لاول مرة ليليا تقصدكم بلاك تخففو عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
علاه راك داير فبالك كاين باب الخرجة نورمالمو تعرفها مغارة علي بابا افتح يا سمسم هوما كانو 40 سراق حنا 40 مليون سراق ههه
عندك حفرة دخلت منها والخرجة يجيب ربي
ايه انت من نوع ما تحبش يعرفو اخبارك مي يفيقو انك مقلق مش لازم بالتدقيق واشبيك مع انو انا لو نقرا عندك لازم نعرف واش كاين الله غالب خلقة ربي هاكا دايرة
العفو الشكر ليك على الكلام تونست ونسيت شوي وخليتني نتبسم ربي يحفظك
ههههههه
لا مش من القلق
لا أنا بالعكس
الكل يعرفني بابتسامتي الدائمة التي لاتغادر وجهي لكن حتى كي نكون زعفان كي نبتسم يعرفوا الإبتسامة الحقيقية من المصطنعة
بالعكس أنا إنسان صاحب إبتسامة حتى مع من لابعرفني
ههههه
أنا تاني فرحت بالضحك معاك
رب يفرحك(y)

اهلا مليكة واش راكي
امين اختي الله يخليك
الحمد لله نحس روحي العشية هذي افضل من قبيل فالمنتدى ونقرالكم ونحكي مع الاخ الصارم وميلينا والاخ منير ونتبع فالاخوة لخرين ما خممتش بزاف وانا والله مش قادرة نكتب مي معليش نتحمل وجع يدي ورجلي ولا وجع التخمام
ربي يخليكم يا رب ولكل اللي يتابعو فيا كل واحد باسمو

ايه حبيبتي هكدا خير باش تبدلي علي خاطرك
رانا معاك كامل ختي وتوكلي علي ربي سبحانوا
صدقيني ختي والله فقت فالليل ثلث الليل بديت بيك قلت يارب تفرج علي ليليا وان شاء الله ربي يتقبل منا يارب
تحياتي لك
ربي يحميك

ههههههه
لا مش من القلق
لا أنا بالعكس
الكل يعرفني بابتسامتي الدائمة التي لاتغادر وجهي لكن حتى كي نكون زعفان كي نبتسم يعرفوا الإبتسامة الحقيقية من المصطنعة
بالعكس أنا إنسان صاحب إبتسامة حتى مع من لابعرفني
ههههه
أنا تاني فرحت بالضحك معاك
رب يفرحك(y)
يعني انت كتاب مفتوح حتى وزعفان وتتبسم يفيقولها يا حوجي ساكن مع ناس والا عايش فمركز اشعة سكانيير
اما هوما سكانيير اما انت كتاب مفتوح وخذ رايي زيد ازبط وجهك شوي وزيرو ههه مالازمش مرات الواحد يكون واضح بزاف لدرجة كل شي يبان عليه
لانو مرات الواحد يحتاج خصوصية زعفان زعفان ما يحتاجش يلعبها مهني
امين ويفرحك خويا شكرا

لامناص لكم من الهروب من الواقع
فتلك هى سنة الله في هذه الحياة
بكاء فرح حزن ابتلاء
والسبب من هذا وذاك هو.
ليبلونا اينا احسن عملا....
ليبلونا انشكر؛؛ ام نكفر. .
لكن إذا تأملنا لب تواجدنا في الحياة
سنعلم أنها دار فانية.
(وإن الآخرة هى دار القرار من عمل سيئة فلا يجزى إلا مثلها ومن عمل صالحا من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فأولائك يدخلون الجنة يرزقون فيها بغير حساب) سورة غافر الأيات 40
إذن لادعى للتسخط أو الاعتراض لحكم الله..
(والله يحكم لامعقب لحكمه )سورة الرعد الأيات 41
لايسعني إلا ان أدعو الله لكم
اللهم فرج كربتهم
وفرج همهم
وتولى امرهم
وارفع ضرهم
بارك الله فيك وجزاك كل خير اخي الكريم

ايه حبيبتي هكدا خير باش تبدلي علي خاطرك
رانا معاك كامل ختي وتوكلي علي ربي سبحانوا
صدقيني ختي والله فقت فالليل ثلث الليل بديت بيك قلت يارب تفرج علي ليليا وان شاء الله ربي يتقبل منا يارب
تحياتي لك
ربي يحميك
نكذب نقولك ننسى ما نقدرش ونقولك مش موجوعة مش بالساهل لو نخرج من المنتدى ونبقى وحدي ننقهر ونبكي ونغلق على روحي وليت نخاف نقعد وحدي لانو الف فكرة تجيني فراسي
ربي يخليك اختي وتدعيلك الملايكة كيما دعيتيلي الله يخليك

يعني انت كتاب مفتوح حتى وزعفان وتتبسم يفيقولها يا حوجي ساكن مع ناس والا عايش فمركز اشعة سكانيير
اما هوما سكانيير اما انت كتاب مفتوح وخذ رايي زيد ازبط وجهك شوي وزيرو ههه مالازمش مرات الواحد يكون واضح بزاف لدرجة كل شي يبان عليه
لانو مرات الواحد يحتاج خصوصية زعفان زعفان ما يحتاجش يلعبها مهني
امين ويفرحك خويا شكرا
هههههه
كي ندير وماهو الحل؟
ههههه مالقيتش كي ندير
اللهم أمين
تصبحين على ذكر الله وطاعته أرجوا لك ليلة سعيدة وأياما أسعد
رب يفرج همك
فرحت بزاف بالحديث معك

هههههه
كي ندير وماهو الحل؟
ههههه مالقيتش كي ندير
اللهم أمين
تصبحين على ذكر الله وطاعته أرجوا لك ليلة سعيدة وأياما أسعد
رب يفرج همك
فرحت بزاف بالحديث معك
ما دير والو ريح كيما راك لانو ممكن تجي تتبدل تخسر الناس حبوك هكذا ريح كيما راك
وانت ثاني تصبح بخير ولا احلام لا سعيدة ما نحبوش رجالنا ينومو النسا ههه حليم ومسعود ههه
امين خويا والله يفرحك
وانا ثاني والله ونشكر الادارة لانو سامحين بالدردشة الله يحفظكم

:cry::cry::cry:
استغفر الله العظيم
حسبي الله ونعم الوكيل :cry::cry:

اهلا باختي الغالية ان شاء الله بخير حبينا نطمنوا على حالك فاطلي عل

السلام عليكم
صباح الخير ميلينا اختي واش احوالك
اليوم والله مريضة بزاف مانيش قادرة نتحرك نهائيا الحمد لله فكل الاحوال
شكرا ختي الله يخليك

السلام عليكم
صباح الخير ميلينا اختي واش احوالك
اليوم والله مريضة بزاف مانيش قادرة نتحرك نهائيا الحمد لله فكل الاحوال
شكرا ختي الله يخليك
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
صباح النور
الحمد لله لطلتك علينا احترت عليك و قلت بلاك راكي في المستشفى او ما زلت تعبانة نفسيا ،ربي يشفيك و يعافيك من المرض و رجلك واش اخبارها و هل من جديد في موضوع العملية او من مساعدة ملموسة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
صباح النور
الحمد لله لطلتك علينا احترت عليك و قلت بلاك راكي في المستشفى او ما زلت تعبانة نفسيا ،ربي يشفيك و يعافيك من المرض و رجلك واش اخبارها و هل من جديد في موضوع العملية او من مساعدة ملموسة

اهلا ميلينا
السبيطار نروح اللهم لو حمى كبيرة رجعو ما يقدرو يديرولي والو لانو ماماكنش حل هنا
اما تعب نفسي واش نقولك نفس الحالة مازلت فيها ونهرب هنا وننسى الحمد لله
العملية ماكان حتى جديد واش من مساعدة اختي ميلينا انا والفت بالناس اللي توعد وما تبانش والله يحسن عون كل واحد مي مش كل اللي قريتيه معناها صح لالا كاين اخ واحد اللي وفا بوعدو ليا ربي يفرحو ومش نلوم فاللي قالو او وعدو عادي الناس بهمومها البارح اتصلت بالممرضة فالاردن قاتلي الطبيب والله مازال موجد ملفك باه ترجعي قتلها راني نستنى انا طولت بزاف كان مفروض ما نفوتش 3 اشهر راني في عام من رحت
تبغي الصح راني قاطعة لياس منها ما لقيتش حل تلتفلي
الحمد لله فكل الاحوال واش راه اسلام

اهلا ميلينا
السبيطار نروح اللهم لو حمى كبيرة رجعو ما يقدرو يديرولي والو لانو ماماكنش حل هنا
اما تعب نفسي واش نقولك نفس الحالة مازلت فيها ونهرب هنا وننسى الحمد لله
العملية ماكان حتى جديد واش من مساعدة اختي ميلينا انا والفت بالناس اللي توعد وما تبانش والله يحسن عون كل واحد مي مش كل اللي قريتيه معناها صح لالا كاين اخ واحد اللي وفا بوعدو ليا ربي يفرحو ومش نلوم فاللي قالو او وعدو عادي الناس بهمومها البارح اتصلت بالممرضة فالاردن قاتلي الطبيب والله مازال موجد ملفك باه ترجعي قتلها راني نستنى انا طولت بزاف كان مفروض ما نفوتش 3 اشهر راني في عام من رحت
تبغي الصح راني قاطعة لياس منها ما لقيتش حل تلتفلي
الحمد لله فكل الاحوال واش راه اسلام
الحمد لله انا نشوفك اليوم احسن و فعلا البقاء مع اخوتك في المنتدى احسن لانك تعرفي ان العالم واسع و فيه الجميل و السي، و بقائك وحدك يعطي فرصة للشيطان باش اوسوس لك حتى يحيرك اما موضوع العملية اعلاه متتوجهيش للجمعيات ولا تهتمي باحد بكري كنت تحافضي على خطوبتك و الان تهنيتي منه اجري على روحك و متنتضريش حتى واحد صدقيني صحتك بالدنيا و توقفي من الحشمة مهيش في صلاحك شوفي الناس كفاه انانيين ميهتموش بحتى واحد و الشخص اللساعدك ربي يجازيه كل خير و كاني عرفته
خذي رايي ياليليا و روحي متتردديش حتى لو طلبوا الصور عقلية.الناس تبدلت اليوم و مولاوش اعلقوا بالعكس راح اساعدوك
حكاو لي على واحد ابنه مريض و طلبوا فيه مليار للعلاج و نشر قضيته و عيط له واحد من سطيف و عطاه المليار للعلاج و قال له متجبدنيش كاين الخير انما مسمعش بقضيتك
اذا بغيتي تردي الصاع صاعين اجري على روحك و ارجعي احسن ما كنت حتى تثبتي العكس
اسلام الحمد للهدار ااخطوات الاولى للمشي بصح راح اطول فيها و ممكن يقعد ستة اشهر عام باش يمشي لانه مريض و عنده التاخر وجات اخصائية علم النفس الحركي و بدات معاه لازم نجري عليه ما دام راني حية لانه لا حول له ولا قوة و ربي اجازيك خير لسوالك عليه و نفرحك شوية انهار 22مارس عيد ميلاده الثاني و الناس اكل قلت لهم حتان قالوا لي خرفت قلت لهم انا نهدر على فمه كيعاد هو ميعرفش يهدر و راني نستنى في هديتك

الحمد لله انا نشوفك اليوم احسن و فعلا البقاء مع اخوتك في المنتدى احسن لانك تعرفي ان العالم واسع و فيه الجميل و السي، و بقائك وحدك يعطي فرصة للشيطان باش اوسوس لك حتى يحيرك اما موضوع العملية اعلاه متتوجهيش للجمعيات ولا تهتمي باحد بكري كنت تحافضي على خطوبتك و الان تهنيتي منه اجري على روحك و متنتضريش حتى واحد صدقيني صحتك بالدنيا و توقفي من الحشمة مهيش في صلاحك شوفي الناس كفاه انانيين ميهتموش بحتى واحد و الشخص اللساعدك ربي يجازيه كل خير و كاني عرفته
خذي رايي ياليليا و روحي متتردديش حتى لو طلبوا الصور عقلية.الناس تبدلت اليوم و مولاوش اعلقوا بالعكس راح اساعدوك
حكاو لي على واحد ابنه مريض و طلبوا فيه مليار للعلاج و نشر قضيته و عيط له واحد من سطيف و عطاه المليار للعلاج و قال له متجبدنيش كاين الخير انما مسمعش بقضيتك
اذا بغيتي تردي الصاع صاعين اجري على روحك و ارجعي احسن ما كنت حتى تثبتي العكس
اسلام الحمد للهدار ااخطوات الاولى للمشي بصح راح اطول فيها و ممكن يقعد ستة اشهر عام باش يمشي لانه مريض و عنده التاخر وجات اخصائية علم النفس الحركي و بدات معاه لازم نجري عليه ما دام راني حية لانه لا حول له ولا قوة و ربي اجازيك خير لسوالك عليه و نفرحك شوية انهار 22مارس عيد ميلاده الثاني و الناس اكل قلت لهم حتان قالوا لي خرفت قلت لهم انا نهدر على فمه كيعاد هو ميعرفش يهدر و راني نستنى في هديتك
الحمد لله على كل حال
ميلينا اختي في بالك انا ما مشيتش للجمعيات ماكان حتى باب وما رحتلوش مي انا عندي مشاكل فالدار المرة اللي فاتت جاوني للدار جمعية صار مشكل كبير والورثة رماو قضية دارنا للمحاكم وحطو عليا كلام وصلت يمى للمشاكل وقالو يجوها الجمعيات والرجال بسبة مرضها ووصلت روحي ووصلم يمى للمشاكل انا ساكنة مع يهود مش ناس الله غالب عندي ظروفي اكيد لما كنت مخطوبة ما حبش وقالي محال راح تعالجي وداوي بلا جمعيات وغير وومش علجالو ما حبيتش على جال يمى ما نقدرش صوري او يجوني للدار الله غالب على بالي شفتهم مي كل واحد وظروفو انا ما نقدرش مش نخمم على الناس او نحشم يمى راهي فالطريق كبرت وما بقالهاش محاكم ويشارعوها ويخرجوها من الدار علجالي ما نقدرش
اه كل عام وهو بخير يا رب عقابال الف سنة وتشوفيه راجل ربي يخليك ليه لانك انت برك اللي تقومي بيه الله يخليك ليه يا رب ويطول عمرو الحمد لله بيه تدخلي للجنة وراح يشفعلك عند ربي والله يا سعدك تشوفي فيه تنساي هم الناس والله يا سعدك بيه
اكيد ابعثيلي العنوان والله نبعثلو كادو فلابوست مش خسارة فيه
ربي يخليك اختي ميلينا تعيشي

و اعلاه لازم الجمعيات ايجوا للدار اذا مكانش روحيي للجمعية اللهدرت معها سنايا و روحي سافري مطوليش حتى مع امك تحسبي امك متتعذيش غيرمتبينش كي ترتاحي ترتاح هي
اما الهدية فشكرا لكي ابعثيهالي في المنتدى تكفيني

و اعلاه لازم الجمعيات ايجوا للدار اذا مكانش روحيي للجمعية اللهدرت معها سنايا و روحي سافري مطوليش حتى مع امك تحسبي امك متتعذيش غيرمتبينش كي ترتاحي ترتاح هي
راني نستنى نبرا شوي ونروح للجمعية اللي قالت عليها سنايا
يمى ما تقدرش تسافر معايا تخدم كل الايام حتى الجمعة راني عارفة تتعذب مي انا ما نكونش انانية ونجيبلها المشاكل
يفرج ربي انا نسيت موضوع العملية المهم نبرا قيس ما نتحرك ولو عارفة جزء مني راه يتعفن وانا نتفرج مي واش ندير الله غالب
لو قريبة نجي لعيد ميلادو ونشوفو ربي يخليهولك
شكرا على كل شي

راني نستنى نبرا شوي ونروح للجمعية اللي قالت عليها سنايا
يمى ما تقدرش تسافر معايا تخدم كل الايام حتى الجمعة راني عارفة تتعذب مي انا ما نكونش انانية ونجيبلها المشاكل
يفرج ربي انا نسيت موضوع العملية المهم نبرا قيس ما نتحرك ولو عارفة جزء مني راه يتعفن وانا نتفرج مي واش ندير الله غالب
لو قريبة نجي لعيد ميلادو ونشوفو ربي يخليهولك
شكرا على كل شي
الا موصوع العملية متنسايهس بالعكس لازم يكون شغلك الشاغل الان و حذاري ثم حذاري التهاون حتى نفسك تحاسبك عليه كل ما بعثت رسالة لنفسك كل ما نجحت
راح نكون مسرورة بك لكان.جيتي قريبة و حضرت عيد ميلاده

الا موصوع العملية متنسايهس بالعكس لازم يكون شغلك الشاغل الان و حذاري ثم حذاري التهاون حتى نفسك تحاسبك عليه كل ما بعثت رسالة لنفسك كل ما نجحت
راح نكون مسرورة بك لكان.جيتي قريبة و حضرت عيد ميلاده
لالا مش تهاون مي واش ندير الله غالب حاجة فوق يدي. راهي العملية غالية بزاف خلي الاقامه وتكاليف السفر والسبيطار يدو حقهم 260 مليون بعدو لازملي نكري دار مقابله سبيطار باه نقدر نروح ونجي خاطر الجهاز هذاك.ما.نقدرش نجي بيه فالطيارة نقعد 6 اشهر هناك وما نقولكش على الغلا فالاردن راهي عملتها اغلى من الدولار 100.دولار يمدو 70 دينار راهي كال 70.نتاعنا ما دير والو يعني فيها دراهم ماشي ساهلة
انا نخمم فيها ونتمنى نروح ونداوي الطبيب هناك.قالي خسارة انو تضيعي فروحك.هاكا وقادره تبراي مي علاه انا عندي وراني.نضيع فروحي الله غالب
ايه لو قريبه نجي لعيد ميلادو معليش مهم انتي ديرهالو وافرحي بيه وفرحيه
ربي يطولك عمرك وعمرو

على بالي بلي كسرت لك راسك اسمحي لي لكن على الاقل فضفضت على روحك شوي و انا اطمنت عليك لانه راحتي من راحتك جربت المرض و قعدت في السبيطار شهر مع اسلام كي دار العملية على قلبه و هو عمده 6اشهر و كانت السخانة متخطيهش و نعلمك ان السخانة اللعندك من الميكروب الل في رجلك و مش راح تتوقف حتان الديري العملية.
طولت عليك و تعبتك معايا الضاهرة راني ثرثارة و ما على باليش نخليك ترتاحي و خممي
في امان الله

على بالي بلي كسرت لك راسك اسمحي لي لكن على الاقل فضفضت على روحك شوي و انا اطمنت عليك لانه راحتي من راحتك جربت المرض و قعدت في السبيطار شهر مع اسلام كي دار العملية على قلبه و هو عمده 6اشهر و كانت السخانة متخطيهش و نعلمك ان السخانة اللعندك من الميكروب الل في رجلك و مش راح تتوقف حتان الديري العملية.
طولت عليك و تعبتك معايا الضاهرة راني ثرثارة و ما على باليش نخليك ترتاحي و خممي
في امان الله

لالا رانا مقسرين
ايه من الميكروب عندي الحمى يوميا وما تهبطليش واش نديرو الحمد لله
شفتي السبيطارات وهمهم والله كيرحت للاردن واحد التاويل والعناية والنقا والله نفسيا تبراي والمعاملة صح بدراهمك.مي داوي
راني متكية ونكتب ما تعبتيني ما والو
ربي يخليك حنونة شكرا على كل شي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة