سهرة مع ضيف Hakan (كيف هاذ النهار )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اسمع مولاي السلطان قبل مانسقسيك اكدلي على لارمي واش درت فيه سورسي ولا اعفاء ولا باغي تفوتها هاما خبرنا باش نفهموا غاشي العروسة مولات الخانة 😁😁😁

ايا نبداو على بركة الله

😎😎😎ليوم نخلفهالك لي درته فيا
1-قول ااا حكيم شكون هو اكثر انسان قدر ياثر فيك وفي تصرفاتك؟
مكانش لكن نقدر نقول أبي من ناحية الطيبة ، وعمي من ناحية أنو قراني القران .
2-نتا يلا تنارفيت وزعفت من كاش واحد واش دير خبرنا نديرو حسابنا 😁😁😁
ساهلة ماهلة أولا ما نزعفش من أي كان ،بصح اذا ضرني قلبي الفراق ما نكسرش راسي ونمحي البنادم فاصيلمون .
3-رتب هذه الكلمات على مزاجك
المال - الحب - الصديق - المستقبل المهني -
عائلتي هو الاولى والمال عصب الحياة الحب صاي فات وقتو الصاحب الحمد لله عندي زوج جواهر ربي كرمني بيهم ، المستقبل المهني هو الحاجة الاخيرة لأنو تبع للمال قادر راني بيطري يبالي مشروع ننجح فيه نسمح نورمال ما عنديش مشكل المهم الفائدة والحاصول المال.
4-واش رايك في الغيرة ؟
خدمتي ما نكذبش عليك انا أمي كي تجي خارجة وراك تعرف المرا كي تكبر تولي ما علابالهاش راهو ربي شاهد اذا جات خارجة معايا أمي نعدلها خمارها باش يتخبى شعرات لي خارجين وانت دبر راسك ،يعني غدوا مرتي لي تسالني بيها السترة و نشريلها الشيكولا .
5-زعما كون نقولك تجاوبني احكيلنا على سر لاول مره تقوله لنا؟؟,
سر يعني سر ههههه ما عنديش أسرار كلش واضح من جهتي
6- ما سمعت ماشفت ماهدرت , وينتا تطبق هاد المقولة في حياتك ؟؟
اذا كانت شيء او فعل ما يحاسبنيش عليه ربي سبحانه نتغاضى .
7-سؤال اجباري الاجابه عليه
قدم نصائح الى خمس اعضاء تقوم باختيارهم انت ؟؟
ما عنديش نصائح معينة : واش هو كما أنت ننصحك ما تعولش على التعليم من لخر خبي شوي من دراهمك و دير بروجيك خمم في ولادك ومستقبلك .
إيمان : ما تضيعيش الاشياء لي قدامك وانت تشوفي في الجهات الاخرى .
عبد الرؤوف راك صغير ما تضيعش روحك واحفظ القرآن .
السلطانة : كي تخطبيلي معليه ما تكونش زينة بزاف بصح ا بن عمي مش كما هاك .
خويا مالك : ما نقدرش ننصحك بصح دير الكوراج وتزوج هههه
8- جليل واش يعنيلك واش تعرف عليه واش تقول فيه معليش اهدر فيا مسموحلك؟
جليل خويا و صديق في اللمة هنا و الفايس و نعم الناس ، ما عرضنيش لعرسو بصح راح نعرضو لعرسي ان شاء الله هههه

وسؤاال الخدمة الوطنية :
وشمن سورسي ههههه رانا روشارش هههه والو خويا انا كبير دار راني نجري على دوصي ان شاء الله يتريقل بربي .

حكيم مانيش طالڨك اليوم مانيش طالڨك
تتفرج ولا تقعد اليوم نغسلك 😁😁

1-ما هي اهم لحظة في حياتك ( نهار شفت صاحبة السمو لي خيرتهالك السلطانة قول ماتحشمش)
نهار بديت نخدم من لخر هههه و فتح عليا ربي ما طولتش بعد تخرج الحمد لله
2-اسكو راك راض عن نفسك

منيش راضي عليها ومنيش رايح نرضى حتان نسلك من كلش دنيا واخرة

3-اسكو حققت قاع لي تمنيته في حياتك

رانا غير كما بدينا بصح صراحة كون نموت نورمال ما عنديش مشكل

4-ماذا تعني لك المفاهيم التالية

الكرم-القناعة-الصبر-الابناء-الاخوة
نقدر نقول انو هاذ الكلمات كامل تقدر تلخصهم في الأخ الأكبر أو الأخت الكبرى
5-احكيلنا دروك على مواصفات الزوجة المستقبلية باش نعاودو نديرولها برمجة جديدة واعادة ضبط المصنع 😁
ماشي كل خطرة يطلڨوا علينا كلابهم ايا عياااونا ياااو
مشاهدة المرفق 145120

الزوجة المستقبلية ما عنديش مواصفات معينة كي شغل عندي التريسيتي تاع كونان كي تجي قدامي زوجتي رايحة تسينيالي وحدها ههههه وبيناتنا راهي سينيالات مازال الوقت برك ما كتبش .
المهم بنت عادية ماهي زينة ما هي شينة تعرف طيب ،وتكون نضيفة نضييييييييفة ما ترجعش الهدرة و طيبة وكي نقلها راني جايب صحابي ما تقوليش راني عيانة 😠 .

مجنون فريد والله مجنون رسمي مدري من وين يجيب هذا الحكي وكيف يتخيل المواقف ويخدمها كما لو كانت حقيقيه بروح مرحه …
الله يعطيك الصحه ويسعدك …

مكانش لكن نقدر نقول أبي من ناحية الطيبة ، وعمي من ناحية أنو قراني القران .

ساهلة ماهلة أولا ما نزعفش من أي كان ،بصح اذا ضرني قلبي الفراق ما نكسرش راسي ونمحي البنادم فاصيلمون .

عائلتي هو الاولى والمال عصب الحياة الحب صاي فات وقتو الصاحب الحمد لله عندي زوج جواهر ربي كرمني بيهم ، المستقبل المهني هو الحاجة الاخيرة لأنو تبع للمال قادر راني بيطري يبالي مشروع ننجح فيه نسمح نورمال ما عنديش مشكل المهم الفائدة والحاصول المال.

خدمتي ما نكذبش عليك انا أمي كي تجي خارجة وراك تعرف المرا كي تكبر تولي ما علابالهاش راهو ربي شاهد اذا جات خارجة معايا أمي نعدلها خمارها باش يتخبى شعرات لي خارجين وانت دبر راسك ،يعني غدوا مرتي لي تسالني بيها السترة و نشريلها الشيكولا .

سر يعني سر ههههه ما عنديش أسرار كلش واضح من جهتي

اذا كانت شيء او فعل ما يحاسبنيش عليه ربي سبحانه نتغاضى .

ما عنديش نصائح معينة : واش هو كما أنت ننصحك ما تعولش على التعليم من لخر خبي شوي من دراهمك و دير بروجيك خمم في ولادك ومستقبلك .
إيمان : ما تضيعيش الاشياء لي قدامك وانت تشوفي في الجهات الاخرى .
عبد الرؤوف راك صغير ما تضيعش روحك واحفظ القرآن .
السلطانة : كي تخطبيلي معليه ما تكونش زينة بزاف بصح ا بن عمي مش كما هاك .
خويا مالك : ما نقدرش ننصحك بصح دير الكوراج وتزوج هههه

جليل خويا و صديق في اللمة هنا و الفايس و نعم الناس ، ما عرضنيش لعرسو بصح راح نعرضو لعرسي ان شاء الله هههه

وسؤاال الخدمة الوطنية :
وشمن سورسي ههههه رانا روشارش هههه والو خويا انا كبير دار راني نجري على دوصي ان شاء الله يتريقل بربي .
صحيت حبيبي عجبتني النصيحة راني نخمم في بروجي شباب دعيلي ربي يصدق برك
وانا مادرت لا عرس لا والوا ارفد الامانة وتكل على مولانا هههههه زعما نجي حمبوك خطينا غ من اوت
هههههه مسكين تخليها في وطية ديك المخلوقة لي راح تديها في اي دقيقة يخملوك من الدار 😁😁😁
ان شاء الله تتريقل الامور وتتهنى منها انا تبانلي في هاد الزمان ضياعة وقت من حياتك برك

مي نتا لازم الواجب الوطني باش نفرحو الضاوية مولات الخانة المرسومة بالقلم الرصاص كل يوم وبن تلقاها 😎😂😂🤣

سوالي :
لما تتزوج ان شاء الله كم يكلف الزواج عندكم بالدولار ؟
هل عندكم في الاعراس عادة العانيه بمعنى هل المعازيم يجيبون للمعرس هدايا ذبايح خرفان او حاشي او فلوس وهل هي ملزمه ام ان الموضوع تعال وبارك للمعرس وروح ؟
اذا فيه عانيه او هديه للمعرس عن ماذا تكون كما جرت عليه العاده ؟

شكرا ….

بما انو نعرفو صوتي زين نغني لحكيم لغنية تع الحنة و السلطانة جيبي الحنة و الما زهر حني لوليدنا باه يولي عندو الزهر
احم باسم باسم الله و باسم الله يبدا البادي و باسم الله يبدا البادي و الصلاة على رسول الله هو سيد الاسيدييي هو سيد الاسيدييي يويويويوووووييي بالبركة بالبركة حكيم و مولات الخانة تستاهل 😂😂
استمتعت بالاغنية صحيتي ايمان الزهوانية هههه
صحا شوي سيريو
حكيم لماذا انت عازف عن الزواج 😂😂😂 نتا ذاك نهار قتلي سقسيني هاه ميكون لاخاطرك خخخ
علاه حكيم نحسو في هدرتو تخوف من الزواج بالمرأة العاملة؟
منيش نتخوف من المرأة العاملة وما زال أصلا ما ديسيديتش كي شغل تعتمد بزاف على واش كاين في المستقبل لكن 90 في مئة ما تكونش خدامة مرتي ان شاء الله ، ونقلك علاه نورمال أنا انسان نغير من لخر مرتي ما تخدمش لا اله الا الله خواتاتي ما خدموش و أمي ما خدمتش تجي هي تخدم ،لي خدامة ربي يعاونها وجامي قلت عيب مرا تخدم ولكن بنسبة ليا مرتي ما تخدمش نقطة الى السطر ، حالة وحيدة لي تخدم فيها مرتي كي نموت راني سامحلها هههه .
بزاف سؤالين عالزواج قكي جا الموضوع الخطبة ولا و راسك لعزيز منوجعلك قلبك ،😂
حكيم و الخدمة ؟ و اسك حكيم كطالب جامعي احسن ؟
راني خدام الحمد لله خدمة في الطوب 10 هههه الحمد لله مدعي دعوة خير ، واشمن طالب جامعي انا قريت باش نخدم وراني خدام في تخصص تاعي وكل مرة نتعلم حاجة جديدة
كاش مشاريع معول عليها ولا حابسة ؟
أنعم كاين برك تتوفر الظروف ان شاء الله .
تشاركني فالرأي انو الهجرة اصبحت لابد منها ولا من جماعة وطني وطني لا نوم القطني خخخ ؟
ههههههه انا المانع الوحيد تاعي في الهجرة ميمتي و جداتي هذا مكان .
شحال تخلص ؟ 😂😂😂😂 نزعق والله ماصارت

هههه

حكيم من 2013 يعني دخولك للمنتدى ل 2022 ابرز الحاجات لي نبدلو فيك ؟
نخلص راتب شهري ونسبة معينة احم احم ربي يبارك فيهم ويجعلهم حلال ويرزق كل انسان .
راك تحقق في احلامك تع بكري ولا جرت الرياح بما لم تشتهي السفن ؟
علابالك من فترة كورونا كي شغل صرالي مسح نسيت كاع أحلامي واهدافي ،لكن راني في الطريق الصحيح ان شاء الله .
كمل هاذو و نعاود نولي طبعا 😌

نستناك بصح كي شغل راكي حاشمة اصدمي راهي تسالك كما يقولو

ياتل وين تهرب وين ههههع

😎😎😎😎😎😎

حاب تبهدلني مع الناس

مشاهدة المرفق 145125

جبنالك الجلطي سبيسيال للسهرة
والضاوية راهي تستنى فيك
👻👻👻👻

@"viola"
ميعرفش الضاوية لي هبلت سليمان ههههه
وسليمان في القصة هو حكيم
لانو طبيب بيطري
وانا خممت فيه وجبتلو الضاوية 😍😍😍😍

حكييييم خلاص هذا مكتوبك معندك وين تهرب
لالا صحيتي زعما كل يوم نمعنيلكم في المدونات و الحالات الخاصة ونوريلكم واش نحب ساعة فجعتوني بهاذ المخلوقة ههههه اني نستنى أسىلتك .

ماعليش حكيم ودي اعرف يعني شلون خدام في الطوب هل الطوب هو الطابوق حق المباني او غيره ؟
ثم لماذا لاتوافق على زوجه عامله مدرسه مثلا تساعدك في الحياه هل لانك ترفض فكرة الاختلاط ؟

أسئلتي:

-أجمل لحظات عشتها مع الأعضاء في اللمة؟
امممم سؤال غريب واش هو انا نفرح كي نلقى عضو قديم هنا ويرجع سيرتو من كليكة تاعي .
-نهار اختفات اللمة 😳😏واش كان شعورك؟
احي يا ذاك نهار ما ننساهش كاع كان عندي اكزاما وما كنتش ندخل نشفالها بعثتلي عضوة هنا الله يذكرها بالخير في الفايس تاعي ،قاتلي راهم سكرو لمة حطيت لي بولي كوب وخرجت للسيبار تاع لاسيتي وافتجعت وطيحت دمعات ،كي شغل جات مع مراجعة و تخلطت .
-موقف مضحك صرالك مع أحد الاعضاء في اللمة متنساهش؟
والو مكانش انا ومالك و مريم الله يذكرها بالخير واسماء وايمان كااع هرج وضحك هههه.
-نهار كلحنا غاساما واش كان شعورك؟
ما نكذبش عليك ما تفرجتش ماتش بيسك خفت على روحي ههههه تفرجت ملخص قلبي وجعني
-واش رايك في بلماضي؟
مدرب مليح بصح ماهوش غوارديولا ومناش في اوروبا وفساد افريقيا من الاتحادية تاعنا حتى الكاف .
-ولاية زرتها وعجباتك؟
قسنطينة و سطيف سيرتو سطيف الله يبارك
-كنت تقرا فباتنة واش من بلاصة كانت تعجبك فيها؟

🌹🌹🌹🌹🌹
باتنة كاين تيمقاد برك والجبال تاعها كاينة بلاصة اسمها كوندورصي مليحة
أما البلديات عادية بصح عندهم مناضر خلابة سيرتو في دوار

آخر تعديل:
حكييييم رواح هنا وين رايح
حاب تحشمنا مع نسابك
ياك الطفلة في اوكرانيا و تلقاهاش و لا عندك شك في ذوق اخي فريد هههههههههههههههههههه
حكيم قالولي راك دايما تخسر في الماتشات اللي تلعبهم في الحومة
و قالولي كي تخسر تصمت اللعب ـ صح كاين منها و لا لالا ههههههه
عندي عامين ما توشيتش البالون هههه
الجلفة علاه ما عندهمش فرقة مليحة
حتى من ناحية المواهب الرياضية راهي مكاش في الجلفة لماذا ؟
يا راجل راك سور ول ههههه شباب عين وسارة راهم في القسم الثاني
الملاكمة حقق جاري المرتبة الثانية وطنيا
الكونغفو عندنا أفضل مدرسة و الجزائر عموما ماهيش بلاد تاع مواهب .
اولاد النايل الطيبون أهل دين و حرمة ماهي أشهر أكلاتهم و عاداتهم

أغرب عادة عندكم

أجمل عادة عندكم

علاقتك بحفظ القرآن و المطالعة

عقبت المليتار و لا لاريفورم

ماهي مواصفات الزوجة المستقبلية
هل راح يكون عندك سكن خاص ام لازم تبقى مع الوالدين الكريمين
قالولي تلبس 45 في رجليك صح و لا راني غالط هههههه

لي عودة اخي حكيييم
حنا عندنا الطعام واللحم راني نقلك ناس تاكل الطعام باللحم وحنا ناكلو اللحم بطعام الكيلو نقسموه على زوج ويلزم يكون مسمق بالدهان العربي .
وكاينة الشخشوخة تاعنا هذي سبيسيال شوي .
وعندنا الرفيس راهو وقتو تضرب زوج مقارف راني نقلك اذا قدرت تعرف الاتجاهات راك هايل ههههه .
ما عندناش عادة غريبة يعني .
أحسن عادة هي وقت الجنائز ياخويا واقفين تاع صح ريح ما يقيسكش .
القرآن حفظت نصو قبل الجامعة من ثم راني نراجع برك ما زدتش حتان يأذن ربي .
لا ما عقبتش عندي دوصي ان شاء الله يقبل .
راني قلتلكم المهم ما يخيرهااليش عمي فيصل وخلاص باقي نقبل .
.بالنسبة للسكن الخاص رايح يكون يكون ،واش هو مرتي لازم تعقب سطاج عند ميمتي ونشوفهم كيفاش يدوسو و نفك بيناتهم و عادي حتان يتزوج خويا الصغير نخرجو ونزيد نخليهم يتقابضو بيناتهم ههههههه .
والو خوك يلبس 43 برك في رجلو ههههه

سوالي :
لما تتزوج ان شاء الله كم يكلف الزواج عندكم بالدولار ؟
يا أخي واش دانا الدولار هههه حنا كي تكون راجل يطلبو فيك غير الهناء فقط
هل عندكم في الاعراس عادة العانيه بمعنى هل المعازيم يجيبون للمعرس هدايا ذبايح خرفان او حاشي او فلوس وهل هي ملزمه ام ان الموضوع تعال وبارك للمعرس وروح ؟
عندك الحناء للرجل ،يجيبلك كريدي تاعك يعني بالمقابل و أكيد يكون هناك بعض الهدايا واغلبها أموال.
اذا فيه عانيه او هديه للمعرس عن ماذا تكون كما جرت عليه العاده ؟

شكرا ….
يعني اغلبته مال وهو يشتري به ما يريد

ماعليش حكيم ودي اعرف يعني شلون خدام في الطوب هل الطوب هو الطابوق حق المباني او غيره ؟
الطوب يعني عمل جيد مع الحيوانات فقط أعالجها و اسهر على نظامها الغذائي لا تتعامل مع البشر وتكسب صحتك النفسية و العقلية 🤣.
ثم لماذا لاتوافق على زوجه عامله مدرسه مثلا تساعدك في الحياه هل لانك ترفض فكرة الاختلاط ؟
يا راجل ما تساعدني ما نساعدها نكتفي بنفسي فقط ولي رزقني به ربي خير مما تأتي به المرأة

السلام عليكم وصحى فطوركم وربي يتقبل

مرحبا خويا حكيم

وبما انو المقدمة على الزواج نصقصوك أسئلة متعلقة بالزواج

افضل سن مناسب للزواج من وجهة نظرك !

فيئة كبيرة من الشباب اليوم يفضلو الزواج في عمر ال 35 حتى لل40 .وش رايك فالزواج في العمر هذا .. مناسب ولا متأخر !

وش رايك في عمل الزوجة بصراحة !

عندي عامين ما توشيتش البالون هههه

يا راجل راك سور ول ههههه شباب عين وسارة راهم في القسم الثاني
الملاكمة حقق جاري المرتبة الثانية وطنيا
الكونغفو عندنا أفضل مدرسة و الجزائر عموما ماهيش بلاد تاع مواهب .

حنا عندنا الطعام واللحم راني نقلك ناس تاكل الطعام باللحم وحنا ناكلو اللحم بطعام الكيلو نقسموه على زوج ويلزم يكون مسمق بالدهان العربي .
وكاينة الشخشوخة تاعنا هذي سبيسيال شوي .
وعندنا الرفيس راهو وقتو تضرب زوج مقارف راني نقلك اذا قدرت تعرف الاتجاهات راك هايل ههههه .
ما عندناش عادة غريبة يعني .
أحسن عادة هي وقت الجنائز ياخويا واقفين تاع صح ريح ما يقيسكش .
القرآن حفظت نصو قبل الجامعة من ثم راني نراجع برك ما زدتش حتان يأذن ربي .
لا ما عقبتش عندي دوصي ان شاء الله يقبل .
راني قلتلكم المهم ما يخيرهااليش عمي فيصل وخلاص باقي نقبل .
.بالنسبة للسكن الخاص رايح يكون يكون ،واش هو مرتي لازم تعقب سطاج عند ميمتي ونشوفهم كيفاش يدوسو و نفك بيناتهم و عادي حتان يتزوج خويا الصغير نخرجو ونزيد نخليهم يتقابضو بيناتهم ههههههه .
والو خوك يلبس 43 برك في رجلو ههههه
يامرتو هههه ياهووو محوس يفوتك سطاج ان شاءالله ميطولش برك
كيما السطاج تاعي
😑😑😑😑😑😑😑😑

صحا فطوركم
فيولا تحشم خخخ لالا راه صرالي كيما قالك عمي فريد اعرضها و ضحكت
نعرف بزاف صوالح عليك 😎
ديجا راك سرطت سؤال تع وش تبدل من 2013
زيد قولي وش فطرت ليوم خخخ ؟
بصح فهمني علاه تزعف كي نجبدولك عالمرأة العاملة 😂😂
وشراك تتفرج في رمضان؟
شحال راك توزن و نتا مالنوع لي لي تزيد لي رمضان ولا كي حالتي انا و جليل 😂
قهواجي ؟
بما انو لحق العبد وشمن قاطو تشتيه فالعيد ؟
وش الفرق بين حكيم تع الواقع و حكيم تع السوشل ميديا ؟
رح تتكسا للعيد ولا عالعام حطة خخخ ؟
قتلي ما تقوليش ماذا تفضل زلابية ولا قلبلوز معليش مالا ماذا تفضل الحلو ولا المالح خخخ
شكون العضو الاقرب لقلبك فاللمة ؟
وش رايك في هذاك الامام لي يخرج يهدر عالبنات لي يروحو يصلو التراويح 🙄؟ اذا شفت الفيديو طبعا أعطينا تعليقك
مدلي تقييمك لنفسك من 0ل 10 في هاذو الصوالح؟
الطيبة / الخبث 😁/ الفكاهة خخخ/ القفازة/ الهدوء/ العصبية.
كي يكون عندك مشكل مع عبد تتناقش معاه و تحل المشكل و لا بارد القلب تسكت و تخليه يطبخ ؟ نورمالمو نعرفها إجابة تع السؤال هذا 😂😂
صراحة نهار قتلك دعيلي دعيتلي ولا ليكيديتني برك ؟
طلب وحداخر زيد ادعيلي هههه
ضك شوية نزيد نجي معرفت نخدم الفروض ولا ندير التشاراك 😂

@Hakan الآذان الآن جايك بعد الفطور ان شاء الله 😁
صح فورك وقاع احبابنا ناس اللمة
الله يسلمك راني نستنى مداخلتك التجسسية ههههه

السلام عليكم وصحى فطوركم وربي يتقبل

مرحبا خويا حكيم
أهلا خويا دحمان مرحبا بيك .
وبما انو المقدمة على الزواج نصقصوك أسئلة متعلقة بالزواج

افضل سن مناسب للزواج من وجهة نظرك !
أفضل سن هو تكون عندك 20 مليون حاطها على جهة بعد الزواج والباقي مكاش مشكل المهم رضا الطرفين .
فيئة كبيرة من الشباب اليوم يفضلو الزواج في عمر ال 35 حتى لل40 .وش رايك فالزواج في العمر هذا .. مناسب ولا متأخر !
شاتيين اللبن ومدرڨين الطاس هذا مكان ، اغلبهم يا مكانش الطفلة لي تليق بيه ،يا جيبو فارغ يا عاطيها قصرة مع النساء منحرف يعني .
وش رايك في عمل الزوجة بصراحة !
عمل الزوجة تضمنلي فيه حاجة خدمة تحترم البنية الفسيولوجية والنفسية تاع المرأة ،انا خوك تخرج من 8 لل 4 واش من باتري يمشيها حنا رانا رجال ونجو مهتكين وتعبانين فمابالك هوما ،ياخويا نجي لداري نلقاها بريحة البصلة و الطياب عندي دنيا وما فيها ،واش هو برك ماشي انا نقعد مكسل قرعة ريحة ما نجيبهالهاش ومن بعد نقلها ما تخدميش هذي ما تصلحش. صحيت خويا .

حكيم هاني جيت ندير الواجب
صحا فطوركم قاع ونتا سبيسيالمون

هادي حبتك تاع البقلاوة كولها وحدك وجاوبني 😎😁
حكيم يبانلي كالم ماشي طوايشي اسكو صح ؟؟
حكيم وين يفوت وقته ؟؟
وين تلقى راحة البال؟ وين تصيب راحتك فالدار ؟؟ لو كان نعطوك نهار روبو وين تروح ونزيدوك فيزا ست اشهر وين تعطيها ✈
حكيم وينتا يبكي ؟؟ يقولك الدمعة غ للمرة اسكو تدير عليهم هادو ؟؟ وينتا تقول كلمة لا ؟؟ وينتا تخمم بقلبك ؟؟ وينتا تكون أناني ؟؟ وينتا يحقد حكيم خلينا نعرفو الجانب المظلم تاعك 😂😂
حكيم رانا في عصر العولمة واش هو رأيك في الادمان على الإنترنت لي راه عامينا
يقولك الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب ما تعليقك ؟؟
ما هو سر نجاحك في الحياة
؟؟؟
ما أجمل مافي الحياة في نظرك؟؟
اسكو حكيم انسان عاطفي
هل أحبك أحد ما.. لكنك لم تبادله الشعور
هل صدمت بالخيانة من أعز أحبابك
هل أنت فوضوي حكيم وين يروح يزروط 😁 ولا تتمشى على نظام عسكري
هل انت متمرد .. نوعاً ما .. وعلى من تتمرد
هل تنزعج من ردود بعض الأعضاء ؟؟ قول الصح كاش نهار تنارفيت من كاش عضو 🤣🤣
أخيراً وليس آخرا ؛
بما انك مشرف على قسم مشكلتي احكيلي شوي على هاداك القسم وواش تعلمت منو ؟؟ احساسك ونتا تقرا مشاكل الناس

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة