خويا..كي نزوّجك تستعقل؟🤔🤔

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
جيت نرد تكسر راسي من حاجة وحدة ( المشكل اني انا كتبت ودخلت شيماء والاخ sami في المشكل ولهذا اعتذر منكما ..
بارك الله فيكما
وضرك فهموني عندي طريقين يا نرد ونرد ونرد وندير باللي اليومين هذو ( حلم ) ونعتبر باللي مازرتش اللمةاصلا ونخرج منها .. يا ندير روحي ماقريت والو ونعتبر الردود السابقة رغم تعب اصحابها وفورة دم البعض كأنها لم تكن؟؟؟
سأختار الطريق الثاني فقط احتراما لأستاذي الذي آذيته يومًا لانني دخلت في نقاش مثيل لهذا ، واحتراما لاختي الذي أفاضت باخلاقها هنا وأخ لا اعرف حقا ان كنت اعرفه او كان يعرفني قبلا لكنه كفى ووفى..أما عمن يراني ناقصة عقل ودين و..و..فبورك فيك كفيت ووفيت واحترامي لشخصك ...

جيت نرد تكسر راسي من حاجة وحدة ( المشكل اني انا كتبت ودخلت شيماء والاخ sami في المشكل ولهذا اعتذر منكما ..
بارك الله فيكما
وضرك فهموني عندي طريقين يا نرد ونرد ونرد وندير باللي اليومين هذو ( حلم ) ونعتبر باللي مازرتش اللمةاصلا ونخرج منها .. يا ندير روحي ماقريت والو ونعتبر الردود السابقة رغم تعب اصحابها وفورة دم البعض كأنها لم تكن؟؟؟
سأختار الطريق الثاني فقط احتراما لأستاذي الذي آذيته يومًا لانني دخلت في نقاش مثيل لهذا ، واحتراما لاختي الذي أفاضت باخلاقها هنا وأخ لا اعرف حقا ان كنت اعرفه او كان يعرفني قبلا لكنه كفى ووفى..أما عمن يراني ناقصة عقل ودين و..و..فبورك فيك كفيت ووفيت واحترامي لشخصك ...
ما تعمريش راسك يا اختي واصلي ولا تنتبهي للخلف ابدا
هذا هو حال المنتدى النقاش والجدال موجود والخطأ كذالك
موضوعك طيب جدا صدقيني اعدت قرائته مرة ثانية لأن في الولى كنت بالهاتف واعجبني كثيرا
وهذا الاشكال اللذي طرحته لم يطرح في المنتدى من قبل او على الاقل بالعامية
ديري كيما انا لا اتعثر بالحجر بل ازيحه واواصل طريقي
اعرف ان اختي المشاكسة شيماء لا تضلم احدا مشكلتها انها اذا رأت ما تراه غير مناسب ترد مباشرة و تحاول تقويم الخطأ عن طيبة قلب لا اكثر
لكن ليس كل من تناقشه يفهم ما افهم
ربما الاخ دخل الموضوع ولم يعجبه العنوان رغم انه يليق بمحتوى الموضوع وكل واحد حر في انتقاده وابداء رأيه شرط ان لا يمس كرامة الاخرين
كان خلاف وسوء تفاهم والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
لهذا اتمنى ان تتابعي وتكملي المسير

تفديري لك

أووووووو لالا ماهذا ياهذا؟
أول ضربة رأسية من اللمة الجزائرية ههه
شهور مادخلتش وكي دخلت شعلت النار
؟؟؟؟
لا لا قولي خطيييرة يا حليش اومن اين لك هذا يا عنتر
شكون قالك رأسية هاذي ضربة جزاء
شهور ما دخلتيش وكي وليتي دخلتي من التاقة
المشكل انك شعلتي النار و هربتي وخليتي المسكينة شيماء تدفع الفاتورة مزية حضرتلها سينون كانت تدي طريحة 3d
105313

بارك الله فيكما

وينو المشكل اللي دخلت فيه وانا معلاباليش احوشي انا ؟؟
مدخلت في حتى مشكل كان مجرد نقاش، اختلفنا في الاراء وفقط
مجرد سوء فهم، مكاه مشكل بالنسبة ليا ابدا ... معنديش مشاكل والحمد لله مع العباد غير مع روحي احم احم
وتزيدي تقولي تروحي نجيك لوين تسكني ندقدقك بالبشماق ونتغشش والله نتغشش ولما نتغشش نرجع نخوف ياااااو
كل واحد حر في وضع رايه لكن يكون باحترام الاخرين، وهو حسب كلامه مقصدش يستهزا رد فقط على عنوان الموضوع بدون مايقرا الموضوع
متقلقتش، والحمد لله راني باااااردة صقيع منتقلقش منعرف علاه ها هو هي

موضوعك طيب جدا صدقيني اعدت قرائته مرة ثانية لأن في الولى كنت بالهاتف واعجبني كثيرا
اعرف ان اختي المشاكسة شيماء لا تضلم احدا مشكلتها انها اذا رأت ما تراه غير مناسب ترد مباشرة و تحاول تقويم الخطأ عن طيبة قلب لا اكثر
ربما الاخ دخل الموضوع ولم يعجبه العنوان رغم انه يليق بمحتوى الموضوع وكل واحد حر في انتقاده وابداء رأيه شرط ان لا يمس كرامة الاخرين

تفديري لك
كلامك زينة لعقل انيوي الله يبارك موش كيفي انا مجنونة ااااااخ
يعني باختصار انا ندير لمشاكل وسوء الفهم لروحي
علابالي علابالي احم احم
لكن مانيش مسؤولة عن طريقة تخمام الناس، اكتب كلاما واضحا والحمد لله اما وش يفهمو اللي يقراو امر يخصهم

السلام عليكم
يعطيك الصحة الاخت على الموضوع الباهي
حبيت برك نقول للأخ @Amant liberti لي ماعجبوش الموضوع
الموضوع هذا يحكي على ظاهرة من مظاهر الزواج في الجزائر
وهي حكات بطريقتها هذي الظاهرة
أولا أنت الاول لي تهجمت عليها وقلت تهدرو سركم وتحكوه باش جيبو المشاهدة وووو
ثانيا ماقريتش الموضوع أصلا وباين من كلامك أنو العنوان هو كلش في الموضوع
ثالثا الاخت المشرفة تكلمت معاك بكل أدب ورانا كامل اخوة محترمين
رابعا راك تدعي بأنك قديم هنا فاللمة وهذا مايعكسش تصرفك أنك تنتقد أي عضو بطريقة همجية
في الاخير أنت غلطت وعاود أقرى الموضوع وأعتذر لصاحبة الموضوع وأيضا للمشرفة
خاطرش نقست من حقهم
وانا أعتذر لك إذا غلطت في حقك

Amant liberti، تم حظره "حظر دائم". السبب: استرجاع العضوية القديمة
أووووووو لالا ماهذا ياهذا؟
أول ضربة رأسية من اللمة الجزائرية ههه
شهور مادخلتش وكي دخلت شعلت النار
؟؟؟؟
لالا النار تشعل عند ليهود ختي ان شاء الله
ههههه

تفديري لك
اولا شكرا لكم..
ثانيا النقاش؟؟؟ وفي اللمة ؟؟ حسبت روحي جديدة ومانعرفوش هههه
ايا انا يعرفوني مهبولة ومانسكتش خلاص و( كاين اللي يكرهوني بسبة نقاشي وجدالي وبصحتهم )
واللي مايعرفني يجهلني قال المصري
شكرا على نصيحتك وانا لها لا لشيء إلا لأنني لست في مزاج لتكسار الراس
وكذلك
( أعرف الحكيم من ردّه..ولا يهمنّني كم سيقرأ حرفي بقدر كيف سيقرأه غيري..وموضوعي كمواضيعي المعتادة أريد من يقرأ بين سطوره ويجيب وأما العنوان فمن لم يفهمه ذاك شأنه فليرتقي لفنّ تأويل النص والمقاربة النصية وليأتي ويحلل...وان كان بالعامية قالك جيبو فاهم......
الخلاصة اعلم ان الفضاء الإلكتروني نتوقع منه كل شيء وكما نخطئ نتعرض للخطأ بقصد او بغيره
فقط ( ناقصة عقل ممكن نقبلها بصح الشطر الثاني نتركه للحق الذي لا ينام)
هدانا الله اجمعين
تقديري لكم

الله يعطيك الربح
وخوك هذا اذا ماال ينض على 11 الحل ساهل زوجوه وتشوفي النتيجه يولي يصلي الفجر في وقتو ويولي يعرف اسعار كل المنتوجات ويتعلم يهز القفه وووووو
المهم ينتفع ويستعقل
عجبتني تاع عنوسة قاريه لازملكم زواج الجملة هكا تقضو عليها
خويا ناصر هدا لي فهمته من موضوع مع لي انا نوض حتي ل01.00 علي بيها رديت علي موضوع راه كيفي راه توام نتاعي مي جامي دومنديت علي زواج ويما مهبلتني مالgري ما عنديش ختي لي تهدر عليا هكا مي حسيت بخوها علي دا شي رديت علي ميضوع حنا كنا نقولو هكا

لا لا قولي خطيييرة يا حليش اومن اين لك هذا يا عنتر
شكون قالك رأسية هاذي ضربة جزاء
شهور ما دخلتيش وكي وليتي دخلتي من التاقة
المشكل انك شعلتي النار و هربتي وخليتي المسكينة شيماء تدفع الفاتورة مزية حضرتلها سينون كانت تدي طريحة 3d
مشاهدة المرفق 105313
ايا لمزية عندك هذي العصا تعسلي مواضيعي انت وشيماء ونخلصكم ههه
ماعليه حصل خير
المرة الجاية نحط الكبريت في قسم والبنزين في قسم وردو بالكم يتخلطو
مشكورين

خويا ناصر هدا لي فهمته من موضوع مع لي انا نوض حتي ل01.00 علي بيها رديت علي موضوع راه كيفي راه توام نتاعي مي جامي دومنديت علي زواج ويما مهبلتني مالgري ما عنديش ختي لي تهدر عليا هكا مي حسيت بخوها علي دا شي رديت علي ميضوع حنا كنا نقولو هكا
مزال ماسامحتش🤔🤔 ماسمعتش اعتذار
انا قلت لشيماء هذا نسخة من اخي وغاضو الأمر دخل يجري
أيا هاني جبتها صح
قالك عندنا واحد ضرب ولد صغير كي رجع والدو للدار بدات تشكيلو زوجتو شوف واش دار وروح كسرلو وجهو و...و...
راح مغشش لقى جارو قالو استغفر مولاك ..ايا السيد سقساه قالو هذاك اللي ضرب ولدي عندو اولادو ؟ حتى انا نضربهم قالو هذاك عقيم ...سكت السيد وقالو اللي ماسياش اىضنا مايعرف قيمتو ولا قيمة الوالدين ورجع لدارو...
نفس المشكل انا نعالج ظواهر مش ظاهرة وحدة وكون اتبع نكتة نكتة( اللي تشوفوهم انتم نكت ولا اسرار) تعرف على واش نحكي وهاهي اكتشفت بعض الاسرار الاخرى
اختي شيماء ماعندهاش اخوة ذكور وشوف اول ردها وانا ماعنديش اولاد وشوف ردي وانت ماعندكش خواتات وشفنا ردك المتسرع ونعذرك فقط لانك حسيت بقيمة الاخت كي تكلمت على الاخوة وتحسها اسرار انا نقلك هذي دروس ولازمها الاعتبار ...
آ نسيت خويا قرأ كل الردود
وقالك المهم اختي خطبتلي
ايا لعقوبة ليكم
تحياتي

السلام عليكم
يعطيك الصحة الاخت على الموضوع الباهي
حبيت برك نقول للأخ @Amant liberti لي ماعجبوش الموضوع
الموضوع هذا يحكي على ظاهرة من مظاهر الزواج في الجزائر
وهي حكات بطريقتها هذي الظاهرة
أولا أنت الاول لي تهجمت عليها وقلت تهدرو سركم وتحكوه باش جيبو المشاهدة وووو
ثانيا ماقريتش الموضوع أصلا وباين من كلامك أنو العنوان هو كلش في الموضوع
ثالثا الاخت المشرفة تكلمت معاك بكل أدب ورانا كامل اخوة محترمين
رابعا راك تدعي بأنك قديم هنا فاللمة وهذا مايعكسش تصرفك أنك تنتقد أي عضو بطريقة همجية
في الاخير أنت غلطت وعاود أقرى الموضوع وأعتذر لصاحبة الموضوع وأيضا للمشرفة
خاطرش نقست من حقهم
وانا أعتذر لك إذا غلطت في حقك
وعليكم السلام اخي مالك
ان شاء الله احوالكم بخير
هاهو ردّك ناقص هذي المرة يعني صح الموضوع مايعجبش ولا انت من جماعة أخي🤔🤔🤔🤔
( بديت نوسوس في الغاشي)
شكرا ع التدخل انتظر الرد في لب الموضوع فالموضوع الجانبي أخذ حقه
سلمتم جميعا وبورك فيكم

أيا هاني جبتها صح
قالك عندنا واحد ضرب ولد صغير كي رجع والدو للدار بدات تشكيلو زوجتو شوف واش دار وروح كسرلو وجهو و...و...
راح مغشش لقى جارو قالو استغفر مولاك ..ايا السيد سقساه قالو هذاك اللي ضرب ولدي عندو اولادو ؟ حتى انا نضربهم قالو هذاك عقيم ...سكت السيد وقالو اللي ماسياش اىضنا مايعرف قيمتو ولا قيمة الوالدين ورجع لدارو...
نفس المشكل انا نعالج ظواهر مش ظاهرة وحدة وكون اتبع نكتة نكتة( اللي تشوفوهم انتم نكت ولا اسرار) تعرف على واش نحكي وهاهي اكتشفت بعض الاسرار الاخرى
اختي شيماء ماعندهاش اخوة ذكور وشوف اول ردها وانا ماعنديش اولاد وشوف ردي وانت ماعندكش خواتات وشفنا ردك المتسرع ونعذرك فقط لانك حسيت بقيمة الاخت كي تكلمت على الاخوة وتحسها اسرار انا نقلك هذي دروس ولازمها الاعتبار ...
وقالك المهم اختي خطبتلي
ايا لعقوبة ليكم
تحياتي
كما قلتها لشيما خرجت هدرت علي بيها رديت وطاحو عليا حبابك بدون مجاملة مي لي شرف لي رديت علي موضوعك بلاك خوك ما قدرت كي توصله نصيحة ولا يحشم منك ومام انا عايلتي نحشم منها مي بلاك تنصحني كما خوك واش يحب لي ندير وكلامي موجه تاني لي طاحو عليا كما شيما وسامي وبلا ما نذكرو لخرين لي دخلو من7تالي
علي بالك رديت علي ميضوع نتاعك وندمت قاع وقفو معاك ومكانش لي وقف معايا وقال راه 5غالط وما كنتش حاب نرد عليك باسكو غير باش نخلي الموضوع وردود نقية وما نردش عليا علي واش قلت قلت لك سمحي لي كي انتي كي سامي كي هاديك لي مسميا روحها بشنوية ونعاودها لكم اسمحو ليا اني غلت

آخر تعديل:
أيا هاني جبتها صح
وقالك المهم اختي خطبتلي
ايا لعقوبة ليكم
تحياتي
ما عليش قاع من دا الشي والحس والفوضة اني ربحت اخت شيما ومام هي ديرني خوها ونتي راكي ختي ومومتي وان شاء الله ربي يرزق ذرية صالحة شيا ماشي غير منين ربي يرزقك بولد ولا بنت ايا تنساي ولدك لي ولدته لك ليام

علي بالك رديت علي ميضوع نتاعك وندمت قاع وقفو معاك ومكانش لي وقف معايا وقال راه 5غالط وما كنتش حاب نرد عليك باسكو غير باش نخلي الموضوع وردود نقية وما نردش عليا علي واش قلت قلت لك سمحي لي كي انتي كي سامي كي هاديك لي مسميا روحها بشنوية ونعاودها لكم اسمحو ليا اني غلت
ماعليه اخي انا مسامحة وانت ثاني اسمحلنا الموضوع خرج عن حدو
ومزال نستناو نقاشك على الموضوع ورأيك نتقبلو فالاختلاف لا يفسد للود قضية هذا اذا حبيت تشارك وتوقف على الظاهرة طبعا
وآسفة أقولها للجميع ممكن الموضوع يقيس من جوانب انا ماشفتهاش واذا يقيس عيوب في احدنا علاه مانحاولوش نصححوها وخلاص قال ياسيدي تخلو الشمبرة مخلطة حسوا شوي بالميمة وعاونوها مش معناه ماهدرتش راكم على حق وهكذا...
اهلا بالجميع فالموضوع موضوعكم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بالقمر نورت اللمة بمواضيعك جبتي من كل بستان زهرة (الله يبارك ربي يرزقنا كنشاطك و نفيدو بشوية مواضيع)
بالعودة للموضوع هي صح الانسان لما ينتقل من فرد تابع للأسرة الى رب أسرة تتغير فيه بزاف صفات و تزداد مسؤوليته
لكن تان الزواج ماشي عصا سحرية الانسان اذا تعود على التهاون ماشي بمجرد يتزوج راح ينشط ( الأمر بالنسبة لنساء و الرجال) الطبائع باش يغيرها الانسان لازملو مجاهدة و صبر و فترة من الزمن انما الحلم بالتحلم
فعلاش حتى الانسان يتزوج باش يسقم روحو الأصل لما يشوف في نفسو طبيعة لازم تتبدل يحاول يبدلها ( ههه لوكان يكون مقدرلو ربي أنو ميتزوجش يبقى هكذاك!)
و بالمناسبة نتي حكيتي لافيغسيون تالطفل لكن بالنسبة للبنات تان كاين هكذا
و ربي يرزق خواتك بزوجات صالحات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بالقمر نورت اللمة بمواضيعك جبتي من كل بستان زهرة (الله يبارك ربي يرزقنا كنشاطك و نفيدو بشوية مواضيع)
بالعودة للموضوع هي صح الانسان لما ينتقل من فرد تابع للأسرة الى رب أسرة تتغير فيه بزاف صفات و تزداد مسؤوليته
لكن تان الزواج ماشي عصا سحرية الانسان اذا تعود على التهاون ماشي بمجرد يتزوج راح ينشط ( الأمر بالنسبة لنساء و الرجال) الطبائع باش يغيرها الانسان لازملو مجاهدة و صبر و فترة من الزمن انما الحلم بالتحلم
فعلاش حتى الانسان يتزوج باش يسقم روحو الأصل لما يشوف في نفسو طبيعة لازم تتبدل يحاول يبدلها ( ههه لوكان يكون مقدرلو ربي أنو ميتزوجش يبقى هكذاك!)
و بالمناسبة نتي حكيتي لافيغسيون تالطفل لكن بالنسبة للبنات تان كاين هكذا
و ربي يرزق خواتك بزوجات صالحات
هاااهي الهدرة الزينة( ماتغيروش برك)
انا عندي حبات قلال ينبشو في هدرتي وهذي وحدة منهم ههههه تلميذتي وتفهم أستاذتها اممممم
النور نورك طمطومة
واش واش يرزقك بموضوع يشعل النيران كيما هذا خخخخ لالا ربي يطرح فيكم البراكة اللمة منورة بمواضيعكم وحسكم فيها..
هذي غلب الطبع على التطبع عندها وقفة خاصة صح
والله عن تجربة نقلك حسب الشريك وطباعه وأسلوبه وذكاؤه... تقدر الشريكة تغير للاحسن او الأسوأ والعكس كذلك صحيح..
وانا الموضوع حبيتو هنا باه مايكونش عندو قيود وتكون فضفضة واخترت امثلة وتصدق على الطرفين
زيد التغيير نحوسو مانستناوهش كيما قلتي واللي ماجاتش باه تغيرو واش يدير؟
هذاك ممكن يكون يقرا في موضوعي ويعرف انو لازم يتغير لنفسو ولاحبابو مش لإرضاء المجتمع

شكرا ع الدعوة آمين
ويرزقكم ويزوجكم قاااااااع هههه
تسلمي غاليتي

ماعليه اخي انا مسامحة وانت ثاني اسمحلنا الموضوع خرج عن حدو
ومزال نستناو نقاشك على الموضوع ورأيك نتقبلو فالاختلاف لا يفسد للود قضية هذا اذا حبيت تشارك وتوقف على الظاهرة طبعا
وآسفة أقولها للجميع ممكن الموضوع يقيس من جوانب انا ماشفتهاش واذا يقيس عيوب في احدنا علاه مانحاولوش نصححوها وخلاص قال ياسيدي تخلو الشمبرة مخلطة حسوا شوي بالميمة وعاونوها مش معناه ماهدرتش راكم على حق وهكذا...
اهلا بالجميع فالموضوع موضوعكم
بارك الله فيك وربي يخليك ختي ومويمتي وربي يخليك لك حبابك
اما في تخمام عطنا نتا عقل المدبر لكان جات الخدمة والله ما نرقدو مي الله غالب خدمة مكانش

اهل اللمة كامل عيلة وحدة وبما انك دخلت من قبل ليها نورمالمون راك عارف
وانت ضوك فرد في هذه العيلة لكبيرة اهلا ومرحبا بيك مرة اخرى الدار دارك
كاين خاوتك بنات وخوتك ذكور
وبما انك معندكش اخت علابيها ماعلابالكش في وش كاين بين الاخ والاخت ونفس الشيء بالنسبة ليا لانه معنديش اخ من الدم برك لكن غيرها عندي اخوة ماشاء الله ومنهم انيوي سامي ونتشرف باخوتك ايضا هههههههههههه

ايا لمزية عندك هذي العصا تعسلي مواضيعي انت وشيماء ونخلصكم ههه
ماعليه حصل خير
المرة الجاية نحط الكبريت في قسم والبنزين في قسم وردو بالكم يتخلطو
مشكورين

نعس بلا خلاص
اذا عاد فيها الخلاص بطلت
انا نخلطهم ها هو هي، ماتنساايش راني شغييييييييييييغة

كما قلتها لشيما خرجت هدرت علي بيها رديت وطاحو عليا حبابك بدون مجاملة مي لي شرف لي رديت علي موضوعك بلاك خوك ما قدرت كي توصله نصيحة ولا يحشم منك ومام انا عايلتي نحشم منها مي بلاك تنصحني كما خوك واش يحب لي ندير وكلامي موجه تاني لي طاحو عليا كما شيما وسامي وبلا ما نذكرو لخرين لي دخلو من7تالي

راني نصحتك كيما خويا وكيما نحب ينصحوني
ومرات لما نغلط غلطات موش ملاح نحب يبهدلوني لكن ميبغوش فنبهدل روحي فبلاصتهم ها هو هي
يا اخي الطيب او رانا ردينا على كلامك فقط موش على شخصك، ردينا على فكرتك من جهة الموضوع وماراناش ضدك بالعكس درناك كاخ عليها نصحناك من القلب وبالعكس اللي ميصلحلكش غلطك لما تغلط وخاصة في حق نفسك قبل غيرك فهذا ميحبلكش الخير نصيحة من عندي ,, ناس بكري قالو خود راي اللي يبكيك ماتخدش راي اللي يضحكك اللي يضحكك او يضحك عليك
انت ضرك لما رديت في لموضوع حطيا روحك فبلاصة خوها ونصحتها، نيتك مليحة كانت النصيحة بارك الله فيك لكن كاين كلام الناس تحطو عادي وهو موش عادي بالنسبة للاخرين فقط لا اكثر ولا اقل
ونفس الشيء لما حكيت معاك ورديت نيتي كانت النصيحة وكلامي حطيتو عادي وماقصدتش نقلل من قيمتك ولا شكون انا باه نقلل من قيمة العباد، لكن بدون قصدي قللت هذه هي كل الفكرة
السماح دنيا واخرة وماصرا والو اصلان كيما قال انيوي باكا الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية
والاعتراف بالغلطة ماهوش عيب لانه رانا عباد ونغلطو ماكانش اللي ميغلطش، العيب لما نغلطو ونعرفو انه غلطانين يدينا الكبر ومنعتارفوش .. هنا رانا نظلمو في رواحنا لانه العباد اللي غلطنا فيهم رح ينصفهم ربي سبحانه وحنا اللي نتحاسبو فمن عمل صالحا لنفسه ومن اساء فعليها وراني نحكي عليا قبل غيري
واعتذر مجددا ان كان في كلامي ما ازعجك او فيه ما ينقص من قيمتك
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب

السلام عليكم....

ختيتوو يعطيك الصحة شوى ونرجع
اعذرينى رانى بالفون :cry::cry:
بصح كلانى فمى على الأخت رآها عندها نص ساعة ملى سجلت برك وجاية تتهجمى على ناس الأخت واى إحداخر راه بنية طبية وأى موضوع ميليقش بك تقدرى تغضي البصر عنوو بدون تجريح

سيووو شوي ونولى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاوينهي شوي ونولي
🤔🤔🤔
أطربيني بمشاكساتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة