لاول مرة ليليا تقصدكم بلاك تخففو عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الشكر لكل الاخوة
سامحوني راني وقت نقدر نطل عليكم انا من عام ونصف تقريبا درت عملية على يدي اليسرى. وراني مريضة نكتب بيد اسمحولي قد ما نفهمكم ما نقدرش المهم راني نقرا وفرحتوني انا لو خاوتي الحقيقين ماكانوش وقفو معايا الوقفة هذي
خويا منير لما نشوفك متاكد من علاجي نحس كانو مش فاهمين الوضع وانو تروحي وديري العملية انا العملية هذي من سنوات وانا نستنى نديرها وعام من رحت للاردن وعرفت انو كاين حل كيفاه نروح في شهر او شهرين مارانيش نحلم حتى بيها ضاق بيا الحال والله ما قدرت نصبر زادتني الضربة هذي كسرتني مالقيتش الكوراج نوض منها والله ما لقيت
خاوتي كل واحد باسمو ربي يحفظكم
خويا صارم انا نصلي قيام الليل وقت نقدر وان شاء الله نصليها الليلة راني مضرارة بزاف دعواتكم
شكرا
انا تاني حاس بآلامك لأني مريت على ظروف أحلك منها بكثير وقد رأيت الموت مرات ولم يقف معي إلا أمي وأخ الأكبر مني حتى أبي أهملني غفر الله له وزاده خيرا وأطال الله عمره وعافاه
لهذا لن أتوانى عن الدعاء لك في السجود
وإذا هناك طريقة أستطيع مساعدتك بها فأنا في الخدمة بتوفيق الله

انا تاني حاس بآلامك لأني مريت على ظروف أحلك منها بكثير وقد رأيت الموت مرات ولم يقف معي إلا أمي وأخ الأكبر مني حتى أبي أهملني غفر الله له وزاده خيرا وأطال الله عمره وعافاه
لهذا لن أتوانى عن الدعاء لك في السجود
وإذا هناك طريقة أستطيع مساعدتك بها فأنا في الخدمة بتوفيق الله
اهلا خويا
ربي يخلي امك الغالية وخوك شفت المرض والموت والمصائب يورولك شكون خوك من عدوك بابا ربي يسمحلو معليش الام دايما احن من الاب
انا الموت وصلت ليها شعال من مرة وعارفة اخرتنا موت ما نخافش من الموت لانو ربي خلقنا باه نرجعولو والحمد لله
قلت انو ضربة ربي الف مرحبا بها نفتحلها يديا ونعانقها اما ضربة الناس خاصة لو ما درتلهم والو تغيضني بزاف لانو يكفيني اللي راني فيه
راك ساعدت وشكون قالك ما ساعدتش مش المساعدة دراهم الدعاء انو تجي تصلي وتتفكرني وتدعيلي بزاف عليا وتدعيلك الملايكة وراني والله فكل صلاة ندعيلكم كلكم وللناس اللي عرفتهم قبلكم ووقفو معايا نفس وقفتكم لاني مش نكارة خير ومعروف
ربي يحفظك خويا صارم مي ما عرفتش علاه مسمي روحك صارم وانت ثاع ماشي صارم هههه زعمى تخوف فينا ياخي ماراناش نقراو عندك يحسن عونهم تلاميذك مساكن ههه
شكرا خويا ان شاء الله تشوف الفرحة فحياتك وتكون سحابة وفاتت
شكرا

حبيبتي @ليليا مرام

أعترف أن الكلمات تحجرت في حنجرتي و لم أجد منها ما أواسيك به ،فليس أصعب من الغدر و تلقي طعنات في الظهر ، أنت كنت واضحة معه من البداية و خيرته فاختار كرجل ثم رجع عن إختياره و كلمته كأرخس الأشياء و أبخسها ،نعم لم يكن رجلا و لا حتى شبه رجل ، لن أقول لك أنه الخاسر الوحيد فجرحك أيضا كبير ،لكن أقول أن الأيام دول و كما تدين تدان ،كيما جرحك و بكاك مزال تجي اللي تجرحو و تبكيه و توريلو لمرار.
حبيبتي لا تيأسي من رحمة الله فهي واسعة ،عليك بالدعاء و الصبر حتى يمل الصبر من صبرك غاليتي ،
ربما المقام لايتسع كي أوافيك بما مررت به من أشد الأزمات ،كي تعلمي أن كل البشر مبتلى و المؤمن مصاب ،فقد تلقيت طعنات عديدة في ظهري من أقرب الأقربين لي ،و ما أمر به في الآونة الأخيرة جعلني أكون قاب قوسين أو أدنى من اليأس من رحمة الله ،و لو لم أكن أدين بالإسلام لكنت أنهيت حياتي كي أرتاح و أريح ،لكن نفسي عزيزة و ديني يمنعني من أن أقدم في لحظة يأس و قنوط على شيء أصطلي به في نار جهنم أبد الآبدين .

حبيبتي ليليا أنا معك أخيتي و إذا احتجت لأي شيء فأنا كلي لكي يا عزيزتي

دعواتي بأن يفرج الله عنك و يخلفك خيرا من ما مررت به ، فطيبتك لن تذهب هدرا و سيعوضك الله على صبرك .

أعذريني لأني لم أنتبه لموضوعك بسبب دخولي المتذبذب .

أحبك في الله غاليتي .

حبيبتي @ليليا مرام

أعترف أن الكلمات تحجرت في حنجرتي و لم أجد منها ما أواسيك به ،فليس أصعب من الغدر و تلقي طعنات في الظهر ، أنت كنت واضحة معه من البداية و خيرته فاختار كرجل ثم رجع عن إختياره و كلمته كأرخس الأشياء و أبخسها ،نعم لم يكن رجلا و لا حتى شبه رجل ، لن أقول لك أنه الخاسر الوحيد فجرحك أيضا كبير ،لكن أقول أن الأيام دول و كما تدين تدان ،كيما جرحك و بكاك مزال تجي اللي تجرحو و تبكيه و توريلو لمرار.
حبيبتي لا تيأسي من رحمة الله فهي واسعة ،عليك بالدعاء و الصبر حتى يمل الصبر من صبرك غاليتي ،
ربما المقام لايتسع كي أوافيك بما مررت به من أشد الأزمات ،كي تعلمي أن كل البشر مبتلى و المؤمن مصاب ،فقد تلقيت طعنات عديدة في ظهري من أقرب الأقربين لي ،و ما أمر به في الآونة الأخيرة جعلني أكون قاب قوسين أو أدنى من اليأس من رحمة الله ،و لو لم أكن أدين بالإسلام لكنت أنهيت حياتي كي أرتاح و أريح ،لكن نفسي عزيزة و ديني يمنعني من أن أقدم في لحظة يأس و قنوط على شيء أصطلي به في نار جهنم أبد الآبدين .

دعواتي بأن يفرج الله عنك و يخلفك خيرا من ما مررت به ، فطيبتك لن تذهب هدرا و سيعوضك الله على صبرك .

أحبك في الله غاليتي .

اهلا خويا
ربي يخلي امك الغالية وخوك شفت المرض والموت والمصائب يورولك شكون خوك من عدوك بابا ربي يسمحلو معليش الام دايما احن من الاب
انا الموت وصلت ليها شعال من مرة وعارفة اخرتنا موت ما نخافش من الموت لانو ربي خلقنا باه نرجعولو والحمد لله
قلت انو ضربة ربي الف مرحبا بها نفتحلها يديا ونعانقها اما ضربة الناس خاصة لو ما درتلهم والو تغيضني بزاف لانو يكفيني اللي راني فيه
راك ساعدت وشكون قالك ما ساعدتش مش المساعدة دراهم الدعاء انو تجي تصلي وتتفكرني وتدعيلي بزاف عليا وتدعيلك الملايكة وراني والله فكل صلاة ندعيلكم كلكم وللناس اللي عرفتهم قبلكم ووقفو معايا نفس وقفتكم لاني مش نكارة خير ومعروف
ربي يحفظك خويا صارم مي ما عرفتش علاه مسمي روحك صارم وانت ثاع ماشي صارم هههه زعمى تخوف فينا ياخي ماراناش نقراو عندك يحسن عونهم تلاميذك مساكن ههه
شكرا خويا ان شاء الله تشوف الفرحة فحياتك وتكون سحابة وفاتت
شكرا
ههههههههههههه
صحيح
باه نخوفكم
باه كي نهدر كلكم تسمعوا
والله أنا ختى التلاميذ يحبون من طريقة معاملتي لهم والله لست أزكي نفسي لكن أعاملهم وكأنهم إخوتي وأصدقائي
في القسم خارج القسم في الشارع ،إنها طريقة تدريسي
هههههههه أما الإسم فله مقصود آخر كنت قرأت كتاب لأحد المشايخ ممن أحبهم رحمه الله تعالى

حبيبتي @ليليا مرام

أحبك في الله غاليتي .
السلام عليكم اختي
والله كلامك قريتو بكيت لانو ممكن وقت انتي حسيتي بيا انا وصلني شعور انو انت مضرارة واش نقول الناس الملاح فالدنيا يسوفرو ويعاونو كل واحد همو كيفاه داير وراكي قلتيها لوما الايمان قوي فالقلب الواحد لو قتل روحو وتهنى عارفين نروحو للنار واللي عايشين فيها نار ثاني مرات نخمم نلم كامل العذاب اللي راني فيه ونقتل روحي هذاك هو نخلص فلاخرة ونروح للنار ونتهنى من نار الناس ومن الدنيا كلها ما بقاتش فيها حاجة مليحة انا برك نخاف ربي ومومنة ويمى ما نقدرش نخلي يمى وحدها صدقيني لوما امي موجودة انا لو من زمان قتلت روحي وتهنيت الفرحة مش لينا انا من نعرف روحي عشت طفولة برك مليحة الباقي راني في حوالي 20 سنة نعاني معاناة نتاع الصح لو نحكي كل شي ما تصدقيش انو هي اللي تضحك وتقسر مع الاعضاء وحتى فواقعي نسعى دايما نضحك ونفرح ونفرح اللي نعرفهم على قد ما نقدر مي دايما تجي حاجة تكسرك
الراجل هذا انا ما خبيت عليه والو وعرفتو بسبة مرضي وعارف كل شي وانا مرات بزاف نقولو خمم لانو هذي حياة طويلة وانا مريضة كان قادر هناك يقولي ما نقدرش وراه مسامح وريتو ندم وجا واجهني عادي بدا يتبدل وليت انا نعيط وما يردش ويتحجج وفالتالي راح او ممكن ما راحش شكون شافو لانو بعيد في ولاية اخرى مي عارفة ربي كاين انا ما نسامحش على البكا اللي نبات نبكيه ما نسامحش انو وقت راني مريضة نبات محمومة كان من المفروض يكون عون ليا مش زاد مرضي مي حسبي الله ونعم الوكيل نعيش لنهار اللي يخلص فيها دعوتي هذا واش نتمنى
اختي واش نقولك نقولك ربي كبير نقولها ليك وليا ولكل انسان يعاني ربي كاين الحمد لله
الله يخليك وكلامك والله وصلني للقلب وبكاني احبك الذي احببتني فيه
ربي يخليك شكرا

ههههههههههههه
صحيح
باه نخوفكم
باه كي نهدر كلكم تسمعوا
والله أنا ختى التلاميذ يحبون من طريقة معاملتي لهم والله لست أزكي نفسي لكن أعاملهم وكأنهم إخوتي وأصدقائي
في القسم خارج القسم في الشارع ،إنها طريقة تدريسي
هههههههه أما الإسم فله مقصود آخر كنت قرأت كتاب لأحد المشايخ ممن أحبهم رحمه الله تعالى
ايه وانا ثقلت صارم ومسلول معناها السيف واش دانا للسيوفا
ايه تلاميذك مش عارفينك صارم اكيد صارم فالمنتدى مي ما قدرتش تكون صارم معانا لانو راك هايل مسلول ههه
اي كتاب لاني نحب الكتب ونحب نجمعهم
شكرا

ايه وانا ثقلت صارم ومسلول معناها السيف واش دانا للسيوفا
ايه تلاميذك مش عارفينك صارم اكيد صارم فالمنتدى مي ما قدرتش تكون صارم معانا لانو راك هايل مسلول ههه
اي كتاب لاني نحب الكتب ونحب نجمعهم
شكرا
هههههه بصح علابالك التلاميذ نهار لي نكون زعفان نهارهم كحل ماتطلعش الشمس
ههههههه
يخافو كي يشوفوني زعفان
ههههههه
الكتاب هو:الصارم المسلول على شاتم الرسول [صلى الله عليه وسلم]

خويا صارم قتلك باللي وانت مقلق راك واعر اللي يمد اسم لروحو على صرامة اعرف باللي واعر وقت يتقلق
مساكن غاضوني هههه
راح نشوف الكتاب هذا اذا كاين فالنت
ربي يخليك يا رب بالشوي عليهم وعلينا
شكرا

خويا صارم قتلك باللي وانت مقلق راك واعر اللي يمد اسم لروحو على صرامة اعرف باللي واعر وقت يتقلق
مساكن غاضوني هههه
راح نشوف الكتاب هذا اذا كاين فالنت
ربي يخليك يا رب بالشوي عليهم وعلينا
شكرا
لالا مش واعر
كي نزعف يعرفون من وجهي لأن وجهي واضح الصفاة كل حاجة تبان على وجهي
ههههههههه
مساكن ولاأنا مسكين؟هوما شفوك أنا ماشفيتكش
صحا
ههههههه
غدوا نخرجها منهم

لالا مش واعر
كي نزعف يعرفون من وجهي لأن وجهي واضح الصفاة كل حاجة تبان على وجهي
ههههههههه
مساكن ولاأنا مسكين؟هوما شفوك أنا ماشفيتكش
صحا
ههههههه
غدوا نخرجها منهم
ايه انت من نوع كل شي يبان على وجهك مليح معناها انت اللي تشوفك من بعيد مقلق لو كانت ناوية تشوف فيك تهرب نيتها هههه
لاالا انا ا تقلك من قبل يحسن عونكم نتوما الاساتذة ماشي خدمة ساهلة
وعلاه مساكن راني هنا وخرجها فيا وهوما واش دارولك
انا ضرك نسمي روحي صارمة اموا تبان علي شوي زعاف انا حتى وزعفانة ومقهورة وما يبانش عليا ما فهمتش علاه هه سلفلي اسمك شوي هذو اليامات نحتاجو

ايه انت من نوع كل شي يبان على وجهك مليح معناها انت اللي تشوفك من بعيد مقلق لو كانت ناوية تشوف فيك تهرب نيتها هههه
لاالا انا ا تقلك من قبل يحسن عونكم نتوما الاساتذة ماشي خدمة ساهلة
وعلاه مساكن راني هنا وخرجها فيا وهوما واش دارولك
انا ضرك نسمي روحي صارمة اموا تبان علي شوي زعاف انا حتى وزعفانة ومقهورة وما يبانش عليا ما فهمتش علاه هه سلفلي اسمك شوي هذو اليامات نحتاجو
ههههههه
لالا هكذا راكي غاية
انا رايح نبدل إسمي
مافهمتنيش زجهي واضح الصفاة
أي شيء يظهر علي وجهي
مي راني نشوف بلاك نبنتر وجهي بكولار آخر باه مايعرفونيش كي نزعف
صاي بطلت نبدل اسمي إذا راه يخوفكم
ههههه:D

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
انتضري من العرب اَي شيء سواء دكر أو أنثى .
عندما نقول العرب يعني :
لا إنسانية ولا اخلاق ولارحمة ولا مشاعر ولامودة ورحمة ولا عدل وًووووو كثير .

ههههههه
لالا هكذا راكي غاية
انا رايح نبدل إسمي
مافهمتنيش زجهي واضح الصفاة
أي شيء يظهر علي وجهي
مي راني نشوف بلاك نبنتر وجهي بكولار آخر باه مايعرفونيش كي نزعف
صاي بطلت نبدل اسمي إذا راه يخوفكم
ههههه:D
كي قلت انا سلفلولي بانتلك تبدول قارع كيما قال مصطفى خليه ما نديهش
ايه وجهك كل شي يبان عليه مليح عكسي انا نكون مقهورى ونضحك عادي او العكس
ما تبنتر ما والو وكيفاه بغيت دير فيه صالون دو تي راك مليح
ماشي مخوفنا مي الصارم معناها سيريو بزاف وحنا راك عارف السيريو ما نخدموهش المهم ريح انت راك مليح وبالعقل نسوفجوك ههه
وتبدلو وحدك
ربي يحفظك خويا

انتضري من العرب اَي شيء سواء دكر أو أنثى .
عندما نقول العرب يعني :
لا إنسانية ولا اخلاق ولارحمة ولا مشاعر ولامودة ورحمة ولا عدل وًووووو كثير .
اهلا خويا مصطفى
ايه صح انا لو عرفت اوروبي مش مسلم وماكانش يديرلي هكذا مي مش كل الناس كيفكيف الحمد لله ما عنديش عقلية انو نكره كل الناس علجال واحد لالا
الحمد لله معليش هو الخاسر وكيلو ربي
ربي يحفظك

كي قلت انا سلفلولي بانتلك تبدول قارع كيما قال مصطفى خليه ما نديهش
ايه وجهك كل شي يبان عليه مليح عكسي انا نكون مقهورى ونضحك عادي او العكس
ما تبنتر ما والو وكيفاه بغيت دير فيه صالون دو تي راك مليح
ماشي مخوفنا مي الصارم معناها سيريو بزاف وحنا راك عارف السيريو ما نخدموهش المهم ريح انت راك مليح وبالعقل نسوفجوك ههه
وتبدلو وحدك
ربي يحفظك خويا
هههههههههه
اللهم أمين وانت تانيك رب يحفظك ويشفيك ويعافيك ويفرحك
تسوفجوني هههههه
تسما الهربة تسلك
مي تلفت الباب والخرجة منين واك راكم بزاف يليق نشوف كي ندير ونحرق من هدي البلاد بلاك نسلك
هههههههه
مش صالون لالا
باه حتى واحد مايعرف واش اخباري مايعرفوش كي نفرح ولانزعف
التلاميذ كي ندخل يشوفوا في وجهي يعرفوا الحالة نتاعي
شكرا لك

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !
اهلا خويا مصطفى
ايه صح انا لو عرفت اوروبي مش مسلم وماكانش يديرلي هكذا مي مش كل الناس كيفكيف الحمد لله ما عنديش عقلية انو نكره كل الناس علجال واحد لالا
الحمد لله معليش هو الخاسر وكيلو ربي
ربي يحفظك

أيا امين

هههههههههه
اللهم أمين وانت تانيك رب يحفظك ويشفيك ويعافيك ويفرحك
تسوفجوني هههههه
تسما الهربة تسلك
مي تلفت الباب والخرجة منين واك راكم بزاف يليق نشوف كي ندير ونحرق من هدي البلاد بلاك نسلك
هههههههه
مش صالون لالا
باه حتى واحد مايعرف واش اخباري مايعرفوش كي نفرح ولانزعف
التلاميذ كي ندخل يشوفوا في وجهي يعرفوا الحالة نتاعي
شكرا لك
علاه راك داير فبالك كاين باب الخرجة نورمالمو تعرفها مغارة علي بابا افتح يا سمسم هوما كانو 40 سراق حنا 40 مليون سراق ههه
عندك حفرة دخلت منها والخرجة يجيب ربي
ايه انت من نوع ما تحبش يعرفو اخبارك مي يفيقو انك مقلق مش لازم بالتدقيق واشبيك مع انو انا لو نقرا عندك لازم نعرف واش كاين الله غالب خلقة ربي هاكا دايرة
العفو الشكر ليك على الكلام تونست ونسيت شوي وخليتني نتبسم ربي يحفظك

السلام عليكم
حبيبتي ليليا ربي يديم عليك الفرح والسعادة يارب
تحياتي لك
اهلا مليكة واش راكي
امين اختي الله يخليك
الحمد لله نحس روحي العشية هذي افضل من قبيل فالمنتدى ونقرالكم ونحكي مع الاخ الصارم وميلينا والاخ منير ونتبع فالاخوة لخرين ما خممتش بزاف وانا والله مش قادرة نكتب مي معليش نتحمل وجع يدي ورجلي ولا وجع التخمام
ربي يخليكم يا رب ولكل اللي يتابعو فيا كل واحد باسمو

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة