لاول مرة ليليا تقصدكم بلاك تخففو عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا مجنونه يا ليليا ...
المفروض تعملي حفله وتحمدي ربك على فراق ذلك النذل فالانذال لايمكن يكونوا عونا لاحد ولايمكن يعتمد عليهم وليس خطيبك الا واحدا منهم ففراقه بركه ...

الله يالانذال يقلع رمسكم عنا ....

يا مجنونه يا ليليا ...
المفروض تعملي حفله وتحمدي ربك على فراق ذلك النذل فالانذال لايمكن يكونوا عونا لاحد ولايمكن يعتمد عليهم وليس خطيبك الا واحدا منهم ففراقه بركه ...

الله يالانذال يقلع رمسكم عنا ....
السلام عليكم ..

مرحبا بالعودة الميمونة
استغربنا غيابك في اللحظة العسيرة للاخت ليليا مرام , مع اني اعلم انه لم يكن لك علم بالامر
الامر ليس هين لواحدة لها جرحان : المرض و الفراق
و هذا الشخص ليس عاديا , فهي تحتاج لرفع المعنويات اكثر و اكثر فلا تدعوها ..​

السلام عليكم ..

مرحبا بالعودة الميمونة
استغربنا غيابك في اللحظة العسيرة للاخت ليليا مرام , مع اني اعلم انه لم يكن لك علم بالامر
الامر ليس هين لواحدة لها جرحان : المرض و الفراق
و هذا الشخص ليس عاديا , فهي تحتاج لرفع المعنويات اكثر و اكثر فلا تدعوها ..​
وعليكم السلام ...
مرحبا بطيبة القلب ملينا ..
لم اكن موجودا وحضوري كغيابي لن يقدم ولن يؤخر شيئا ...
لكن كان المفروض نبارك لها فراق ذلك السافل فهو لن يكون عونا لها بل سيكون معول هدم ..
ففراقه خير ...

وعليكم السلام ...
مرحبا بطيبة القلب ميلينا ..
لم اكن موجودا وحضوري كغيابي لن يقدم ولن يؤخر شيئا ...
لكن كان المفروض نبارك لها فراق ذلك السافل فهو لن يكون عونا لها بل سيكون معول هدم ..
ففراقه خير ...
غيابك معذور
و لكن و بالعكس حضورك سيخفف عليها .. فهي تحتاج لكل اخوتها و اخواتها
على العموم مرحبا بعودتك
اما النذالة فذلك شيء اخر
شكرا

غيابك معذور
و لكن و بالعكس حضورك سيخفف عليها .. فهي تحتاج لكل اخوتها و اخواتها
على العموم مرحبا بعودتك
اما النذالة فذلك شيء اخر
شكرا

وفيتي وكفيتي فحضورك ومشاركتها همومها سد عن غيابنا ...

إن أحداً لن ينفع أحد..فوجودنا من عدمه لايقدم ولايؤخر....ولا يشعر بالجرح والألم غير صاحبه..( لا..ليس صاحبه فحسب...بل الخالق يعلم بمن خلقه...) إذن هو وحده سبحانه من يرانا ويعلم ما آلت وتؤول إليه أحوالنا...وهو وحده من يدبرها وييسرها..وهو وحده من يشرح صدورنا ويشفي جروحنا...

ولم يحرمنا من شيء إلا لأنه لم يكن لنا...ليس مقدراً لنا...بل قلتُها وأقولها...نحن نسأل الله الخير لنا..فكيف نحزن إن أُجيبت دعوتنا...! فلعل الذي ظننا أننا حُرمنا منه وأنه خيرنا...لعله الشر بذاته لنا....
أين إذن إيماننا و ( يقيننا )..بالقدر خيره وشره!!
هذا ( ركن ) من أركان الإيمان...لايستقيم الإيمان بدونه...

نصيحتي لكِ من أخت في الله...لاتعرفيها ولاتعرفكِ..( لاتشكي همكِ للناس...بل الجأي لرب الناس...فله المشتكى...وبيده أمرك وأحوالك..)

تمنياتي لكِ براحة بال..وطمأنينة قلب...

في أمان الله...

إن أحداً لن ينفع أحد..فوجودنا من عدمه لايقدم ولايؤخر....ولا يشعر بالجرح والألم غير صاحبه..( لا..ليس صاحبه فحسب...بل الخالق يعلم بمن خلقه...) إذن هو وحده سبحانه من يرانا ويعلم ما آلت وتؤول إليه أحوالنا...وهو وحده من يدبرها وييسرها..وهو وحده من يشرح صدورنا ويشفي جروحنا...

ولم يحرمنا من شيء إلا لأنه لم يكن لنا...ليس مقدراً لنا...بل قلتُها وأقولها...نحن نسأل الله الخير لنا..فكيف نحزن إن أُجيبت دعوتنا...! فلعل الذي ظننا أننا حُرمنا منه وأنه خيرنا...لعله الشر بذاته لنا....
أين إذن إيماننا و ( يقيننا )..بالقدر خيره وشره!!
هذا ( ركن ) من أركان الإيمان...لايستقيم الإيمان بدونه...

نصيحتي لكِ من أخت في الله...لاتعرفيها ولاتعرفكِ..( لاتشكي همكِ للناس...بل الجأي لرب الناس...فله المشتكى...وبيده أمرك وأحوالك..)

تمنياتي لكِ براحة بال..وطمأنينة قلب...

في أمان الله...

لست معك دلال فيما ذهبتي اليه اعلم يقينا ان الشكوى لغير الله مذله لكنها في حالات .. فالله سبحانه في عون العبد مادام العبد في عون أخيه .. ونحن هنا في اللمه الجزائريه كلنا اخوه نفضفض همومنا لبعض ونطلب مشورة بعض ونشكو همنا لبعض فلا ضير ابدا من ذلك .. حينما يكون احدنا مهموما وتتكالب عليه الهموم ولايجد في الواقع من يفضفض له لابد ان يلجأ لأصدقائه هنا وهذا ليس معناه انه لايؤمن بالقدر خيره وشره لكن يفضفض مع إيمانه التام بالقدر .. قد اجد رخصة لمن يكمت غيضه وحزنه فيصمت على بلواه لكنني لااجد رخصه لمن كان بمقدوره التفريج عن همه على اصدقائه ولو كانوا بعالم الافتراض .. ليليا حينما شكت همها تعلم يقينا انكم لاتملكوا من امرها شيئا لكنها كانت بحاجه لكلمة تواسيها وتنور صدرها عما اكتنزه من ظلام .. فالجرح غائر والهم ثقيل فلا صديق يعين ولا صاحب يسمع ويستكين .. ويا معين ...

السلام عليكم اخواني
اختي ميلينا الحمد لله فكل الاحوال شكرا على سؤالك
اخي الجانتل لم يعد لي امل لا في فرحة ولا في اي شيء وكرهت هاته الحياه بكل ما فيها كثر الشر بها حتى وان لمسنا الخير فيعيش لفترة قصيرة ويموت اي نعم انو ربي وضحلي حقيقة الشخص وتخليه عني بدون سبب او من احل مرضي لكن يبقى هذا الم اخر. اضيف لحياتي لم يكن له داعي كان يكفي تبرير او سبب والفراق لا يوجد اقوى من فراق الاهل وانا توفي والدي رحمه الله وجربت الم فراقه وكنت مخطوبة ومات شهرين قبل زواجي ذاك من يستحق ان ابكيه كل حياتي لرجولته وشهامته وكيف وقف معي في بداية مرضي وكان الاب والاخ بعد وفاة ابي ومن ثم جهزنا كل شيء للزواج ولم اكن مريضة لهذا الحد كان مرضي في بدايته وتوفي في حادث مرور سنوات اقفلت الباب على حياتي وعلى كل رجل وعلى اي علاقة ليوم تعرفت فيه بهذا الانسان وعرف كل وضعي وحياتي. ولم يكفيه كل هذا وزادني الم فوق الم وهذا ما دموني ختى تفهموني
الاخت الافق البعيد اجل انا معك انو الشكوى لله ومن قال لك انني لا اشكو لله ومن رآني ماذا افعل في جوف الليل والناس نيام انا ابكي لربي واكلمه وهو يعلم ما خفي وما ظهر لكن الله خلقنا لنعيش مع بعضنا ونرحم بعضنا ان احكي لكم لو للمقربين مني ليس مذلة ولست اذل نفسي ابدا انا لجأت لاخوة في وجعي هذا فقط
شكرا لكم جميعا

السلام عليكم
اليوم جيت ليكم وانا حاسة بالقهر اليوم نحس الدنيا خلاصت في عينيا
المرض وما همنيش وما دمرنيش ولا هزني انا لما كنت نتوجع من المرض نفرح ونقول راني نخفف فذنوبي
اليوم الجرح اللي فقلبي والضر اللي حاساتو مانيش قادرة عليه نحس الوجع ىهذا كسرلي رجلي اول مرة نحس روحي مشلولة نتاع الصح ما قدرتش نوض من بلاصتي
تفارقت انا والراجل اللي نحبو مانيش باه نحشم ولا نقول عيب واللي حب يقول ما تحشمش غير يقول راه بطا ولا همني
انا عارفة روحي مريضة وما نحب نضيع حياة انسان شعال وانا تهرب من العلاقة هذي مي قلت هو كيير وانا كبيرة ما راناش مراهقين وهو يعرف يختار لحياتو خاصة انو حكينا فالموضوع هذا والف مرة نقول انا مريضة وعارف ظرفي راح الموضوع للخطبة وللزواج واصريت واصريت انو خمم مليح هذي حياة وزواج مي اللي كان يبانلي انو يحبني ونتوما عرفتو ليليا بكلمة مون شاوي الفحل
مون شاوي اللي راح وخلاني وحتى ما خسرش عليا كلمة ولا فهمني وصلني كلام من دارهم انو ربي يهنيك ويشفيك حاولت نفهم السبب مي اللي عرفتو انو الهدرة جات على مرضي وانو خاف يندم وانو يخليني ويجرحني وكانو ما جرحنيش :cry::cry::cry::cry:
المرض من ربي وشكون جبرو يخطبني والا يحبني من الاول الانسان لما يحب انسان ما يخليش الناس يجرحو راسلتو وعيطتلو ولكن تخيلو سافر برا من الجزائر راح بكل سهولة
اييه راح وعادي كاين ناس تقدر تجرح للدرجة هذي انا واش ندير باللي حاساتو اليوم اه نار في قلبي واش يطفيها خرجت للطريق قعدت وحدي نمشي فلوتوروت ونبكي ربي وكيل كل انسان كان السبب حرام على كل انسان وجعني لهذي الدرجة
اما هو نقولو ربي كاين وبرك ما نقدرش ندعي عليه ربي كاين
عارفة تقولو ليليا تنساي وخلاص وعيشي حياتك موجوعة يا ناس والله لو كاين السم نشربو يبرد النار اللي فقلبي نشربو حاسة كاللي تحرق يحوس اي شي يطفي الحرقة
حسبي الله ونعم الوكيل يا ربي واش درتلهم انا
:cry::cry::cry::cry::cry::cry:
يا ختي كيما يقولو لي يحبك يحبك بخنونتك
احمدي ربي لي راح دوك خير ملي يروح و نتي مرتو بالاك ربي شاف بلي فيها خير ماشي نتي لولة و لخرة قاع جازو علينا هاذ لي جاست و الحمد لله يا ربي
ربي معاك

يمنع رفع المواضيع القديمة يغلق ..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة