البعير يشوف للحدبة تاع خوه و ما تبانلوش حدبتو

** غزال الصحراء **

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
164
محل الإقامة
العدم
images

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,, كيف أحوالكم ؟ إن شاء الله بخير
بغيت اليوم نحكي على الناس اللي يضلو يمنشرو في الناس و عيبوهم , و يعسو في الطالع و الهابط ... H24 شادين الراديو في الطروطوار //

يحكو باللي هاذاك فيه و فيه و خصو و خصو , و لافامي تاعو مش متفاهمة معاه , و ضرب باباه و سمعنا لعياط في دارهم , ختو بهدلها و قطعلها حوايجها, و ما يشريش لمرتو لحوايج , و يماه مش كاسيها ذهب , مالgري يخلص مليح ....

هاذاك وش بيه مش متهلي في ولادو , المصروف جامي كان في جيوبهم , و علاه يدخل للدار مع ال9 و هو يخرج من الخدمة مع ال8 ... الطفل هاذاك ما يعرفش يمشط , و الطفلة هاذيك الصاك تاعها ماشي مليحة ,, و ما تعرفش تبيش , لخرين ما عندهمش طوموبيل , و جيرانهم لامارك تاعهم قديمة ..

الطفل هاذاك باشع في وجهو , و الطفلة هاذيك شعرها حرش قاتلاتو غير بالسيشوار ,, هاذيك تخرج مع 10 ديجان ما تحشمش تتمصخر بيهم كل , هاذيك ما تمشيش مع حتى واحد باينة كاvية ما تفهمش .. هاذاك مدابز على خوه على جال الورث , علابالك علاه ؟ حاب يورث الياريس تاع دارهم و يبيعها و تزوج , و لوخر عفسلو فيها ...

و كل يوم نشوفو تمنشيرات من هاذا النوع و هداير و نميمات و عفايس ما يقضوش ,, إلى درجة أنو كاين ناس ولات خدمتخم هي الهدرة في الناس , و لاو محفوضين بلاليس في كل حومة , قـــال الإنسان هاذاك يهدر في الناس , تريح معاه قلبك يطلع ,, كي الطفل الصغير مريض بالتمنشير و أنا نقول باللي اللي يهدر في الناس غير اللي شاك في روحو , يعني حاس بالنقص و يغطي فيه بالعسان تاع عيوب الناس ,, لاحضوها اللي يمنشر دايمن تلقاه موسوه

المشكل هاذا و الvيس المvيس لحقنا للمة الجزائرية لعزيزة , اللي نحكي معاه في السكايب و لا ام اس ان يبدى يمنشرلي في أعضاء واحد أخرين .. ولا يقولي راهو العضو هاذاك حكى عليك كذا و كذا , و العضوة هاذيك قالت عليك كذا و كذا ,, مول النعمة محسود !!

حبسو شويا نهدرو .... أنت اللي راك تحكي على عيب خوك ما فيكش عيب ؟ أنت اللي راك تقول باللي لوخر فيه و فيه أنت مافيكش و فيك ؟ علابالك باللي راك تاكل في لحم خوك ني , ما عندك ما تستفيد تنقصلو الذنوب و تزيدهم لروحك !!

أنا باش نهدر في الناس لازم نكون كامل , شباب لاكلاص , ريش و جيبي شبعان , مشاكل ماكانش , عيوب ماكانش , متفاهم مع قاع الناس , نلبس أنتيك ..إلخ

كي نولي كامل في كل هاذو النواحي ثم نحكي في الناس و واحد ما يسالني , علاش ؟ خطراش أنا كامل و أنتوم ماكمش كاملين يعني عندي الحق كي نحكي فيكم

مي مادام ماكانش إنسان كامل في هاذي الدنيا , يعني ماكانش إنسان عندو الحق يحكي على خوه , و لا يعيب فيه , علاش ؟ خطراش العيب اللي راك تقذف فيه بالاك راهو فيك نفسو , و لا أكثر منو

دمتم سالمين , Wiw .

آخر تعديل:
و الله صح خوي عندك الحق في كل كلمة قلتها ربي يهدينا و أنا نضن بلي هذا هو سبب تخلفنا .مشكور أخي على موضوعك القيم.

عندك الحق خويا كل انسان عندو عيب وقبل مايشوف لعيوب الناس لازم يشوف عيبوا قبل ويحاول يصلحو
يعطيك الصحة خويا وبارك الله فيك

images

يااخى رجع من اولوية بتعنا
رجع فيتمين a-b-c-d
ان شاء الله تزول
الله يحفظك اخى غزال على موضوع متميز تستهل تقيم

images

يااخى رجع من اولوية بتعنا
رجع فيتمين a-b-c-d
ان شاء الله تزول
الله يحفظك اخى غزال على موضوع متميز تستهل تقيم

امين يا ربي , و يحفظك حبيبو توفيق

بوركت .

و الله صح خوي عندك الحق في كل كلمة قلتها ربي يهدينا و أنا نضن بلي هذا هو سبب تخلفنا .مشكور أخي على موضوعك القيم.

صحيح هو من الأسباب , في المجتمع الغربي كل واحد لاهي بهمو و كل واحد يجري ورا مصالحو ,, في مجتمعاتنا مخلين صوالحنا و تابعين صوالح غيرنا !

شكرا ميما على المرور الكريم .

عندك الحق خويا كل انسان عندو عيب وقبل مايشوف لعيوب الناس لازم يشوف عيبوا قبل ويحاول يصلحو
يعطيك الصحة خويا وبارك الله فيك

هاكا لازم نمشو و نديرو في الدنيا يا دنيا ,, و دايمن مادام الإنسان ماهوش كامل يشد فمو عندو خير ,, صحيتي .

يعطيك الصحة خوي هشام في كامل لكلام لي قلتوا كما يقولوا النخلة متشوف عيوبها تشوف غير عيوب ختها

يعطيك الصحة خوي هشام في كامل لكلام لي قلتوا كما يقولوا النخلة متشوف عيوبها تشوف غير عيوب ختها

صحيتي , مي غير الكرلاج اللي ما دخليش راصي :no_1:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإنسان هكذا بطبعه دائما يريد الإستماع للناس الاخرين في نفسه
اما الذين يذكرون عيوب الناس بكثرة فأولئك حسابهم عن الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإنسان هكذا بطبعه دائما يريد الإستماع للناس الاخرين في نفسه
اما الذين يذكرون عيوب الناس بكثرة فأولئك حسابهم عن الله تعالى

كلام منطقي و معقول جدا , , كما قلت حساب المنمم عند الله سبحانه و تعالى
شكرا أخي العزيز هشام , منور الموضوع بردك المتواضع

تحياتي .

ايه والله صحيح كل شي اللي قلتو خويا الغالي
والله الناس تقعد تحكي على عيوب الغير وناسية عيبها
رانا نشوفو في العجائب والغرائب وربي يستر من اللي جاي
ويهدينا اجمعين ~ بارك الله فيك على الموضوع القيم

ايه والله صحيح كل شي اللي قلتو خويا الغالي
والله الناس تقعد تحكي على عيوب الغير وناسية عيبها
رانا نشوفو في العجائب والغرائب وربي يستر من اللي جاي
ويهدينا اجمعين ~ بارك الله فيك على الموضوع القيم

الله يهنيك فاتي , كلامك جواهر
شكرا كثيرا
مرورك منور الصفحة .

ايه و الله عندك الحق

والله غير عندك الحق في كل كلمة قلتها
نهدرو على عيوب الناس وحنا نسينا عيوبنا
الله يهدينا امين
مرسي خويا هشام على المهم القيم
تقبل تحيتي

سلام خويا هشام عندك الحق الجمل مشاف حدبتو شاف حدبة صاحبو هكا العقلية يمنشرو فالناس و هما اصلا تاع تمنشير تقبل مروري و موضوع رائع

سلام خويا هشام عندك الحق الجمل مشاف حدبتو شاف حدبة صاحبو هكا العقلية يمنشرو فالناس و هما اصلا تاع تمنشير تقبل مروري و موضوع رائع

و مرورك أروع , شكرا كثيرا نيشة منورة الموضوع .

والله غير عندك الحق في كل كلمة قلتها
نهدرو على عيوب الناس وحنا نسينا عيوبنا
الله يهدينا امين
مرسي خويا هشام على المهم القيم
تقبل تحيتي

تحية متبادلة بسمة , ربي يخليك لوالديك
شكرا .

السلام عليكم

فكرت باش ندير موضوع كيمن هاك سبقتني ودرته

معليش

المهم

نشكر كل واحد تكلم عني بسوء وكانت ذنوبي له فدوة

والانسان اللي يعزك يا غزال الصحراء

يقطع لسان من يتكلم عليك

مشي يأمنهم ويسمعلهم

وتكون في نظره انت الظالم

وهاد الظاهرة كيما راك تحكي

مشي انا ولاانت نقدروا ننصحوا ونحبسوها سواء بالمجتمع او اللمة

قال تعالى:(إنك لن تهدي من أحببت و لكن الله يهدي من يشاء)

والسلام عليكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة