آدم خرجاتو حواء......وحنا فطرناهم فرمضان

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جماعة الخير يومكم مبارك
شفت فجماعة فالفايس نقاش
قالك الشباب يلومو فالبنات انهم كاسيات عاريات فرمضان
وانو لازم يسترو رواحهم وانو رجعو لما يخرجو فرمضان ما يقدروش يشوفو هذيك المناظر
نحبسو كلمة بكلمة
البنات كاسيات عاريات ....... يقولي كاسية وعارية وهو عينيه لاصقين فيها ولو تفوت عليه وحدة بجلباب يسميها زورو فهم روحك يا واسمك مع هذو او هذو
زيد خي تستر روحها راني معاك ما ننكرش مي انت وعلاه ما شفتش لما طلب ربي منك تغض البصر او هذي ما قريتهاش
وزيد يقولك نخرجو فرمضان وين تخرج عمو انت راقد حتى قريب المغرب وتنوض عمى يماك واختك ويا ربي كان شفتهم
زيد انا نشوف الرجال يفتو على النسا
نروحو لفعايلهم وصدقوني امور تصرا فرمضان ما تصدقوهاش وديجا تصدقوها لانو ممكن شفتوها
شفت شعال من تصر فق فرمضان واحد ورا وحدة ويحوس يدي نيميرو تلفون وهي تلعن فيه روح راك صايم احشم على روحك
تقولو حالة شاذة اييه اروحو
واش رايكم فالليل يواعد حبيبتو فرمضان فالسهرة اييه قريب لينا البحر وفالليل نروحو عايلة نشرو لاتاي هناك ونقعدو خاصة فالسخانة نشوفو العجب تقول والله ما رانا فرمضان واكيد المرا ماخطفاتوش وداتو رونديفو كوميم وليدي راك كبير وتعرف
علاه الرجال يتهمو دايما فالنسا؟
آدم خرجاتو حواء رضي الله عنهما ....... هذي شدوهانا من قرون اييه ا مشفتوش لوما خرجو لما عمرت الارض وربي نزلو للارض حتى نتكاثرو ونعمرو الارض هذي ما شفتوهاش شفتو غير حوا اللي هي سند آدم وخلقت منه
مي واش نقولو يقرا نص قرايا ويلعبوها علينا علماء يا ربي يقرا مساج
لو ينجح الراجل عمرو ولا يقول المرا سبابي يا حسراه تقول انت اخترع الذرة
مي لو يفشل المعاير .... رايك داني للواد ... سوق النسا اللي يتبعو .... واللي يدخل ليماه نهار كامل وانت تندبي هاني ما خدمتش هاني ما ربحتش هاني وهاني كل شي المرا
سوا اختو او مرتو او يماه
يا راجل ولي لعقلك انت فاشل وحنا علاه
انت تدراقي فالنسا فرمضان وتقولها روحي استري روحك اللي يعرف ربي ويخافو وقايم روحو والله ما يشفو فيها لو تكون واش تكون لابسة واللي عطسة تديه ربي يسهل عليه هذاك راه فيه الفيروس مي فيروس افلونزا الخنافيس

الموضوع موضوعك
في رايكم شكون الغالط
ليجون صح ملزومين بغض البصر
او تشوفو النسا يغلطو واش الحل في رايكم ؟
وعلاه الراجل ديما يعلق فشلو وينسب كل شي للمرا

شكرا ليكم

رد: آدم خرجاتو حواء......وحنا فطرناهم فرمضان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هذا واش نحبو نحبو جيتيني هكذا بيه على طبق من ذهب باه نعبر على شعوري يعطيك الصحة هههه ... بون نبدا بسم الله أنا تاني نحير في لي يعايرو لمرا ولبنات ويقولك عادت عريانة ومعرف واش بصح أنا حبيت نسقسيهم كرجال هذو النسا ولا لبنات نبتو من لرض ؟ ولا خرجو من عايلة فيها رجال ؟ راجل منهم يقولو عليه الأب ولخرين الإخوة وهذو وين راحو ؟ نظن لوكان الرجال مازالو رجال ما نشوفوش نسا في المناظر هذيك !! دونك قبل ما توصل لمرا لبرا بهذاك المنظر واش رايك يا الراجل تشد جدها وتربي بنتك واختك ومرتك ما يخرجوش هكاك !! يعني راهي ظاهرة بيد الرجال وكي ما بقاش أصلا ليهم يد وعاد ما عندهمش دور في المجتمع أحسنلهم يسكتو خير وإذا ما عجبهمش الحال عوض ما ينصحو لمرا يقولولها استري روحك الناس راهي تموت أنا نقوللهم لوكان تنصحو رواحكم بغض البصر ماشي خير ؟؟ صح ربي فرض الحجاب على لمرا والراجل فرض عليه غض البصر مي الرجال درك يسكانيو الوحدة من فوق لتحت من بعد يفتيو أصلا كيفاه شفتها لو غضيت البصر ما تشوفهاش ... مالا أنا نقول وقت الراجل يرجع يحكم الدور تاعو في المجتمع ويرجع بكلمتو مع مرتو وبناتو ويشدهم ويربيهم ما يخرجوش عرايا لبرا نشوفو مناظر محترمة برا ووقتها ما يضطرو لا يفطرو رمضان لا يغضو البصر !!!

المهم طيبونا برك نلقوا واش نفطروا خير ماروحو لديار الرحمة

السلام عليكم اختي
يعطيك الصحة على الموضوع
بالرجوع لصلب الموضوع اختي حنا كامل نعرفو بأن الله عزوجل كل حاجة دارها فالدنيا هاذي عندها حكمة بمعنى ربي كي فرض الحجاب على المرأة علابالو علاه لأنو هو لي خلقنا خلق الذكر والأنثى ويعرف طبيعة كل واحد فينا ويعرف أنو الرجل يفتتن بأي حاجة عندها علاقة بالمرأة أتخيلي انت حتى صوت المرأة ويفتن الرجل فمابالك أنو يشوف تفصيلة جسدها كيما راهو مبعدة نطالبوه بغض البصر اذا كانت هاذيك الطفلة راهي تقولوا شوف واش عجبك كيفاه حبيناه يغض البصر الله غالب حبينا ولا كرهنا هاذي طبيعة الرجل ولوكان العكس ربي مايشرعلوش يعاود الزواج حتى وهو مزوج لأنو عارف حاجياته
وربي عزوجل قول في كتابه بعد بسم الله :"والزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة" وقال الزانية بمعنى أنو المرأة هي لي دير الخطوة هادي
والطفلة ماهوش من حقها تخرج كيما تحب وتقولك وهو علاه مايغضش البصر
حبوبة نتمنى نكون وصلت فكرتي بوضوح
تقبلي مروري المتواضع وتحياتي لك

اختي هذا الموضوع كل رمضان يتقال
اللوم على الطرفين على المرا لازم تستر روحها وعلى الراجل يغض البصر هذا اللي لازم يكون مش في غير في رمضان المفروض

نقلك البنات زودوها ساعات حتى انا طفلة نشوف وحايد نقعد حالة فمي نقول لوكان نعطيه 2 كفوف على الاقل تتوقض بفففف
والذكور وش صاير عندنا غلق الليسي منا ماعادوش يوفو على بنات اللسي ولواو يوقفو على البنات اللي يصلو التراويح هاذي طاكاسي هادي موطوات تحيري راكي في رمضان والا واش ؟؟؟

سبب كل هذا عدم الخوف من الله والبعد عنه وتتبع الشهوات وضعف النفوس

ربي يهدينا
ما عودتي تستغربي والو كلش ولى كاين قدام عنيك والا تحت ساقيك سمعتي بيه والا لالا
المنكر ولى منتشر كي والو
ربي يغفرلنا ويرضى علينا
نسالك اللهم ان تغفر خطايا في شهر الرحمة

واش نقول و واش نخلي
بصدق واحد النهار كنت مسافر في مدينة
و الله شفت بيوت للدعارة تعمل في ليل رمضان
بشكل عادي
و الناس و الزبائن و كأنهم يشروا في الزلابية

وساااخة و الله وسااااخة
انصدمت و حسيت و خفت و قلت ممكن ينزل علينا غضب الله
هربت من هاذيك المدينة و كل ما تذكرت المنظر و الله نحس بالغثيان

والله اني قريت موضوعك ونقلك وي كاين بزاف نسا ما يحشموش في رمضان اوموا احترام عظامة هاد الشهر مي ماشي نقلك الرجال ملايكة في رمضان اكيد .. هي نقولهالك لما يبدا رمضان كامل ناس تبدا زعما الالتزام وحرمة الشهر ومبعدا غير يدوخلو في الروتين تعود حليمة لعادتها القديمة على هادي نشوفو الحكمة من العشر الاواخر فيها ليلة القدر وفيها العتق من النار لأن مش اي واحد يقدر يواصل بنفس الريتم حتى نهاية الشهر وين يبدا التعب من شهر كامل من صيام
بخصوص ردي على مضوعك بالتحديد نقلك لا هدا يقول ولا داك يقول اللي يحب يصوم راح يصوم لنفسو وربي لي يحاسبو بلا مندخلو في جدال عقيم تاع المرأة ولا الرجل لأن لي حاب يصوم راح يجاهد نفسو من كل الشهوات لطيلة شهر كامل وربي لي يحاسب المرأة ولا الرجل لأن في فترة الصيام غير ربي لي يعلم الناس وش راهي تدير
نحييك على موضوعك المميز ختي .. ربي يوفقنا للصيام ويتقبل منا ان شاء الله

مرة في الفايسبوك شفتهم يهدرو على الموضوع تاع لبنات ولبستهم
واحد من الفايسبوكيين قاللهم لوكان كل وحدة نشوفوها هكذا ندخلو
عليها بطريحة تتربا ما بقاتش تزيد تلبس هكذاك ولبنات لخرين ياخذو منها
عبرة بصح أنا بقيت نسقسي في روحي وعلاش حتى توصل الوحدة تخرج
بهذيك اللبسة ويضربها البراني على ذيك اللبسة وعلاش ماشي من الدار
يضربها باباها ولا خوها على هذاك اللوك لي تشوف فيه هي هبال ؟ يعني
الحل راه من الدار هكذا يظهري أنا ورايي من راي صاحبة الكاسكيطا الحمراء

شباب غير يهدر انا معاك اختي

موضوع كما نبغي^^
مجتمعنا تفكيره يخليه ينتقد غي سلبيات المرأة وراجل عندهم نورمال
ما فيهش لعيب استغفر الله جملة راجل ما فيهش العيب محفوظة اكثر من الايات لي كيقراوها يلقاو كراجل كلمرا مي شا باغيين نديرو هي صح بلبسها الفاضح راهي آثمة مي هو بحال راجل الراجل معروف بتفكيره القوي ماشي ضعيف املا خصه يغض البصر بسيف عليه اذا كان صالح ومتدين وشفنا بزاف رجال هكا الله يبارك عندو غض البصر
صحا رمضانك أختي وربي يتقبل صيامنا ويغفرلنا

وعليكم السلام ختيتو
راكي محرشا علي الرجال ماعلاباليش علاه ههههه

:-h

الطفلة ماشي كيما الراجل و دورك ناتيك الاسباب

البنات كاسيات عاريات ....... يقولي كاسية وعارية وهو عينيه لاصقين فيها

كل انسان في هذه الدنيا ربي خلق فيه العريزة الي هي الشهوة
والانسان طبيعيا ضعيف من هاذ الشيء لكن المشكل عندما تصبح الفتاة تظهر مفاتنها وهاذ شيء محرم في الدين الاسلامي
وكل شخص يعرف هاذ
بصح نتوما واش جات تلبسو تبانلكم نورمال بصح حنا ماتبانلش نورمال :s

وعلاه ما شفتش لما طلب ربي منك تغض البصر او هذي ما قريتهاش

ولينا لازم الطفلة تلبس واش تحب حرية شخصية اومبعد يجوك م كوتي تاع الدين ويقولك لازم نتا تغض البصر ربي قال هاكذ حرام تشوف
راكي فاهما ..؟ :-o

واحد ورا وحدة ويحوس يدي نيميرو تلفون وهي تلعن فيه

هاديك بكري دورك ولاو هوما يدراكيو نقلبت العقلية

روح راك صايم احشم على روحك

اللهم اني صائم :s

آدم خرجاتو حواء رضي الله عنهما ....... هذي شدوهانا من قرون

هذه مشيئة الله
والله اراد هاذ الامر
لكن المشكل لماذ الشيطان ذهب ليوسوس لحواء ولم يذهب ل ادم
...

مي واش نقولو يقرا نص قرايا ويلعبوها علينا علماء يا ربي يقرا مساج

نتي كاش نهار شتي امراءة عالمة معروفة ودارة كش حاجة في اي مجال ياك من القرن الحجري الي الان
كع رجال :regards02:

لو ينجح الراجل عمرو ولا يقول المرا سبابي يا حسراه تقول انت اخترع الذرة

وراء كل رجل عضيم امراة
ووراء كل امراة ناجحة رجل حزين :down:

يا راجل ولي لعقلك انت فاشل وحنا علاه

الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهن سبيلا إن الله كان عليا كبيرا

لوكان ماشي حنا راو داكم الواد
كيما قالي واحد المرا لوكان عام كومبلي ونتا دير فيها الخير نهار مديرلهاش تقولك نتا عام كومبلي مادرتلي والو ..

في الاخير
ربي خلقنا لبعض باش نعيشو كيف كيف
وهذه سنة الحياة

كل واحد وتربيتو
وخلاصة القول
ربي يطيحنا في زوجة صالحة ونعيشو في سلام
حنا نحبوكم هذي هي الحقيقة :love01:
سلام

do.php

السلام عليكم احتي عندك الصح انا في رأي في اثنين غالطين البنات لازم يستروا ارواحهم وما تتعوج وهي تمشي كاين بنات تلقيهم لابسين واحد لبسة مغبونين بيها وما عارفينش يمشوا بيها كي تفوت على ه>اك المخلوق مسكين تبان له حاجة واحد اخرى تلقيه يترصد وديرونجي وهو ما عابيش بروحه .. اما ليجون الي ما عنده ما دير يشد الحيط والي تفوت عليه يعلق عليها ويجبدها و عندوا كي حكمت كي ما حكمتش كيف كيف

السلام عليكم
اياي بركاينا ديما نتو تغلطو وتحصلو فينا
ديجا علبالك راكي انت دافعي على هذوك الكاسيات العاريات
وتقولي بلي الأولى الرجال هوما لي يغضو البصر تاعهم
ياك انت متحجبة
وساترا روحك
ربي يحاسبنا كل واحد على فعايلو ماشي على فعايل الناس
راهو جاي وقت تولي لمرى تتبلى في مرا ماشي الراجل لي يتبلى
أقدري تضي بصرك معا هذوك
هاي ختي الزهرة الحمرة قالت كلام زين
متزعفيش عليا ختي مريم هذا هو النقاش ههههه
يعطيك الصحة​

الموضوع شقين :
شق يدافع عن الكاسية باستعمال حجة غض البصر للرجل
والشق الثاني يلوم الرجل تحت عذر انه صاحب الدابة

ملاحظة :
اذا لم تمتلك الكاسية العارية دراية تامة بانها مخلوق ناطق عاقل فلن الومها اذا استعملت
حق الدواب في الدفاع عن صفة التبهم او التعري
والرجل مطالب بغض البصر وليس مطالبا بتغيير الطرق والمشي على الارجل وعدم استعمال
الباص والمواصلات و اجبارية استعمال ماسك التنفس حتى يبتعد عن الرائحة الزفتية
التي تنبعث من تلكم الفتيات
الرجل مطالب بغض البصر وليس مطالبا بنزع عيناه وبصورة سهلة وبسيطة
اذا طبق غض البصر فحري برجال اليوم ان يلتحقو بمدارس العميان
حتى يتعلمو لغة البريل واستعمال العصى الخاصة بالمكفوفين
هناك فرق بين ان يغض الرجل بصره كما كانت الصورة القديمة للمراة
كاسية واحدة عند الف رجل واليوم كاسيات بالآلاف ورجل واحد
وفي الاخير ميزان مرتاب ومعادلة لا تصح ابدا واجحاف في حق
الرجل من ارادت التعري فلها ذالك وهي حرة في امرها
لكن ان تدافع عن حقها في ان تستر عوراتها الظاهرة بحجة البصر
فالاسماك التي تغوص في اعماق البحار لا تستطيع ان ترى الزرقة الخارجية​

اختي راكي في لافريك و ايكزاكت في لالجيري
كل شيء متوقع
حدث ولالالالالالالالالالالالالا حرج
مصبتش رد مناسب​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هذا واش نحبو نحبو جيتيني هكذا بيه على طبق من ذهب باه نعبر على شعوري يعطيك الصحة هههه ... بون نبدا بسم الله أنا تاني نحير في لي يعايرو لمرا ولبنات ويقولك عادت عريانة ومعرف واش بصح أنا حبيت نسقسيهم كرجال هذو النسا ولا لبنات نبتو من لرض ؟ ولا خرجو من عايلة فيها رجال ؟ راجل منهم يقولو عليه الأب ولخرين الإخوة وهذو وين راحو ؟ نظن لوكان الرجال مازالو رجال ما نشوفوش نسا في المناظر هذيك !! دونك قبل ما توصل لمرا لبرا بهذاك المنظر واش رايك يا الراجل تشد جدها وتربي بنتك واختك ومرتك ما يخرجوش هكاك !! يعني راهي ظاهرة بيد الرجال وكي ما بقاش أصلا ليهم يد وعاد ما عندهمش دور في المجتمع أحسنلهم يسكتو خير وإذا ما عجبهمش الحال عوض ما ينصحو لمرا يقولولها استري روحك الناس راهي تموت أنا نقوللهم لوكان تنصحو رواحكم بغض البصر ماشي خير ؟؟ صح ربي فرض الحجاب على لمرا والراجل فرض عليه غض البصر مي الرجال درك يسكانيو الوحدة من فوق لتحت من بعد يفتيو أصلا كيفاه شفتها لو غضيت البصر ما تشوفهاش ... مالا أنا نقول وقت الراجل يرجع يحكم الدور تاعو في المجتمع ويرجع بكلمتو مع مرتو وبناتو ويشدهم ويربيهم ما يخرجوش عرايا لبرا نشوفو مناظر محترمة برا ووقتها ما يضطرو لا يفطرو رمضان لا يغضو البصر !!!
السلام عليكم اختي اهلا وسهلا
حنا ما راناش نقولو المرا ما دارت والو رانا نساو متبريين من العريانات قاع العام مش حتى فرمضان مي الراجل عندو دور كيما قلت هذي المرا تحكم فروحها وينو باباها وخوها وخالها وعمها وغيرو والمرا قادرة تحكم فروحها ولو ما عندها راجل مي نحكو على الراجل فالزنقة مرة زوج يخونوك عينيك وتشوف وتوصف فلانة عريانة وفلانة لابسة كذا مي ماشي دايما عينيك معلقين وماراناش نقولو عندهم الحق كي يتعراو راني شفت الردود راهم يفهموني بالمقلوب
لالا الراجل ما ينصحش روحو فبلادنا على خاطر يشوف فروحو الملاك غلطاتو نزوة وغلطت المرا عار عليها ما تقدموش وقعدو التوالى وقت يولي مجتمعنا يطور بدل يعس بنات الناس ويعرف الدين كلو مش يفتي غير على النسا ويحلل لروحو كل شي ذاك النهار نطورو
شكرا نورتيني

المهم طيبونا برك نلقوا واش نفطروا خير ماروحو لديار الرحمة
السلام عليكم
اهلا خويا ضحكتني انت المهم تاكل ماراكش طالب المحال ماكانش مرا ما طيبش حتى ذوك اللي يقلو غير البيض المهم دير حاجة المرا ما تخافش عليها ولو ما تعرف والو تدخل شهر للكوزنة تعوض عام
شكرا

السلام عليكم اختي
يعطيك الصحة على الموضوع
بالرجوع لصلب الموضوع اختي حنا كامل نعرفو بأن الله عزوجل كل حاجة دارها فالدنيا هاذي عندها حكمة بمعنى ربي كي فرض الحجاب على المرأة علابالو علاه لأنو هو لي خلقنا خلق الذكر والأنثى ويعرف طبيعة كل واحد فينا ويعرف أنو الرجل يفتتن بأي حاجة عندها علاقة بالمرأة أتخيلي انت حتى صوت المرأة ويفتن الرجل فمابالك أنو يشوف تفصيلة جسدها كيما راهو مبعدة نطالبوه بغض البصر اذا كانت هاذيك الطفلة راهي تقولوا شوف واش عجبك كيفاه حبيناه يغض البصر الله غالب حبينا ولا كرهنا هاذي طبيعة الرجل ولوكان العكس ربي مايشرعلوش يعاود الزواج حتى وهو مزوج لأنو عارف حاجياته
وربي عزوجل قول في كتابه بعد بسم الله :"والزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة" وقال الزانية بمعنى أنو المرأة هي لي دير الخطوة هادي
والطفلة ماهوش من حقها تخرج كيما تحب وتقولك وهو علاه مايغضش البصر
حبوبة نتمنى نكون وصلت فكرتي بوضوح
تقبلي مروري المتواضع وتحياتي لك
السلام عليكم اهتي اهلا وسهلا
كلامك صواب لكن شكون قالك راني نقول للمرا ديري وعري ووري واش عندك او نروح نقول للراجل غض البصر لالا انا موضوعي انو الراجل مش لازم يرمي كل شي على المرا وراكي قلتيها والزاني والزانية بدا بيها الزاني والحلال والحرام على الرجل والمرأة اييه راني معاك ومع كل رد لراجل يقول راني نشوف العجب ورانا نسا ومتبريين منهم مي اختي هذا ضرك ما يمشيش كامل المجتمع ويلبسهم الحجابات ما يقدرش صار اللي صار يحاول يصلح من نفسو ما يشوفش
والطفلة كي خرجت هاكاك عندها اب واخ وخال وراهم من المفروض رجال يعني الراجل قبل ما يحكي ويشكي يربي اهل دارو ويبدا من اهل بيتو
الامور يتحكم فيها راجل ولكن خسارة رانا نشوفو فالراجل فمجتمعنا تخلى على مسؤوليتو
مارانيش نقول المرا خاطيها والله حنا نسا ونكرهو الاشكال هذي انا قلت انو الراجل ما لازمش يرمي كل شي على المرا لانو عندو دور كبير فاللي راه يصير
شكرا اكيد نتقبل رايك راكي صواب ومحال نكون ضدو

اختي هذا الموضوع كل رمضان يتقال
اللوم على الطرفين على المرا لازم تستر روحها وعلى الراجل يغض البصر هذا اللي لازم يكون مش في غير في رمضان المفروض

نقلك البنات زودوها ساعات حتى انا طفلة نشوف وحايد نقعد حالة فمي نقول لوكان نعطيه 2 كفوف على الاقل تتوقض بفففف
والذكور وش صاير عندنا غلق الليسي منا ماعادوش يوفو على بنات اللسي ولواو يوقفو على البنات اللي يصلو التراويح هاذي طاكاسي هادي موطوات تحيري راكي في رمضان والا واش ؟؟؟

سبب كل هذا عدم الخوف من الله والبعد عنه وتتبع الشهوات وضعف النفوس

ربي يهدينا
ما عودتي تستغربي والو كلش ولى كاين قدام عنيك والا تحت ساقيك سمعتي بيه والا لالا
المنكر ولى منتشر كي والو
ربي يغفرلنا ويرضى علينا
نسالك اللهم ان تغفر خطايا في شهر الرحمة
السلام عليكم اختي هديل نورتيني
والله يا اختي مارانيش ضد آرائكم راني معاكم والله مرات نشوف بنات يا لطيف تقولي نذبحها عريانة فالزنقة كلها
مي الراجل عندو دور كبير راني معاهم بزاف مي راهم مشاو فالخط ماكانش منها يقولك نغض البصر او نرفض لالا ولاو يقبلو نورمالو كيما قلت ورمضان والصيام وعادي كانو راهم فالفطار ويا سيدي انت راجل وتقول المرا عريانة علاه تروح تمشي وراها وتقبل فعلاقة معاها ومن بعد تجي تقول كاسيات وعاريات الكاسيات والعاريات راهم يعجبوهم
الله يهديهم كالمرا كالراجل وراني نقول ونعاود للزوج راهم غالطين ما يجيش الراجل يلعبها الملاك والمرا راهي تعتدي عليه
شكرا ردك صواب اكيد شكرا

واش نقول و واش نخلي
بصدق واحد النهار كنت مسافر في مدينة
و الله شفت بيوت للدعارة تعمل في ليل رمضان
بشكل عادي
و الناس و الزبائن و كأنهم يشروا في الزلابية

وساااخة و الله وسااااخة
انصدمت و حسيت و خفت و قلت ممكن ينزل علينا غضب الله
هربت من هاذيك المدينة و كل ما تذكرت المنظر و الله نحس بالغثيان
السلام عليكم خويا الامين اهلا وسهلا
اييه كاينة منها كاين كل شي وحتى هنا قريب لينا البحر نشوفو العجب فالليل تقول مارانش فرمضان وكالنسا كالرجال
هذا الراجل المرا تدي فيه ببالسيف عليه ماكانش منها عليها انا قلت الراجل عندو دور كبير مي فهموني بالعكس
ربي يهدينا ويستر علينا وما يعاقبناش فجرتهم
شكرا لك اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة