نخدم في دار راجلي خير من نخدم على خويا ....؟؟

سؤال للبنات
بسم الله
اسكو تقبلي اختي تزوجي وانتي صغيرة حتى ولو كنتي ماتقرايش وتدي واحد كبير عليك ببزااااااااف

بعيد الشر ههههههههههه واش لي حاتمني
-مستقبلا اختي ان شاء الله تقبلي تمدي بنتك وهي صغيرة مع واحد كبييير عليها كيما قلت ب20 سنة ولا 15 سنة

والو واش لي زاربها مازلها صغيرة منرضهاش ليها ومنرضهاش ليا

مرسي ختي
++

والله ياختي رايك من رايي اني لقيت الي تفهمني هههه هكا حتى انا نجاوب ههههههه عجبتني تاع بعيد الشر:eek:i-o::eek:i-o:

هههههههه غير ابقى هااااااك انتا بينا راك من جماعة القراسينة شكون اللي تديك هاذي الدبوووووووووولة القلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قرصان وحبيبتي عوامة:eek:i-o:​

هههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
والله ماتحشمي ههههههه
مازلتي حاكمتهالي ههههههههه
ههههههههههههههههههههه الدوسي تاعك اكل او هنا مزال في الكارت ميموار ههههههههههههههههه
----
الله غالب عييت نفهمو بانتلي غناية حوزي:eek:i-o:

ههههههههههههههههههههه قتلتني ضحك
اواه غلقولي الموضوع مافيهاش:shiny::shiny:

والله ياختي رايك من رايي اني لقيت الي تفهمني هههه هكا حتى انا نجاوب ههههههه عجبتني تاع بعيد الشر:eek:i-o::eek:i-o:

قلوب عند بعضها ههههههههههه
مرسي حنونة

افففففففففففففف مزيا غير كي لقيتي اللي تفهمك هههههه

حي اعليك هههههههههه :shiny::shiny::shiny::shiny:
شكوووووووون اللي راه حاب يدزوج صغير هههههههههههههه

ههههههه نشوف فيكم كامل حابين تزوجو:eek:i-o::eek:i-o:

هههههههه غير ابقى هااااااك انتا بينا راك من جماعة القراسينة شكون اللي تديك هاذي الدبوووووووووولة القلب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اششششششش يالمصيبة ام يغلقو الموضوع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أحبك ياجزائر
خدار مه وكيدايــــــــــــر الزين
راك عاجبني اليوم بزااااااااااف

ههههههههه حمد لله
اعلا واش الحمد الله زلافة انتاع طعام ها بصحتك رانا غير حنا والقراصينة وما سلكناش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه قتلتني ضحك
اواه غلقولي الموضوع مافيهاش:shiny::shiny:
ههههه مليح
احكميه
اون سي جامي تكون فيها سكنا
نجي نحطو
ههههه واه واه الله يعطيك حبة في الراس
عوامة ولا حوامة هههههههههههه
واه واه حوامة وعوامة وهوامة ونوامة وعندها حبة في الراس:rolleyes:

اعلا واش الحمد الله زلافة انتاع طعام ها بصحتك رانا غير حنا والقراصينة وما سلكناش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش معناها زلافة
ترجم خويا حنا جزائريين:scared: ؟؟؟؟

أحبك ياجزائر
خدار مه وكيدايــــــــــــر الزين
راك عاجبني اليوم بزااااااااااف

هههههههه راني عاجبك مين راني حاب ندزوج
ههههههههههههه
ههههههههههه انا ثاني الحمد الله كي القيات خويا اللي يفهمني

ههههه مليح
احكميه
اون سي جامي تكون فيها سكنا
نجي نحطو
هههههههههههههههههههههههههههه

واه واه حوامة وعوامة وهوامة ونوامة وعندها حبة في الراس:rolleyes:

اواه ناويينها اليوم على راسي اتغلق الموضوع صاي خلات ههههههههههههههههههههههههههه عجبتني حبة في الراس ههههههههههههههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة