باغية برك نسقسيكم

hiba14

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
السلام عليكم
كيراكم لا باس انشاء الله راكم قاع شاكاين
المفيد فاتو عليا يومين نكدت على روحي شوي و زدت نكدت عليكم معايا جبت اليوم موضوع خفيف نتمنى يعجبكم و تتفاعلو معاياو جاوبوني وقبل ما نبدا لناس الوسط و الشرق نسلم على وحدة معناها نبوسها باللهجة تاعهم ايا هادي كنت مجمعة مع اختي حتى قاتلي انا كل ما نتلاقى مع صحبتي نسلم عليها على 8 تاع الصباح و كي جي كل واحدة داخلة للكلاصة تاعها يتسالمو و بين السوايع وحدة فيهم تروح عند لخرى يسلمو تاني على بعضاهم و على العشرة و هكدا كل يوم و كل ساعة ضحكت انا باسكو كنت تاني في الليسي نشوف الشيرات هاك و انا ماشي كيما اختي عندي جماعة كبيرة صبت الدوخة تقضبني وليت نقولهم ا جماعة نسلم عليكم على 8 برك و منين داك على 2 كي نرجعوا عشية و من بعد طلعت للجامعة رجعوهالي شاهي الجامعة كل ساعة و نص راني في الخدمة دروك الشيرة اللي تخدم معايا نسلمو على بعضانا الصباح و عشية حتى الرجال اللي يخدمو روماركاو و يضحكو يقولونا منينتا ما تشاوفتوش
ايا قولولي شا تحسو رواحكم ا الشيرات كل ما تتلاقي مع صحاباتك تتسالمو زعمة علاش و شا الحكمة و شا الفايدة
و انتوما الشاشرة روماركيتو هاد العفسة و لا لا و كي جيكم و الله غي تعجبوني انتوما خير منا في هاد الشي مع انو كاين جماعة منكم اللي يتسالمو تاني
اه بغيت نخبركم صحبتي تزوجت و عندها زوج سلافاتها و حماتاتها 3 حاشاكم السلام كل صباح و كل عشية و الله غي بزاف ايا تخيلو متناشعة مع واحدة فيهم و غاضها الحال و ما بغاتش تبين يفيقو بيها كي ما تسلمش عليها هههههههه
لكم الخط
في لامان

أهلا هيبة
هههه
هذي صح وليت نشوفها بزاف
حنا كنا كي يسافر الواحد برك ألي يسلمو عليه ولا يغيب مدة
اما كل صباح لالا غير التصافيح وفوت هههه
مي لعوام اللخرة هذي ولاو كل مايتلاقاو يتسالمو
صح بلاك على ال8 ماعليهش مي كل ساعة التسلام لالا ههه
والمشكل كيما قلتي مام راني نشوف فيها كاينة عند لولاد
يعطيك الصحة

hi hiba

هههه هاد مودة 2012 هههه

عندنا في الليسي واحد اليوم مين دخلوا الشيرات للقسم

بداو يسلمو على بعضاهم بعض ههههه و هوما 14 بنت في قسمنا ولاو دايرين لاشان باش يسلمو على بعضاهم

حتى دخل الاستاذ و وصل للبيرو ديالو و حضر حالو للدرسْ و هوما غي ما زالو يتسالمو

حتى قالهم الاستاذ أأأأأأأأو رانا في عرس هنا ؟ بزاف عليكم من التسلام راكم فضحتو

ههههههه

و احنا لي جان قاعديين نضحكوا حتى ولاو الدموع يسيلو من الضحك هههههه

الف ششكر هبة راكي ذكرتيني بذاك الموقف المضحك ههههه

ششكرا

c vrai rana nchoufou had tbi3a normalment slam sbah wsaye chaykad koul sa3a ki tchoufihoum ysselmou tgouli hada ma nedi tmout 3la sahbetha tji lessah telkay dirlha ri 3afssa tfoutha normal l3az felgualb mchi fesslam

وحد الوقت كنت هكدا مع حباباتي نسلم عليهم صباح و عشية مي دركا اعتزلت قلتلهم خدودي عملتلهم ريجيم خليهم يسمانو شوية.

شكرا لك هيبة.

وعليكم السلام ورحمة الله
أهلا بيك أختي هيبة ..
أعتذر على اللفظ بصح أنا هذا نشوفو تسيتيت زايد ..
أنا أكره حاجة عندي التسلام، حتى في دارنا يعرفوني، أخواتي كي يجيو نلقي عليهم السلام ونادرًا وين نسلم عليهم، بلاك في العيد برك ..
ولما كنت نقرا، نجي نلقي السلام على البنات ونصافح وخلاص .. اللهم إلا لي عندي مدة ما تلاقيتهاش، هاذيك معليش ..
أما هاذي تع كل وقت يسلمو نشوف فيها مبالغة ما عندها حتى معنى.
وثاني لما كنت نقرا لاحظت الأولاد يسلمو على بعضهم كل يوم ..
ربي يحفظك ..

هههههه الاوبسيون هادي عندي
نسلم على صحبتي الصباح وكي نتلاقو عل العشرة ومبعد على 12 وعلى 1 وعلى 15.30 وعلى 16.30 هههههههه نهار كومبلي غيـر مواح مواح
مرسي على السوجي الظريف

لي عودة هيبة
راني نسنى تنور

أهلا هيبة

هههه
هذي صح وليت نشوفها بزاف
حنا كنا كي يسافر الواحد برك ألي يسلمو عليه ولا يغيب مدة
اما كل صباح لالا غير التصافيح وفوت هههه
مي لعوام اللخرة هذي ولاو كل مايتلاقاو يتسالمو
صح بلاك على ال8 ماعليهش مي كل ساعة التسلام لالا ههه
والمشكل كيما قلتي مام راني نشوف فيها كاينة عند لولاد

يعطيك الصحة
وي صح انتوما الشاشرة تسلمو غي كي يكون عندكم شحال ما تلاقيتوش بصح دروك جماعة راها تسلم على 8
يعطيك الصحة

hi hiba

هههه هاد مودة 2012 هههه

عندنا في الليسي واحد اليوم مين دخلوا الشيرات للقسم

بداو يسلمو على بعضاهم بعض ههههه و هوما 14 بنت في قسمنا ولاو دايرين لاشان باش يسلمو على بعضاهم

حتى دخل الاستاذ و وصل للبيرو ديالو و حضر حالو للدرسْ و هوما غي ما زالو يتسالمو

حتى قالهم الاستاذ أأأأأأأأو رانا في عرس هنا ؟ بزاف عليكم من التسلام راكم فضحتو

ههههههه

و احنا لي جان قاعديين نضحكوا حتى ولاو الدموع يسيلو من الضحك هههههه

الف ششكر هبة راكي ذكرتيني بذاك الموقف المضحك ههههه

ششكرا
هههههههههههههه و المشكل تصيب علابالهم بلي حاجة تضحك بصح الله غالب والفنا
c vrai rana nchoufou had tbi3a normalment slam sbah wsaye chaykad koul sa3a ki tchoufihoum ysselmou tgouli hada ma nedi tmout 3la sahbetha tji lessah telkay dirlha ri 3afssa tfoutha normal l3az felgualb mchi fesslam
معاك حق المحبة تاع الصحبة ماجاتش في السلام راهي في الفعايل يعطيك الصحة

وحد الوقت كنت هكدا مع حباباتي نسلم عليهم صباح و عشية مي دركا اعتزلت قلتلهم خدودي عملتلهم ريجيم خليهم يسمانو شوية.

شكرا لك هيبة.
عندك الحق كي ترجعي ممصوصة شكون اللي بيك ههههههههههههه

وعليكم السلام ورحمة الله

أهلا بيك أختي هيبة ..
أعتذر على اللفظ بصح أنا هذا نشوفو تسيتيت زايد ..
أنا أكره حاجة عندي التسلام، حتى في دارنا يعرفوني، أخواتي كي يجيو نلقي عليهم السلام ونادرًا وين نسلم عليهم، بلاك في العيد برك ..
ولما كنت نقرا، نجي نلقي السلام على البنات ونصافح وخلاص .. اللهم إلا لي عندي مدة ما تلاقيتهاش، هاذيك معليش ..
أما هاذي تع كل وقت يسلمو نشوف فيها مبالغة ما عندها حتى معنى.
وثاني لما كنت نقرا لاحظت الأولاد يسلمو على بعضهم كل يوم ..
ربي يحفظك ..

السلام عليكم
اولا باغية نقولك بلي تعجبني الردود تاعك و لا حظتك بلي تباني رزينة الله يبارك ربي يحفظك
و تانيا يمكن كيما راكي تقولي تسيتيت لكن صدقيني كاين اللي عادة و مشات فيها مع انو ما عندها حتى معنى و نحكيلك على شخصي انا اصلا اللي ما نبغيهاش ما نسلمش عليها
ربي يحفظك و يعطيك الصحة سلام

هههههه الاوبسيون هادي عندي

نسلم على صحبتي الصباح وكي نتلاقو عل العشرة ومبعد على 12 وعلى 1 وعلى 15.30 وعلى 16.30 هههههههه نهار كومبلي غيـر مواح مواح

مرسي على السوجي الظريف
ههههههههههههه بشوي على حنوكك يلا يولو زرق من التسلام بزاف

السلام عليكم
اولا باغية نقولك بلي تعجبني الردود تاعك و لا حظتك بلي تباني رزينة الله يبارك ربي يحفظك
و تانيا يمكن كيما راكي تقولي تسيتيت لكن صدقيني كاين اللي عادة و مشات فيها مع انو ما عندها حتى معنى و نحكيلك على شخصي انا اصلا اللي ما نبغيهاش ما نسلمش عليها
ربي يحفظك و يعطيك الصحة سلام

وعليكم السلام ورحمة الله
ربي يبارك فيك أختي، كلامك أعتز بيه ربي يحفظك، هذا من حُسن ظنكِ ..
أنتِ ثاني تعجبني صراحتك، بزاف بنات يحبو يحسنو صورهم ودايما يقولو عكس الواقع أنتِ نلاحظ فيك العكس، كيما يقولو: لي في قلبك على طراف لسانك .. ربي يوفقك ويرزقك ..
+
هي صح ممكن تكون عادة، بصح معليش لو تكون يوميًا على 8 مش كل ساعة .. كل ساعة نحسها مبالغة فوق اللازم ..
ربي يحفظك ..

يعطيك الصحة حتى انا يشرفني باش نسمع منك هاد الشي
و مليح عجبتني تاع 8 بزاف رانا نتقاشحو هههههههههههه ماما انا هكاك على 8 و على 1 و نص بعد الفطور هههههههه معليش ياك

سلآموو هيبة
:rolleyes:
جيتي ليآ أنا شحال نكره التسلام :sad:
الله غالب
نشفى كي كنت صغيرة كانو كي يحكموني ياكلو خدودي هههههههههه :heh: ،
كاين اللي بوستهم حلوة :rolleyes: و كاين اللي ربي يكون في العون ياكلو بلا ملح :cra_zy: :crying_1: :crying_1:،
و كي كبرت وليت نقرا , ليامات لولين ساعفتهم بصح زدت يومين و قلتلهم كي تشوفوني أخمسو معايا يعني صافحوني :shiny: ولاو ما يسلموش عليا غير كي يتوحشوني صح :shay:
بصح اللي خلعتني تاع هديك لعروسة اللي ما تسلمش على كاش وحدة يفيقو بيها ههههههههههههههههههههه:shiny:
صحيتي موضوع شباب عجبني بزاف
++

انا منين كنت نقرا كل صباح على 8 نتسالمو حنا لبنات لا 2 لا 4
اما حكاية كل ساعة هذي تبالي راهم يفوتو في الوقت بين الحصص ههههه
أما بالنسبة لمرا تكون ساكنة مع سلفاتها وعجوزها نورمال راهم كامل يسلمو كل صباح
شكرا اختي للطرح

هههههههههههههه خليهم يسلمو حسدتيهم يخي وصى عليها الاسلام:shiny: ههههه نتمسخر برك:eek:i-o:
أنا الأعوام ليفاتو كنت كي نسلم هاتي هذيك الخمسة واش راكي وانتهت الحكاية :rolleyes:بصح هذا العام البنات جاتهم جنيتهم الصباح مح مح والعشية مح مح وخطرات تتلفلي في جهة وعدد التسليمات:santa_1: حتى هههه تخبث قلببي والله ههههه ماعرفتو عز ولا طز:sadwalk:هههههه حتى الذراري نتاع قسمنا شقلو بينا ههه قالونا واش بيكم ناقصكم حنان ولا واش نو :eek:_o::eek:_o:؟؟؟ هههههههه شكرا

السلام عليكم
يعطيك الصحة هيبة على الموضوع
صحيح حنا البنات نتسالمو بزاف انا مع صحاباتي على 8 و على 2 و خطرات كل 2 ساعات بزاف مرات نكره ومرات نقول ايا معليش و كاين اللي نكون في يومين ما شفتهاش تسلم عليا 6 و تقولي توحشتاك توحشتاك هههههههه حنا البنات سبحان االله العجب عندنا حط
تقبلي مروري

سلآموو هيبة
:rolleyes:
جيتي ليآ أنا شحال نكره التسلام :sad:
الله غالب
نشفى كي كنت صغيرة كانو كي يحكموني ياكلو خدودي هههههههههه :heh: ،
كاين اللي بوستهم حلوة :rolleyes: و كاين اللي ربي يكون في العون ياكلو بلا ملح :cra_zy: :crying_1: :crying_1:،
و كي كبرت وليت نقرا , ليامات لولين ساعفتهم بصح زدت يومين و قلتلهم كي تشوفوني أخمسو معايا يعني صافحوني :shiny: ولاو ما يسلموش عليا غير كي يتوحشوني صح :shay:
بصح اللي خلعتني تاع هديك لعروسة اللي ما تسلمش على كاش وحدة يفيقو بيها ههههههههههههههههههههه:shiny:
صحيتي موضوع شباب عجبني بزاف
++
هههههههههه شتي ركبات عقدة من التسلام
انت عندك الجراة انا المشكل عندي الولف
و يعطيك الصحة

انا منين كنت نقرا كل صباح على 8 نتسالمو حنا لبنات لا 2 لا 4

اما حكاية كل ساعة هذي تبالي راهم يفوتو في الوقت بين الحصص ههههه
أما بالنسبة لمرا تكون ساكنة مع سلفاتها وعجوزها نورمال راهم كامل يسلمو كل صباح

شكرا اختي للطرح
شتي و الله غي انا حنوكي ضروني في بلاصتهم
شكرا لك على الرد
هههههههههههههه خليهم يسلمو حسدتيهم يخي وصى عليها الاسلام:shiny: ههههه نتمسخر برك:eek:i-o:
أنا الأعوام ليفاتو كنت كي نسلم هاتي هذيك الخمسة واش راكي وانتهت الحكاية :rolleyes:بصح هذا العام البنات جاتهم جنيتهم الصباح مح مح والعشية مح مح وخطرات تتلفلي في جهة وعدد التسليمات:santa_1: حتى هههه تخبث قلببي والله ههههه ماعرفتو عز ولا طز:sadwalk:هههههه حتى الذراري نتاع قسمنا شقلو بينا ههه قالونا واش بيكم ناقصكم حنان ولا واش نو :eek:_o::eek:_o:؟؟؟ هههههههه شكرا
لا ماشي حسدتهم راني وحدة منهم غاضوني باسكو علابالي بلي الدوخة تقضب سيرتو مع 4 سلمات للوحدة جماعة فيها 6 شا يقدك

السلام عليكم
يعطيك الصحة هيبة على الموضوع
صحيح حنا البنات نتسالمو بزاف انا مع صحاباتي على 8 و على 2 و خطرات كل 2 ساعات بزاف مرات نكره ومرات نقول ايا معليش و كاين اللي نكون في يومين ما شفتهاش تسلم عليا 6 و تقولي توحشتاك توحشتاك هههههههه حنا البنات سبحان االله العجب عندنا حط

تقبلي مروري

ههههههههههه صح العجب يهرب و كي يوصل عند الشيرات يتخزن

خرجنا عن الرئيس نتاعنا بوتفليقة هههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة