جيزي وموبيليس يشجعو في لفساد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
صحا فطورك خويا مختار وربي يتقبل

خويا مختار عندك الحق واش راك تقول وهذي نظن ماكانش لي صراتلو وحتى لبنات في روحهم مرات يصونيلهم بورتابل ويلقاو من عند طفلة وكاين قصة هنا تقالت فالمنتدى من عند واحد الأخت منين صونالها البورتابل تاعها ولقاتها طفلة واش دارت كدبت عليها وقالتلها بلي هذ البورتابل تاع خويا أيا هكذا ماجات توصل لعشيا حتى بدات الطفلة لي صونات غير تعاود عندبالها صح البورتابل تاع خوها تقولك بالاك نلصق ونقولك خويا مختار والله من طبيعتي من حبش نظلم بصح منين تخمم مليح تلقى كاين أسباب بزاف لي وصلتنا لهذ الأمور وإذا ماتعالجتش رايحين نزيدو كثر على خاطرش الطفلة تاني نفس ياخويا ونفس ضعيفة على الطفل ومنين الطفل قوي على الطفلة لازم تاني هو يلعب الدور تاعو وكاين تاني بعض الدراري الله يهديهم والله غير مرلايحين غير لهذ الشيء يعني يقعد من نيميرو لنيميرو وزادت كملتها لحديث لي رانا نهدرو عليه ولي هو هذ لي بونيس تاع الليل لي سهلت المهمة لهذ النوع من الناس ونقدرو نقولو درك الحمد لله لي ولات لي بيس ماتتمدش حتى تتسجل بالأسم درك الناس بدات تخاف شوية وقبل منين كانت تتمد غير هكذا والله غير تسمع لي ماتسمعوش وبلا حشمة ولا تربية نورمال يصونيلك ومنين تسقسيه على من تحوس يحطلك الكاينة ويكوبي تغيضو كي مايلقاهاش طفلة تقولي جيزي وموبيليس والإطارات تحوس على الفايدة معاك أنا في هذ النقطة وكل واحد عندو سلعة لازم يمشيها بصح هذ السلعة ماتمشيش غير فالليل يعني على الأقل باش مايبانوش راهم يشجعو على لفساد مرة مرة يديرو جست لجماعة النهار

ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتمنى ودمت أخي
صحيت عبيدو لكن خليني نقولك انو لبنات ومتاهنو حرفة السبان وشحال من مرة نروح ضحية والله غالب أما ليجان فحدث ولا حرج وهنا تتوقف على التربية والاخلاق ومبادئو لي يمشي بيهم لانو تلقى غير الكاVية يسبو في الكلام والهدرة الطايحة وراك تشوف الوقت وين ديفوا تهدر معاه بالعقل يهبلك ياك مين رايحة كيما هاك لازم الناس غير يصونيلك تعطيه حاجة قدو :eek:hmy::eek:hmy: هكدا ونتنازلو عن أخلاقنا مع حيوانات كيفهم و الله غالب نقص تربية وتلقاهم مايعرفش يحكي غير بالكلام الفاحش ونزيدلك خويا كاين بنات يبغو هاد النوع وتبقى تشيخ معاه نورمال وعلى العموم الطيور على اشكالها تقع مرسي وربي يخليك خونا عبيدو

عندك الحق خويا ....لكن يبقى كل واحد كيفاش يستعمل الهاتف وكل واحد وضميرو ....وعلاش ما يقدرش الواحد يهدر فاليل مع لافامي مثلا خوه ولا اختوا متزوجين وبعاد؟ بالعكس يقدر ..خصوصا في شهر رمضان تحلى فيه القصرات......تحياتي

انا عندي الو و ما فيها والوا
لا بونيس لا عمار bouzwar
هههههههههههههههه

صحا فطورك خويا وربي يتقبل

واش تحب تدير منين ولات الأعمال مافيهاش الفايدة كيما جماعة العشق لكن منين تخمم مليح وتفهم هدرتي مليح هي وعلاش البونيس هذا محطوط غير لجماعة الليل بالاك كامل الأعضاء إتفقنا على حاجا وحدة وهي للعشاق ماعليش جماعة النهار جماعة الأشغال ماعليش بصح منين نفكرو مانلقاوش بلي سياسة بريئة يعني سياسة متعمدة تشجع لفساد وهذي النقطة المهمة لي راني نقول فيها يعني كاين سياسة مدروسة لهد الشيء وهذ السياسة ماتساعدش حتى الناس لي تظل فالنهار تهنبر ويجي الليل باش يتنفس تحكمو حبيبتو تسهرو لنص الليل كيفاش رايح يكون الروندمون تاعو فالنهار يعني خالوطة وخلاص في توقيت البونيس وتقولي كل واحد يتحمل مسؤوليتو نقولك عندك الحق بصح راك عارف مع الظروف الإجتماعية لي راها عندنا كل واحد ولا يفكر يربح دورو خير ملي يخسرو غير هكذا بالرغم من أنهم في الكثير من الأحيان يخسروهم على حوايج مخك يقعد حابس
النقطة الأخرى لي مانتمناش تعاودها ولي هي تأسفك على العودة الطويلة ياخويا ما تتأسف ماوالو راه الموضوع موضوعك وهو مطروح للنقاش هذي حاجا اللولة والتانية مشاركتك كيف ما كانت تفرحني وربي يفرحك ويعطيك ماتتمنى
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال

اه فاهمك خويا
انت قصدك سياسة مدروسة اه حتى نظن هادا
لكن نقولك هوما راك عارف جماعة كبيرة
كاين لي قصده سياسة متل مراك تقول انت
و كاين لي قصده فالفايدة قصدي الدراهم

يعني كل واحد على هدفه

هاداك لي دار بونيس باه يدي دراهم و كجانب سلبي زاد الفساد هاداك شيطان
و لي دراها ساياسة مباشرة هدفه للفساد هاداك دوبل شيطان

و متل ماقتلك انا راي انهم كاين لي من اجل المال و كاين لي من اجل السياسة كل واحد و درجة الخبث تاعه

و سوري على الديرونجمو مجددا ههه راني بدلتها باسف على الازعاج ههه

تقبل الله منا و منك
صح فطورك خويا

مشكور خويا عبيدو موضوع قمممممممممممممة
انا نقلك البروبلام يبقى في العبد هو مسؤول على روحو علاه مشروط عليه يبات يهدر بالبورتابل والهدرة بزاف يخي تجيب لخسارة الشركات هاذوما راهم يتاجرو ويديرو اي حاجة تمشيلهم اليميتي ميلينيوم ميحوسو عليك ماوالو ليسونسيال يدخلو فيها دراهم

صحا فطورك وربي يتقبل ختي مريومة
والله ياختي أنت لي قمة وربي يحفظك ونوافقك في الرأي منين تقولي كل واحد مسؤول على روحو كيما قالها الرئيس الراحل هواري بومدين الله يرحمو
ها البار وها الجامع وشوف وين حبيت تحط روحك وحتى واحد ما شديناه لكن ماعليش نفكرو شوية برك في جماعة النهار ومانتنوفق مانكدب علبك ختي باش مايقولوش راه حاط موضوع على خاطرش يستحق لي زينيتي فالنهار والله غير على نفسي داير لين مانكسر راسي ماعلابالي بيهم لكن نهدر على حاجا جماعية يعني لي يستحق فالنهار وعلاش ماتصحلوش يديروها خطرة برك باش مانقولوش بلي راهم يشجعو في لفساد كلش غير الليل والدراهم تدخل فالليل وفالنهار ماشي غير فالليل لكن على بالهم الليل واش فيه والنهار واش فيه وهذا هو المشكل ربي يحفظك وربي يخليك ويعطيك ماتتمني ومشاركتك أسعدتني حقا وربي ينورك
تقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال

صحيت عبيدو لكن خليني نقولك انو لبنات ومتاهنو حرفة السبان وشحال من مرة نروح ضحية والله غالب أما ليجان فحدث ولا حرج وهنا تتوقف على التربية والاخلاق ومبادئو لي يمشي بيهم لانو تلقى غير الكاvية يسبو في الكلام والهدرة الطايحة وراك تشوف الوقت وين ديفوا تهدر معاه بالعقل يهبلك ياك مين رايحة كيما هاك لازم الناس غير يصونيلك تعطيه حاجة قدو :eek:hmy::eek:hmy: هكدا ونتنازلو عن أخلاقنا مع حيوانات كيفهم و الله غالب نقص تربية وتلقاهم مايعرفش يحكي غير بالكلام الفاحش ونزيدلك خويا كاين بنات يبغو هاد النوع وتبقى تشيخ معاه نورمال وعلى العموم الطيور على اشكالها تقع مرسي وربي يخليك خونا عبيدو

صحا فطورك خويا مختار وربي يتقبل
رانا رجعنا خويا كي لبنات كي دراري كامل يعرفو يسبو والله غير تسمع مرات هدرة أنت تولي تحفظ فيها واش من قاموس خرجتها بصح واش تحب تدير تهبط النيفو ليهم وتقعد تسب وهما يسبو فترة وتزول ويجي النهار لي يفقو ويندمو واش دارو والعباد كيما هذو ماتنفسوش بالعكس قولو زوج كلمات خليه يباتو يحرقو فيه خير ملي تنفسو هكذا منين يحط لاباراي رايح تم تم ينساك ولكلام ليراك تهدر عليه هما علاش يعيطو لبعضاهم غير على هذا لكلام والله بالوكان تلقاه مافيه والو تقولو سمحلي راني مديرونجيا وتروح تبعث لواحد أخر مارانيش نغطي الشمس بالغربال خويا مختار والصح نقولو لوكان على نفسي خالوطة راهي صاريا وكل واحد حاب يديفولي بالطريقة لي تعجبو وربي يجيب الخير
ربي يحفظك وربي يخليك خويا مختار وربي يتقبل الصيام والقيام دمت

عندك الحق خويا ....لكن يبقى كل واحد كيفاش يستعمل الهاتف وكل واحد وضميرو ....وعلاش ما يقدرش الواحد يهدر فاليل مع لافامي مثلا خوه ولا اختوا متزوجين وبعاد؟ بالعكس يقدر ..خصوصا في شهر رمضان تحلى فيه القصرات......تحياتي

صحا فطورك وربي يتقبل ختي سماح
أنت لي عندك الحق ختي كل واحد لواش يستعمل البورتابل تاعو وكل واحد وضميرو ويقدر يستعملو للعائلة ولافامي كيما قلتي بصح المشكلة العائلة ولافامي ماتشدش معاها الهدرة وماتريحش تستنا حتى ل12 تاع الليل وهذي هي المشكلة من 12 للهيه ينوضو خفافيش الليل راكي عارفة وهما لي راهم يستغلو في هذ لي بونيس والباطل كثر من العائلات ولا فامي وهذي مابقلتش غير على رمضان راهي في كل ليام وكيما على بالنا كامل الهدرة والقصرة مع لافامي بزاف ماولاتش كاينة بزاف بصح بين الطفل والطفلة لوكان يتلقى معاها النهار كامل يطيح الليل كيلي ماشافهاش عندو عام الهدرة تولي تخرج وحدها مصنع خاص تاع هدرة والمشكلة لكبيرة فالتخلاط ماشي في زوج مع بعضهم باش يكون كلامي واضح وهذ الشي ليراهم يشجعو فيه ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتني

انا عندي الو و ما فيها والوا
لا بونيس لا عمار bouzwar
هههههههههههههههه

صحافطورك وربي يتقبل ختي لينا وربي يحفظك

ألو ولا والو ههههههههههه جماعة ألو ينفقو عليهم غير بشوية غير منينداك يجيهم بونيس
بصح نأكدلك على حاجا صح ألو مافيهاش عمار بزوار هذا بصح فيها شوية شوية بونيس والميساجات باطل ههههههههههههه ونزيد حاجا أيا ماعليش جماعة ألو يخلوهم يستقبلو برك مايفورنوش
إذا كثر يبعت ميساج باطل باش يردو عليه هههههههههههههههههههههه
ربي يحفظك وربي يخليك ختي لينة وربي يعطيك ماتتمني ونقولك عسي روحك راهم باغيين يبعتولكم عمار بزوار بونيس هههههههههههههههه
ربي يتقبل الصيام والقيام دمتي ربي ينورك

موضوع في القمة
حبيت نحكي على لبنات تاع الجامعة يعني تاع لاسيتي يسناو في هذيك 9:00 بالثانية وحتان لصباح وهوما في لي كوان ولله نحسهم رخاس لدرجة تاع لحيوان وكون غير جاو يهدرو مع عبد يعرفوه ولله ما شافاتو لا شافها
بصح وش الدير سعات نهدر معاهم ومن بعد نندم لخاطر يطلعوني انا الي متخلفة
تقبل مروري

اه فاهمك خويا
انت قصدك سياسة مدروسة اه حتى نظن هادا
لكن نقولك هوما راك عارف جماعة كبيرة
كاين لي قصده سياسة متل مراك تقول انت
و كاين لي قصده فالفايدة قصدي الدراهم

يعني كل واحد على هدفه

هاداك لي دار بونيس باه يدي دراهم و كجانب سلبي زاد الفساد هاداك شيطان
و لي دراها ساياسة مباشرة هدفه للفساد هاداك دوبل شيطان

و متل ماقتلك انا راي انهم كاين لي من اجل المال و كاين لي من اجل السياسة كل واحد و درجة الخبث تاعه

و سوري على الديرونجمو مجددا ههه راني بدلتها باسف على الازعاج ههه

تقبل الله منا و منك
صح فطورك خويا

صحا فطورك خويا وربي يحفظك وينورك كيماراك منور الموضوع
وعلاش خلاتنا نقولو سياسة مقصودة خويا على خاطرش لي بونيس وعلاش خطرة وحدة ماداروهاش فالنهار تروح لأي بونيس تلقاها غير فالليل ماعليش كل تاجر يحب يربح وهذي خدمتو
لكن ماراكش تشوف فالربح هذا غير تاع الليل ولا الليل فيه حكمة ولي دار فكرت البونيس فاللول خمملها مليح وحسبها مليح وهذي ديرها في بالك مليح مليح مليح يعني لوكان مايدرسش حاجا مايقدرش يحطها ولقى الفايدة تاعو تمشي مع هذ النوع خير من الناس لي تقضي شغالاتها ماتنساش الغاشي لاخر يقولك نروح للفيكسي فالنهار نشقالو وفالليل محتما عليه يروح يفليكسي راك عارف راها المحنة حاكمة فيه وعلى هذي لي قلتلك الأمور مدروسة وسياسة متعمدة
ربي يحفظك وربي يخليك بصح نجيك من جهة تروحلي لجهة أخرى واش من ديرونجمون خويا ليراك تهدر عليه أنا قلتلك خويا الموضوع موضوعك وماعندي حتى ديرونجمون بالعكس مشاركتك تفرحني وربي يفرحك ومرحبا في أي لحظة
صحا صحورك وصحا فطورك وربي يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال دمت

هدي يسموها سياست ليهود حاشة دين محمد علاش يديرو هاد ليبونيس غير فالليل طبعا لهدف واحد وهو زرع الفساد في الشباب وبهاد الطريقة الدين والاخلاق راحو في كيل الزيت الواحد كي راح يحكي في اليل اكيد راح يكي مع وحدة وراح يطول فالهدرة على خاطر راهي باطل وهاد الحكايات الطوال اكيد فيهم اشياء الي مايحبهمش ربي هاداهو المقصود من هاد ليبونيس
على كل حال هادي هي النضرة تاعي
اشكرك على هاد الموضوع المقتبس من الواقع

مكانش مشكل خويا غزال راني عارف بصح مافيها والو راني قلتلك الموضوع موضوعك وخذ راحتك ربي يخليك ويحفظك وربي يعطيك ماتتمنى خويا دمت

جازاك الله على قدر نيتك تحياتي .

للبونيس محاسن ومساوىء

موضوع في القمة
حبيت نحكي على لبنات تاع الجامعة يعني تاع لاسيتي يسناو في هذيك 9:00 بالثانية وحتان لصباح وهوما في لي كوان ولله نحسهم رخاس لدرجة تاع لحيوان وكون غير جاو يهدرو مع عبد يعرفوه ولله ما شافاتو لا شافها
بصح وش الدير سعات نهدر معاهم ومن بعد نندم لخاطر يطلعوني انا الي متخلفة
تقبل مروري

صحا فطورك وربي يتقبل ختي البسكرية
ونقولك أنت لي فالقمة ختي وفي هذي عندك الحق كاينين بنات خاصة تاع ليسيتي كيما قلتي
يحطو البورتابل قدامهم ويبداو من نيميرو لنيميرو المهم يفورمو خاصة للارقام تاع ميلينيوم يقولك يشد معانا مليح والمشكلة كيما قلتي ماشي قصة حب حقيقية تفوات وقت وخلاص يعني يروح واحد يجي واحد وهذي الكارثة كيما قلتي مايعرفوهش كامل غير هكذا بالزهر ومن واحد لواحد وأنت تروحي تهدري معاهم هبلتي ماعلابالكش بلي ترجعي انت الغالطة وأنت لي عندك عقلية كومبليكي وأنت لي جايا من الدوار كيما يقولو لالا بالعكس قوليلهم إذا خصوكم نوامر نعطيكم هكذاك يشوفو فيك آلا موض وتوب تاع الصح ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتمني

هدي يسموها سياست ليهود حاشة دين محمد علاش يديرو هاد ليبونيس غير فالليل طبعا لهدف واحد وهو زرع الفساد في الشباب وبهاد الطريقة الدين والاخلاق راحو في كيل الزيت الواحد كي راح يحكي في اليل اكيد راح يكي مع وحدة وراح يطول فالهدرة على خاطر راهي باطل وهاد الحكايات الطوال اكيد فيهم اشياء الي مايحبهمش ربي هاداهو المقصود من هاد ليبونيس
على كل حال هادي هي النضرة تاعي
اشكرك على هاد الموضوع المقتبس من الواقع

صحا فطورك خويا عمر وربي يتقبل

والله غير تحية على الرد تاعك لي تاع الصح يعجبني وخاصة منين يكون رد بلا شفقة وبكل صراحة وعفوية ونوافقك الرأي خويا عمر وهي سياسة يهودية مدروسة جيدا والنقطة لي كانت عليها دراسات في أكبر معاهد الأمريكية واليهودية هي دراسة تاع كيفاش يفسخو القيم الإسلامية ويحاربو النيف والزعامة تاع لعرب ولقاوها غير في هذ الوسائل يعني خرج الطفلة على الطريق وهي لي تخرج كلش على طريق وعلى هذي بداو يدخلو للدول العربية تقافات جديدة عليه وبداو يصورولو كل المغريات ويسهلولو فيها وبكل الوسائل تاني ومنها سياسة البورتابل ولي بونيس لي ملحبتش تدخل راسي وعلاش غير فالليل ومنين تخمم غير شوية تلقاها تم تم بلي الهدف تاعها واضح ماتنساش بلي حنا عرب وعندنا هذ التفتح لي يهدرو عليه ماكانش ومنها كي نشوفوه نتخلعو ونزدمو كيما رانا كبيرنا وصغيرنا وصح راهم ناجحين فيها وبدينا نشوفو في أمور هما وعندهم عيب كبير ويشوفوها خيانة وعلى هذي ولاو يصدرولنا فالفساد ويسموه التفتح والتطور هما عندهم التطور فالصناعة والإقتصاد وحنا عندنا التطور في شكون لي تطيح أكثر من راجل ربي يهدي برك
خويا عمر ربي يحفظك وربي يخليك وربي يعطيك ماتتمنى
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعما ل

للبونيس محاسن ومساوىء

صحا فطورك خويا الرخو وربي يتقبل
وحنا على هذي لي رانا نهدرو خلينا المحاسن راهي باينة حاجا مليحة ورانا نهدرو على المساوىء
ومنين شفنا المساوىء راهي تمشي وتزيد وربي يجيب الخير برك
ربي يحفظك وربي يخليك خويا نورت الصفحة ربي ينورك

عندك حق بعض العروض للموبايلات تشجع على الفساد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة