علاه غير حنا الي مانديروش مظاهرات ...

السّلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
أوّلا أحيّي فيك حرصك وهذه النّفحة الإيمانيّة.
ثانيا الغاشي الجزائري -حاشا- يتظاهر على جال البالو -باب الواد مغلوقة حتّى يبدلو رئيس فريق المولوديّة، وما ننساوش السّودان وجنوب إفريقيا-...يتظاهر على الشّطيح والرديح -عاودي شوفي أرشيف خمسينيّة الإستقلال-...على جال عهدة 26... المهم على جال الفساد وفقط.
والمفسدين اللّي حاكمين لبلاد مانعين المظاهرات السّلميّة، وسامحين للفساد ولكرة القدم...فايقين لهذا الغاشي.
أمّا على جال الرّسول صلّى الله عليه وسلّم...لا حول ولا قوّة إلّا بالله.
ثالثا: رغم الرّقابة وشد الخناق، قامت اعتصامات في المساجد وبعض الأحياء، كما قامت مظاهرات في العاصمة، وقامت الشّرطة بضرب المتظاهرين وسبّ الله والدّين وأمّهات المتظاهرين، وتمّ اعتقال 37 شخص مثلوا أمام محاكم الظّلم في العاصمة بتاريخ 24/23-09-2012، وتمّ إخلاء سبيلهم.
جزاكم الله خيرا.

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا لك اخي الريم على التعليق ثانيا بارك الله فيك راك نتا قلتها يتظاهرو غير في لحوايج لي ما ينفعوش
شكرا على المرور الكريم

عندك لحق اختي الكريمة بصح لولا المظاهرات لما خاف الامريكان من المسلمين وعاشو في توتر دائم ومستمر نفع المظاهرات هي تبيان حبنا واحترامنا للرسول الكريم اختي امينة
شكرا على المرور الكريم

المظاهرات ؟؟ الامريكان يخافون المسلمين ؟؟؟؟

الله يقول لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

هم يملكون اسلحة لو يصوبونها علينا ننسف من الارض وانت تقولين يخافوننا هم يفرقون بيننا وعلى مرأى ومسمع منا يختلقون لنا اوهاما نعتبرها صحيحة ولكن لو توحدنا وحملنا لواء الاسلام بشرف هنا ان قلتِ لي ان امريكا ستهابنا أوافقك
أما والتبرج ملأ ارجاء عالمنا إلا من رحم ربي تقليدهم بات لا يطاق في كل المجالات حتى ان منتجاتهم دخلت بيوتنا ونستعملها وهنا لا اقول لك لنخالفهم ولا تقولي لي ان الرسول عليه افضل الصلاة السلام امرنا بمخالفتهم لأنه يجب علينا ان نعي محتوى الحديث اولا واقول لك هذا لاني سبق وقلت لاحدهم هذا فقال ذلك
يجب علينا ان نطور ذواتنا ان نجابههم في فكرهم نقتبس منهم طريقة عملهم تفكيرهم في الميدان العلمي الذي يجلب مصلحة للمسلمين ثم نفكر في مقاطعات ومظاهرات لا تسمن ولا تغني من جوع

مع احترامي لك اختي

والسلام عليكم

يا ختي
ديري في بالك بلي نتي كي تخرجي باش ديري
مظااااااهرات
كاين موراك اللي راهو دايرك ريدو لفعايلو
و الدزاير مش مخصوصة مظاهرات
و النبي مش شرط كي نديرو مظاهرات معناتها رانا نصرناه
وكي ذكرتي الامام تاعكم
نقولك امام وحدوخر وش قال
'' يحيروني هاد الناس اللي غاضتهمكي الكافر سب الرسول
ودار فيلم عليه
و كي تكون تمشي فالشوارع تسمع وليد هاد المسلم يسب في الذات الإلاهية
''
يا ختي حنا سبينا ربي ديراكت
مش الرسول برك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة