باغية برك نسقسيكم

ههههههههههه تقولي هكاك

ههههههههههههههه والله صح تحيرو وتحبسو راس كي تضلو تسلمو ع بعضاكم
ولمصيبه ماراكم متوحشبن بعضاكم ماولو هكداك برك

السلام عليكم
ارواحي نسلمو قبل مانرد هههههههههه
صراحة انا نكره نظل نسلم صباح عشية مح مح مي اوبليجي مثلا تكون وحدة صحبتك في جماعة تسلمي عليها وتخلي لخرين يزعفو
وخرين مشات فيهم طبيعة معليش تكوني معاها تروح تضرب دورة وتعاود تجي تسلم ههههههههههه
ومرات نسلم وننسى شكون سلمت عليها وشكون ماسلمتش تالمون بنات بزاف في الكلاسة بففففف والله الواحد يكره حياتو ههههههه الذراري تهناو ههههه
مرسي على الموضوع اختي
وسلام

سلالالالالالالالالالالالام
اهلا اختي شكرا لموضوعك هيبة والله في محلو طول نسلمو انا يعرفولي للعقلية نسلم على 8 و 1 برك مي نسيتي حاجة كاين يسمى الي يحبو بعضاهم بزاف يسلمو ربع بوسات ولا كتر زعمة تاع لمحبة ويبداو يحظنو في بعضاهم ههههههههههههه والله تقول فيلم انا نشوكا صحاباتي طول هك انا كي نشوفهم مجمعين نكره نروح على سبت التسلام هدا ههههه مرض ...وتاني الذكورة يسلمو لاحظتها عليهم ...شكرا على موضوعك الرائع :re_gards::re_gards:

راهي عندنا هذي العفسة كل دقيقة يسلمو على بعضهم و بالاك في قلوبهم وحدة ماتطيق لخرى

ههههههههههههههه والله صح تحيرو وتحبسو راس كي تضلو تسلمو ع بعضاكم
ولمصيبه ماراكم متوحشبن بعضاكم ماولو هكداك برك
هههههههههه انت اللي ماراكش تسلم راسك حبس و اللي راها تسلم و علابالها بلي ما يبغوش بعضاهم كفاش

السلام عليكم

ارواحي نسلمو قبل مانرد هههههههههه
صراحة انا نكره نظل نسلم صباح عشية مح مح مي اوبليجي مثلا تكون وحدة صحبتك في جماعة تسلمي عليها وتخلي لخرين يزعفو
وخرين مشات فيهم طبيعة معليش تكوني معاها تروح تضرب دورة وتعاود تجي تسلم ههههههههههه
ومرات نسلم وننسى شكون سلمت عليها وشكون ماسلمتش تالمون بنات بزاف في الكلاسة بففففف والله الواحد يكره حياتو ههههههه الذراري تهناو ههههه
مرسي على الموضوع اختي

وسلام
هههههههههههه مح مح كيراكي صافا عمري زعمة كنت نسلم عليك راكي عارفة
هادي هي المشكلة وحدة نورمال بصح جماعة و الله غي الدوخة تقضب
سلام مح مح ايا من بعد شوي
عادة سيئة جدا من طرف البنات
المشكل انها ولات عادة و ما نجموش يقلعوها مالغي سيئة كيما قلت

سلالالالالالالالالالالالام
اهلا اختي شكرا لموضوعك هيبة والله في محلو طول نسلمو انا يعرفولي للعقلية نسلم على 8 و 1 برك مي نسيتي حاجة كاين يسمى الي يحبو بعضاهم بزاف يسلمو ربع بوسات ولا كتر زعمة تاع لمحبة ويبداو يحظنو في بعضاهم ههههههههههههه والله تقول فيلم انا نشوكا صحاباتي طول هك انا كي نشوفهم مجمعين نكره نروح على سبت التسلام هدا ههههه مرض ...وتاني الذكورة يسلمو لاحظتها عليهم ...شكرا على موضوعك الرائع :re_gards::re_gards:
ههههههههه يا واه فكرتيني عندي صحاباتي هاد النوع تاع التعناق و السلام انورمال تقولي ماعلابليش في رايي هادا هو التسيتيت اما السلام نورمال بالاك نورمال

راهي عندنا هذي العفسة كل دقيقة يسلمو على بعضهم و بالاك في قلوبهم وحدة ماتطيق لخرى

اللي في قلب راها في القلب و السلام فيه فيه

ههههههههههه والله ضحكتيني نتاع الصح

الحمدالله الطبيعة هذي ماوصلتش عندنا

حنا نسلمو الصباح على 8 برك

وزيد نسيتي حاجة كاين بنات يحبو يسلمو عليك كل يوم 4 ماش غير زوج هههههههههه

والله ربي يهديهم انا فالجامعة ندخل لل amphi نروح نقعد نسلم غير على حبيبتي كاين ناس يدورو على لبنات نتاع المدرج كامل

والله الطبيعة هذي ماتسوا وكاينة غير عند الجزايرين تبانلي

ربي يهدينا

hhhhhhhhhhhhhh

slt hiba wach n9olak ana tan hakda kulma natla9a m3a 7bibti nsalam 3liha w bin assa3a wa ssa3a nrou7 3andha lalclassa ta3ha:rolleyes: alghachi ga3 yab9a yu5zar fina:eek:i-o: w yad7ak b1 sur:lol: mi walfuna wana 7bibti wassamha hiba:shiny: kima asmak alah ybarak (asmak chbab) manakdabch 3lik twa7achtha bzf bzf almuhim hada wach na9dar n9olak hhhh:like_1: salam:az_flw:

والله صح هيبة راهي مهبلتني قصة تسلام ارواحو تشوفو أنا في كلاستي 32 طفلة ونسلم عليهم كامل ولازم 4 بوسات لكل واحدة وصباح وعشية وكي نتلاقا في لا كور بنات نعرفهم للازم نسلم عليهم راح نهبللللللللللل من قصة تسلام هادي ويذا ماسلمتيش يقولو متكبرة:cra_zy: والله مشكل عويص تهناو رجال مايسلموش كيما لبنات ههههه

nsit ma9otlakch pour moi kinsalam ma3natha twa7achtak . n7abak bzf:um_sh: raki dima :shay::tongue_2::music_whistling:falbal:confused: 3fayass bzf bah matab9aych tahadri wa t3awdi fihum ta9adri tàrdjmihum fa slam hada makan

ههههههه ووووو كل ساعة بزااااف يطيرو خدودك ههههههههههههه
أنا حقيقة مانشتيش التسلاام بزاااف نسلم عل صاحبتي بالأحد عل 8 وخلااااص حت الأحد لوخرا ههههههههههههههههههههه وهكدا نعيش la vie

لمحاولة إثبات المحبة امام الاخرين

عيش كثر تشوف كثر، سببحان الله العظيم، مانعرف من وين راهم يجيبو في هاد الخزعبلات، كل مرة يطلعو بعفسة تدوخ الراس، مشكورة أختي على الموضوع.

slt hiba wach n9olak ana tan hakda kulma natla9a m3a 7bibti nsalam 3liha w bin assa3a wa ssa3a nrou7 3andha lalclassa ta3ha:rolleyes: Alghachi ga3 yab9a yu5zar fina:eek:i-o: W yad7ak b1 sur:lol: Mi walfuna wana 7bibti wassamha hiba:shiny: Kima asmak alah ybarak (asmak chbab) manakdabch 3lik twa7achtha bzf bzf almuhim hada wach na9dar n9olak hhhh:like_1: Salam:az_flw:
ههههههههههه السلام و باش نخبرك بلي انا اسمي نورة و حبيبتي الانتيم اسمها هبة سيبورسا دايرة اسمها و مام انا توحشتها يعني رانا تفركتنا كبرنا زعمة و كل وحدة راها في خدمتها ربي يدوم المحبة تاعكم انشاء الله

والله صح هيبة راهي مهبلتني قصة تسلام ارواحو تشوفو أنا في كلاستي 32 طفلة ونسلم عليهم كامل ولازم 4 بوسات لكل واحدة وصباح وعشية وكي نتلاقا في لا كور بنات نعرفهم للازم نسلم عليهم راح نهبللللللللللل من قصة تسلام هادي ويذا ماسلمتيش يقولو متكبرة:cra_zy: والله مشكل عويص تهناو رجال مايسلموش كيما لبنات ههههه
اااااااااااااا ما دخت 4 بزا 4*32=128 و الله غي بزاف عليك ا لالة

nsit ma9otlakch pour moi kinsalam ma3natha twa7achtak . N7abak bzf:um_sh: Raki dima :shay::tongue_2::music_whistling:falbal:confused: 3fayass bzf bah matab9aych tahadri wa t3awdi fihum ta9adri tàrdjmihum fa slam hada makan
ههههههههه مليح قصرتي الطريق سواسوا تعجبيني
ههههههه ووووو كل ساعة بزااااف يطيرو خدودك ههههههههههههه
أنا حقيقة مانشتيش التسلاام بزاااف نسلم عل صاحبتي بالأحد عل 8 وخلااااص حت الأحد لوخرا ههههههههههههههههههههه وهكدا نعيش la vie
و اخيرا وجدت الحل علامة واصلي هوما يدوروك
لمحاولة إثبات المحبة امام الاخرين
بالاك و كاين اللي صح عادة و مشات فيهم

عيش كثر تشوف كثر، سببحان الله العظيم، مانعرف من وين راهم يجيبو في هاد الخزعبلات، كل مرة يطلعو بعفسة تدوخ الراس، مشكورة أختي على الموضوع.
هههههههههههه عجبتني الخزعبلات نقارديها نستعملها

صح كاينة بزااااااااف تقول مشتاقين و كي تجي تشوف وحدة ما تحب ختها
انا مانسلم حتى على وحدة من غير صحبتي و على 8 برك غير الا جاو عندي هديك حاجة اخرى

السلام عليكم
حنا شا شرا من العيد للعيد و من العطلة للعطلة فقط

صح كاينة بزااااااااف تقول مشتاقين و كي تجي تشوف وحدة ما تحب ختها

انا مانسلم حتى على وحدة من غير صحبتي و على 8 برك غير الا جاو عندي هديك حاجة اخرى
ههههههههههه مام انا كيفك اللي خلعتني كيما اختي صحاباتها
السلام عليكم
حنا شا شرا من العيد للعيد و من العطلة للعطلة فقط
تعجبووووووووووووني

هههههههههههههه علامة الصداقة
ان شاء الله تلقاو بعضاكم في وقت الصح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة