سهرة مع ضيف Hakan (كيف هاذ النهار )

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صحا فطوركم
فيولا تحشم خخخ لالا راه صرالي كيما قالك عمي فريد اعرضها و ضحكت
نعرف بزاف صوالح عليك 😎
ديجا راك سرطت سؤال تع وش تبدل من 2013
واش تبدل شعري طاح برك ،لحية تعمرت كانت فارقة في 2013 هههه ، وليت خدام هذا مكان وأكيد حوايج بزاف مثل نقصت الصحبة ،وليت نحب نريح في داري هذا مكان .
زيد قولي وش فطرت ليوم خخخ ؟
فطرت ،شربة فريك و طاجين جلبانة ، وطاجين حلو و سلاطة خضراء مع روز وبيطراف و دوارة
وستاك تاع عجل محمر هنا ندير زوج نقاط ونحكيهاالك :
ياسيدي بارح في الخدمة على 12 هكاك نكونيكتي بعد ما كملت خدمتي بعثلي صاحبي يحكيلي على ستاك لي طيبوه و بدا يشهي فيا يخي عينيا تغمضو قتلو والله ق ضركي طريقي من خدمة للجزار شريت ستاك وخليتو اليوم عيطت لصاحبي باش يعطيني كيفاش نطيبو وجا تحفة الله يبارك ،يعني من لخر غير ما تخلطونيش في كرشي كي نكون صايم ههههه
بصح فهمني علاه تزعف كي نجبدولك عالمرأة العاملة 😂😂
ما نزعفش راني خايف كاش نلقى وحدة هكاك وطيحلي على القوسطو وتقلي نخدم ياويلي نكره حياتي من بعدها .
وشراك تتفرج في رمضان؟
والو يوتوب برنامج أحمد ااشقيري وبقية يا في اللمة يا الفايسبوك .
شحال راك توزن و نتا مالنوع لي لي تزيد لي رمضان ولا كي حالتي انا و جليل 😂
نوزن 84 كلغ ماشاء الله ، يعني لاباس
قهواجي ؟
نشرب قهوة ميمتي في رمضان بعد الفطور و قهوة براس كي نتلاقى مع صاحبي .
بما انو لحق العبد وشمن قاطو تشتيه فالعيد ؟
مانيش تاع قاطو الحق نشتي سامبل حبات مقروط دنيا وما فيها ،بصح نخدمو القواطو لخرين .
وش الفرق بين حكيم تع الواقع و حكيم تع السوشل ميديا ؟
مكاين والو ،واش هو حكيم تاع الواقع ما يحكيش معاك هكاك رايح هههه ،يعني كابابل عندي من جامعة ما وقفتش قدام بنت .
رح تتكسا للعيد ولا عالعام حطة خخخ ؟
العيد ديما نشري فيه قميص بصح ما فهمتش ما يقعدوليش ما نعرف وين راهم يروحو ههههه
قتلي ما تقوليش ماذا تفضل زلابية ولا قلبلوز معليش مالا ماذا تفضل الحلو ولا المالح خخخ
ناكل الحاجة الحلوة بزاف بصح ثاني ما نقولش لالا مع المملحات سيرتو الا فيها شواء ولا بيتزات وكوكات و طاكوس ماريني و ووو اوخذي
شكون العضو الاقرب لقلبك فاللمة ؟
أنت باينة ههههه ياودي كليكتي راكي تعرفيها والله ق نتوحشكم كي تغيبوا .
وش رايك في هذاك الامام لي يخرج يهدر عالبنات لي يروحو يصلو التراويح 🙄؟ اذا شفت الفيديو طبعا أعطينا تعليقك.
ما شفتوش واش هو اذا جامي صليتي تراويح في الجامع ما يكونش عندك نضرة للبخص لي راهو صاري سقسيني انا .
مدلي تقييمك لنفسك من 0ل 10 في هاذو الصوالح؟
الطيبة :
10/10
3/10 قيس ما نقضي صوالحي برك .
الفكاهة خخخ/
5/10 منين ذاك نضحك
9/10 ههههه بكل صراحة نقدر نڨيدي لافامي نورمال هههه .
/ الهدوء/
10/10
العصبية.
1/10
كي يكون عندك مشكل مع عبد تتناقش معاه و تحل المشكل و لا بارد القلب تسكت و تخليه يطبخ ؟ نورمالمو نعرفها إجابة تع السؤال هذا 😂😂
ننناقش معاه نورمال ونديرو حل ونخليه يخرج يضحك واش هو اذا برك لمحت منو غي شوية يتكبر عليا نمحيه من راسي ما ناقشوش طول .
صراحة نهار قتلك دعيلي دعيتلي ولا ليكيديتني برك ؟
والله دعيتلك ،بصح ما نقلكش واش دعيتلك نياهاهاها ضحكة شريرة
طلب وحداخر زيد ادعيلي هههه
ان شاء الله
ضك شوية نزيد نجي معرفت نخدم الفروض ولا ندير التشاراك 😂
التشاراك غدوا يديروه الدار هههه
ترجعي لازم عندك فرصة وحدة راهي قدامك .

يامرتو هههه ياهووو محوس يفوتك سطاج ان شاءالله ميطولش برك
كيما السطاج تاعي
😑😑😑😑😑😑😑😑
ها لازم قلك الناس على شروطهم انا الشرط تاعي مادام كبير الدار تريح في دار مع الوالدة مدة معينة حتان يفرج ربي ويدير الواحد سكن ان شاء الله .

حكيم هاني جيت ندير الواجب
صحا فطوركم قاع ونتا سبيسيالمون
مشاهدة المرفق 145141

هادي حبتك تاع البقلاوة كولها وحدك وجاوبني 😎😁

هاني كليتها ههههه

حكيم يبانلي كالم ماشي طوايشي اسكو صح ؟؟

كالم ونعجبك ورزين غير شوفلي خت المدام راك من صباح تسقسي عليا ههههه قلها راهو زين غير شوفيلو من المعارف تاعكم .
حكيم وين يفوت وقته ؟؟
من راح صاحبي لانتيم للماريكان ،راني نفوت وقتي في دار واذا خرجت نخرج وحدي برا البلاد ندير قهيوة ونسطالي مع راسي وحدي هذي بعد ما نخرج من الخدمة .
وين تلقى راحة البال؟ وين تصيب راحتك فالدار ؟؟
انا شمبرتي ياخويا من لخر كالم و الهدوء عندك اذا بدات العجوز تحكي مع خواتاتي يصدعولي راسي يا ندوس معاهم يا نخرج برا نمووت على حاجة اسمها الهدوووووء .
لو كان نعطوك نهار روبو وين تروح ونزيدوك فيزا ست اشهر وين تعطيها ✈
ما نكذبش عليك مكاش كما بيت ربي ندير عمرة و الباقي نعطيها عند صاحبي في الماريكان توحشتو ياسر .
حكيم وينتا يبكي ؟؟ يقولك الدمعة غ للمرة اسكو تدير عليهم هادو ؟؟
ياودي انا نبكي بصح غير درقة سيرتو في هذيك البرامج لي فيها ذراري محقورين ولا شيخ محقور ياودي دمعة طيح وحدها ، بصح قدام الناس والو حجرة ههههه .
وينتا تقول كلمة لا ؟؟
حاجة لي تضر بأي شخص نقول لا .
وينتا تخمم بقلبك ؟؟
كي نكون ناكل في اللحم نخمم بقلبي ههههه لي تطلبو نعطيهلك.
وينتا تكون أناني ؟؟
جامي كنت أناني ديما انا لي نساكريفي ،وندمت عليها أيام الجامعة يا رب العالي كنت نضري عليهم ووهرت روحي وفي والي خرجت انا الغالط.
وينتا يحقد حكيم خلينا نعرفو الجانب المظلم تاعك
ما نحقدش ياخويا ياودي عندي ذاكرة تاع جمل بصح غير في الحوايج تاع نتوحش انسان و لا نتفكر كاش سوفونير مليحة ،اما ناس اذاتني نورمال بارد والله لا علابالي .
😂😂

حكيم رانا في عصر العولمة واش هو رأيك في الادمان على الإنترنت لي راه عامينا
رايي هو صيام الدوبامين يعني تحاول تصوم على تلفون ،حنا شوية ما نخافش علينا ،المشكلة راهي في الاولاد والله غير ضاعو تاع صح.
يقولك الحب يمحو جميع العيوب والأخطاء في المحبوب ما تعليقك ؟؟
ياودي اذا تكبيت على فمك وطحت على راسك واحد ما يسلكك ههههه كي تعود شمطاء قدامك وتشتيها صاي تولي تشوفها ساندريلا الفقيرة الاميرة الحنينة.
ما هو سر نجاحك في الحياة؟؟؟
واشمن نجاح ههههه رانا عاد ديمارينا.
ما أجمل مافي الحياة في نظرك؟؟
جمال الحياة في الاطفال الشيوخ والامهات .
اسكو حكيم انسان عاطفي
عاطفي يعني حنين ايه .
هل أحبك أحد ما.. لكنك لم تبادله الشعور
احد برك ياو أحدات ههههه الله غالب هذا القلب
ه
صدمت بالخيانة من أعز أحبابك
ماهيش خيانة لكن صاحبي زعما الله يغفرلوا دارلي أخس جاست عرفتها البشرية ، كنت أنا واياه دراهم ما بيناتناش نعطيلو ويعطيلي ما نحسبوش لبعضانا ،راحت الايام وصرات جاست يخي ولينا ما نحكوش مع بعض ،بعثلي في ميساج قلي ابعثلي 500 الف راني نسالهالك
وقلي عطيتهالك وحد نهار في كذا وكذا ،عادي رحت فارسيتهالو ونورمال و راني مسامحو في كل دورو داه من عندي المهم كشف وجهو ،ونصيحة لخاوتي كامل المال تاعك خليه كيما أختك ومرتك مش أي واحد يشوفو من عندك لازم يكون محرم من لخر .
هل أنت فوضوي حكيم وين يروح يزروط 😁 ولا تتمشى على نظام عسكري
من بديت الخدمة راني منظم الحمد لله المهم كي نوض نطبق قشي كي نجي خارج من دار هههه
هل انت متمرد .. نوعاً ما .. وعلى من تتمرد
ما نشتيش الحكومات العربية من مشرق المغرب
هل تنزعج من ردود بعض الأعضاء ؟؟
اذا كان رد انتقادي نتقبلوا نورمال اذا كان رد شخصي لالا ،كي شغل رانا أعضاء ونقصرو ونتناقشو بصح الانسان يختار الكلمات لي تخرج من فمو يحاول ما يجرحش ناس ولو قصرة .
قول الصح كاش نهار تنارفيت من كاش عضو 🤣🤣
احي تنارفيت بصح صاي كروا روج ونعقب .
أخيراً وليس آخرا ؛
بما انك مشرف على قسم مشكلتي احكيلي شوي على هاداك القسم وواش تعلمت منو ؟؟ احساسك ونتا تقرا مشاكل الناس
منتدى مشكلتي كي شغل تقدر تسطاجي فيه وتتعلم تحل مشاكلك منو ،و زيد تشوف ناس كيفاش عايشين باش تحمد ربي على النعمة لي راك فيها ،صحيت جلال حبيبي راك نشفتلي الريف ههه.

صحا فطوركم الخاوة..

@Hakan هكان فيـدان صح فطورك وبدووون تجسس خويا ههههههه

ف العمر بركة إن شاء الله والعقوبة لـ 100عام وشحال قضيت منها ؟
اختيارك للعلوم الطبية
البيطرية كان بإرادتك ولا النظام التعلمي هو ألي وجهك ؟

أنت من الناس ألي يامنو بأنو الشهادات العليا (شهادة الدكتوراه) هي ألي تصنع منك بطل أو أنت مثلي رفضت اكمالها وقلت لهم لا احتاجها هههههه (لإيماني الراس
خ بأن الابطال هم يصنعون أنفسهم وليس الشهادات هي من تصنعهم) ؟

تامن بالتخصص في الطب البشري؟ أو يبقى الطب العام سيدهم ؟ ولماذا ؟
تحب المال والاعمال كما انا ههههه ول
ا وظيفة براتب كبير ترضيك ؟

كيف أنت
مع حب الأكل والرياضة ؟
الأنترنت أو التلفزيون ؟
اذا خيرتك بين ختم تفسير الق
رآن او حفظه؟

أنت ضد عمل المرأة من ناحية المبدأ او ضد عملها في الاعمال التي لايجوز للمرأة المسلمة العمل فيها ؟ أو هي رغبة شخصية وتريد عند رجوعك للمنزل تجد "السيدة بعطر جميل في انتظارك ههههههه خلينا من حكاية البصلة يرحم والديك راهم فاااقوووو 😂 "

كلمة لأداء أخوك جولدن مان منذ نال شرف انضمامه لكم في هذا الصرح الاخوي الجميل.. و بدوووون مجاملة وماكش مسامح كون تجامل راه رمضان هههههههه

جاوب بالعقل برك راني نتفهم كل شئ ما تقلقش روحك خلاص حبيبي 😁
تفضل :coffee: 😁

صحا فطوركم الخاوة..

@Hakan هكان فيـدان صح فطورك وبدووون تجسس خويا ههههههه
مرحبا بيك خويا ههههه تجسس كي شغل عقلية برك تاع راك حاط معانا وفي كل محضر نلقاوك متبع الله يبارك .
ف العمر بركة إن شاء الله والعقوبة لـ 100عام وشحال قضيت منها ؟
28 عام والحمد لله ربي يطول في عمارنا ويوفقنا فيها بطاعته .
اختيارك للعلوم الطبية البيطرية كان بإرادتك ولا النظام التعلمي هو ألي وجهك ؟
صراحة كنت باغي طب بصح ما كتبش المكتوب خيرت علوم بيطرية ما كنت عارف عليها والو غير أنو صديق الوالد طبيب بيطري وكانت أمنيى والدي وعطالي دعوة الخير باش نقراها والحمد لله راني بيطري .
أنت من الناس ألي يامنو بأنو الشهادات العليا (شهادة الدكتوراه) هي ألي تصنع منك بطل أو أنت مثلي رفضت اكمالها وقلت لهم لا احتاجها هههههه (لإيماني الراسخ بأن الابطال هم يصنعون أنفسهم وليس الشهادات هي من تصنعهم) ؟
أنا نأمن بااتعليم الذاتي لي يحب يطلب العلم راهو كلشي متوفر في النت غير انت و القدرة تاعك ،دكاترة هذا الوقت صراحة راهم يعانيو من كلش مكاش حتى دعم على بحث علمي من الدولة يستما علاش نضيع وقتي.
تامن بالتخصص في الطب البشري؟ أو يبقى الطب العام سيدهم ؟ ولماذا ؟
التخصص في كل شيء جيد مثلا غير في الدين تصيب عالم تفسير وعالم حديث وعالم فقه وفي الطب البيطري مثلا أنا حاليا راني متخصص في تربية الدواجن و كل يوم نكتشف حاجة ما قريتهاش .وكذالك الطب البيطري مستحيل انسان يقدر يكون ملم بكل شيء .
تحب المال والاعمال كما انا ههههه ولا وظيفة براتب كبير ترضيك ؟
انا نحب البروجيات ونفضل نعمل بحرية ولو ما لقيتش حريتي في الوظيفة لي راني فيها ما نقعدش فيها الحمد لله.
كيف أنت مع حب الأكل والرياضة ؟
ناكل ونشتهى بصح يعقلانية منيش من النوعية لي تتغدة وتتعشى نفضل وجبة كاملة فيها كلش تغنيني نهار كامل .
الأنترنت أو التلفزيون ؟
التلفزيون عندي عامين ما شفتوش
اذا خيرتك بين ختم تفسير القرآن او حفظه؟
باينة حفظه ،اقرأ وارقى فان منزلتك عند آخر آية تقرأها .
أنت ضد عمل المرأة من ناحية المبدأ او ضد عملها في الاعمال التي لايجوز للمرأة المسلمة العمل فيها ؟ أو هي رغبة شخصية وتريد عند رجوعك للمنزل تجد "السيدة بعطر جميل في انتظارك ههههههه خلينا من حكاية البصلة يرحم والديك راهم فاااقوووو 😂 "
ياخويا منيش ضد عمل المرأة اذا توفرت شروط العمل مثلا يقدرو ينقصولهم وقت العمل و تكون بيئة بدون اختلاط ،انا كي ناقش هذا الموضوع ناقشو من مبدأ أني نلوم الحكومات اللي زعما مسلمة بما أنو صار تعليم المرأة واجب علاش كدول مسلمة ما نحترموش حرمة الأنثى ،ما نقدرش مثلا زوجتي طبيبة غدوا تعيطلي تقلي واحد سكران زدم علينا و ضربها واقسم بالله غير كمية التحرش لي تتعرض ليه المرأة غير عادي من زملاء العمل من الزبائن و حتى تلاميذ ،مرتي ما نقبلش غدوا يعيطلها مدير ويقلها راكي تأخرت ولا يزعف عليها مستحيل نقبلها .
كلمة لأداء أخوك جولدن مان منذ نال شرف انضمامه لكم في هذا الصرح الاخوي الجميل.. و بدوووون مجاملة وماكش مسامح كون تجامل راه رمضان هههههههه
ههههه والله انسان مثقف والله يبارك ما شفت منك غير الخير واش هو عندك شبه كبير بواحد الأخ كان معانا وغاب اسمو الحلم الكبير في طريقتو وطريقة اجاباتو وردودو .
جاوب بالعقل برك راني نتفهم كل شئ ما تقلقش روحك خلاص حبيبي 😁
تفضل :coffee: 😁
اني جاوبتك هههه ربي يحفظك.

بما أن رحلتي مازالت طويلة لأصل للمنزل راح نفوت الوقت ونفلسف عليك
قلت انك كنت كنت باغي تخصص طب بشري لو كان من نصيبك هل كنت ستختار الطب العام ام التخصص واي تخصص؟
بما أن الجماعة ڨاع هدرت على المرأة العاملة علاش قلت 90% زوجتي لن ادعها تعمل علاش مقلتش100٪ ماهي الاسباب التي تمثل 10% الذي ممكن لرجل المقتنع بعدم عمل المرأة أن يتراجع عن قراره؟
بعد 5سنوات وين تشوف روحك؟
هل من بين اهدافك حفظ القران كاملا؟
نصيحة تقدمها لي؟
ايا بزاف عليك هاذو يكفوك باش تتسحر

بما أن رحلتي مازالت طويلة لأصل للمنزل راح نفوت الوقت ونفلسف عليك
قلت انك كنت كنت باغي تخصص طب بشري لو كان من نصيبك هل كنت ستختار الطب العام ام التخصص واي تخصص؟
مكانش طبيب نضن ما يحبش يدير التخصص ، كنت رايح ندير تخصص الطب الرياضي
بما أن الجماعة ڨاع هدرت على المرأة العاملة علاش قلت 90% زوجتي لن ادعها تعمل علاش مقلتش100٪ ماهي الاسباب التي تمثل 10% الذي ممكن لرجل المقتنع بعدم عمل المرأة أن يتراجع عن قراره؟
10 في المئة هذيك مخليها لقلبي اذا عجبتني وحدة عاملة في كل شيء و مكانش كيفاش تحبس خدمتها نروح نزدم عليها ،ولو مستبعدة يعني .
بعد 5سنوات وين تشوف روحك؟
2028 إن شاء الله نشوف في روحي بالأسرة تاعي ، و ان شاء الله بالبروجي تاعي اذا حب ربي .
هل من بين اهدافك حفظ القران كاملا؟
أنعم شيء لابد منه راني غير مقصر برك جامي خممت أني نموت منيش خاتم القرآن .
نصيحة تقدمها لي؟
أقراي مليح واتعبي و حاولي ما تندميش على دراسة الطب ،سيرتو بعد المشاكل لي رايح تواجهك كي تتخرجي
ايا بزاف عليك هاذو يكفوك باش تتسحر
لالا سحور سواسوا هههه صحيتي .

حرام عليك كامل جاوبت على الأسئلة تاعهم الا انا حرام عليك
يا الياس خطأ مطبعي ههههه ياويلي كيفاه نسيتك ههههه اني جايك 🤣🤣🤣.

الأسئلة
عرف بنفسك في سطر
شاب محترم مانيش كامل ندير أخطاء ونحاول نصححها.
ماذا يعني كتاب الله ،
كتاب الله هو المنبه لي في صدري .
ماذا تعني لك السنة الشريفة
السنة الصحيحة
ماهو آخر كتاب قرأته اذا كنت من هواة القراءة
راني نقرى في كتاب le jardiniere maraicher i
ماهو عنوان كتاب حياتك
الكابتن
ماهو هدفك في الحياة
هدفي نكون انسان راضي بكل الاشياء لي عندي .
من قدوتك بعد النبي صلى الله عليه وسلم
ما عنديش
ماهو الشيء التي ترغب في تغيره في المنتدى
ما عندي ما نغير كلش مليح
عضو نشيط في المنتدى
انت
عضو مرح في المنتدى
جلال
عضو يستهال يكون طبيب المنتدى
مكانش
عضو مهندس المنتدى
ممكن سمية حاج محمد
عضو كسول
أنا
عضو طال غيابه
لؤلؤة قسنطينة .
عضو استاذ المنتدى
الأخ فريد
في اي سنة انضمت للمة و كيف تعرفت عليها
سنة 2013 لما كنت نحوس على موضوع معين .
هل تفضل اللمة ام مواقع التواصل الإجتماعي
اللمة باينة
كيف كانت ايامك ايام الحجر الصحي
عادية جدا هههه نخرج ندخل نورمال غير فقط مملة بسبب القوانين التافهة
ما اكلتك المفضلة
نبغي طاجين الجلبانة و البوزلوف
ما لونك المفضل
الابيض والأسود .
ماهي القارئ من قراء القرآن الكريم تستمع له
سعد الغامدي و صوتي بالقرآن .
من هو الشخص الذي تعطيه أسرارك
حيوان الرنة أسراري ليا ما نمدهاش لحتى واحد.
من اول شخص عرفته في اللمة
ما شفيتش مي نضن عاشقة الجنة .
ماهي اسوء ذكرى عندك
حادث مرور
ماهي احلى ذكرى عندك
حياتي كامل حلوة وفيها ذكريات جميلة
لي عودة إن شاء الله
هذا وين شفت أسىلتك اسمحلنا وبعد الفطور نتخطالك بحبات قلب لوز ياخويا 🤧

أيا تحياتي للجميع كان معكم العضو النشيط المحبوب حكيم ابن الجلفة و ناس لي تحبنا نقلهم واصلوا في الحب تاعكم والناس لي تكرهنا نقلهم راكم غالطين هذي فرصة وراطيتوها ،يحيا عمي فريد وناس بوسعادة و ديديكاس للزين النايلي والعقلية النايلية و ديديكاس للمويعدات ناس البيرين ، و الشاوية حبابي وناسي و ناس الغرب و الجنوب بارك الله في الجميع وربي يحفظكم سيرتوا
@جليلوس
فيولا
و كامل لي طرحوا أسئِلة ونتمنى النجاح للجميع و فوز الجميع و اليوم ليلة القدر في المساء ادعولنا معاكم وان شاء الله نتفكر الجميع والسلام عليكم .

@Hakan شرفتنا بمعرفتك أكثر خويا .. 💕
هاك تفضل هديتك ( اعذرني البارح انا غايب والشيخ فريد @فريد أبوفيصل يظهر لي راه لاتي مع الكسوة اتاع الولاد) 😁

العيد عيد يا خويا 😁

تفضل ..

ونزيدلك هذا ..تهلا فيه .

مع بعض الهدايا المتواضعة _
ارجو قبولها مني

كتاب

ربط التحميل المباشر

كتاب

رابط تحميل الكتاب

///////////// //////////// /////////////
"ماتنساش راك معروض هنــــــــــــــــــا _عندنا ضياف ماشاء الله😁
//////////// ////////////// /////////////
للغلق .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة