في اي مجال او الدهاب لأي مكان بعيد دون الخوف عليه والان العكس تماما وهدا لعدة اسباب منها الطفرة المالية التي تمتعت بها الجزائر في السنوات الاخيرة صورت للشاب انه ثري ولا يحتاج الى العمل ويمكن للدولة ان تغنيه من تعب الحياة وهو لا يعرف ان الاحوال ممكن تنقلب في اي لحضة وهدا ما حصل بالفعل ولا ننسى السبب الثاني وهو الانتشار الواسع والمجاني تقريبا لوسائل التواصل الاجتماعي رغم فائدتها الا ان شبابنا لم يحسن استغلالها وادخلته في دوامة الفشل حتى اصبح اغلب الشباب لا يبتعد عنها ولا يعير لمستقبله اهتماما ولا ننسى العشرية السوداء التي رسخت لمنضومة الخوف والا امن
- بالنسبة لنضرة المجتمع
انا شخصيا لا تهمني نضرة المجتمع لمهنتي او بالحرى لمهني ما دمت استرزق منها واحبها وهي هوايتي واعمل على ارضاء الناس بها و اشتهرت بها وعلمت الكثير من الشباب ولا احتاج الا دعاءهم في ضهر الغيب والحمد لله
بالنسبة لمبدئي في الحياة اريد ان ارضي ربي واعمل لمستقبلي ولا انضر خلفي حتى ولو تعثرت اعرف اني ساقوم واكمل الطريق
الصفة التي اعتبرها اساسية في من اقيم معهم علاقات اجتماعية هي الصدق لأن حبل الكدب قصير جدا
بالنسبة لتعاملاتي مع اشخاص كانو سببا في خيبة ما لي والله صدقا لا اعير اهتماما دائما احاول ان انسى الماضي حتى لا يعيقني في المستقبل
وهنا استدكر قصة ( كان لي صديق مقرب والناس لا يعطونه العمل لشكهم في قدراته وثفته المهزوزة وانا كنت بين المطرقة والسندان واجب عليا ادبر له عملا بسبب بناته الثلاث الصغار كي يعيلهموفي كل مرة كان عمله غير لائق ويسبب لي المشاكل مع الناس ووصلنا الى حد العداوة لمدة سنتين ومرة رأيته في المقهى شارد الدهن عرفت انه مزلوط و اثرت عليه المشاكل العائلية والمصروف اليومي لم يصدق انني دهبت اليه وعرضت عليه عملا في احدى الفلات وسوى كل اموره ورغم دالك عادت ريما لعادتها القديمة لكن ما باليد حيلة )
عندما اكون في جلسة اسمع اكثر مما اتحدث وهدا بسبب تقديري لمن هم معي احب دائما ان اضهر بثوب المنصت المحب للتعلم لكن ان كان تجاوز لحد ما في حديث احدهم اتكلم بلا حدود
اكثر شيء كان يلح علي في الابتدائية ما فهمت السؤال جيدا
موقف مؤثر لم انساه ما حييت
دات يوم كنت في المقهى احتسي فنجان ومرت بجانبي فتاة صغيرة تطلب صدقة كل من في المقهى لم يعرها اهتمام حتى انا منهم تخيلي اتى شخص مريض عقليا وفقير جدا اعطاها نقود وانصرف ودهلنا كلنا

مرورك كان طيبا جدا
انتضر عودتك

كل الاحترام والتقدير لك

عدت والعود أحمدا إن شاء الله,,
إذن ربما نتفق في نظرتنا لشباب اليوم إلا من رحم ربي,,
...
الذي قصدته أحلام أو أمنيات أو تساؤلات كانت تلح عليك عندما في مرحلة الطفولة ,,
..
إذا تم ترتيب رحلة للماويين فإلى أي مكان في الطبيعة تفضل أن تكون ,, أو ربما منتزه ,, المكان المفضل لديك,,

..

راحة البال ماهي بالنسبة لك..
..

نصيحة توجهها لــ Autumn leaves

..

تقديري,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم اخي الكريم ناصر، اسعد الله حياتكم بكل خير ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ورزقكم من حيث لا تحتسب

تابعت الموضوع منذ اليوم الأول وما شاء الله عليكم اخي مواهب متعددة وعمل راقي
فأنا من محبي الدهان حتى اني قمت بدهان غرفتي كاملة وفي القريب ان شاء الله سأقوم بدهن المطبخ والممرات بإذن الله

لكنني أستخدم اللون الابيض وحسب لان المنزل ايجار!
والحمد لله

ليس عندي ما أسألكم اياه أخي الكريم
فالاخوة والاخوات كفو ووفو

حفظكم الله وسدد خطاكم
متابعة للموضوع :giggle:
وعليكم السلام ورحمة الله
مرحبا بالاخت سكون الفجر في صفحتي
يسعدني كثيرا انك تابعتي الموضوع
وبما انك من محبي الدهان ومتتبعي مجال الديكور انا اكثر من سعيد
اللون الابيض هو لون الصفاء والنقاء وهو من اصعب الالوان في التطبيق على فكرة لأنه حساس ويتأثر بالغبار والرطوبة واي ملمس كان
وبما انك قمتي بطلاء غرفتك انتي حابة تسرقيلي المهنة ولا واش:LOL:
ونهار تعولي تطلي المطبخ والممر لا تترددي اي استفسار انا في الخدمة ربما افيدك بامور قد تخفى عنك
كنت انتضر منك اسئلة لكن البركة في وجودك وطلتك الطيبة
لك كل الشكر والاحترام والتقدير

انار الله طريقك ورزقك من حيث لا تحتسبين

عدت والعود أحمدا إن شاء الله,,
إذن ربما نتفق في نظرتنا لشباب اليوم إلا من رحم ربي,,
...
الذي قصدته أحلام أو أمنيات أو تساؤلات كانت تلح عليك عندما في مرحلة الطفولة ,,
..
إذا تم ترتيب رحلة للماويين فإلى أي مكان في الطبيعة تفضل أن تكون ,, أو ربما منتزه ,, المكان المفضل لديك,,

..

راحة البال ماهي بالنسبة لك..
..

نصيحة توجهها لــ Autumn leaves

..

تقديري,,
مرحبا بك في اي وقت البيت بيتك
لما كنت في الابتدائية كنت اتسائل دائما متى اصير كبيرا مثل المعلم الدي يدرسني
وكانت امنيتي ان اصبح الكابتن وليد في مسلسل الكابتن ماجد احلام طفولة طبعا
ادا تم ترتيب رحلة للماويين احبد ان تكون في الهواء الطلق في غابة او في الصحراء لكثرتهم لأن القاء في حديقة او مكان مغلق لا يتسع لكل الاعضاء وفي الهواء الطلق يمكن لكل الاعضاء الالتقاء وتبادل وجهات النضر والتعرف اكثر على بعضهم البعض
النصيحة التي اوجهها لكي ابقي كما انتي لا تتبدلي انا اراكي طيبة ومتزنة ولا تتجاوزين الحدود تحترمين الكل وكسبتي احترام غيرك رغم اني لا اعرفك جيدا الا اني احس بثقافتك العالية و مجاراتك لكل الاحداث على الاقل من خلال ردودك هنا في اللمة لدالك اقول لك ابقي كما انتي

سررت كثيرا بعودتك للموضوع وانتضر عودتك مرة اخرى
كل الاحترام والتقدير لك

نعم متى نكبر,, والآن أقول ,,
ليتني لم أكبر!
..
أشكرك على النصيحة ,, ..
..
رأيك في المرأة العاملة ,,
أقصد من ناحية قدرتها على ادارة البيت ومن فيه والعمل ..
..
لو كنت وزيرا للتعليم -
ما الذي ستفكر بتغييره في سياسة التعليم تبعنا العرب,,
..
كونك في مجال الطلاء والمعمار,,
كيف يمكن أن اوجه طفل يميل إلى هذه الأعمال من خلال تجربتك ,,
كيف اكتشفت هذه الموهبة و في أي سن ثم كيف يتم تطويرها,,
الاجابة تهمني جدا على مستوى شخصي,,
..
أسئلتي ربما متعبة لكن اجاباتها مهمة بالنسبة لي,,
..
تقديري,,

طاب مساءكم

-ناصر الأب كيف هي علاقتك مع ابناءك ؟
-كيف تتعامل مع عناد الأطفال وشغبهم احيانا ؟
-كأب ماهي مخاوفك خاصة في وقتنا هدا اتجاه أولادك ؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة