امتحان في اللغة العربية لعام 2060

نظرة تفاؤل

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 نوفمبر 2011
المشاركات
598
النقاط
43
العمر
24
امتحان في اللغة العربية لعام 2060



بيانات الإمتحان

وزارة معاود وربي كبير

أختبار اللغة العربية

انشاء الله رايحين نشوفوك العام الجاي يعني مدوبل مدوبل

وقت الاجابة : الهربة تسلك

===========

اسم الطالب : ناسي البطاقة فالدار

نوع الطلب : علمي علمك

عدد الطلبات : طلب واحد شاي

عنوان المنزل في حالة الانتحار او الوفاة : اول ناصيه على يدك اليمين

تليفون المنزل : اتنين صفر و ربعه خضر

==============

هذا الامتحان برعاية بيبسي
العرض الرائع.. بيبسي الصاروخ بعشرين الف برك ... رايحة تبقى تغلى وتزيد حتان تبطلها وراك وراك

==========================

ملاحظة: اجب عن الأسئلة التعجيزية التالية و عددها ( 6 ) إجباري و ( 1 ) اختياري على أن يكون مجموع الأسئلة (7

ملاحظة: الجاذبية 9,8 في حالة انك حبيت تلوح روحك من التاقة وعرض التاقة هو 6 ميترات (التاقة تخرج بعير)

يسمح بالغش من اللي ورآك أو اللي قدامك أو اللي جنبك (( طبعا واحد ما علابالو بحاجة يعني تنقل والا تقعد ( من اعتمد على نفسه بقي في قسمه ومن عول على غيرو يدي زيرو )

=============================

السؤال الأول 20 علامة

================================
النص :

قال لطفي دوبل كانون في أغنية (( كلش ماشي )) مايلي :

كلش ماشي دونك شيرة زطلة كاشي دور دور

كلش ماشي آبرة قرعة وكاس عمر عمر

كلش ماشي سرقة وخدعة دربة وغدرة دمر دمر
كلش ماشي كلش ساجي كلش دركا والا يعدي
باه تعقب لازم ترشي باش تغطي كلش معبي كلش مخبي



..............
الأسئله
...........

- اشرح البيتين الاولين من النص بما لا يقل عن 90 سطرا باختصار شديد (9 علامات

لماذا أكد الشاعر على عبارة كلش ماشي ، و علام يدل قوله ((عمر عمر)) ؟واذكر الشيئ المعبي والمخبي (3 علامات

- استخرج من البيت الاول محسن ابراهيم و محسن اسماعيل مبيناً نوع كل محسن منهما . (3 علامات

استخرج من البيت الثالث صورتين فوريتين مبينا نوع الكاميرا (3 علامـات
................................

مساحة خالية للإعلان: - جيزي تهبل تباصي و تكريزي

============

السؤال الثاني 8 علامات

=====================

أعط أسباب ما يلي مع شرح وافي :

ينقص منهم سطر واحد تشوف (( الشرح لا يقل عن 20 سطر ))
====================

- تم نقل السوق المالي إلى سوق السمك ؟ (2 علامـة

إقبال الناس الى شراء نوكيا 9990 و عدم شراء نوكيا 9900 ؟

- أسباب اندلاع الحرب بين ..... ماكان حتى فرق ، اختر أي حرب، دجا رايح تعاود العام عاجلا ام آجلا ؟ (2 علامـة

===================================

*** أخي الممتحن أقلب الصفحة: والله درك تندم على الساعة اللي دخلت فيها المدرسة ***



السؤال الثالث –اختياري- (5 علامات


اكتب الاسم المستوفى من السؤال

ما اسم الراجل اللي يبيع الدلاع في السوق ؟

( ورد ذكر اسم هذا الرجل في مسلسل التركي نور الجزء ال100في الحلقة 100069)؟ (5 علامــات

==============

فاصل إعلاني: غمض عين وافتح عين ... اشتري بيتزا تدي اتنين (( هذا العرض ساري حتى نهاية الوقت المحدد للإمتحان

==========================

السؤال الرابع (8 علامات
=======================


ورد في قناة الغنائية رقم مليون وثمانمئة الف من البليون

في اغنية الطرباقة :" فيديو كليب للفنان رضا الشينوي :

لابسة طرباقة وتطل من التاقة وشرات بشماق وفروطوار للتسياق ارواح طل عليا وشوف وش صرالي كي شفت بلي طايها كيما المونش نتاع البالي والكلوار والمسمار وعود طرشاق شعل النار وقصعة شخشوخة وفلفل حار يايايا دز تك تك دز تك تك يادلالي
الأسئلة
===========================

-ما هو موضوع الاغنية وما العلاقة التي تربط الفنان بالطرباقة ؟ (4 علامــات

- مانوع البشماق الذي اشترته التي كان يغني عنها وما لونه وبشحال شراتو ) ؟ (2 علامـــة

- ما اسم الحلاق الذي حفف للفنان ؟ (2 علامـــة
==============================

السؤال الخامس (20 علامة)=====================================

موضوع تعبير

يقول المثل : " عمي مليح وزادولو الهوا والريح "

أكتب نبذه عن حياة عمي مليح و اذكر 3 اسباب غير الهوا والريح (20 علامة

===========================


راندا كولا

المشروب الرسمي لهذا الامتحان

=====================
أخي الممتحن أقلب الصفحة والافضل انك تنوض تروح لداركم ***

=====================

السؤال السادس ( 19 علامة )
====================

اجب عن أربعة فقط من الأسئلة التالية
=======================

- ما رأيك بتصرفات " توم " و " جيري " ؟ (5 علامــات)

مبيناً ماذا سيحدث في المسلسل التركي الحلم الضائع بعد ان وجدو الحلم تحت السرير ؟ (5 علامــات

- من برأيك أقوى وأفضل بوكيمون - هل هو – بيكاتشو ؟؟؟ (5 علامــات

اذكر أسماء أبطال كابتن ماجد، مع بيان فريق كل منهم. وما عدد الأهداف التي سجلها الكابتن ماجد

في كأس العالم الأخيرة في الصومال سنة 2059. (4 علامـات

=====================

عرض موبيليس اشري كارطة ب100الف واحصل على 150لف في الرصيد =======================

سؤال المساعدة ( لرفع العلامة ) ( 20 علامــة)

و الا نقلكم ما عندكم ما تديرو بيه راني قلت و اكرر مدوبلين وربي كبير

=====================

أ – اذكر أسماء 3 من رؤساء بلدية لقرية يوكوزوهريتاشاناتا اليابانية من ثلاثة مقاطع مع عدد السنوات التي ترأسوا فيها البلدية

ب – أذكر أسماء زوجات 5 ممن ماتوا في قصف مدينة هيروشيما اليابانية عام 1945 بالقنبلة الذرية على أن تكون إحداهن شقراء.



 

oussama9694

:: عضوية محظورة ::
إنضم
16 ديسمبر 2011
المشاركات
913
النقاط
191
oussama9694، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / الاعتراض في كل مرة على إجراءات إدارية
بابابابابابابا

امتحان صعب

لكن سانجح فيه

و الله راني نخمم في اولادي و اولاد اولادي ماذا سيحدث لهم في 2060

الله يستر

شكرا على الموضوع

و كلمة شكر لا تكفي

لاني لو اردت الشكر بحقيقة لتجاوزت 200 سطر في المقدمة فقط

المهم نقولو شكرا

و العقوبة للمواد الاخرى هههههههه
 

نظرة تفاؤل

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 نوفمبر 2011
المشاركات
598
النقاط
43
العمر
24
بابابابابابابا

امتحان صعب

لكن سانجح فيه

و الله راني نخمم في اولادي و اولاد اولادي ماذا سيحدث لهم في 2060

الله يستر

شكرا على الموضوع

و كلمة شكر لا تكفي

لاني لو اردت الشكر بحقيقة لتجاوزت 200 سطر في المقدمة فقط

المهم نقولو شكرا

و العقوبة للمواد الاخرى هههههههه
ربي يستر رانا غع خايفين على احفاد احفاد احفادي

شكرا على المرور
 

saralg

:: عضو مُتميز ::
إنضم
24 أوت 2011
المشاركات
947
النقاط
39
اووووووو انا ديجا حابسا فالادب
ههههههههههه
واشنو هادا
ماااغسي 44444444
 

أمازيغي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 ديسمبر 2011
المشاركات
1,204
النقاط
37
في عام 2060 إن شاء الله لن تكون هنالك عربية نمتحن عليها.
 

°NeSriNe°

:: عضو متألق ::
إنضم
7 أوت 2011
المشاركات
3,680
النقاط
351
ههههههههههــــــــ
فـــــــــــــــــور
دركـــــــــــ نجـــــــــــي طاطا الاستـــــــــــــاذة ههههههههههــــــــ
 

shosho.21

:: عضو مُتميز ::
إنضم
11 أوت 2009
المشاركات
1,030
النقاط
37
العمر
27
اووووووووو امتحان صعيب بزاف
ديجا حنا و اللغة العربية منتفاهموش
يعطيييك الصحة
 

lili23

:: عضو مُشارك ::
إنضم
6 نوفمبر 2011
المشاركات
173
النقاط
509
ههههههههههههه 4444444444
هدا امتحان و لا خلي
مرسي ختي
 

EL General

:: عضو شرفي ::
إنضم
7 ديسمبر 2009
المشاركات
10,431
النقاط
351
محل الإقامة
تبسة
ههههههههههههه لوكان يديروهولنا ندي فيه العلامة الكاملة بربي هههههههههه
شكرا جزيلا سوسو
 

نظرة تفاؤل

:: عضو مُتميز ::
إنضم
19 نوفمبر 2011
المشاركات
598
النقاط
43
العمر
24
شكرا على المرور
وربي يدوملكم الضحك
ويبعد عليكم الحزن
 
Top