لي قال الجزائري راسة ماغلطش....

جميل جدا يتم الاعدام في حق شباب . لانهم بسطاء وضعفاء

لست مؤيد لما قام به ها ؤلاء علي فكرة

لكن والله لهده الحقرة والظلم بعينه .... من حدف مقطع من النشيد الوطني.. يا فرنسا قد حان وقت . ...هاداك كتافيه عاليين واحد ما يقدر عليه ... ايا مالا نروحو نعدموا شباب بسيط والضعيف ونمسحو فيه الموس ..

كاين ربي

والسلام

ربي يفرج.. كل واحد يتحاسب على اعمالو شكرا على المداخلة
هذا مش موضوعي

شكرا على الموضوع

عندك الحق

صحيتي رفيدة ان شاء الله ماتكونش الحالة معممة في كل البلدان لي متغربين فيها الجزائريين

اخواني تطوروا وخذوا المثال والنهج والقدوة الشعب الايراني وشكرا لكم سلفا

صح هاذي هي الدنيا والجزائر حرة مستقلة

كيف وماذا تقصدين من الشبيبة بحر عليها لم افهم المقصود كيفاه بحر عليها واش هاذا التعبير فاهميني حبة حبة

mawdou3 fel 9ima aldjzair fi tadahwer wa lawsa fi tatawer yekhedmou fleblad sah(kima ter9ane) bebesah arlabya chaba bataline oou li yekhedmou dekhlou belma3rifa yakhi yakhi blad miki

لوكان يروحو علينا هادو البطالة لي راكي تقولي عليهم
شكون لي رايحين يشدو لحيوط
تشوفي فيهم خدمتهم حطيست الله الله
كيفاش بغيتي الدولة تتخلى عليهم ...

اختي عندك الحق كاينة بزاف عندنا
حتى بين عمال بسطاء ليناتهم يقودوا بعضاهم ويسابوتيو بعضاهم
اللي حكم على خوه يحشوا

اخواني تطوروا وخذوا المثال والنهج والقدوة الشعب الايراني وشكرا لكم سلفا
نأخذوا المثل من السلف الصالح

صح هاذي هي الدنيا والجزائر حرة مستقلة
الله غالب بصح مالازمش الشبيبة الجديدة يخرجوا حسادين كما الشيوخا هادوم ويكونو واجهة مليحة للجزائريين برا مش قاعدين متاكلين في بعضاهم هكذاك

كيف وماذا تقصدين من الشبيبة بحر عليها لم افهم المقصود كيفاه بحر عليها واش هاذا التعبير فاهميني حبة حبة

هات إقتباس من الكلام لي قلتو ومافهمتوش..ونفهمك فيه

mawdou3 fel 9ima aldjzair fi tadahwer wa lawsa fi tatawer yekhedmou fleblad sah(kima ter9ane) bebesah arlabya chaba bataline oou li yekhedmou dekhlou belma3rifa yakhi yakhi blad miki

صح كما قلتي بلاد ميكي برا والداخل..هي من بكري مخروبة من داخل بصح كي وصلت برا الدزاير ولاو يطبقوا تاني في العقلية الدزيرية في شركات الرجالة هاذاك مشكل آخر
لوكان يروحو علينا هادو البطالة لي راكي تقولي عليهم
شكون لي رايحين يشدو لحيوط
تشوفي فيهم خدمتهم حطيست الله الله
كيفاش بغيتي الدولة تتخلى عليهم ...
يجبو يشوفوا الناس تتألم وميزرين هادي هي ويحبو وحدهم ياكلو الخبزة
كي يفوتو على شبيبة تحت الحيوط يتنزهو):

اختي عندك الحق كاينة بزاف عندنا
حتى بين عمال بسطاء ليناتهم يقودوا بعضاهم ويسابوتيو بعضاهم
اللي حكم على خوه يحشوا
صابوتاج في شركاتهم ولا في أرزاقهم ولا على الأقل في الدزاير بصح برا الداير..؟؟
كل واحد يتصرف من منطق انو في ملكو مش انو خدام عند الرجالة

شكرا لمروركم وصح فطور الجميع

شكرا لك على الموضوع

عندك الصح أختي شعب راهو يكل في بعضهالبعض لي يقبض كاش منصب يولي حاجة كبيرة اليوم العساس راهوا خير من الشيفان لإنه باش تدخل عند هذ الشيفان لازم تمري على العساس لي ولى يدخل لي يحب ، درك غير العساس حصلنا معاه، املي كيفاش نديروا مع الريسان الكبار.، ردك تعبر عن رأيك بصراحة الحبس راهو يستناك ، وإلى قعدت ساكت طفرت فيك ايا كيفاش نديروا مع هذ الدولة والشعب ،ربي تجيب الخير

oui c vrai ma rahouch
ghalet
شكون لي ماراهوش غالط ممكن توضح...؟

شكرا لك على الموضوع
شكرا للرد

عندك الصح أختي شعب راهو يكل في بعضهالبعض لي يقبض كاش منصب يولي حاجة كبيرة اليوم العساس راهوا خير من الشيفان لإنه باش تدخل عند هذ الشيفان لازم تمري على العساس لي ولى يدخل لي يحب ، درك غير العساس حصلنا معاه، املي كيفاش نديروا مع الريسان الكبار.، ردك تعبر عن رأيك بصراحة الحبس راهو يستناك ، وإلى قعدت ساكت طفرت فيك ايا كيفاش نديروا مع هذ الدولة والشعب ،ربي تجيب الخير

صح راني نقول فيها هاذ الكلمة العساس ولات معرفتو خيرمن المدير ويقضيلك صوالح ماتجيش في بالك أبدا...؟هذا هو آخر الزمان..مي وش نقل حوت ياكل في سردين...باش مانقولش حوت ياكل ي حوت
شكرا للمرور ربي يخليك وصح فطورك

الله يحفظك ختي على الموضوع
والله ماعلابالي وين رايحين بالعقلية هذي
صحا فطورك

الله يحفظك ختي على الموضوع
والله ماعلابالي وين رايحين بالعقلية هذي
صحا فطورك
ماعلاباليش وين رايحين بيها وغادية وتزيد...ربي يهدي هاذ الناس
شكرا للمرور عزيزتي

ماعلاباليش وين رايحين بيها وغادية وتزيد...ربي يهدي هاذ الناس

شكرا للمرور عزيزتي

اللهم امين
العفو حنونتي

يا بغيت نقلك كون غي تعاودي تبعثيلي هذاك الرابط
والله غير ماحصيتش روحي سوبريميتو
تعيشي ختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة