أسباب إخفاء الخلصة او الشهرية عن الزوجة

Hahah nous étions en parlant de la façon de cacher le salaire du mari ... Nous sommes retournés parler aux choses de la maison ... Je ne vais pas mieux servir dans ma maison et maintenant toutes les machines électriques sont disponibles et aident et une femme et hommes

Il doit y avoir un mari satisfait et tolérant et la femme forte et satisfaite et ces choses sont discutées avec le temps de la compréhension et portent la responsabilité ... Félicitations et heureux avec votre famille, votre femme et vos enfants

Hahah nous étions en parlant de la façon de cacher le salaire du mari ... Nous sommes retournés parler aux choses de la maison ... Je ne vais pas mieux servir dans ma maison et maintenant toutes les machines électriques sont disponibles et aident et une femme et hommes
images (73).jpeg

المرفقات

• images (73).jpeg
    images (73).jpeg
    10.2 KB · المشاهدات: 0
وعلاه ياأخي كل مرة يخرج لي واحد ههههه....واش كاين
نكره الفرونسي ما نتقنهاش وما نحبش نترجم
وكي يكون رد هكا نحس شغل واحد حب يعجزني ولا يقولي انت حابس في عقبه
بصح معليش ندورها لونجلي باش ما تطيحوش عليا خشان

نكره الفرونسي ما نتقنهاش وما نحبش نترجم
وكي يكون رد هكا نحس شغل واحد حب يعجزني ولا يقولي انت حابس في عقبه
بصح معليش ندورها لونجلي باش ما تطيحوش عليا خشان

غي اسمح لي خويا ....انا تاني ولادي ماحبوش فرنسية ...آخر مرة نكتب بفرنسية باه الكل يفهمني هاك أحسن

غي اسمح لي خويا ....انا تاني ولادي ماحبوش فرنسية ...آخر مرة نكتب بفرنسية باه الكل يفهمني هاك أحسن
اكي مسامحة اختي نور والله خذي راحتك باي لغة تكتبين
اما ولادك علميهم الانجليزية احسن واكديلهم على العربية لانها لغة القرآن

اكي مسامحة اختي نور والله خذي راحتك باي لغة تكتبين
اما ولادك علميهم الانجليزية احسن واكديلهم على العربية لانها لغة القرآن

شكرا أخي الكريم ...صراحة بنتي فثانوية ماشاء من نجباء فالإنجلزية والعربية والحمد لله...ربي يحفظك أخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة