نخدم في دار راجلي خير من نخدم على خويا ....؟؟

ياه ياه ياه دير على الاقل على الموضوع شرير :schmoll::schmoll:
غدوة ان شاء الله غير راه حاكمتني الخلعة
يعني دهشة منكم

ليلـــــــــــة سعيـــــــــــــــدة

:like_1::tongue_1:

اعلا واش الحمد الله زلافة انتاع طعام ها بصحتك رانا غير حنا والقراصينة وما سلكناش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نقولك حاجة ههههههههههههه حتى انا مافهمتهاش هديك زلافة واش معناتها

اواه ناويينها اليوم على راسي اتغلق الموضوع صاي خلات ههههههههههههههههههههههههههه عجبتني حبة في الراس ههههههههههههههههههههههه
راني نسمع في الحس تاع السناسل
جات الكادنة
انا نهرب لا يتقفل عليا ههه

زلافـــة=صحن تاع أكل نقولوها في الغـــــــــرب

غدوة ان شاء الله غير راه حاكمتني الخلعة
يعني دهشة منكم

ليلـــــــــــة سعيـــــــــــــــدة

:like_1::tongue_1:

ماتتخلع ماوالو او رايح يتقفل غير ادا حبيت تقول حاجة قولها من ضك خير هههههه

راني نسمع في الحس تاع السناسل
جات الكادنة
انا نهرب لا يتقفل عليا ههه

حتى انا اني نسمع فيهم او راسك يديوك للحبس معايا ماش غير يتقفل:eek:i-o::eek:i-o:

لالا قصعــــــة هي أم الزلافة
قطة روحي ترقدي مانردش الشح فيك

:shiny::shiny::shiny:

حنا نسميوها تاني القصعة
اني رايحة ادعيو برك نخدم في الفرض:re_gards::re_gards:

حتى انا اني نسمع فيهم او راسك يديوك للحبس معايا ماش غير يتقفل:eek:i-o::eek:i-o:
هههههههه
اواه نتي خاطية ..17 سنة قاصر...مينور
انا لي بي وليدات:sad:
طفرت فيا

هههههههه
اواه نتي خاطية ..17 سنة قاصر...مينور
انا لي بي وليدات:sad:
طفرت فيا

ههههههههههههههههه صغر عمرك ازرب لاتروح في الرجلين :eek:i-o::eek:i-o:

السلآم

لآلآ اختي انا كونظر الزوآج و الطفلة مآزآت حتى ماتعرفش صلآحهآ
و تقوم بروحهآ كيفآه رآح تقوم بدآر و رآجل و يزيدو يكملو لولاد

لآزم حتى تكبر و يكبر عقلها تفهم الدنيآ و ترزآن و ثما ربي يسهل
و كاين للي العكس تلقايهم صغآر ووآعيين و يتحملو المسؤولية كثر
مي قلييييييييييييييييييل

شكرآ اختي

السلآمسلالالالالالام

لآلآ اختي انا كونظر الزوآج و الطفلة مآزآت حتى ماتعرفش صلآحهآ
و تقوم بروحهآ كيفآه رآح تقوم بدآر و رآجل و يزيدو يكملو لولاد
انعم اختي وحدة مسؤولية روحا ماش قادرة رايحة ادير دار ومانعرف واش حاطينها لعبة :eek:_o:

لآزم حتى تكبر و يكبر عقلها تفهم الدنيآ و ترزآن و ثما ربي يسهل
و كاين للي العكس تلقايهم صغآر ووآعيين و يتحملو المسؤولية كثر
مي قلييييييييييييييييييل
هدوك حالة نادرة خلاص :eek:i-o::eek:i-o:

شكرآ اختي

شكراااااا اختي على ردك

الموضوع هذا طول هههه تحير كيفاه

في هادي اختي عندك الصح بسكو طفلة صغيرة مازال عقلها ما يكبر مام هي مازالت ماتتعلم معنى المسؤولية تاع الصح ..

بصح كاين و كاين ،انا اختي لصغيرة تزوجت قبلي و عمرها 18 سنة و راجلها عمرو 26 سنة و عندها عامين من نهار زوجت راهي لاباس عليها ... راهي تكمل في قرايتها في الخارج و هو يخدم تمة نورمال و متفاهيمن انو ما يجيبوش دراري حتى تكمل هي قرايتها ،اختي صح ساجية و عقلها كبير بصح صدقيني اختي انو كامل ما حبيناش كي قبلت تزوجت نهار جا خطبها مي هي قالت بماما انو راهي قابلة ...و صرا لي هي حباتو و الحمد للله يا ربي عايشة مهنية ..

انا زووجت بصح كبيرة 22 سنة و هو 27 سنة و الحمد للله يا ربي لحد الآن ما عندي حتى مشكل معاه و قضية بناتي اذا نزوجهم صغار ما نقدرش نعطيلك دوك رايي بسكو قضية مكتوب ( من حكاية اختي وليت نأمن بالمكتوب ) ...

ربي يسهل لكل مومن يار ب ....موضوع تاع الصح يقيسنا كامل و شاع لوحد الدرجة و راه يمشي مع الطلاق خط واحد ...ربي يستر برك

في هادي اختي عندك الصح بسكو طفلة صغيرة مازال عقلها ما يكبر مام هي مازالت ماتتعلم معنى المسؤولية تاع الصح ..
انعم اختي مزال ماتعرف والو فهاد لحياة ....:cra_zy:
بصح كاين و كاين ،انا اختي لصغيرة تزوجت قبلي و عمرها 18 سنة و راجلها عمرو 26 سنة
:eek:_o::eek:_o: ربي يهنيها يارب

و عندها عامين من نهار زوجت راهي لاباس عليها ...
الحمد لله مع انها شوي نادرة مي وفقها ربي .....خاصة كي عاد ماعندهاش لولاد اجيب روحا شوي ...المشكل على الي عندها لولاد :eek:_o:
راهي تكمل في قرايتها في الخارج و هو يخدم تمة نورمال و متفاهيمن انو ما يجيبوش دراري حتى تكمل هي قرايتها ،
هدي حاجة باهيا ومليحة :rolleyes::rolleyes:اختي صح ساجية و عقلها كبير بصح صدقيني اختي انو كامل ما حبيناش كي قبلت تزوجت نهار جا خطبها مي هي قالت بماما انو راهي قابلة ..
هداك قرار راجع ليها وماندمتش عليه مناه كانت عارفة وراسمة مخطط لحياتها اهي تكمل في قرايتها مع الي تحبو واش يخصها .و صرا لي هي حباتو و الحمد للله يا ربي عايشة مهنية ..
ربي يهنيها ان شاء الله

انا زووجت بصح كبيرة 22 سنة و هو 27 سنة
سنك ميثالي رائع هكا مقبول تماماو الحمد للله يا ربي لحد الآن ما عندي حتى مشكل معاه
ربي يدومها ان شاء الله و قضية بناتي اذا نزوجهم صغار ما نقدرش نعطيلك دوك رايي بسكو قضية مكتوب ( من حكاية اختي وليت نأمن بالمكتوب ) ...
صح اختي هديك بإرادة بنتك :re_gards:

ربي يسهل لكل مومن يار ب ...
آمـــــــــــــــــين....موضوع تاع الصح يقيسنا كامل و شاع لوحد الدرجة و راه يمشي مع الطلاق خط واحد
ايه ياختي انا نشوفو نتيجتو تدي لطلاق الا من رحم ربي وهداه ...ربي يستر برك
شكرا اختي للمرور الرائع ربي يهنيك مع زوجك ويرزقك الذرية الصالحة ....ربي يجيب الي فيه الخير:re_gards::re_gards:

صح هاد الظاهرة شاعت بزاف كاين الرجال الي يفظلو انو الزوجتو يديها صغيرة بزااف باش توالف بيه وزيدي باش يربيها على يدو
يا اختي هي صح مش مليح بصح نقولو كل شيء مكتوب

صح هاد الظاهرة شاعت بزاف كاين الرجال الي يفظلو انو الزوجتو يديها صغيرة بزااف باش توالف بيه وزيدي باش يربيها على يدو
يا اختي هي صح مش مليح بصح نقولو كل شيء مكتوب

الله يخليك اختيعلى الرد والمكتوب على لجبين ماتمحيه اليدين :re_gards::re_gards:

اسكو تقبلي اختي تزوجي وانتي صغيرة حتى ولو كنتي ماتقرايش وتدي واحد كبير عليك ببزااااااااف
راني فت عمر الصغر وقريت وكملت الحمد لله ومانقبلش واحد كبر من 32 سنا إلا ادا كتب المكتوب .
-مستقبلا اختي ان شاء الله تقبلي تمدي بنتك وهي صغيرة مع واحد كبييير عليها كيما قلت ب20 سنة ولا 15 سنة
بربي نشا الله لالا يكون الفرق بين 10 و6 وتكون هي كبر من 22 سنا تكون مرا و نص.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة