علاه غير حنا الي مانديروش مظاهرات ...

lizou

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
44
السلام عليكم
واش راكم ناس اللمة ان شاء الله تكونو ga3 ملاح :)
ايه الموضوع باين ليوم حبيت نستفسر على وحد لحاجة راهي محيرتني ومقلقتني بزاف وما عرفت واش ندير نتمنى تشاركوني وتعطيولي رايكم
الموضوع يتعلق بالفيلم المسيء للاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم كيما علابالكم الدنيا ga3 راهي تدير في المظاهرات وتفدي روحها على جال الرسول غير حنا الجزائريين فقط حبيت نفهم واشنو هو الفرق بيناتنا علاه هوما دارو وحنا لالا يا خي الرسول تاعنا كامل والله يا اعزائي غير كونت نكونيكتي في واحد sit امبعد سقساوني زوج واحد من ايران ولوخر من امريكا يعني هادا مسلم قالولي واش حوالكم تما في alger كاش ما درتو مظاهرات ولا والو والله العضيم غير حشمت وما عرفت ماندير ياو grave انا مانقولش هاد الشي علاخاطر راني حابة نخلق فتنة بيناتنا لالا راني حابة نديرو مظاهرات سلمية ميشي نروحو نحرقو و نقتلو في بعضانا لالا على الاقل نبينو بلي حنا تاني رانا مهتمين بهاد السيرة حاجة وحد اخرى ياخي بعد هاد الفيلم كيما علابالكم المسلمين ga3 تفاهمو باش يديرو اضخم فيلم يتناول سيرة الرسول الكريم ايه ومن الطبيعي انو كل الفنانين رايحين يشاركو في كل الدول العربية غير الجزائر ايييييه هنا كاين المشكل الجزائريين تاوعنا غاضهم لحال علاش ماداروناش في لحساب يرحم باباك قالك حنا عندنا فنانين كبار يقدرو يضمنو النجاح كيما باسم الله ماشاء الله الشاب خالد والشاب مامي يرحم باباكم est ce que هادو صح مسلمين ولا مجرد اسم حياتهم كامل في الخارج ماكان ني ربي ني نبي والشاب مامي درا كليب فيه غير لعرى ماعندك ما تشوف فيه وقالك الشاب زمر والشاب زمر :down: كون راه عايش الرسول عليه الصلاة والسلام والله مايقبل بهاد الشي كيما قال الامام تاعنا كيفاش تحبو المسيحيين يحترمونا ويحتارمو الرسول وحنا شوهنا صورتو :( المهم نتمنى تشاركوني باراكم وتقولولي ادا عندي لحق ou non

آخر تعديل بواسطة المشرف:
أهلا بيك ليزو
يعطيك الصحة على الموضوع الباهي والمفيد
اظن انك تكلمتي وتكلمتي وتساءلتي ثم جاوبتي روحك بقول الإمام تاعكم ...
الماريكان المظاهرات عندها مسموح بيها وسلمية وتلقاي البوليسي يجيبلك الما تشربي ويعس عليك ، والصحافة تجي تحكي معاك ووو
أما الجزاير ماكانش مظاهرات سلمية وماكانش مظاهرات مرخصة إلا ألي تطالب بالعهدة مالانهاية ...
ماكانش مظاهرات سلمية ومرخصة يسمعو بلي فيها هدرة يخرجو قوات المن ويلبسو فرجليهم ويديهم ليكاسك ويهزو الدبابش ولكليموجان والحالة مخلطة
الشعب ألي يكون خرج فمسيرة ردة فعلو انو يبدا يضرب ويتيري بلحجر وتتخلط الحالة
وزيدي واش تستناي من عمار حلزون ن وياسين عثوث وواحد حال طابلة وو انهم يكونو سلميين ؟؟؟؟؟ كامل ناويين لخدع والتكسار كاشما يسرقو ههههههه
وراك شتي المظاهرات فباكستان الموتى والقتل والتخريب ووو
تطبيقيا ماكانش مظاهرة سلمية فالجزاير ، ولا أي بلاد عربية الا ناااااااااااادر
اما المسلسل والتمثيل هل تنتظري خالد ومامي يمثلو ويلبسو الشاش ولعمامة ويهدرو بالعربية الفصحى ؟؟؟
وواش من دور يمثلو الشاب خالد عثمان بن عفان ولا أبو عبيدة الجراح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومامي كاشما يخليولو عمر بن العاص تخرج عليه ههههههه
ماتصلحش يا ليزو هاذو يمثلو
واذا قلتي يهدرو بلا تمثيل نقلك لالا لأنهم اليهود هوما ألي طلعوهم وطلعو شانهم ونتي علابالك ......
وشكون تحبيهم يعيطو من الممثلين تاعنا ؟؟؟ هااك فريد ألي يضال يعيط فالحاجة لخضر ولا الحاج لخضر ولا بنتو هاذيك ؟؟؟ هههههههههه

هههههههههههههههههههه والله غير عندك الحق يا خو بصح انا غاذني لحااااال علابالي بلي ماراناش رايحين نديرو مظاهرات سلمية علاخاطر ماعندناش هاد الثقافة بصح اموان نديرو كاش حاجة او ماتقوليش ماكانش
نشكرك على المرور تاعك اخي الكريم بارك الله فيك

آخر تعديل:
وما نفع المظاهرات

ندعي حب الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ونصرته ونحن أول من أساء إليه

فلو تمسكنا بديننا واقتدينا بسننه صلى الله عليه وسلم لما تجرأ احد على ان يتلفظ ولو بكلمة في حقه

عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم

عندك لحق اختي الكريم بصح لولا المظاهرات لما خاف الامريكان من المسلمين وعاشو في توتر دائم ومستمر نفع المظاهرات هي تبيان حبنا واحترامنا للرسول الكريم اختي امينة
شكرا على المرور الكريم

يا اخوتي الشعب الدولة لم ترخص له للمضظاهرات لان كاين هامج يستغل الفرضة باش يديرو راي نصرة النمبي تكون بالاقتداء بسنته

Ouiiiiiiiii عندك لحق اخي الكريم هداك الاقتداء وحدو بصح لازم تاني نبينولهم بلي ماعجبناش لحال ورانا ga3 ضد واش راهوم دايرين
شكرا على المرور اخي الكريم واخي EL General

أختي اسمحيلي
نصرة رسول الله ماتكونش بالمضاهرات بل بالاعمال
باحياء سنته عليه الصلاة و السلام
بالدعوة الى الاسلام
بالتعريف به عبر النت او بأي وسيلة

سمحيلي اختى
تعجبت انك تتكلمين عن نصرة رسول الله و انت دايرة صورة مرأة متبرجة

والله يهدينا وشكرا لك على موضوعك

يا اختي مكان حالة في هاد الشعب تعياي تهدري والوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو قاع ميديوهاش فيك

درنا مظاهرات قالك شعب همجي و...... مادرناش قالك بارررردين
مافهمنااااااا والو
بصح ميضوع سياسي عندك:d

آخر تعديل:

سلام عليكم

من يريد التغير يغير نفسه اولا

برك الله فيك على الموضوع وجعله الله في ميزان حسناتك

+

تقييم

يا سيدي نتيا قلقوك ولا خليهم راهم ملاح هكذا يخرجو غير ينوضو يكسرو ياخي تعرفي الشعب غير يسبب باه تنوض في الجزائر من نصرة الرسول تولي في اسقاط النظام ومن بعد تجيك مراسلة يقلك روح افرق الشعب ونوليو نجريو في عقابهم ويرجعولنا القضية نتاع جانفي 2011 خلينا الواحد راه مريح طرنكيل علاه راكي تنوضي علينا فالشعب دابور راهم نصرو الرسول بار انترنت روحي اقراي واش راهم دايرين الدزيريين
-مع تحيات الجنرال- ترجو لكم التوفيق-

السلام عليكم
اولا اشكر لك مرورك الكريم ونتقبل الراي تاعك يا اخي ثانيا حبيت نقولك حاجة برك نتا اهدرتلي على نصرة النبي عليه الصلاة والسلام وقلتلي لازم باحياء سنته والتعريف به بشتى الوسائل عبر الانترنت انا نقولك والله ماخليت حاجة مادرتهاش غير في الفايسبوك و msn وفي المنتديات لخرين يعني درت لي عليا en+ كاين حاجة برك حبيت نقولهاك بلي الصورة ماعندها ماتدير يعني هادي مجرد صورة بسيطة وماتعكسش شخصيتي او اي شخصية الانسان الي راهو ماديرها يكفي انو انا وحدة نقتدي بسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام مادامني انا راني ساترة روحي معنتها هنا ندير الصورة الي تعجبني اوكي يا خي الكريم
كما اشكر اختي الكريمة ملكة جمال اللمة على مرورها الكريم بارك الله فيكما

اشكر الجميع على المرور الكريم
اخي الكريم الجنرال انا ميشي نيتي ندير فتنة مابيناتنا بصح قلت مظاهرات سلمة وبرك ادا الشعب ماحبش يستوعب واشنو هي المضاهرات السلمية هادي ميشي الغلطة تاعي انا اوكي انا نيتي نبينو روحنا هادا ماكان وعلابالي بلي حنا رانا في سبة واي مشكل صغير قادر يولي كبير باش تنوض هنا في الجزائر كيما قال الدول العربية انا رايي قلتو وهادا ماكان نيتي صافة ومنحوسش على التخريب والترهيب والتدمير مع تحياتي اشكر الجميع بارك الله فيكم اخوتي الاعزااء

على خآطر الرجآل تآعنآ ,
يقولوآ فينآ ويفضآل ,
وكي يوصل الصح ,
يظهروآ صفر مصفر على جنب ,
مآ يديرو فيهآ وآلو ,
يعرفو السيرة ؟ حتى يغيضهم الرسول ,
لآهيين بالفايس بوك ,
يحبو ربي والرسول بالعفسة تآع ,
إذآ كنت تحب الله اضغط لآيك ,
يضغط لآيك يحط روحو يحب ربي ,
هذآ إذآ ضغط أصلآ ,
على خآطر مآ قآعدش مع نآفذآت المحآدثة ,
تروح عليه كآميليآ وجوليآنآ ,
ربي يهدينآ معرف وقتآه نفيقو لعمرن
سلآمي ’

بارك الله فيك اخي الكريم هاداي هي الهدرة الزينة يلعبة فيها يحبو ربي ونبي وهما واللللللللو او ربي يهدي ماخلق هادا ماكان شكرا على المرور الكريم

بارك الله فيكي اختي على الموضوع
ولكن يا اختي نصرة الرسول عليه الصلاة والسلام باتباع سنته لا بالتخريب والتدمير
يجب ان نغضب للرسول صل الله عليه وسلم ولكن باخلاق رسول الله صل الله عليه وسلم

عندك الصح ختي بصح ما تنسيش كاين الاستغلاليين بالجزائر اول ما تعملي مظاهرة يقتلو الناس ظلم كاين الرفض السلمي كلنا رفضنا الفلم ودعيني ربي يجيب الحق بصح مانحبوش الارواح تموت ويستغلو الضروف هدوك الهماج وركي لاحظتي القتلي الرسول عليه الصلاه والسلام يوم ظلم ما عملش مظاهر وكسر وقتل العكس كان دعاءه هو اكبر دليل بانو الحبيب كان سلمي كثير علاش ما نقتدوش به ونكونو سلميين ونقومو باعمال ترفع من قدرو صلي الله عليه وسلم ونعرفو الغرب انو الاسلام دين سلام وماشي فساد والرسول علمنا الصبر على من ادانا بصح نرفعو بالقدوته واعماله واقوله اليس احسن من انو يستغلو الهمدين الضروف فهمتني اختي اكبر كلمة هي حسبنا الله ونعم الوكيل والدين يوم الحساب للاسلام ولامة محمد وهدا اكبر شرف لينا مهما قالو لا عملو لازم نفهمهم هكدا​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة